عقب تصادم قطارين شحن.. إغلاق الطريق الواصل بين هانوفر وبرلين

GÜTERZÜGE KOLLIDIEREN: ICE-VERBINDUNG HANNOVER-BERLIN GESPERRT

شهدت ولاية سكسونيا السفلى، اليوم الخميس، حادث اصطدام قطار شحن بأخر بالقرب من منطقة جيفهورن، مما أحدث أضرارًا بالغاً في القطارين والعربات المحيطة، بالإضافة إلى إغلاق الطريق الواصل بين هانوفر وبرلين.

وجاءت قوات الشرطة ورجال الإطفاء على الفور إلى مكان وقوع الحادث، الذي وقع نتيجة توقف قطار شحن بسبب إشارة المرور، ولكن سرعان ما انطلق قطار شحن أخر خلفه لأسباب لم يتم توضيحها بعد حتى الآن.

اخبار-المانيا-بالعربي---عقب-تصادم-قطارين-شحن..-إغلاق-الطريق-الواصل-بين-هانوفر-وبرلين---ألماني-بيديا

وأعلنت قوات الشرطة بحسب تحقيقاتها الأولية، أن الحادث تسبب في إلحاق الضرر البالغ بالعديد من العربات الأخرى نتيجة الاصطدام القوي بين القطارين، بالإضافة إلى إصابة سائق القطار بالكثير من الجروح الذي نُقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة.

ومن جانبها، كشفت قوات الإطفاء عن تسرب غاز البروبان المتفجر من إحدى العربات التي تضررت من حادث الاصطدام الذي وقع بين مدينتي ليفيردي ودالدورف، حيث خرجت الكثير من العربات عن المسار وانقلبت جزئيًا، موضحة أنه يتم الآن حصر مقدار الغاز المتسرب، مؤكدة عدم وجود خطر على السكان لأن موقع الحادث في وسط غابة.

يذكر أن قوات الشركة أعلنت عن تأثر حركة المرور لمسافات طويلة بين هانوفر وبرلين بسبب الحادث، فعلى المواطنين تجنب هذا الطريق حفاظًا على سلامتهم العامة، ولحين الانتهاء من أعمال التنظيف، فضلًا عن حصر كمية الغاز المتسرب حتى لا تحدث أي انفجارات في المنطقة.

المصدر

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى