افضل فنادق دوسلدورف 9 خيارات تساعدك على قضاء عطلة سعيدة

افضل فنادق دوسلدورف هذا هو أول ما سوف تكتبه في محرك بحثك قبل أن تنطلق في جولتك السياحية في مدينة دوسلدورف الألمانية.

يا له من خيارٍ للعطلة يا صديقي، هل تعلم أن دوسلدورف من أهم المراكز الاقتصادية في ألمانيا؟ وبإطلالتها الساحرة على نهر الراين تجعلك تتوقع العديد من النزهات المليئة بالمرح والذكريات التي لا تُنسى.

ليس هذا فحسب بل ستجد فيها المتاحف التاريخية والمهرجانات والكرنفالات الرائعة، ومراكز التسوق المليئة بالبضائع عالية الجودة.

هل يمكنني الانضمام لك في رحلتك إلى دوسلدورف؟

لا عليك لن أضعك في حرجٍ أمازحك فقط، نحن نريد أن نجعلها لك ذكرى رائعة؛ لذلك إليك افضل فنادق دوسلدورف التي يمكنك النزول فيها.

افضل فنادق دوسلدورف

افضل-فنادق-دوسلدورف

سوف تجد هنا قائمة تضم أفضل 9 فنادق في دوسلدورف بناءً على تصنيفات مواقع حجز الفنادق، وانطباعات العملاء وتصنيف المختصين لكل فندق، هذه الخيارات سوف تجدها على قسمين:

  • افضل فنادق دوسلدورف بشكل عام.
  • فنادق دوسلدورف شارع الملوك على وجه التحديد.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرّف معنا على أشهر مطاعم عربية في دوسلدورف

فندق Hyatt Regency Dusseldorf

يحتل Hyatt Regency Dusseldorf المركز الأول في قائمة افضل فنادق دوسلدورف الخاصة بنا، لما لا وهو يتمتع بالعديد من المميزات.

بدايةً من الموقع في أحد الأحياء الرئيسية في مدينة دوسلدورف حي ميدينهافن، مع إطلالة جذابة على نهر الراين بالإضافة إلى العديد من وسائل الرفاهية لنزلائه.

تبدأ تلك الرفاهيات التي تميز أفضل فنادق في دوسلدورف من اختيار الغرفة، حيث يمكنك النزول في غرفة مخصصة لغير المدخنين إن رغبت في ذلك، وفيها تجد جهاز التلفاز في انتظارك، وخزينة للكمبيوتر المحمول الخاص بك، وماكينة لصنع الشاي وأخرى للقهوة.

وتشمل خدمات الفندق أيضًا واي فاي مجاني للنزلاء، ومراكز سبا، ومركز لياقة بدنية “جيم”، ومطعم، وخدمة غرف متاحة على مدار الساعة، وموقف السيارات.

يمكنك معرفة المزيد عن الفندق من خلال زيارة موقعهم الإلكتروني من خلال الرابط التالي.

فندق Breidenbacher Hof Dusseldorf

في وسط المدينة تمامًا يقع أحد افضل فنادق دوسلدورف وذلك لم يبدأ في الحاضر وحده، بل يمتد إلى تاريخ طويل في الماضي يصل إلى 200 عام قدّم خلالها الفندق أروع الخدمات لنزلائه.

بدايةً من لمحته التاريخية العتيقة ومرورًا بموقعه المتميز في كونيجسالي وروعة التصميم العمراني، ووسائل الرفاهية التي يوفرها لنزلائه من أجهزة حديثة وخدمة متميزة ومطعم مليء بالوجبات الشهية، ومتاجر المصممين الموجودة في الفندق، كيف لا يكون مكانه محجوز ضمن أفضل فنادق في دوسلدورف إذن؟

يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني لهذا الفندق عبر الرابط التالي.

اقرأ أيضًا المزيد عن السياحة في المانيا وافضل 10 مناطق سياحية في المانيا

فندق The Wellem Dusseldorf

ما رأيك هذه المرة خلال حديثنا عن افضل فنادق دوسلدورف أن نترك أحد العملاء يحدثنا عن تجربته مع الفندق.

قدم أحد عملاء The Wellem Dusseldorf هذه المراجعة عبر موقع Tripadvisor، حيث قال أنه نزل بالفندق لمدة يومين حظي خلالهما بتجربةٍ رائعة.

بدايةً من الموقع المميز للفندق الذي يبعد مسافة دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من نهر الراين، مرورًا بالغرفة التي وصفها أنها كانت مريحة وهادئة ونظيفة، والحمام مزود بالمناشف وأدوات النظافة.

وحتى الاستقبال أكد السائح أنه كان مليئًا بالحفاوة، حيث أخذ العامل سيارته لركنها، واتسم موظفو الاستقبال بالبشاشة، وتم تقديم إفطار رائع له.

إذا كنت تريد أن تكون لك تجربتك الخاصة مع هذا الفندق. فقم بزيارة موقعهم الإلكتروني من خلال الرابط التالي.

فندق-انتركونتيننتال-دوسلدورف

H2 Hotel Düsseldorf

في منطقة شتادتميتي تجد فندق H2 الذي يأتي في قائمة افضل فنادق دوسلدورف الخاصة بنا، حيث يحتوي على العديد من المرافق التي تضمن لنزلائه تجربة رائعة، حيث تجد فيه مطعمًا وكذلك مكتب استقبال وآخر يعمل على توفير جولات سياحية للزوار.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرّف على أشهر 10 اماكن سياحية في المانيا

ويضمن لك الفندق درجة مقبولة من الرفاهية حيث تجد فيه خدمة الواي فاي المجاني، مع تزويد الغرف بحمامات خاصة ومجففات للشعر وأجهزة تلفاز.

ويُعد موقع الفندق ميزة في حد ذاته على اعتباره قريب من عدة أماكن سياحية منها مسرح دوسلدورف ومركز التسوق كو بوغن، كما أن المسافة التي تفصله عن مطار المدينة لا تتجاوز ستة كيلو متر فقط.

زر الموقع الإلكتروني لهذا الفندق عبر الرابط التالي.

فندق Moxy Duesseldorf City

بالقرب من مسرح الكابيتول دوسلدورف ونهر الراين وكونستال دوسلدورف، وعلى مسافة مائة متر من وسط المدينة وحوالي 700 متر عن كونيغسالي.

يقع هذا الفندق الذي يُعد من افضل فنادق دوسلدورف بجانب كونه لا يبعد سوى ثمانية كيلو مترات عن مطار دوسلدورف في المانيا، تشكل الموقع المميز لفندق Moxy Duesseldorf City.

أحسنت إدارة الفندق اختيار الموقع، وحرصت على جعل فندقها ضمن افضل فنادق دوسلدورف فوفرت مختلف وسائل الرفاهية للنزلاء، مع توفير موظفين يتحدثون اللغة الإنجليزية بجانب اللغة الألمانية؛ من أجل التسهيل على الزوار من مختلف الجنسيات.

لا تتردد في زيارة الموقع الإلكتروني للفندق من خلال الرابط التالي.

اقرأ أيضًا المزيد عن يورب بارك المانيا رحلة ساحرة داخل أكبر المنتزهات الترفيهية

فنادق دوسلدورف شارع الملوك

best-hotels-in-dusseldorf

شارع الملوك في دوسلدورف هو كونيساله، والذي يتميز بقربه الشديد من أبرز أماكن التسوق في المدينة، ولذلك يسعى السائحون إلى إيجاد أفضل خيارات الفنادق فيه؛ من أجل تسهيل حركتهم من وإلى الفندق.

وفيما يلي قائمة تحتوي أفضل فنادق دوسلدورف شارع الملوك فهيا بنا نقرأها.

فندق انتركونتيننتال دوسلدورف

يُعد فندق انتركونتيننتال دوسلدورف أحد افضل فنادق دوسلدورف بشكلٍ عام؛ لذا كان من البديهي أن يتصدر قائمة أفضل فنادق دوسلدورف شارع الملوك وبجانب الموقع الرائع يمتاز الفندق بالغرف الواسعة وخدمة الواي فاي المجانية وماكينات صنع الشاي والقهوة، وخطوط الهاتف الجوال التي تجدها في غرفتك.

ليس هذا فحسب ما ساهم أيضًا في جعل فندق انتركونتيننتال دوسلدورف ضمن قائمة أفضل فنادق في دوسلدورف أنه وفر لنزلائه مسبح رياضي ونادي صحي ومنطقة ساونا.

وحدث ولا حرج عن مطاعم هذا الفندق التي تقدم مأكولات من مختلف مطابخ العالم، وموقف السيارات حيث يمكنك ترك سياراتك في أمان، ويمكنك أن تطلب من الفندق توفير وسيلة لنقلك حين تصل من المطار.

لا تنسى زيارة الموقع الإلكتروني للفندق عبر الرابط التالي.

فندق Steigenberger Parkhotel Duesseldorf

هو الآخر من فنادق دوسلدورف شارع الملوك وهو قريب للغاية من المركز التاريخي الشهير للمدينة، ويمكن أن نقول عن هذا الفندق أنه يقدم أشهى الوجبات التي يمكنك تناولها في أي خيار من فنادق في دوسلدورف وقد شكلت هذه الميزة عاملًا مهمًا لجذب النزلاء إلى الفندق.

بالإضافة إلى الطعام الشهي يمكنك أن تستمتع بالاسترخاء في مركز اللياقة البدنية للفندق، وتمارس المشي أو الجري في أماكن تطل على نهر الراين، وإذا كنت تخطط لحفل زفافك فيمكنك أن تحظى بزفاف ملكي في القاعات التاريخية للفندق.

قم بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق عبر الرابط التالي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن قائمة ألماني بيديا لأفضل مطاعم عربية في ايسن

فنادق-دوسلدورف-شارع-الملوك

فندق Living Hotel De Medici

غرف مخصصة لغير المدخنين وأخرى للعائلات، مزودة بمكيفات الهواء ووسائل أمان متعددة، وخدمة غرف تحرص على مساعدتك طوال مدة إقامتك في الغرفة التي تحتوي على تلفاز رائع وواي فاي مجاني.

ولو معك أطفال يمكنك أن تطلب الاستفادة من خدمة رعاية الصغار، عناصر تشكل واحد من افضل فنادق دوسلدورف أليس كذلك؟

بلى يا عزيزي، يكفي أن تعرف هذه المراجعة التي كتبها واحد من نزلاء أحد أبرز فنادق دوسلدورف شارع الملوك على Tripadvisor حيث أشاد بمستوى الغرف وعدم وجود أي عيوب بها، والإفطار المميز الذي تم تقديمه لهم، وتوفير خدمة ركن السيارات بشكل آمن.

يمكنك أن تخبرنا انطباعك الأولى عن هذا الفندق بعد أن تزور موقعه الإلكتروني، من خلال الرابط التالي.

فندق Meliá Düsseldorf

من افضل فنادق دوسلدورف بشكلٍ عام ومن بين أفضل فنادق دوسلدورف شارع الملوك بشكل خاص، وهو مفضل من قبل العديد من السائحين العرب، فهو قريب من الأسواق الرئيسية في المدينة وكذلك أهم المطاعم الموجودة في المدينة.

وعلى مستوى الخدمات فتبدأ بالاستقبال اللائق، وتوفير غرف خاصة لغير المدخنين، والعديد من قاعات المؤتمرات التي تجعله مناسبًا لاستضافة مختلف أنواع الاجتماعات، كما توجد به حديقة مخصصة للأطفال.

إليك الموقع الإلكتروني للفندق من خلال الرابط التالي.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل مطاعم شارع العرب في برلين رحلة ممتعة في قلب الشرق الأوسط

شارع-الملوك-في-دوسلدورف

أسئلة شائعة عن افضل فنادق دوسلدورف

كم تبلغ قيمة متوسط حجز فنادق في دوسلدورف خلال عطلة نهاية الأسبوع؟

إذا كان الفندق ثلاث نجوم فسوف تدفع حوالي 103 يورو، ولو ارتفع إلى أربع نجوم ستكون التكلفة 119 يورو، أما فنادق الخمس نجوم فمتوسط تكلفتها 229 يورو.

ما هي أفضل مناطق السكن في دوسلدورف؟

شارع الملوك يأتي في صدارة الخيارات المتاحة للسكن.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية