“دويتشه بان” تلغي رحلات 40 قطارًا في شليسفيغ هولشتاين لهذا السبب!

قررت شركة “دويتشه بان”، اليوم الخميس، إلغاء جميع رحلات النقل الإقليمية في ولاية شليسفيغ هولشتاين بسبب حصول الكثير من الموظفين على إجازات مرضية، مما أدى إلى تأثر حركة القطارات بين فلنسبورغ وكيل ولوبيك وهامبورغ بشكل خاص.

اخبار-المانيا-بالعربي---دويتشه-بان-تلغي-رحلات-40-قطارًا-في-شليسفيغ-هولشتاين-لهذا-السبب---ألماني-بيديا

وكشفت الشركة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن إلغاء رحلات أكثر من 40 قطارًا بسبب زيادة الإجازات المرضية بين السائقين.

حيث تعمل على تحديث الأخبار للمواطنين منذ الصباح الباكر على الصفحة الرسمية، مؤكدة على تأثر الطرق من فلنسبورغ أو ريندسبورغ إلى كيل، ومن كيل إلى لوبيك، ومن لوبيك إلى نيوشتات، ومن باد أولديسلو إلى هامبورغ.

وأشارت الشركة إلى توفير خدمة حافلات بديلة للرحلات الملغاة، في محاولة لحل الأزمة الحالية.

مؤكدة على توفير كافة المعلومات بخصوص الرحلات ومواعيدها على الحساب الرسمي للشركة، أو عبر الرد على اتصالات المواطنين من خلال توضيح خدمة الاستبدال أو تحديد موعد القطار التالي.

وطالبت “دويتشه بان” جميع المسافرين بضرورة استخدام تطبيق “تويتر” لمتابعة الحساب الرسمي للشركة لمعرفة موعد قطارهم وهل الرحلة تم إلغائها أم مستمرة وما هو البديل لها في حالة الإلغاء.

موضحة أن الأمر لم يقتصر داخل خطوطها فقط، بل أن سكة حديد هامبورغ أيضا ألغت بعض الرحلات بسبب مرض العديد من الموظفين، حيث أن معظم قطارات U1 لا تذهب إلى نوردرستيدت “منطقة سيجبرغ”، وغروشانسدورف “منطقة ستورمارن”.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *