الأرصاد الجوية تناشد السائقين بضرورة توخي الحذر لهذا السبب!

GEWITTER ZIEHEN NACH FRANKFURT UND HESSEN, DANACH WIRD ES DEUTLICH KÄLTER

أعلنت الأرصاد الجوية الألمانية، اليوم الخميس، عن توقعاتها بسقوط الأمطار الغزيرة وهبوب الرياح والعواصف الرعدية في فرانكفورت وجميع أنحاء هيس، ودارمشتات وكاسل، مشيرة إلى هطول المطر بشكل قليل في فترة ما بعد الظهر، أما عن العواصف الرعدية سيتأثر بها النصف الجنوبي من ولاية هيسن بشكل أكبر عن باقي المناطق.

اخبار-المانيا-بالعربي---الأرصاد-الجوية-تناشد-السائقين-بضرورة-توخي-الحذر-لهذا-السبب!---ألماني-بيديا

ووفقًا لتوقعات خبراء الأرصاد الجوية في أوفنباخ، ستتراوح درجات الحرارة ما بين 10 إلى 14 درجة في هيس، مع حدوث تغيير كبير في الطقس غدًا الجمعة بسبب تدفق كتل الهواء الباردة بشكل متزايد.

وكشفت الأرصاد الجوية أن الجو سيظل غائمًا وممطرًا غدًا الجمعة، مع انخفاض درجات الحرارة حيث ستسجل 7 درجات في شمال ولاية هيسن وفي الجبال، و11 درجة في منطقة راين ماين.

وستسجل درجات الحرارة يوم السبت، انخفاضًا ملحوظًا حيث تتراوح ما بين 5 إلى 7 درجات في جنوب هيسن، ومن 1 إلى 4 في باقي هيس، مع توقعات بسقوط الثلوج في شمال ووسط ولاية هيسن، وسيظل الجو باردًا يوم الأحد أيضًا بدرجات تتراوح ما بين 3 إلى 8.

وناشدت الأرصاد الجوية جميع السائقين بضرورة توخي الحذر أثناء القيادة في الليل، وأن يكونوا على استعداد لتكون الجليد بسبب انخفاض درجات الحرارة خلال الأيام المقبلة، أما بالنسبة للأشخاص الذين يهتمون برعاية النباتات الحساسة فعليهم وضعها في مكان محمي بعيدًا عن الصقيع.

المصدر

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى