الشركات في ألمانيا

زاتورن ألمانيا عملاق تجارة التجزئة في مجال الإلكترونيات

زاتورن ألمانيا أو ساتورن ألمانيا Saturn market كلها مُسميات تدل على أهم متاجر الإلكترونيات، والقبلة الأولى لقطف ثمار التكنولوجيا الحديثة في ألمانيا.

حيث يتربع زاتورن المانيا على عرش العلامات التجارية المتخصصة في تجارة الالكترونيات، ولذلك سوف يكون من المهم أن تذهب معنا في رحلة لاكتشاف المزيد عن هذا المتجر.

فسنقوم بتعريفك على كل ما يخص Saturn market وفروعه ومنتجاته حتى يكون على رأس خياراتك حين تفكر في شراء جهاز إلكتروني جديد، فتابع معنا هذا المقال على موسوعة ألماني بيديا Almany Pedia.

نبذة عن تاريخ زاتورن ألمانيا Saturn market

زاتورن ألمانيا عملاق تجارة التجزئة في مجال الإلكترونيات

تأسس متجر زاتورن المانيا في العام 1961 أي منذ حوالي اثنين وستين عامًا. ولكن يمكن القول أن الانطلاقة الأقوى لهذه العلامة التجارية المتخصصة في تجارة الإلكترونيات، قد حدثت في العام 1990.

وذلك، حين تم الاتحاد بين Saturn market وبين ميديا ماركت ألمانيا Media market، ومنذ ذلك التاريخ أصبح زاتورن المانيا بمثابة الحديقة التي تقطف منها ثمار التكنولوجيا الحديثة.

اقرأ أيضًا – افضل مواقع التسوق في المانيا عبر الانترنت

أهم فروع زاتورن ألمانيا

الوحدة التي حدثت بين زاتورن المانيا ومجموعة ميديا ماركت أسفرت عن وصول عدد الفروع إلى 150 فرع.

وتنتشر هذه الفروع في جميع أنحاء ألمانيا. وفي هذا الجزء من المقال سوف نُعطي مثالًا على بعض هذه الفروع التي تتواجد في أهم الولايات الألمانية.

وتتمثل فروع Saturn market، في التالي:

ساتورن المانيا في دورتموند

أولى فروع Saturn market التي سوف نتحدث عنها هو الفرع الموجود في مدينة دورتموند.

ويمكنك تصفح الجديد من عروض ساتورن دورتموند عن طريق موقعهم الإلكتروني، والذي يمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط.

ويعمل هذا الفرع الموجود في مدينة دورتموند، بدايةً من العاشرة صباحًا، وحتى الثامنة من مساء جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد.

أما العنوان، فيقع الفرع في العنوان التالي Westenhellweg 70-84, 44137 Dortmund، ويمكنك أخذ سيارة أجرة “تاكسي” وسوف تصل إليه بكل سهولة.

أهم فروع زاتورن ألمانيا

فرع ساتورن ألمانيا في بيليفيلد

فرع بيليفيلد هو ثاني فروع زاتورن ألمانيا التي سوف نتحدث عنها في مقال اليوم.

ويمكنك تصفح عروض Saturn ألمانيا في هذا الفرع، على الموقع الإلكتروني من خلال هذا الرابط.

وهو يتشابه مع فرع دورتموند في أيام العمل، حيث يفتح أبوابه جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد، ولكنه يختلف في ساعات العمل، إذ يفتح أبوابه من العاشرة صباحًا وحتى السابعة مساءًا.

الوصول إلى عروض زاتورن ألمانيا في دوسلدورف

كم هي جميلة دوسلدورف، ونحن هنا في ألماني بيديا كتبنا عنها الكثير من المقالات التي يمكنك قراءتها عبر موقعنا.

في دوسلدورف سوف تجد واحدًا من فروع ساتورن ألمانيا والذي يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني عبر هذا الرابط.

وعليه، سوف تجد مختلف الأجهزة الحديثة التي قد تحتاج إلى استخدامها في حياتك اليومية، ويتيح هذا الفرع مثل بقية الفروع خدمة توصيل الطلبات.

أما عن ساعات عمل فرع زاتورن دوسلدورف، فهو يفتح أبوابه بداية من العاشرة صباحًا في كافة أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد، وحتى الثامنة مساءًا. وهي نفس مواعيد عمل فرع دورتموند الذي تحدثنا عنه في البداية.

منتجات زاتورن ألمانيا في فرع هاجن

مدينة هاجن Hagen إذا لم تكن قد سمعت بها من قبل، هي واحدة من المدن الألمانية التي تجدها في ولاية شمال الراين، ويفصلها عن مدينة دورتموند حوالي 15 كيلو متر.

وفيها تجد فرع ساتورن الذي يمكنك الوصول إليه في العنوان Mittelstraße 20, 58095 Hagen.

ومواعيد العمل تكون خلال جميع أيام الأسبوع ما عدا الأحد، بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءًا، مما يعني أنه يعمل عدد أقل من ساعات عمل الفروع الأخرى.

وقد خصصت إدارة الفرع موقع إلكتروني للعملاء الذين يرغبون في شراء الأجهزة الإلكترونية التي يُقدمها المتجر، ويمكنك الوصول له من خلال هذا الرابط.

حيث

وهذا الفرع واحد من الفروع التي يعقد بها Saturn شراكة ناجحة مع ميديا ماركت، ويمكن للعملاء الطلب منه من خلال الإنترنت لتصل إليهم البضائع الإلكترونية إلى العناوين المطلوبة.

اقرأ أيضًا – كيفية التسوق من بريمارك اون لاين المانيا بأقل الأسعار

زاتورن وفرع العاصمة الألمانية برلين

فرع Saturn الذي يتواجد في ميدان ألكسندر الشهير، والذي يقع في قلب العاصمة الألمانية برلين، ويحتوي على واحدة من أكبر الأماكن التجارية التي تجاور معالم الحضارة الحديثة التي نشأت في ألمانيا عقب الحرب العالمية الثانية، كان اختيار القائمين على متجر زاتورن في ألمانيا لموقع فرعهم في العاصمة.

يقع الفرع بالتحديد في العنوان: Alexanderpl. 3, 10178 Berlin ويعمل في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد، بداية من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة التاسعة مساءًا.

وعبر هذا الرابط، يمكنكم الطلب بشكل إلكتروني من فرع Saturn في برلين، لتصلكم الطلبات في كافة أنحاء العاصمة الألمانية Berlin.

زاتورن ألمانيا وفرع دريسدن

إلى شرق ألمانيا حيث ولاية ساكسونيا وعاصمتها دريسدن، والتي فيها سنجد فرعًا جديدًا من فروع ساتورن المانيا.

والذي يمكنك الوصول إليه عبر العنوان Webergasse 1, 01067 Dresden. وهو يعمل في جميع أيام الأسبوع ما عدا يوم الأحد، بداية من الساعة العاشرة صباحًا، إلى الساعة الثامنة مساءًا.

وعبر الموقع الإلكتروني وتحديدًا من خلال هذا الرابط يمكنك فحص عروض زاتورن ألمانيا الموجهة إلى مدينة دريسدن، وطلب المنتجات الإلكترونية أيضًا بطريقة إلكترونية، وحتى الاشتراك في نشرة التحديثات المخصصة لعملاء المتجر.

اقرأ أيضًا – أرخص أسواق الجملة في ألمانيا وأفضلها

منتجات زاتورن المانيا

منتجات زاتورن المانيا

بعد أن تعرفنا على مجموعة من أهم فروع Saturn ألمانيا في الجزء السابق من المقال، حان الوقت لنتعرف على منتجات ساتورن.

وكذلك، ما الذي يمكننا أن نجده في Saturn من تكنولوجيا حديثة، والتي تحدثنا عن تفرده في عملية بيعها خلال الأجزاء السابقة من المقال، والتي جعلته رائدًا في هذا المجال على مستوى ألمانيا.

من زاتورن ألمانيا يمكنك تغيير هاتفك الذكي، والحصول بشكل دائم على أحدث الأجهزة التي تم طرحها من شركات الهواتف الذكية المختلفة.

وكذلك مستلزمات الهاتف الذكي من أجهزة الشواحن والسماعات والبطاريات، وإكسسوارات الهاتف أيضًا في فروع Saturn.

وإذا كنت تعمل على تجهيز منزلك الجديد، فسوف يكون الذهاب إلى فروع زاتورن ألمانيا فكرة رائعة؛ لأنك لن تحتاج إلى مغادرته كي تحصل على كل احتياجاتك من تلك الأجهزة.

هناك سوف تجد المكواة البخارية، والمكانس الكهربائية، وأجهزة التلفاز الحديثة، ويمكنك أيضًا شراء ثلاجات على أعلى مستوى من فروع ساتورن المانيا علاوة على أجهزة البوتاجاز والميكرويف، وحتى الغسالات والمُجففات.

ولأجل العمل أو أي من أشكال الاستخدام الشخصي، يمكنك شراء أجهزة الكمبيوتر الشخصية PC، وتركيب كاميرات أو سماعات لها، علاوة على مستلزماتها من الفأرة ولوحة المفاتيح وغيرها، أو شراء أجهزة اللاب توب، وحتى البلايستيشن الذي يتوافر في متجر زاتورن بإصداراته الحديثة.

وحتى يمكنك من ساتورن المانيا شراء الكاميرات التي تستعين بها الشركات والمنازل لأغراض الحراسة وحماية المنازل من خطر السرقة.

اقرأ أيضًا – موقع idealo ألمانيا موقع مقارنة الأسعار الأول

مميزات متاجر زاتورن في ألمانيا

مميزات متاجر زاتورن في ألمانيا

تتمتع متاجر زاتورن المانيا بالعديد من المميزات التي تجعلها وجهة مفضلة للتعامل، لشريحة عريضة من المستخدمين في جميع أنحاء ألمانيا.

  • عروض ساتورن ألمانيا:

لا تفوت سلسلة متاجر زاتورن ألمانيا فرصة دون أن تقوم بإطلاق عروض مُغرية للغاية لعملائها، سواء في الأعياد أو المناسبات مثل الجمعة البيضاء.

وذلك، ما يجعل تجربة التسوق لدى Saturn اقتصادية للغاية بالنسبة للعملاء، الذين يحصلون على جودة عالية بأسعار من الصعب إيجادها لدى المنافسين.

  • الشراء الإلكتروني من زاتورن المانيا:

بعد أن أصبح هذا الشكل للتسوق سائدًا بصورة كبيرة لدى مختلف فئات المستخدمين، أظهرت سلسلة متاجر زاتورن ألمانيا دعمًا كبيرًا لعمليات الشراء الإلكتروني.

فكما رأيت خلال حديثنا عن بعض فروع Saturn ألمانيا وجود جزء على الموقع الإلكتروني مخصص لخدمة عملاء كل فرع على حدة، مما يتيح تجربة تسوق اون لاين مميزة للغاية لجميع العملاء.

وكذلك عدم تأخر الطلبات في الوصول وإتاحة العديد من خيارات الدفع، كلها أمور تحسن من سير التجربة.

  • عروض  Saturn Tarifwelt:

أولئك الذين يبحثون عن خدمات اتصالات متميزة، يمكنهم الاستفادة من العروض الرائعة التي يقدمها  Saturn Tarifwelt في كافة أرجاء ألمانيا.

فهو يمنح المستخدمين إمكانية إجراء المكالمات الهاتفية وإرسال الرسائل النصية بتكاليف تناسب احتياجات جميع فئات المستخدمين.

ولايقتصر الأمر على الاتصالات التقليدية وحدها، بل يمتد ليُغطي كافة العروض التي تحتاج إليها للحصول على خدمات الإنترنت، مما يجعلها عملية للغاية بالنسبة للمستخدمين.

  • دعم ما بعد البيع:

لا تنتهي علاقة Saturn المانيا مع عملائه بمجرد الشراء، بل يحرص على توفير خدمة ما بعد البيع، ودعم العملاء بالصيانة الدورية للأجهزة التي حصلوا عليها من فروعه.

وكذلك، تقديم الإرشادات اللازمة لاستخدام الأجهزة التي قاموا بشرائها بأفضل طريقة ممكنة.

اقرأ أيضًا – اوت لت ميونخ تسوق أفضل المنتجات بأقل الأسعار

الأسئلة الشائعة عن زاتورن ألمانيا Saturn market

ما هو الرابط بين زاتورن ألمانيا وميديا ماركت؟

كلاهما يتبع شركة Ceconomy AG التي أطلقتهما ككيانات منفصلة في البداية، ثم دمجت بينهما.

ما هو رقم التواصل مع زاتورن المانيا؟

الرقم هو: +49 221 22243333

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى