بالرغم من غياب العديد من نجومه.. بايرن ميونخ يتغلب على إنتر ميلان بهدفين نظيفين

تغلب فريق بايرن ميونخ على ضيفه إنتر ميلان الإيطالي بهدفين نظيفين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا، حيث ضمن الفريقان التأهل إلى دور الـ16 من البطولة.

اخبار-المانيا-بالعربي---بايرن-ميونخ-يتغلب-على-إنتر-ميلان-بهدفين-نظيفين---الماني-بيديا

وأحرز هدف التقدم للبايرن الظهير الفرنسي بنجامين بافارد، في الدقيقة الـ 32 من عمر المباراة، بتمريرة من جوشوا كيميش، وجاء ذلك بعد مرور الدقائق الأولى التي شهدت لقطة أثارت الكثير من الجدل حيث كانت ستُحسب ركلة جزاء لفريق الإنتر، عندما سدد نيكولو باريلا الكرة بقوة صاروخية والتي تصدى لها لاعب البايرن ساديو ماني بيديه الاثنين داخل منطقة الجزاء، ولكن بمراجعة تقنية الفيديو “الفار” قرر الحكم احتساب الكرة ركنية لفريق الإنتر وسط احتجاجات اللاعبين.

وانتهى الشوط الأول بتقدم البايرن على الإنتر بهدف نظيف، وبدأ الشوط الثاني وسط هتافات الجماهير وحماس الفريقين، ليحرز البايرن الهدف الثاني بقدم شوبو موتينغ ولكن سرعان ما ألغاه الحكم بداعي التسلل، ليمر وقت المباراة وسط الفرص الضائعة حتى يحرز موتينغ الهدف الثاني بتمريرة من ألفونسو ديفيز في الدقيقة الـ 72.

يذكر أن المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ قرر عدم مشاركة العديد من النجوم في المباراة من أجل حصولهم على الراحة وذلك بعد ضمان التأهل، وتمثلت تشكيلة الفريق في “حراسة المرمى أورليخ، وفي خط الدفاع “ديفيز أوباميكانو، بافارد، مزراوي”، وفي خط الوسط “كيميتش، سابيتزر، جرافينبيرش”.

وفي خط الهجوم “جنابري، تيل، كومان”، بينما جاءت تشكيلة الإنتر “في حراسة المرمى أونانا، وفي خط الدفاع “دارميان دي فري، أتشيربي”، وفي خط الوسط “بيلانوفا، باريلا، أصلاني، مخيتاريان، جوسينس”، وفي خط الهجوم “كوريا، لاوتارو”.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى