العرب في لوكسمبورغ

أفضل مقاهي لوكسمبورغ يمكنك الذهاب إليها والاستمتاع بألذ المشروبات

ذهبت إلى العديد من مقاهي لوكسمبورغ، وما لفت نظري أن جميعهم يتنافسون على تقديم المشروبات بطريقة مختلفة ومميزة، لاسيما مشروب القهوة في الصباح الباكر، بالإضافة إلى المشروبات الساخنة الأخرى.

هناك مقاهي أخرى تقدم بعض الوجبات الخفيفة أو المخبوزات بجانب المشروب، حيث تمتاز بمذاقها المميز الذي لا يمكن مقاومته.

من خلال تجربتي المميزة أثناء السفر إلى لوكسمبورغ، سأوضح لكم أفضل المقاهي التي يمكن الذهاب إليها.

أفضل مقاهي لوكسمبورغ

مقاهي-لوكسمبورغ

تحتوي لوكسمبورغ على العديد من المقاهي المختلفة التي تقع بالقرب من الأماكن السياحية، ولكن بالطبع قمت بتجربة بعض المقاهي دون غيرها، وهو ما سأوضحه لكم من خلال السطور التالية:

مقهى بيم رينيرت

يمتلك مقهى بيم رينيرت العديد من المساحات الخارجية الواسعة التي تستقبل الزوار يوميًا، من أجل النظر إلى المناظر الطبيعية الخلابة.

استطاعت الوصول إلى المقهى بكل سهولة، بسبب وجوده في ميدان غيوم وعلى بعد خطوات من قصر الدوقية الكبرى، بالإضافة إلى الخدمات العديدة التي يوفرها المقهى.

يقدم المقهى قائمة منوعة من المشروبات والوجبات الخفيفة، وما قمت بتجربته هو الكاكاو الساخن والكابتشينو، بالإضافة إلى نقانق لوكسمبورغ الشهيرة بصلصة الخردل الكريمية ذات المذاق الجذاب.

مقهى جولدن بين كوفي اكسبيرينس

يختلف مقهى جولدن بين كوفي اسكبيرينس عن غيره من المقاهي التي قمت بزيارتها، نظرًا لأنه يعد القهوة بطريقة رائعة لم أتذوق مثلها من قبل.

يعود ذلك الأمر إلى اعتماده على آلات صنع القهوة ذات علامة ايروبريس التجارية، فضلًا عن حبوب البن الفرنسية والفلاتر الورقية.

قمت أيضًا بتجربة الشاي هو لا يختلف مذاقه الرائع عن القهوة، فكل مشروبات المقهي لذيذة للغاية، بالإضافة إلى تقديم العديد من الحلويات ومنها الكعك الياباني والمافن والبسكويت وغيرها.

يقدم المقهى العديد من الخدمات المختلفة ومنها الإنترنت المجاني وخدمة التيك أواي، فضلًا عن طرق الدفع العديدة.

مقهى كوفي فيلوز

يوفر مقهى كوفي فيلوز العديد من الخدمات المميزة ومنها الواي فاي المجاني، أماكن عديدة مخصصة للجلوس، بالإضافة إلى الساحات الخارجية لمحبي الهواء الطلق.

استمتعت كثيرًا عند الجلوس على هذا المقهى بسبب الإطلالة الساحرة على المناظر الطبيعية، بالإضافة إلى قربه من محطة القطار المركزية وسهولة الوصول إليه.

يقدم المقهى قائمة من المشروبات المميزة والمتنوعة ما بين الساخنة والباردة، ولعل المشروب المفضل الذي قمت بتجربته هي القهوة الساخنة، بالإضافة إلى المخبوزات الرائعة والطازجة.

مقهى ريدي

مقهى-ريدي

حاز مقهى ريدي على إعجابي الشديد بسبب تصميمه الجذاب للغاية، حيث وجدت ان جدرانه الداخلية مزينة بالكامل بالدراجات، كما يوجد العديد من الساحات الخارجية المميزة ذات الإطلالات الخلابة.

يعتبر هذا المقهى أيضًا من أفضل مقاهي لوكسمبورغ المناسبة للأطفال والعائلات، نظرًا لوجود مساحات مخصصة لذلك، فضلًا عن الخدمات الأخرى المقدمة، ومنها الواي فاي والحصول على الوجبات تيك أواي.

يوفر المقهي قائمة منوعة من المشروبات بالإضافة إلى المعجنات والكعك والسندوتشات والمخبوزات بشكل عام، فضلًا عن تخصيص قائمة لمحبي الوجبات النباتية.

أرخص مقاهي لوكسمبورغ

أرخص-مقاهي-لوكسمبورغ

أثناء تجربتي للعديد من مقاهي لوكسمبورغ، وجدت بعض المقاهي ذات أسعار رخيصة وتناسب الجميع، وفي نفس الوقت تقدم المشروبات والوجبات بأعلى جودة ومذاقها رائع للغاية، سأقدم لكم أفضل هذه المقاهي:

مقهى كالي كافي

يمتاز مقهى كالي كافى بالتنوع ما بين المشروبات سواء الساخنة والباردة وأيضًا الوجبات الخفيفة، فضلًا عن السندوتشات المميزة وأطباق الحساء.

يقدم المقهى أيضًا بجانب مشروب القهوة، الكعك الطازج والحلويات محلية الصنع ذات المذاق الرائع للغاية، وأهم ما يميزه هو الديكور الرائع الذي يضم الأثاث والجدران المغطاه بالأعمال الفنية.

يعتبر المقهى من أفضل مقاهي لوكسمبورغ المناسبة للتجمعات العائلية، كما أنه يمتاز بانخفاض أسعاره مقارنة بالمقاهي الأخرى.

مقهى كونراد

استمتعت بالأجواء كثيرًا في مقهى كونراد، لاسيما الأجواء المسائية، بسبب حضور بعض الفنانين المحليين الذين يقومون بعزف الموسيقى الحية الرائعة.

جلست للاستماع لهذه الموسيقى المميزة، لكي أشعر بالراحة والهدوء والاستجمام، فضلًا عن المناظر الطبيعية الخلابة المحيطة بالمقهى.

يمتاز المقهى بسهولة الوصول إليه، بسبب وجوده في قلب مدينة لوكسمبورغ، لذلك بعد الانتهاء من تناول مشروب القهوة اللذيذ ذهبت لزيارة بعض الأماكن السياحية الشهيرة القريبة من المقهى.

تناولت كوب القهوة ذات المذاق الرائع، ووجدت بجانبه بعض الحلويات الشهية اللذيذة، سواء الكعك أو البسكويت.

يعتبر المقهى من أفضل مقاهي لوكسمبورغ المناسبة سواء للتجمعات العائلية أو الأصدقاء، لذلك لا تتردد في الذهاب إليه والاستمتاع بالأجواء وأيضًا قائمة المشروبات ذات الأسعار المناسبة للجميع.

مقهى لودريه

يوفر مقهى لودريه العديد من الخدمات ومنها الإنترنت المجاني والعديد من طرق الدفع المختلفة، بالإضافة إلى خدمة التيك أواي، كما أنه يعد من أفضل المقاهي المناسبة للأطفال والعائلات.

جلست في الساحات الخارجية الخاصة بالمقهي، لأرى المناظر الطبيعية الخلابة، وأنعم بلحظات الهدوء المميزة، أثناء تناولي لمشروب القهوة اللذيذ المُعد في الأكواب المميزة.

تذوقت أيضًا الحلويات الشهية التي يقدمها المقهى في الأواني الفخارية الرائعة، ومنها حلوى الماكرون التي تمتاز بمذاقها الرائع للغاية، فلا تتردد للذهاب إلى هذا المقهى.

مقهى نوبس

مقهى-نوبس

ذهبت إلى مقهى نوبس بسبب شهرته الواسعة سواء داخل لوكسمبورغ أو على مستوى العالم، لتذوق القهوة، ووجدتها رائعة للغاية.

يعتمد هذا المقهى على تحميص حبوب البن الخاصة به، ومن ثم تحضير القهوة بالطريقة التقليدية، لذلك تأتي في النهاية بالمذاق الرائع والمختلفة.

هناك أيضًا أنواع عديدة أخرى من القهوة، ومنها الكابتشينو واللاتيه، فضلًا عن الأسبريسو، كما يحرص المقهى على توفير الكثير من الخدمات ومنها الإنترنت فضلًا عن تخصيص أماكن لذوي الاحتياجات الخاصة.

أسئلة شائعة عن مقاهي لوكسمبورغ

ما هي الخدمات في مقاهي لوكسمبورغ؟

تقدم المقاهي في لوكسمبورغ العديد من الخدمات المتنوعة، ومنها الحصول على الإنترنت بشكل مجاني، وتوفير طرق عديدة للدفع، بالإضافة إلى خدمة التيك أواي، وهناك مقاهي تحرص على توفير أماكن مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.

ما هي المشروبات التي تشتهر بها المقاهي في لوكسمبورغ؟

تقدم المقاهي في لوكسمبورغ العديد من المشروبات المميزة، لعل أشهرها القهوة والشاي، بالإضافة إلى الكاكاو الساخن والكابتشينو وغيرهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى