تعلم اللغة الألمانية

اسعار معهد جوته الاسكندرية وكيفية التسجيل

ما هي اسعار معهد جوته الاسكندرية هو سؤال شائع بين الراغبين في تعلم اللغة الألمانية، وسوف نقوم اليوم من خلال موقع الماني بيديا almanypedia.com بالإجابة عن هذا السؤال المتكرر والمهم.

يرغب الكثيرون بالانطلاق إلى الحياة العملية في أوروبا، سواء إن كان عن طريق الهجرة أو الدراسة أو العمل وغيرها، وتُعتبر ألمانيا وجهة الشباب الأولى لما فيها من مزايا وفرص كثيرة.

إلا أنك لتتمكن من السفر تحتاج إلى تعلم اللغة الالمانية من قبل محترفين.

ولا يوجد أفضل من معهد جوته ليقدم تلك الخدمات التي تحتاجها بأكاديمية تعليمية عالية الجودة، وسوف نعرض في هذا المقال اسعار معهد جوته الاسكندرية وكيفية التسجيل فيه وكافة المعلومات التي تتعلق بهذا الأمر.

وفي إطار سعينا الدائم لتقديم أفضل المعلومات وأسهل الشروحات لكافة الراغبين في تعلم اللغة الألمانية بسهولة قمنا بشرح دروس كتاب منشن وبعض الملاحظات الأخرى التي تعطي عملية تعلم الألمانية مزيدًا من المتعة من خلال:

اسعار معهد جوته الاسكندرية

اسعار معهد جوته الاسكندرية

تختلف اسعار معهد جوته الاسكندرية حسب الاختيارات المتعددة بين الكورسات والمستويات حيث تتواجد خيارات الكورسات التالية:

  • كورسات عادية وكورسات مكثفة تشمل مستويات من A1-B1 وB2-C1 كما يوجد جدول للمستويات المتاحة، ويمكن إيجاده على الموقع الإلكتروني للمعهد.
  • كورسات للكبار، كذلك يوجد كورسات للأطفال والشباب للمبتدئين والمتقدمين.
  • كورسات تحضير للامتحان.
  • كورسات خاصة.

يمكنك أيضًا قراءة المزيد عن اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني

أسعار كورسات معهد جوته الإسكندرية

يحتوي معهد جوته على العديد من الكورسات المهمة، من كورساتٍ في اللغة الالمانية إلى كورسات التحضير للامتحانات مع تقديم كورسات خاصة أخرى، وهنا نقدم لمحة عن أسعار كورسات معهد جوته الإسكندرية.

  • كورسات اللغة الالمانية للكبار

وهنا يتم تعليم اللغة الالمانية باحترافية وتضم كورسات عادية ومكثفة ويمكن البدء بها بعد القيام باختبار تحديد المستوى، وتتراوح اسعار معهد جوته الاسكندرية في الكورسات العادية بين 2800 و4500 جنيه مصري.

أما اسعار معهد جوته الاسكندرية فيما يخص الكورسات المكثفة بين 7000 و9000 جنيه مصري، كما يوجد أيضًا كورسات عبر الإنترنت وكورسات مدمجة.

  • كورسات التحضير للامتحان

يقدم معهد جوته الاسكندرية كورسات تحضير للامتحانات، حيث يتم تعريف المتقدم بكل ما سوف يواجههه في امتحان اللغة الالمانية والطريقة السليمة للتقديم وحل الأسئلة وأقسام الامتحان المختلفة، مع فرصة التدرب على حل الأسئلة.

وللاستفسار عن اسعار معهد جوته الاسكندرية في هذه الكورسات يجب التواصل مع المعهد مباشرةً.

هناك أيضًا كورسات خاصة مثل كورسات خاصة بالأطباء والتي تتناول المصطلحات الطبية الالمانية مع الإعداد لامتحان اللغة الطبية مستوى C1، وكورسات المحادثة للتدريب على مختلف مواقف الحياة اليومية في ألمانيا.

ولمعرفة اسعار معهد جوته الاسكندرية فيما يخص هذه الكورسات يجب التواصل مع المعهد مباشرةً.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أسعار كورسات معهد جوته القاهرة وكيفية التسجيل

أسعار كورسات الألماني في معهد جوته الإسكندرية

يقدم معهد جوته الاسكندرية كورسات مختلفة في تعلم اللغة الألمانية وتختلف اسعار معهد جوته الاسكندرية من كورسٍ لآخر.

وذلك لأن منها ما يتطلب الحضور ومنها ما يمكن القيام به عبر شبكة الإنترنت، وذلك بسبب الظروف الحالية والحاجة للتطعيم ضد فيروس كورونا.

كما يمكن للشخص تحويل الكورسات من حضور مباشر إلى حضور عبر الإنترنت، وهنا سوف نقدم أسعار كورسات الألماني في معهد جوته الإسكندرية.

حيث تختلف اسعار معهد جوته الاسكندرية حسب الكورس والمستوى وحسب نوع الحضور، وفيما لو كان حضور مباشر أو عبر الإنترنت، علمًا أن هناك كورسات تدمج الخيارين معًا، وهي كالتالي:

  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع A1.2 بقيمة 2800 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع A1.3 بقيمة 2800 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع A2.1 بقيمة 2800 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع A2.3 بقيمة 2750 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع B1.3 بقيمة 2800 جنيه مصري.
  • كورسات مكثفة مدتها 12 أسبوع A1 بقيمة 7700 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع A1.1 بقيمة 2800 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع A1.2 بقيمة 2800 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع A1.3 بقيمة 2800 جنيه مصري.
  • كورسات مكثفة مدتها 12 أسبوع A2 بقيمة 8200 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع A2.2 بقيمة 2800 جنيه مصري.
  • كورسات مكثفة مدتها 12 أسبوع B1 بقيمة 9500 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع B1.1 بقيمة 2800 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 6 أسابيع B1.2 بقيمة 2800 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 12 أسبوع B2.2 بقيمة 6700 جنيه مصري.
  • كورسات عادية مدتها 12 أسابيع C1.1 بقيمة 5700 جنيه مصري.

ملحوظة: قد يتم تغيير سعر كورسات معهد جوته في الإسكندرية بحسب تحديثات المعهد، ويمكنك الاطلاع على أحدث مصاريف معهد جوته الالماني من خلال هذا الرابط.

كما يمكنك أيضًا قراءة المزيد عن ارخص معاهد اللغة في ألمانيا وأسعارها

موقع معهد جوته الاسكندرية

أسعار كورسات معهد جوته الإسكندرية

قد تتغير المعلومات التي تحتاج إلى معرفتها بين وقتٍ وآخر، وقد يتم إضافة تحديثات أو تعديل بعض الكورسات، لذلك لتبقى على اطلاع دائم لكل التعديلات في اسعار معهد جوته الاسكندرية والكورسات.

يمكنك الدخول إلى موقع معهد جوته الاسكندرية ومتابعة التحديثات التي يقوم الموقع بعرضها بشكلٍ مستمر.

يؤمن موقع معهد جوته الاسكندرية أيضًا إمكانية التسجيل عبر الانترنت وتقديم اختبار تحديد المستوى، حيث يمكنك التسجيل في معهد جوته الاسكندرية وبدء رحلتك في تعلم اللغة الالمانية بكل سهولة.

سعر امتحان معهد جوته

أسعار كورسات الألماني في معهد جوته الإسكندرية

يقدم التجاوز والنجاح في امتحان معهد جوته شهادة معترف بها دوليًا تثبت إتقان اللغة الألمانية مع المستوى الذي وصل إليه الممتحن، فمن المعروف أن الدراسة والعمل في ألمانيا يحتاجان إلى شهادة مثبتة.

وهنا سوف نقدم أنواع الشهادات مع سعر امتحان معهد جوته تبعًا لكل منها:

شهادة Gothe-zertifikat A1 للشباب

هو امتحان في اللغة الالمانية لمن ه أعمارهم بين 10-16 سنة، وتعادل مستوى A1 وسعر اداء الاختبارات الخاصة بها بحسب آخر تحديثات مصاريف معهد جوته هي 1000 جنيه مصري.

ومن المميز في معهد جوته أنه يوفر لطلابه نماذج يمكنهم من خلالها المراجعة قبل أداء الامتحان، وتشمل ملف PDF وملف MP4 للاستماع.

يمكنك تحميل نموذج امتحان شهادة Gothe-zertifikat A1 للشباب الـ PDF من خلال هذا الرابط، والملف الصوتي من خلال هذا الرابط.

كما يجب على كل من يرغب في أداء الاختبار الخاص بشهادة Gothe-zertifikat A1 للشباب، حجز موعد من خلال الموقع الإلكتروني، ومن ثم التواصل مع رقم معهد جوته إسكندرية لتأكيده.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر معهد جوته في الإسكندرية معلومات إضافية لكل اختبار، تشمل مدة الاختبار والأجزاء المقسم لها، والشروط الواجب أن يلتزم بها الطالب وتفاصيل أخرى، يمكنك معرفتها من خلال هذا الرابط.

شهادة Gothe-zertifikat A1 للكبار

هو امتحان في اللغة الالمانية للكبار، يثبت إتقان اللغة الالمانية بشكل بسيط.

حيث يكون المطلوب فهم المحادثة واستخدام التعابير اليومية والقدرة على تقديم نفسك وغيرك للآخرين تعادل مستوى A1، والسعر بحسب آخر تحديثات المعهد 3800 جنيه مصري.

كما توجد تخفيضات بسعر 2500 جنيه مصري، في حال كنت ممن حضروا كورسات معهد جوته في الستة أشهر السابقة.

يمكنك حجز اختبار شهادة Gothe-zertifikat A1 للكبار، ومعرفة المواعيد المتاحة في فرع الإسكندرية وكذلك الحصول على كافة النماذج والتعليمات التي يوفرها Gothe من خلال هذا الرابط.

شهادة Gothe-zertifikat A2 للشباب

أسعار معهد جوته الاسكندرية

هو امتحان في اللغة الألمانية لمن هم أعمارهم بين 12-16 سنة تعادل مستوى A2، والسعر 900 جنيه مصري، كما يتم تحديث السعر على الموقع الرسمي من فترةٍ إلى أخرى.

بالإضافة إلى أنه يمكنك حجز موعد اختبار شهادة Gothe-zertifikat A2 للشباب والحصول على كل النماذج التي يتيحها جوته قبل أداء الاختبار من خلال هذا الرابط.

في حالة لم تجد مواعيد متاحة لأداء الاختبار، يمكنك التواصل مع رقم معهد جوته إسكندرية لمعرفة أقرب موعد.

شهادة Gothe-zertifikat A2 للكبار

هو امتحان في اللغة الألمانية يشترط فيه الإلمام بأساسيات اللغة، ويُطلب فيه فهم التعابير والمواقف الروتينية في الحياة اليومية مع القدرة على فتح حديث تصف فيه حياتك ومحيطك.

وهي شهادة تعادل مستوى A2، والسعر 4000 جنيه مصري ويوجد سعر مخفض بقيمة 2600 جنيه مصري.

يوفر معهد جوته الإسكندرية نماذج للتدريب على اختبار شهادة Gothe-zertifikat A2 للكبار قبل الخضوع له، ويمكنك تحميل هذه النماذج، وكذلك معرفة أقرب موعد يمكنك حجزه فيه من خلال هذا الرابط.

وليس هذا فقط، بل يمكنك من خلال الرابط السابق، معرفة أحدث اسعار معهد جوته الاسكندرية لأداء الاختبار، حيث أنه قد يتم تحديثها وفقًا لسياسة المعهد.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل التطبيقات لتعلم اللغة الالمانية

شهادة Gothe-zertifikat B1 للشباب والكبار

سعر امتحان معهد جوته

هو امتحان في اللغة الالمانية يعادل مستوى B1، حيث يتطلب فهم المعلومات الأساسية والتعامل مع المواقف عند السفر إلى ألمانيا، مع القدرة على التعبير والتحدث عن الأحداث والأهداف والأماني.

ومصاريف معهد جوته لأداء اختبار شهادة Gothe-zertifikat B1 للشباب والكبار هو 5200 جنيه مصري، بالإضافة إلى سعر مخفض بقيمة 2800 جنيه مصري.

ويمكنك تحميل نماذج اختبار هذه الشهادة ومعرفة المواعيد المتاحة وحجز موعد للكبار والشباب، من خلال هذا الرابط.

شهادة Gothe-zertifikat B2 للشباب والكبار

هو امتحان في اللغة الالمانية يعادل المستوى الرابع من المستويات الستة في اللغة.

حيث يتطلب فهم محتوى النصوص الأساسية والنقاشات المتخصصة والتفاهم بسلاسة والتعبير بدقة عن رأيك في العديد من المواضيع.

وبالنسبة إلى اسعار معهد جوته الاسكندرية لأداء اختبار شهادة Gothe-zertifikat B2 للشباب والكبار هو 5700 جنيه مصري، بالإضافة إلى سعر مخفض بقيمة 3100 جنيه مصري.

ويمكنك حجز موعد أداء اختبار شهادة Gothe-zertifikat B2 للشباب والكبار، وتحميل كافة النماذج المساعدة التي يتيحها gothe الاسكندرية، من خلال هذا الرابط.

شهادة Gothe-zertifikat C1 للكبار

هو امتحان في اللغة الالمانية يعادل المستوى C1، حيث يتطلب فهم النصوص الصعبة والتفاهم بسلاسة والتعبير بوضوح فيما يخص مواضيع معقدة.

واسعار معهد جوته الاسكندرية لأداء اختبار شهادة Gothe-zertifikat C1 للكبار هو 6000 جنيه مصري، بالإضافة إلى سعر مخفض بقيمة 3600 جنيه مصري.

ويمكنك حجز موعد لأداء اختبار شهادة Gothe-zertifikat C1 للكبار من خلال هذا الرابط، ثم الاتصال برقم معهد جوته إسكندرية لتأكيده.

اقرأ أيضًا – ما هو اختبار تحديد مستوى اللغة الألمانية؟

شهادة Gothe-zertifikat C2 للكبار

هو امتحان في اللغة الالمانية متقدم جدًا يعادل مستوى C2، حيث يطلب منك فهم كل ما تقرأه وتسمعه والقدرة على تلخيص المعلومات والتعبير بطلاقة ودقة.

وهذه الشهادة معترف بها لتمكين الطلاب من الالتحاق بالدراسة في المعاهد العليا والجامعات الالمانية الحكومية.

اسعار معهد جوته الاسكندرية لأداء اختبار شهادة Gothe-zertifikat C2 للكبار هو 6300 جنيه مصري، بالإضافة إلى سعر مخفض بقيمة 4000 جنيه مصري.

ويمكنك التعرف على كافة تفاصيل الاختبار والحصول على النماذج التي يوفرها المعهد لدعم الطالب، وأيضًا معرفة تحديثات اسعار معهد جوته الاسكندرية لاختبار شهادة Gothe-zertifikat C2 للكبار، من خلال هذا الرابط.

شهادة TESTDAF للدراسة في جوته الاسكندرية

شهادة TESTDAF هي شهادة للمستويات المتقدمة، ويتكون امتحانها من أربعة أجزاء حتى المستوى الرابع.

وتحظى هذه الشهادة باعتراف دولي على إتقان اللغة الالمانية، وتكون مقسمة لامتحان ورقي وآخر إلكتروني، ولكلٍ منهم ميعاد مختلف.

وبالنسبة إلى اسعار معهد جوته الاسكندرية الخاصة باختبار TESTDAF الورقي هو 160 يورو، والإلكتروني هو 155 يورو.

ويمكنك حجز موعد الاختبار، وتحميل كافة النماذج المساعدة التي يوفرها معهد جوته من خلال هذا الرابط.

شهادة GOETHE-TEST PRO للعمل

هي شهادة تساهم في التنافس المهني والتقدم إلى الشركات، مدة امتحانها من 60-90 دقيقة.

ويمكنك معرفة اسعار معهد جوته الاسكندرية لأداء اختبار شهادة GOETHE-TEST PRO للعمل، وتحميل نماذج المساعدة التي يتيحها Gothe، من خلال هذا الرابط.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن كل ما يخص القاموس الألماني Duden

معهد جوته في مصر

عنوان معهد جوته الإسكندرية

هو معهد ثقافي عالمي تابع للحكومة الالمانية، تم إنشاؤه عام1951م وتسميته تيمنًا بالأديب الألماني المعروف يوهان غوته، وذلك بهدف تعليم اللغة الالمانية بشكل أكاديمي واحترافي وتحضير من يرغب في السفر إلى ألمانيا لأهداف مختلفة.

وينتشر هذا المعهد في 80 بلد من مختلف أنحاء العالم، ومن بينهم معهد جوته في مصر والذي يقدم مجموعة من الفعاليات الثقافية والأنشطة الفنية مع نشر معلومات عن الثقافة الالمانية والحياة بمختلف جوانبها.

كما يطرح مجموعة من الكورسات المختلفة التي تؤهل المتقدمين لمواجهة الحياة في ألمانيا والحصول على شهادات معترف بها دوليًا.

يوجد عدة أفرع لـ معهد جوته في مصر، حيث يوجد في القاهرة والاسكندرية والجيزة، ويتم تقديم في جميع هذه الفروع جميع خدمات معهد جوته العالمي الأصلي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هو عدد مستويات اللغة الالمانية وما أسهل طرق لتعلمها؟

عنوان معهد جوته الإسكندرية

معهد جوته في مصر

يمكنك معرفة عنوان معهد جوته الإسكندرية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص للاستدلال على الاتجاهات، والعنوان هو 10 شارع البطالسة الأزاريطة خلف استاد الاسكندرية.

ولكن قبل الذهاب إلى هذا العنوان تأكد من الموقع الرسمي أو من خرائط جوجل فقد يكون المعهد قد تم نقله إلى مكان آخر، كما يجب الإحاطة علمًا بأن اسعار معهد جوته الاسكندرية تتغير من وقتٍ لآخر فيجب معرفة تحديثات الأسعار قبل الذهاب إلى المعهد.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تحميل أفضل قاموس الماني عربي pdf جوتس شراجله Götz Schregle

معهد جوته للسفر لألمانيا

معهد جوته للسفر لألمانيا

يتميز معهد جوته بوجود برنامج للسفر إلى ألمانيا بهدف الدراسة، واسعار معهد جوته الاسكندرية في هذا البرنامج مناسبة، حيث يتم فيه تقديم معلومات كافية عن الدراسة في ألمانيا والجامعات.

وهو عبارة عن سنة تحضيرية، حيث يمكن لجميع خريجي المرحلة الثانوية من الشهادات المؤهلة الالتحاق بالجامعات الالمانية مع وجود ما يثبت إجادتهم للغة الالمانية مستوى B2، ويمكن الحصول على الكورسات أو الحصول على شهادة تثبت المستوى من خلال معهد جوته.

خلال فترة السنة التحضيرية يتم تدريس المواد باللغة الألمانية على شكل 34 حصة دراسية أسبوعيًا، بينهم 15 حصة لغة ألمانية، ويبدأ الفصل الدراسي في سبتمبر وينتهي في مايو، ويتم خلاله إجراء ثلاثة امتحانات تحريرية مع امتحان TESTDAF.

بعد اجتياز الامتحانات يمكن للطلاب التقديم إلى الجامعات الالمانية بمختلف المجالات التقنية والعلمية عدا اختصاص الطب الذي يحتاج إلى دورة خاصة بذلك، وتقوم الجامعة المختصة بتقديم هذه الدورة.

تقدم أيضًا هذه السنة تعريفًا للطلاب بالحياة في ألمانيا والجوانب الثقافية المميزة فيها، بالإضافة إلى تسليط الضوء على كل المزايا والعقبات التي من الممكن للطالب مواجهتها وكيفية تجاوزها.

يعتبر معهد جوته الاسكندرية من المؤسسات الأولى التي قدمتها جمهورية ألمانيا الاتحادية، وتضم كادر أكاديمي مختص من أهم الأساتذة المعتمدين لتدريس اللغة الالمانية بشكلٍ احترافي.

ويمنح الطلاب المميزين فرصة الحصول على منح مختلفة بهدف الدراسة في الجامعات الألمانية.

بالإضافة إلى تقديم الثقافة الالمانية وتهيئة الشباب للانخراط في المجتمع الألماني، وكل هذه المميزات والخدمات تجعل اسعار معهد جوته الاسكندرية مناسبة للعديد ممن يرغبون في تعلم اللغة الألمانية.

كما أن اسعار معهد جوته الاسكندرية أيضًا يتم طرح تخفيضات عليها في حالات كثيرة على مدار العام.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أدوات التعريف في اللغة الألمانية Die deutsche bestimmte Artikel

التدريب لذوي الاحتياجات الخاصة في معهد جوته

موقع معهد جوته الاسكندرية

تسعى مراكز الاختبار في معهد جوته الإسكندرية بكل جهدٍ إلى تلبية احتياجات المشاركين في الاختبارات من ذوي الاحتياجات الخاصة.

حيث توفر لذوي الأمراض المزمنة الذين يعانون من ضعف البصر أو السمع أو أصحاب الإعاقة الحركية، اختبارات بمواصفات مخصصة، تتيح لهم اجتياز الامتحان بشكلٍ ميسر.

ولكن يجب على المشارك الذي يعاني من مر يتطلب خضوعه لاختبارٍ بشكلٍ خاص، يجب تحديد نوع الإعاقة عند تسجيل دخول معهد جوته من خلال هذا الرابط.

كما يجب على كل من يرغب في أداء اختبار جوته لذوي الاحتياجات الخاصة، أن يقدم شهادة طبية تفيد أنه يعاني من نسبة ضعف وتسبب له إعاقة، مع العلم، أن المعهد يحافظ على خصوصية كل طالب بشكلٍ فائق.

يمكنك الاتصال برقم معهد جوته إسكندرية للتعرف على أسعار اختبارات ذوي الاحتياجات الخاصة.

كما يمكنك أن تجد أحدث اسعار معهد جوته الاسكندرية من خلال الرابط السابق، والذي سيساعدك أيضًا على الحصول على نماذج تساعدك في التدريب على اجتياز الاختبارات.

اقرأ أيضًا – أفضل تطبيقات ترجمة الماني عربي للايفون والاندرويد

أسئلة شائعة عن اسعار معهد جوته الاسكندرية

كم سعر كورس الألماني في معهد جوته؟

يختلف سعر كورس الألماني في معهد جوته من وقتٍ لآخر، ولكن تتراوح التكلفة بين 2000 جنيه مصري إلى 2500 جنيه مصري، ويمكنك معرفة الأسعار من الروابط التي أوردناها داخل سطور المقال.

كم عدد المستويات في معهد جوته؟

مستويات اللغة الألمانية في معهد جوته تتدرج من المستوى المبتدئ وحتى المستوى الاحترافي، بإجمالي 6 مستويات أساسية مقسم كل مستوى منها إلى قسمين فرعيين.

هل معهد جوته معتمد؟

نعم، معهد جوته معتمد من كافة أنحاء العالم لأنه تابع للحكومة الألمانية وهو معهد ثقافي موثق يدعم تعلم اللغة الألمانية والتبادل الثقافي.

وفي النهاية، إن اسعار معهد جوته الاسكندرية كما وضحناها، فهي تشمل أيضًا العديد من النشاطات التي يتم القيام بها خلال فترة الكورس أو الدورة، ويمكنكم دائمًا متابعة المزيد من المعلومات والمواضيع الهامة من خلال الماني بيديا

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

    1. أهلًا وسهلًا بك أخي الكريم
      الأسعار الموجودة في هذا المقال هي الأسعار الرسمية من المعهد، ولكن يمكنك دائمًا معرفة أحدث الأسعار من الموقع الرسمي لمعهد جوته، لأنه ربما قد تكون الأسعار تغيرت قليلًا.??

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى