كأس العالم يجبر ألمانيا على تغيير القوانين

على عكس المعتاد ألمانيا تسمح بالتجمعات بعد العاشرة مساءً

وافقت ألمانيا وتحديدًا المجلس الأعلى (البوندسرات) على إقامة التجمعات الجماهيرية بعد الساعة العاشرة مساءً نظرًا لأن مواعيد مباريات كأس العالم ستنتهي في وقت متأخر من الليل بالنسبة للشعب الألماني.

وتعتبر ألمانيا من البلاد الصارمة في توفير الراحة لمواطنيها ومنع أي مصدر إزعاج لهم، فتلتزم ألمانيا بلوائح منع الإزعاج التي تمنع أي تجمع بعد العاشرة بتوقيتها، ولكن كأس العالم الذي سيقام في قطر في الفترة 20 نوفمبر إلى 15 ديسمبر ستبث بعض مبارياته لتنتهي فيما بعد العاشرة مساءً بالتوقيت الألماني.

اخبار-المانيا-بالعربي---كأس-العالم-يجبر-ألمانيا-على-تغيير-القوانين---ألماني-بيديا

تفاصيل تغيير ألمانيا قانون التجمعات بسبب كأس العالم

لذا قام البونسرات على تغيير مؤقت لتلك اللائحة نظرًا لشغف المجتمع الألماني بمتابعة مباريات المونديال ورغبةً في استعادة لقب الفوز مرةً أخرى بعد خروج المنتخب الألماني من مونديال روسيا 2018.

وسيلعب المنتخب الألماني في المجموعة الخامسة يوم 23 نوفمبر ضد منتخب اليابان، ليلعب مرة أخرى مع المنتخب الإسباني يوم الأحد 27 نوفمبر ويوم الخميس 1 ديسمبر مع منتخب كوستاريكا.

ويأمل الشعب الألماني في فوزة في مباريات دور المجموعات ليتأهل لدور الـ 16 ليلعب يوم الإثنين 5 ديسمبر بطل المجموعة الخامسة ضد وصيف المجموعة السادسة في المباراة 53، ويم الثلاثاء يلعب بطل المجموعة السادسة مع وصيف المجموعة الخامسة في المباراة رقم 55.

وسينتقل الفائز من مباريات دور الـ 16 للعب في مباريات ربع النهائي ويأمل المنتخب الألماني أن يلعب فيها في مجموعته الخامسة ليكون جدول المباريات كالتالي:

مباريات الجمعة 9 ديسمبر:

  • لتكون المباراة رقم 58 يلعب بها فائز المباراة رقم 53 ضد فائز المباراة رقم 54.
  • وتكون المباراة رقم 57 يلعب بها الفائز في المباراة رقم 49 ضد الفائز في المباراة رقم 50.

ومباريات السبت 10 ديسمبر:

  • ستكون المباراة رقم 59 يلعب بها فائز المباراة رقم 51 ضد فائز المباراة رقم 52.
  • والمباراة رقم 60 يلعب بها فائز المباراة رقم 55 ضد فائز المباراة رقم 56.

لينتقل بعد ذلك مونديال كأس العالم في قطر لعام 2022 لدور النصف النهائي ويتم لعبه على مباراتين يوم الثلاثاء ويوم الأربعاء 13 و14 ديسمبر، ثم يتم تحديد المركز الثالث من خلال مباراة السبت 17 ديسمبر.

وتكون مباراة نهائي كأس العالم لعام 2022 يوم الأحد 18 ديسمبر ويلعب فيها فائز المباراة رقم 61 ضد فائز المباراة رقم 62، ليتوج الفائز في تلك المباراة (دور النهائي) بلقب الفائز بكأس العالم لعام 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى