فرع “رو” في كولونيا يثير غضب عملائه بسبب المتسولين

"Bitte nichts spenden" – Rewe-Filiale in Köln provoziert mit klarer Ansage

وضع فرع شركة “رو” في نيوسر شتراسه بمنطقة كولونيا، لافتة كُتب عليها “من فضلك لا تتبرع بأي شيء، نحن منزعجون من المتسولين الدائمين”، مبديًا غضبه من المتسولين الذين يبحثون عن المال باستمرار أمام المتجر، لذلك قام بنشر رسالة واضحة أمام المحل لعدة أيام لثني العملاء عن التبرع بشكل نهائي.

اخبار-المانيا-بالعربي---فرع-رو-في-كولونيا-يثير-غضب-عملائه-بسبب-المتسولين---ألماني-بيديا

وقال فابيان بيستجن، مدير الفرع، إنه لديه مشكلة كبيرة بسبب وجود الكثير من المتسولين أمام المتجر الذين يريدون الأموال من العملاء، وإذا تبرعوا بالطعام ينتهي الأمر به في القمامة، فهم يريدون الأموال فقط، مبديًا رغبته الشديدة في منع الأمر من الأساس.

وأكدت جمعية حرس الشوارع أن الأمر يتعلق بمجتمع هيكلي من المتسولين الذين يتسولون من أجل المال فقط ولكنهم لا يحتاجون إليه بالضرورة، وعند حصولهم على الطعام يلقونه في القمامة.

وتعرضت العلامة التجارية “رو” للعديد من الانتقادات الشديدة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب أحد مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك”: “إلى أي مدى يمكن أن تكون مقززًا؟ لذلك لم أعد أتسوق هناك”، وعلق المقر الرئيسي لـ “رو” على هذا الكلام قائلًا: “نحن ندافع عن بيئة متسامحة داخل متاجرنا خالية من التمييز والإقصاء، ولقد أبلغنا زملائنا المسؤولين حتى يتمكنوا من التصرف بشأن الوضع بطريقة مناسبة والتي لم تسبب الإحراج لأي شخص”.

يذكر أن المقر الرئيسي لشركة “رو” قرر منع وضع اللافتة مرة أخرى أمام الفرع في كولونيا، عقب الانتقادات الشديدة التي انهالت على مواقع التواصل الاجتماعي.

المصدر

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى