السياحة في ألمانيا

أفضل 15 مدينة ملاهي في المانيا لإجازة لا تنسى

زيارة مدينة ملاهي في المانيا من الخيارات الرائعة للحصول على المتعة والترفيه، واللحظات التي لا تُنسى مع من نُحب خلال تواجدنا في ألمانيا.

سواء كان الهدف من زيارة أحد الأماكن في قائمة أكبر مدينة ألعاب في ألمانيا هو الاستمتاع مع الأصدقاء، أو توفير المرح الذي يحتاجه الأطفال أو الحصول على ذكرى مليئة بالعفوية مع من نُحب، فإن خيارات أفضل مدينة ملاهي في المانيا قادرة على توفير ذلك لنا.

يمكنك أن تجد مدينة ملاهي في برلين إذا كنت تعيش في العاصمة، أو مدينة ملاهي في شتوتغارت تلك المدينة الرائعة، أو مدينة ملاهي في دورتموند تلك المدينة التي يوجد بها فريق كرة القدم الذي يرتدي الألوان الأسود والأصفر، ويشتهر جمهوره بالوفاء الشديد.

ربما ترغب في الذهاب إلى مدينة ملاهي في دوسلدورف أو أن تختبر مدينة ملاهي في المانيا فرانكفورت أو تطرح سؤال هل يوجد ديزني لاند في المانيا؟

ونحن نقول لك أن كل تلك التفاصيل المتعلقة بمدن الملاهي في جميع أنحاء ولايات ألمانيا مع الإجابة على كافة التساؤلات التي تجول في خاطرك حول مدن الملاهي في المانيا سوف تجد إجابات تُشبع فضولك ورغبتك في المعرفة خلال قراءة سطور هذا المقال الذي بين يديك اليوم.

قائمة أكبر مدينة ألعاب في ألمانيا

مدينة-ملاهي-في-المانيا

سوف نبدأ خلال هذا الجزء من المقال في استعراض ما جهزناه لك من مفاجآت سعيدة، سوف تجدها في انتظارك حين تلتقط جوالك وتكتب في محرك البحث مدينة ملاهي في المانيا لتحصل على المرح الذي تستحقه.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرف على أفضل 10 مطاعم عربية في دريسدن

يوروبا بارك أوروبا

يورب بارك المانيا هو المكان الذي يمكن وصفه بأنه أكبر مدينة ملاهي في المانيا والذي تم تصميمه لتمثل معالمه العديد من الدول الأوروبية في آنٍ واحد.

حيث تحتوي يوروبا بارك على ستة فنادق والعديد من المطاعم والمقاهي التي تجد فيها أشهى أنواع المأكولات، علاوةً على ذلك تحصل فيها على جلسة تدليك تساعدك في استرداد هدوء أعصابك.

مما يجعل هذا المكان منتجع ترفيهي متكامل وليس فقط مجرد مدينة ملاهي في ألمانيا كما توضح لنا مميزاته.

يمكنك أن تحجز تذكرتك في يوروبا بارك وتستمتع بالألعاب المائية التي يقدمونها للزوار من الرابط التالي.

كواليس صناعة السينما في Babelsberg Film Park

الفكرة التي جعلت Babelsberg Film Park من أفضل مدن الملاهي في المانيا هي التميز الشديد والتجربة الفريدة من نوعها التي تقدمها للزوار.

هذه المدينة تجعل زائرها يعيش تجربة في أحد أفلامه المفضلة، ويقوم بتجربة المكياج الذي استخدمه الممثلون في كل فيلم، مع شرح الحيل التي اعتمد عليها صناع تلك الأفلام الشهيرة.

إذا كانت زوجتك تُحب الأفلام السينمائية كثيرًا، فاعتقد أن حبها لك سوف يزداد حين تقوم بدعوتها إلى موعد في مدينة الملاهي تلك، يمكنك معرفة المزيد بزيارة الرابط التالي الخاص بهم.

اقرأ أيضًا المزيد عن أرخص أسواق الجملة في ألمانيا وأفضلها

مدينة Ravensburger Spieleland والمرح للصغار

للأطفال بدايةً من سن الثالثة، سوف تكون تجربة زيارة ملاهي Ravensburger Spieleland على قدر لا مثيل له من المرح سواء لهم أو لعائلاتهم.

حيث تقوم شركة الألعاب Ravensburger بتنظيم البرامج الترفيهية في مدينة الملاهي تلك، ويقومون بدعوة الأطفال لمقابلة شخصياتهم المفضلة من برامج الأطفال الشهيرة التي يحبونها.

وبعد أن ينتهي أطفالك من ذلك يمكنك أن تقوم بدعوتهم إلى الاستمتاع لبعض الوقت في الألعاب المائية الرائعة.

لا تنسى زيارة الموقع الرسمي الخاص بمدينة الملاهي عبر الرابط التالي.

مدينة-ملاهي-في-برلين

ملاهي Heide Park Resort Soltau أرض الحدائق

هي مدينة ملاهي في المانيا تتميز عن غيرها من مدن الملاهي في المانيا بأنها مُحاطة بحوالي 900000 من الحدائق، الأمر الذي يعني وجود الخضرة والمناظر الطبيعية الخلابة والهواء النقي في انتظار زوار مدينة الملاهي.

عندما تزور هذه المدينة سوف تتمكن من الاستمتاع بتجربة مليئة بالإثارة حين تركب الأفعوانية التي تُصنف على أنها أسرع وأطول أفعوانية خشبية في العالم، حيث تصل سرعتها إلى 120 كيلو متر في الساعة.

ولكن إذا كنت تشعر بالخوف من هذا النوع من الترفيه، فسوف تكون قادرًا هناك على الجلوس ببساطة والاستمتاع بمشاهدة عروض الدلافين الشيقة. تعرف على المزيد من خلال زيارة موقعهم الرسمي عبر الرابط التالي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن متحف الشوكولاته في كولون الألمانية Schokoladen Museum

Bayern Park Leisure Paradise مرح أفراد العائلة

مدينة ملاهي في المانيا تحتوي على أكثر من 80 منطقة مختلفة تجذب الزوار من كل حدبٍ وصوب.

فيها تجد تجربة شديدة الإبهار حيث الأفعوانية التي تصل سرعتها إلى 80 كيلو متر في الساعة، وكرة البجعة الدائرية، كما سوف تجد فيهل نموذج مُصغر من قلعة نيوشوانشتاين مع إمكانية الاستمتاع بجولة في البحيرة، أو الذهاب إلى الكنيسة الموجودة هناك.

من خلال الرابط التالي سوف تتمكن من التسجيل في نشرة مدينة ملاهي Bayern Park Leisure Paradise ليصل إليك كل جديد عن برامجهم الترفيهية، كما سوف تتمكن أيضًا من حجز تذكرتك بكل سهولة إلكترونيًا.

مدينة Fort Fun Adventure Park بهجة جنوب ستفاليا

واحدة من الخيارات الأكيدة التي سوف تعثر عليها إذا بحثت عن أكبر مدينة ألعاب في ألمانيا حيث يُقدم ذلك المكان لضيوفه المرح والمتعة والحركة وحتى الاسترخاء.

فيها تجد الأفعوانية وملعب المياه البرية وتجربة الطائرة الشراعية وبرامج العرض وغيرها الكثير على مساحة تصل إلى 75 هكتارًا.

تلك المساحة تضم حوالي أربعين برنامجًا ترفيهيًا مُختلفًا، تم تصميمهم وجعل التناغم والتكامل بينهم بحيث يكون المكان ملائمًا لجميع الأذواق، ويعثر فيه الجميع على تلك الدفعة الاستثنائية من الأدرنالين.

يمكنك حجز تذكرتك لديهم إذا قمت بزيارة الموقع الإلكتروني عبر رابطهم التالي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مساحة المانيا وعدد سكانها ومعلومات شيقة عن حدودها وتقسيمها الإداري

مدينة ملاهي في دوسلدورف Movie Park

خلال رحلة بحثنا عن أكبر مدينة ألعاب في ألمانيا سوف نجد مدينة ملاهي في دوسلدورف لا يمكن لنا بأي حال من الأحوال أن ننساها، ألا وهي ملاهي Movie Park.

وهي أيضًا يمكننا أن نعتبرها مدينة ملاهي في دورتموند كونها تقع في منتصف المسافة تقريبًا بين دوسلدورف ودورتموند.

وهذه المدينة تحمل نصيبًا من اسمها، فهي توفر للزوار تجربة شيقة للغاية تجعلهم يعيشون أجواء الأفلام التي يفضلونها، وحتى أفلام الرسوم المتحركة “الإنمي”، وهي بذلك تتشابه إلى حد ما مع مدينة الملاهي التي ذكرناها في الخيار الثاني للبحث عن مدينة ملاهي في المانيا Babelsberg Film Park.

وإذا قمت الآن بزيارة موقعهم الإلكتروني من خلال الرابط التالي سوف تجد أنهم قد صمموا قارب مائي مثير وأطلقوا عليه اسم النهر الغامض.

وهو يأخذ الركاب في رحلة للبحث عن ذلك السيف الأسطوري الذي كان محور الفيلم الذي تناول الأسرار المظلمة للغابة ورحلة البحث هذا السيف، حقًا لا يجب أن تفوتك هذه التجربة.

أكبر-مدينة-ألعاب-في-ألمانيا

ملاهي Hansa-Park Sierksdorf والصيف على بحر البلطيق

بعد أن تحدثنا عن مدينة ملاهي في دوسلدورف سيكون من المثير للاهتمام لو انتقل حديثنا إلى مدينة ملاهي في المانيا تعتبر وجهة أساسية للمصطافين على شاطئ بحر البلطيق.

تحمل Hansa-Park تاريخ طويل في تقديم الخدمات الترفيهية للزوار، وحصلت جراء خدماتها المتميزة على عشرات الجوائز خلال السنوات الطويلة الماضية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن ابتسامة هوليود في المانيا ما بين التكلفة الباهظة والمظهر الساحر

تقدم Hansa-Park عدد يصل إلى 125 منطقة جذي للزوار، وتنظم استطلاعات الرأي بشكل مستمر؛ لأنها قائمة على مبدأ أن الزائر هو الذي يُقرر ما الذي يريد أن يراه في مدينة الملاهي، وما هي الأشياء التي يتوقعها أو ينتظرها منها.

وقد حرصت الإدارة على تكوين فريق من الموظفين قادر بكفاءة عالية على تحقيق أحلام الزوار في جميع زياراتها لها.

يمكنك التعرف على تاريخ Hansa-Park بزيارة موقعهم الإلكتروني، إليك الرابط التالي ولا تنسى أن تخبرنا عن أفضل برامجهم الترفيهية التي نالت إعجابك.

بالنسبة لي إبراز التاريخ المحلي والحديث عن عصر الرابطة الهانزية في ألمانيا كان من الأمور المثيرة للاهتمام بالنسبة لي؛ وذلك لأني أراه يُساعد على اكشاف هوية المنطقة بشكل أفضل.

ملاهي Phantasialand

نحن نتحدث هنا عن أحد أشهر مدن الملاهي في المانيا ألا وهي فانتازيا لاند أو أرض الخيال، التي يمكن تصنيفها على أنها ملاهي في كولونيا على اعتبارها قريبة للغاية من الولاية الألمانية الشهيرة.

وهي مدينة ملاهي عائلية بامتياز قادرة على صناعة ذكرى استثنائية يمكن لكافة أفراد العائلة أن يتذكرونها حتى لو مر عليها عشرين عامًا.

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بملاهي فانتازيا لاند عبر الرابط التالي وسوف تجد من خلاله نبذة عن الملاهي، وأسعار الألعاب كما سوف تتمكن من حجز تذكرتك بشكل إلكتروني تمامًا عبر الموقع سواء من خلال هاتفك أو جهاز الكمبيوتر.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 9 مطاعم عربية في كولن جاءت بطعم الشرق إلى ألمانيا

مدينة ملاهي في المانيا فرانكفورت

خيارات أكبر مدينة ألعاب في ألمانيا يوجد منها بلا ريب في مدينة فرانكفورت الرائعة، وقد وجدنا فيها خيارات رائعة لبعض مدن الملاهي في ألمانيا والتي سوف نذكرها فيما يلي.

مدينة ملاهي ديبميس كيتنكاروسل

هي مدينة ملاهي في المانيا فرانكفورت والتي تحظى بشعبية كبيرة للغاية في المدينة الألمانية، وقد وفر القائمون عليها أنشطة تتسم بالتنوع حتى تكون مُرضية لمختلف تفضيلات زوار مدينة الملاهي.

حيث يمكنك العثور فيها على الحدائق الخضراء ذات المناظر البديعة التي تساعد على استرخاء الأعصاب، وسوف تتمكن أيضًا من إيجاد توليفة من الألعاب المائية التي تدفع الأدرنالين إلى قمة مستوياته في نفوس من يقررون تجربتها.

مدينة-ملاهي-في-دوسلدورف

ملاهي Holiday Park

هي الأخرى مدينة ملاهي في المانيا فرانكفورت تُصنف ضمن أشهر مدن الملاهي في ألمانيا كلها وليس فقط فرانكفورت وحدها، حيث ذكرت التقارير أن عدد زوار هوليداي بارك يمكن أن يصل إلى مليون زائر كل عام.

وهي يمكن إدراجها بكل أريحية ضمن قائمة أماكن سياحية في ألمانيا للأطفال وهي تحتوي على توليفة مثيرة للاهتمام بين الألعاب التي تم تصميمها لإشباع احتياج محبي المغامرة إلى التشويق وحبس الأنفاس.

وكذلك الألعاب المائية التي تكون تجربة فريدة بالنسبة لهؤلاء الأشخاص الذين يمثل الماء جزءًا مهمًا من حصولهم على المرح حين يلعبون به مع أصدقائهم وعائلاتهم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل مطاعم شارع العرب في برلين رحلة ممتعة في قلب الشرق الأوسط

زيارة مدينة ملاهي في برلين

بالتأكيد توجد مدينة ملاهي في المانيا داخل العاصمة برلين، تأخرنا في الحديث عنها عزيزي القارئ لا يعني أنها غير موجودة، بل أردنا أن نختبر مدى رغبتك وفضولك المعرفي في اكتشاف تلك المدن.

فإذا كنت قد وصلت إلى هذا الجزء من المقال فإليك كل التحية منا، يمكنك القراءة عن أهم مدن ملاهي في برلين فيما يلي.

ملاهي WINDOBONA Indoor Skydiving Berlin

مدينة ملاهي في برلين يُطلق عليها اسم ملاهي القفز الداخلي؛ ويوجد سبب لتلك التسمية ألا وهو أنها متميزة عن كافة مدن الملاهي في ألمانيا بوجود جزء مُخصص ليترك الزوار أجسادهم في الهواء ويستمتعون بالقفز وهم يرتدون تلك الحُلل الملونة، والتي تجعلهم يشعروا وكأنهم يحلقون مثل الطيور.

ولكن ضع في اعتبارك أن أسعار WINDOBONA Indoor Skydiving Berlin مُرتفعة للغاية، مما يجعل الفئة المستهدفة من نشاطها أقرب للطبقة الغنية منها إلى المتوسطة.

ملاهي Karls Erlebnis-Dorf – Elstal

أيضًا مدينة ملاهي في برلين ولكنها عكس السابقة لها، فإذا كانت مدينة ملاهي القفز الداخلي مناسبة بصورة أكبر للطبقة الغنية، فإن هذه الملاهي مناسبة لجميع طبقات وفئات المجتمع ولا يقتصر زوارها على الألمان أو الجاليات الأجنبية التي تعيش في ألمانيا فقط.

بل يأتي إليها السائحون أيضًا للاستمتاع بما فيها من ألعاب كهربائية وإلكترونية لا سيما التسابق بالسيارات، وقد ساهم موقعها المتميز في وسط العاصمة برلين تمامًا على زيادة حجم الإقبال عليها لمعدلات كبيرة للغاية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن قائمة ألماني بيديا لأفضل مطاعم عربية في ايسن

الذهاب إلى مدينة ملاهي في شتوتغارت

مدينة-ملاهي-في-المانيا-فرانكفورت

توجد العديد من مدن الملاهي في المانيا داخل مدينة شتوتغارت، والتي تضمن توفير التجربة الفريدة من المرح والإثارة إلى زوار هذه المدن، وتوجد في معظمها العديد من السمات المشتركة مثل الملائمة لتواجد الأطفال وكونها عائلية وسوف نستعرض فيما يلي أهم ما يجب عليك معرفته عن مدن الملاهي تلك.

سينسابوليس تُرحب بك دائمًا

مدينة ملاهي في شتوتغارت أبوابها لا تنغلق في وجه الزوار خلال أي وقت من السنة، تمت إقامتها على مساحة واسعة تصل إلى عشرة آلاف متر مربع.

وفيها توجد العديد من الألعاب التي تُناسب كافة الفئات السنية، علاوة على وجود بعض المسارات لسيارات السباق والتي يصل طولها إلى ثلاثمائة متر.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل فنادق دوسلدورف 9 خيارات تساعدك على قضاء عطلة سعيدة

شوابينكيلين منتج ترفيهي متكامل

نعم، فهو ليس مجرد مدينة ملاهي في شتوتغارت بل مُنتج ترفيهي يحتوي على كافة الخدمات التي يمكن أن تحتاج إليها في شيء كهذا، فعن دور الملاهي سوف يلعبه على أكمل وجه بالعديد من الألعاب المثيرة والشيقة.

وعن الاسترخاء سوف تجد فيه مكان مخصص للحصول على سبا، بالإضافة إلى مناطق مخصصة للسباحة سواء كانت داخلية أو خارجية، وغرف الثلوج التي يمكن للضيوف من جميع الأعمار أن يستمتعوا بأوقاتهم باللعب فيها وغيرها الكثير من وسائل الترفيه.

مدينة ملاهي في دورتموند

في تلك الولاية التي يمكنك العثور عليها في الجزء الغربي من ألمانيا، والتي تشتهر بعراقتها حيث يرجع عمرها إلى أكثر من ألف ومائة عام كاملة، واليوم مازالت تُحافظ على مكانتها ضمن أكبر المدن الموجودة في ألمانيا.

وهي تحتوي على عشرات خيارات السياحة في دورتموند سواء للأسواق أو الكنائس أو غيرها من المعالم الأثرية العريقة.

فيها أيضًا يمكنك أن تجد مدينة ملاهي في دورتموند تفتح أبوابها أمام الزوار بشكل موسمي، ويجدون فيها عشرات الألعاب المثيرة التي تناسب الأطفال والكبار على حد سواء، وتجربة زيارتها مناسبة تمامًا للرحلات العائلية.

كل ما عليك فعله حين تصل إلى مدينة دورتموند أن تُشير إلى أحد سيارات الأجرة وتطلب من السائق إيصالك إلى مدينة ملاهي في دورتموند وسوف يقوم بنقلك تمامًا إلى أمام بابها.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن فنادق في هامبورغ رخيصة تجعل عطلتك في ألمانيا رائعة

أسئلة شائعة عن افضل مدينة ملاهي في المانيا

هل يوجد ديزني لاند في المانيا؟

لا، توجد ملاهي ديزني لاند في العاصمة الفرنسية باريس.

هل توجد ملاهي في المانيا تحمل تصنيف مرتفع على مستوى أوروبا؟

نعم، ملاهي يورو بارك التي تحدثنا عنها سابقًا في هذا المقال هي ثاني أكبر مدينة ملاهي في أوروبا بعد ديزني لاند باريس. ويأتي إليها سنويًا عدد يصل إلى ستة ملايين زائر من جميع أنحاء العالم.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى