تعلم اللغة الألمانية

أهم اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني

اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني من الأمور التي تشغل أذهان الكثيرين، خاصةً من يرغبون في التقدم إلى هذه الوظيفة إما رغبةً في الحصول على راتبها المرتفع أو رغبتهم في استخدام اللغة الالمانية في محادثات حقيقية مع أشخاص حقيقين.

كما أن مسألة البحث عن اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني لا تخص الراغبين في العمل فقط، بل إن الأمر يُهم معظم دارسي اللغة الالمانية.

وذلك لأن هذه الأسئلة من الممكن أن تكون في أي مقابلة عمل في أي مجال، لأن معظمها أسئلة أساسية تحاول معرفة المزيد من المعلومات عن الشخص المتقدم.

وفي إطار سعينا الدائم لتقديم أفضل المعلومات وأسهل الشروحات لكافة الراغبين في تعلم اللغة الألمانية بسهولة قمنا بشرح دروس كتاب منشن وبعض الملاحظات الأخرى التي تعطي عملية تعلم الألمانية مزيدًا من المتعة من خلال:

اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني

اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني

اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني تنقسم إلى قسمين رئيسين:

  • أولًا: انترفيو خدمة العملاء بالالماني على الهاتف.
  • ثانيًا: انترفيو خدمة العملاء بالالماني مع أحد موظفي الشركة (المقابلة الشخصية).

ويرجع تحفظ شركة فودافون في اختيار موظفيها في هذه الوظيفة تحديدًا إلى ارتفاع الراتب الشهري لهذه الوظيفة حيث يتراوح بين 12000:18000 جنيهًا مصريًا بالإضافة إلى العديد من المميزات الأخرى التي يتمتع بها الشخص الذي يتم قبوله في هذه الوظيفة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مصطلحات الوظيفة في اللغة الألمانية وأسماء المهن Der Beruf

كما أن تعامل الموظف يكون مع أشخاص ألمانيين حقيقيين، لذلك لابد أن يكون على قدر عالي من القدرة على التحدث باللغة الألمانية بطلاقة.

وعلى الراغبين في التقدم إلى هذه الوظيفة أن يكونوا على قدر عالٍ من المعرفة بـ اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني وكيفية الإجابة عليها حتى يتمكنوا من الوصول إلى هذه الوظيفة التي يكون التنافس عليها كبيرًا جدًا.

اسئلة انترفيو كول سنتر الماني

هناك بعض الأسئلة الأساسية التي يجب معرفة كيفية الإجابة عليها عند التقدم إلى وظيفة خدمة عملاء الماني في شركة فودافون للوقوف على مدى تعلم اللغة الألمانية لديك، وهذه الأسئلة هي:

تقديم النفس باللغة الالمانية stellen Sie sich vor

بالتأكيد سيكون هذا هو الطلب الأول أو السؤال الأول الذي سيقوم المُحاور بطرحه على المتقدم، وذلك من أجل أن يعرف بعض المعلومات الأساسية عن المُتقدم كفاتحة للكلام بينهما.

الإجابة: يجب أن يقوم المُتقدم بذكر اسمه وعمره ومجال دراسته ومحل إقامته وهواياته والدورات “الكورسات” التي حصل عليها خلال فترة دراسته.

ويجب أن يكون المُتقدّم للوظيفة مُهيأ لهذا السؤال ومُجهزًا للإجابة عنه وذلك من خلال تحضير بعض الإجابات التي تصلح لهذا السؤال.

1- Name: Ich bin ……………..الاسم…………

2- Alter: Ich bin …………………….العُمر……

3- Herkunft: Ich komme aus ………. الموطن …….

4- Wohnort: Ich wohne in …….. مكان السكن …….

5- Beruf: Ich arbeite als ….. الوظيفة …… bei ……. مكان العمل …….

6- Familienstand: Ich bin ………. الحالة الاجتماعية ………….

7- Hobbys: meine Hobbys sind ……… الهوايات …….

وقد يكون لهذا السؤال شكلٌ آخر غير مألوف وهو:

Erzählen Sie doch etwas über sich وهذا السؤال بمعنى “تحدث بعض الشيء عن نفسك”، وهنا يحتاج المحاور منك نفس الأشياء التي تعطيه بعض المعلومات عنك، وهذه المعلومات هي الاسم والسن ومكان السكن والأشياء الأخرى التي ذكرناها في الأعلى.

اقرأ أيضًا المزيد عن اسعار معهد جوته الاسكندرية وكيفية التسجيل

ما هي نقاط القوة لديك was sind Ihre besonderen stärken

بالطبع هذا السؤال يكون مُتوقعًا ضمن اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني ويكون المُتقدم للوظيفة يعرف مسبقًا كيفية الإجابة عليه.

والمطلوب في هذا السؤال أن يتحدث الشخص عن نقاط قوته التي تجعله مؤهلًا ومناسبًا للقبول في هذه الوظيفة، ولكن يُفضل أن يقول المتقدم للوظيفة مقدمة بسيطة قبل الإجابة عن هذا السؤال، وهذه المقدمة هي:

mit diese Frage habe ich mich beschäftigen, Ich mag sprachen lernen und …………………..

يجب أن يحاول الشخص عند الإجابة على هذا السؤال أن تكون نقاط قوته مرتبطة بالوظيفة إذا أمكن ذلك، لذلك يجب ذكر مقدرة التعلم السريع schnell lernen وأيضًا الرغبة في التعلم دائمًا lernwillig واللطف في التعامل مع مختلف الشخصيات من الناس kontaktfreudig.

ما هي نقاط الضعف لديك was sind Ihre besonderen schwächen

يُعتبر هذا السؤال من الأسئلة غير المباشرة التي قد تسبب بعض الارتباك والمشاكل للمتقدم، خاصةً لأن إجابة هذا السؤال تختلف من شخصٍ لآخر، كما أنّ الإجابة لا تحمل طابع ثابت أو جمل ثابتة يمكن التدرب عليها.

وقد يأتي هذا السؤال بطريقة أخرى أكثر صعوبة من السؤال عن نقاط الضعف، وهذه الصيغة هي:

wie können Sie Ihre persönlichkeit verbessern?

والإجابة على هذا السؤال تكون بذكر بعض نقاط الضعف التي تكون في شخصية المتقدم، ولكن يجب عدم ذكر أي عيب له علاقة بطبيعة العمل في خدمة العملاء مثل: الغضب السريع أو سوء التعامل مع الآخرين.

وقبل البدأ في سرد نقاط الضعف من المستحب قول هذه المقدمة الجميلة.

mit diese Frage habe ich mehr gedacht ………… نقاط الضعف ……….

تحدث عن تحدي أو موقف مميز erzählen Sie über Herausforderung

اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني تركز دائمًا على طريقة كلام المتقدمين وسرعة بديهيتهم، لذلك تكون كافة الأسئلة تلتف للوصول إلى إمكانية التحدث بشكلٍ جيدٍ وبطريقة نطقٍ صحيحة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أسعار كورسات معهد جوته القاهرة وكيفية التسجيل

ومن الأسئلة التي يكون هدفها معرفة قدرة المتقدم على التحدث عن موضوع معين هو هذا السؤال، والذي يجب تحضير إجابة مسبقة له واختيار موقف معين يكون المتقدم قد تعرض له ويقوم بعمل بعض الجمل عليه وتجهيز إجابات حول الموضوع ليكون جاهزًا في حال تطرق المحاور وقام بطرح أسئلة جانبية.

لماذا ترغب بالعمل لدى فودافون warum möchten Sie bei Vodafone arbeiten

اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني منها ما يكون سهلًا وميسرًا ويكون المتقدم لديه الإجابة قبل طرح السؤال.

ومن هذه الأسئلة سؤال لماذا ترغب بالعمل لدى فودافون ؟، والذي تكون إجابته سهلة وثابتة في معظم الحالات.

اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني

ويمكن الإجابة على هذا السؤال بطريقة أخرى أيضًا أكثر سهولةً مما سبق، وتكون الإجابة كالتالي:

Ich habe mehr natürlich über legt welche job zu mir am besten passt, und ich finde diesem job mir passt, weil ………….. السبب ……….

ما الذي تعرفه عن وظيفة خدمة العملاء Was verstehen Sie unter Kundendienst

من الأسئلة التي يتم طرحها أيضًا خلال المقابلة ويجب ذكرها عند التحدث عن اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني هو السؤال عن مدى معرفتك بمهام الوظيفة التي أقبلت للحصول عليها.

وهنا هو لا يتوقع منك الكثير لكنه يريد أن يعرف هل قمت بالبحث عن أي معلومة عن هذا الأمر أم لا، وهل أنت مدرك للمسئوليات التي ستقع على عاتقك أم لا.

اقرأ أيضًا المزيد عن افضل التطبيقات لتعلم اللغة الالمانية

وللإجابة على هذا السؤال يمكن التحدث عن أهمية وظيفة خدمة العملاء بشكل عام بالنسبة لأي شركة مثل:

خدمة عملاء فودافون

اسئلة انترفيو فودافون الماني

كيف تتعامل مع عميل طريقة محادثته معك غير جيدة Wie können Sie mit einem verärgerten Kunden umgehen

أيضًا هناك نوع من الأسئلة التي يتم طرحها خلال المقابلة والتي تهدف إلى قياس مستوى ضبط النفس لديك، وذلك لأن هذه الصفة من أهم الصفات الواجب توافرها فيمن يرغب بالعمل في وظيفة خدمة عملاء فودافون ألماني.

وللإجابة على هذا السؤال من اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني يجب إظهار صفة الهدوء وضبط النفس عند حل المشكلات، ويمكن الاستعانة بالإجابة التالية:

اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني 1

ماذا تفعل إن قام صديق لك في العمل بإعطاء معلومات غير صحيحة للعميل Was machen Sie, wenn Ihre Kollegen falsche Informationen weitergibt

يتم استكمال اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني بنفس الطريقة التي يتم قياس فيها مستوى ضبط النفس وطريقة تعاملك مع العميل ومع أصدقائك أيضًا في العمل.

وللإجابة على هذا السؤال يجب توصيل فكرة واحدة فقط وهي عدم الغضب أو الطعن في شريكك في العمل، لكن يجب نصحه وتوضيح الأمور له بكل هدوء.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هو عدد مستويات اللغة الالمانية وما أسهل طرق لتعلمها؟

انترفيو فودافون ألماني

مرتبات call center ألماني

مرتبات call center ألماني داخل مصر وصلت إلى متوسط 20 ألف جنيهًا مصريًا في العديد من الشركات، كما أن هناك بعض الأماكن الأخرى التي تقدم ما يزيد عن هذا المبلغ.

ولكن للوصول إلى هذا الراتب المرتفع يجب أولًا المرور بالعديد من مراحل الاختيار والانترفيوهات ويجب أن يكون المُتقدم على علمٍ بالعديد من المهارات الأخرى المصاحبة للغة الجيدة.

ويمكن أن يتجاوز الراتب هذا الرقم أو يقل عنه بمبلغٍ بسيط ولكن تظل مهنة الكول سنتر الألماني من أهم المهن وأكثرها ربحًا داخل جمهورية مصر العربية.

ومن أجل راتب الكول سنتر الألماني المرتفع فإن اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني قد تتغير من وقتٍ لآخر ولكن تظل الأمثلة السابقة ثابتة في معظم الأوقات.

وظائف فودافون ألماني

كانت هذه أشهر اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني وإجاباتها التي نسأل الله -عزّ وجل- أن ينفع بها كل قارئ ويرزق كل ساعي إلى الرزق من فيض خزائنه الواسعة.

اقرأ أيضًا المزيد عن أهم الكلمات في اللغة الألمانية يجب على الجميع معرفتها

أسئلة شائعة عن أهم اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني

ازاي اشتغل في فودافون الماني؟

كما أوضحنا في السطور السابقة فإن حلم العمل في فودافون الماني ليس بعيدًا عن يدك، كل ما عليك هو إتقان اللغة الألمانية والتدرب على اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني جيدًا لتزيد من فرص نجاحك.

كما أنه من الممكن أن تزيد احتمالية قبولك من خلال تعلم أساسيات مجال الشبكات لأن الشركة دائمًا ما تحتاج موظفين في هذا القسم تحديدًا.

وإذا كانت هناك اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني أخرى يعرفها أحدكم فليضعها في التعليقات مشكورًا وسوف نضعها في المقالة باسمه، نسأل الله أن ينفع الجميع بهذه الأسئلة، ولا تنسوا أن زكاة العلم نشره فلا تبخل على غيرك بالمعلومة.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى