السيارات في ألمانيا

تعرف على اسعار سيارات بورش في المانيا

إذا كنت من محبي شراء السيارات الحديثة والمميزة، فأنت بحاجة لمعرفة اسعار سيارات بورش في المانيا من أجل الحصول على ما ترغب فيه بأسعار مناسبة.

وتقدم بورش العديد من أنواع السيارات المختلفة التي تحظى بشهرة واسعة داخل السوق الألماني، والتي بالطبع تناسب كافة الأذواق المختلفة.

وتتنوع سيارات بورش سواء في أشكالها أو تصميماتها بالإضافة إلى الأسعار، وذلك من أجل تلبية كافة احتياجات جميع العملاء.

وسنقدم لكم من خلال ألماني بيديا almanypedia أحدث أسعار سيارات بورش داخل ألمانيا من أجل شراء الأنواع الجديدة والمميزة.

ما هي شركة بورش للسيارات في ألمانيا؟

اسعار-سيارات-بورش-في-المانيا

تعتبر شركة بورش للسيارات في ألمانيا من أهم الشركات المتخصصة في هذا المجال، حيث تحظى بشهرة واسعة ليست فقط داخل ألمانيا، بل أيضًا على مستوى العالم.

وتأسست الشركة في عام 1931 على يد المهندس النمساوي فاردينالد بورشيه بالتحديد في شتوتغارت بألمانيا.

واستطاعت الشركة أن تحقق نجاحًا كبيرًا وملحوظًا في فترة صغيرة من الزمن، وأصبحت تنتج السيارات الرياضية المميزة التي لاقت إقبالًا واسعًا من جميع العملاء على مستوى العالم.

وتمتلك شركة بورش العديد من أنواع السيارات المختلفة سواء السيارات العادية أو الرياضية المخصصة للسباقات العالمية.

اقرأ أيضًا – تعرف على اسعار سيارات تسلا في المانيا

شعار شركة بورش للسيارات

يعتبر شعار بورش جزء لا يتجزأ من تاريخ إنشاء الشركة بشكل عام، حيث يعود الشعار إلى مدينة شتوتغارت الألمانية التي تأسست بها، حيث تشتهر بوجود إسطبلات الخيل.

وبناءً على ذلك سنجد في منتصف شعار بورش درع يسمى درع شتوتغارت والذي يعبر عن النبالة والسلطة للمدينة الألمانية، بوجود خيل في المنتصف وكأنه يقفز من أجل التعبير عن القوة والسرعة.

وبالنظر إلى باقي التصميم سنجد مجموعة من الخطوط السوداء والحمراء والذهبية، والتي ترمز إلى ولاية فورتمبورغ، حيث يعبر الأحمر عن العاطفة أما الأسود عن القوة والذهبي عن الثروة والرفاهية.

ويمتلك شعار سيارة بورش العديد من المميزات التي جعلته أفضل من شعارات السيارات الأخرى، بل حظي بشهرة واسعة جعلت اسم بورش ينتشر ليس داخل ألمانيا فقط بل في جميع أنحاء العالم.

ويهدف شعار السيارة إلى الدلالة على معالم وهوية وتاريخ الصناعة الألمانية، وعلى الرغم من اختلاف الشعار على مر الأزمنة إلا أن مازال الهدف واحدًا.

وتختلف اسعار سيارات بورش في المانيا قديمًا عن وقتنا الحالي بسبب التطورات والمميزات التي تم إضافتها إلى السيارات التي تبهر الجميع بقوة سرعته وتصميمها الجذاب.

اقرأ أيضًا – تعرف على أحدث اسعار سيارات اودي في المانيا

تاريخ شعار سيارة بورش في ألمانيا

أنواع-سيارات-بورش-في-المانيا

شهد شعار بورش العديد من التغييرات المختلفة منذ لحظة تأسيس الشركة وحتى وقتنا هذا، ولكنها مازالت محتفظة بالهوية والدلالة الأساسية، وتمثلت التغيرات التي طرأت على الشعار في التالي:

  1. كان في البداية شعار بورش يضم شعار فورتمبيرغ وألوانها مع درع النبالة محاطًا بغزال وذلك في الفترة ما بين 1922 إلى 1938.
  2. تم تغيير الشعار ليصبح حصانًا يقف على خلفية صفراء في عام 1938، ولكنها عادت إلى الشعار القديم مرة أخرى في 1945.
  3. بعد الدخول إلى السوق الأمريكي تم استبدال الشعار بأخر جديد الذي يضم درع شتوتغارت وبداخله الحصان وعلى جانب الدرع قرون بخلفية صفراء مع اللون الأحمر والأسود وكتابة كلمة بورش أعلى الشعار.
  4. ومنذ عام 1952 ظل الشعار كما هو دون تغيير سوى استبدال اللون الأصفر باللون الذهبي فقط، واستمر حتى وقتنا هذا.

اقرأ أيضًا – أحدث اسعار سيارات مرسيدس في المانيا الجديدة والمستعملة

أفضل أنواع سيارات بورش في المانيا

تضم بورش العديد من أنواع السيارات المختلفة التي تحظى بشهرة واسعة، وبالطبع تختلف اسعار سيارات بورش في المانيا من نوع لأخر بناءً على الإمكانيات المختلفة لكل سيارة.

وتتخصص بورش في صناعة سيارات السيدان بالإضافة إلى السيارات الخارقة والسيارات الدفع الرباعي، فضلًا عن السيارات الرياضية الشهيرة التي تشارك في أفضل السباقات العالمية.

واستطاعت الشركة أن تحقق نجاحًا واسعًا لاسيما في فترة الثمانينات والتسعينات، ومع تطوير تقنيات السيارات باستمرار تحقق نجاحًا أكبر، وبالتالي زيادة المبيعات من خلال اسعار سيارات بورش في المانيا.

وتتمثل أهم أنواع شركة بورش في التالي:

  • بورش 918.
  • بورش ماكان.
  • بورش حريف.
  • بورش كايمان.
  • بورش بوكستر.
  • بورش باناميرا.
  • بورش سبايدر.

اقرأ أيضًا – اسعار سيارات bmw في المانيا الجديدة والمستعملة

عوامل تحديد اسعار سيارات بورش في المانيا

سيارات-بورش-في-المانيا

هناك العديد من العوامل التي تساعد في تحديد اسعار سيارات بورش في المانيا والتي تختلف بالطبع بناءً على نوع السيارات والتقنيات التي تحتوي عليها وتتمثل هذه العوامل في التالي:

  1. تلعب حالة السيارة دورًا مهمًا في تحديد اسعار سيارات بورش في المانيا وذلك باختلاف ما كانت جديدة أو مستعملة، وبالطبع اختلاف استهلاك الوقود ومصاريف التأمين على السيارات.
  2. تتحكم أيضًا احتياجات السيارة المختلفة في تحديد اسعار سيارات بورش في المانيا والمتمثلة في تكاليف الصيانة والتأمين والوقود والصيانة.

اقرأ أيضًا – تعرف على أجدد اسعار سيارات فولكس فاجن في ألمانيا

أحدث اسعار سيارات بورش في المانيا

شعار-سيارة-بورش-في-ألمانيا

كما ذكرنا أن اسعار سيارات بورش في المانيا تختلف من نوع لأخر بناءً على العديد من العوامل المختلفة، وسنقدم لكم أحدث اسعار سيارات بورش في المانيا من أجل اختيار ما يتناسب مع احتياجاتك.

  • يصل سعر سيارة بورش 911 تربو إلى حوالي 169400 يورو، والتي تضم بابين ذات تصميم رائع وجذاب.
  • تبلغ قيمة سيارة بورش توربو مكشوفة دفع رباعي حوالي 180500 يورو، والتي تضم محرك بـ 6 أسطوانات مسطحة بسعة 3,8 لتر مع شاحن توربيني ودفع بالعجلات الأربعة.
  • يُقدر سعر سيارة بورش بوكستر بحوالي 56800 يورو، ويعتبر من أفضل اسعار سيارات بورش في المانيا، حيث تضم محرك 4 أسطوانات متتالية بسعة 2 لتر مع شاحن توربيني ودفع بالعجلات الخلفية.
  • يصل سعر سيارة بورش كايمان إلى 45100 يورو، والذي يعد أيضًا من أفضل اسعار سيارات بورش في المانيا، وتضم السيارة محرك بـ 4 أسطوانات متتالية بسعة 2 لتر مع شاحن توربيني ودفع بالعجلات الخلفية بقوة محرك تصل إلى 300 حصان.
  • تصل سيارة بورش ماكان إلى 55300 يورو، حيث تضم محرك بـ 4 أسطوانات متتالية بسعة 2 لتر مع شاحن توربيني ودفع بالعجلات الأربعة، ذات سرعة أوتوماتيك تصل إلى 7 سرعات بقوة 248 حصانًا.
  • يُقدر سعر سيارة بورش ماكان GTS دفع رباعي بحوالي 85700 يورو، والتي تضم محرك بـ 6 أسطوانات على شكل حرف V بسعة 3 لتر مع شاحن توربيني ودفع بالعجلات الأربعة، و7 سرعات أوتوماتيك بقوة 380 حصانًا.
  • يبلغ سعر سيارة ماكان توربو دفع رباعي حوالي 104600 يورو بقوة محرك يصل إلى 440 حصانًا، ذات 6 أسطوانات على شكل حرف V بسعة 3 لتر مع شاحن توربيني ودفع بالعجلات الأربعة.

اقرأ أيضًا – ما هو معنى حروف لوحات السيارات في المانيا؟

أسئلة شائعة عن اسعار سيارات بورش في المانيا

ما هي أفضل أنواع سيارات بورش في المانيا؟

تضم بورش العديد من الأنواع المختلفة من السيارات ومنها على سبيل المثال بورش باناميرا وبورش سبايدر، بالإضافة إلى بورش بوكستر والسيارة الأشهر على الإطلاق بورش 918.

ما هو شعار سيارة بورش؟

يضم شعار سيارة بورش درع شتوتغارت وبداخله الحصان وعلى جانب الدرع قرون بخلفية ذهبية مع اللون الأحمر والأسود وكتابة كلمة بورش أعلى الشعار، وذلك بعدما شهد العديد من التغييرات خلال الفترة التي تلت تأسيس الشركة.

Abdelrahman Mohammed

Hey there! I'm Abdelrahman Mohammed, your go-to professional writer and SEO expert with over nine years of experience under my belt. Yep, you heard that right, nine years of honing my craft, perfecting my writing skills, and mastering the art of SEO. What sets me apart? Well, I've got a knack for navigating the intricacies of the travel niche. Whether it's unraveling the wonders of Germany or exploring the diverse tapestry of other countries, I've got you covered. From captivating destination guides to insightful cultural deep dives, I bring a unique perspective to the table. مرحبًا! أنا عبد الرحمن محمد، كاتبك المحترف وخبير السيو الذي تلجأ إليه بأكثر من تسع سنوات من الخبرة في جعبتي. نعم، سمعتم ذلك بشكل صحيح، تسع سنوات من تنمية مهارتي، وتنقيتها، واحتراف فن السيو. ما الذي يميزني؟ حسنًا، لديّ موهبة لاكتشاف تفاصيل وتعقيدات مجال السفر. سواء كان الأمر عن فتح أسرار ألمانيا أو استكشاف السجادة المتنوعة لبلدان أخرى، أنا هنا لخدمتك. من أدلة الوجهات المثيرة إلى الغوص الثقافي العميق، أقدم وجهة نظر فريدة على الطاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى