قائمة ألماني بيديا لأفضل مطاعم عربية في ايسن

هل تساءلت يومًا أين يمكن أن أجد أفضل مطاعم عربية في ايسن حتى أتذوق طعم الشرق الأصيل وأنا في ألمانيا؟

أبحث عن مطاعم عراقية في ايسن كي استمتع بروعة المشويات العراقية وخاصةً الكباب، أريد في العطلة التالية الذهاب إلى مطاعم سورية في ايسن لأني أشتهي الشاورما بالدجاج وصديقي يحب شاورما اللحم، أريد أن أعرف مكان أهم المطاعم العربية في أيسن فأين أجد تلك المعلومات؟

سوف تجدها في هذا المقال صديقي القارئ عبر موسوعة ألماني بيديا almanypedia الذي ستجد فيه قائمة بأفضل مطاعم عربية في ايسن لتأكل فيها مع أحبائك وأصدقائك ما لذ وطاب من الطعم العربي الأصيل.

مطاعم عربية في ايسن

مطاعم-عربية-في-ايسن

ستجد في قائمتنا مطاعم مشاوي في ايسن من كافة المطابخ العربية، ومطاعم عربية أخرى تقدم مأكولات متنوعة لنشبع رغبات كافة القراء.

مطعم التنور العراقي

واحد من أفضل مطاعم عراقية في ايسن ويقدم مجموعة من أشهى المشويات العراقية وعلى رأسها الكباب الرائع، والدجاج والسمك المشوي وبالطبع اللحم.

ويمكنك العثور على مطعم التنور الذي يُعد من أفضل المطاعم داخل قائمة مطعم مشاوي في ايسن شهير بلذة وجباته في العنوان Steeler Str. 170, 45138 Essen.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في برلين يجب عليك تجربتها

وهو يعمل من الاثنين إلى الجمعة بدايةً من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءًا، يمكنك التواصل معهم على الرقم: +49 176 63759508 للحصول على معلومات حول الأسعار وقائمة الطعام.

مطعم HABEEZ

يجب أن يكون هذا المطعم في حساباتك عند البحث عن مطاعم عربية في ايسن فهو يقدم أصنافًا عربية طازجة كل يوم تجعلك تشعر وكأنك تتذوقها في وطنك الأم.

من الحلوم إلى الفلافل الشهية والكفتة والكسكس والتبولة والزيتون المتبل والشاورما وكل ما تحلم به من خيرات الشرق، ستجده هناك بأسعار رائعة.

ولعل أهم ما يميز المطعم هو حفاظه على أصالة الطعام العربي، مع تقديمه بطريقة تناسب الذوق الأوروبي ليجذب الألمان وغيرهم من الأوروبيين بجانب زبائنه العرب، وهو قادر على مساعدتك في الإعداد لمختلف المناسبات سواء كانت حفلات أو أعياد ميلاد أو حفلات زفاف وغيرها.

يمكنك زيارة حساب المطعم على فيسبوك عبر الرابط التالي وتجدهم على الانستغرام من خلال الرابط التالي وللمطعم اثنين من الفروع حبيز رو وحبيز كن، تواصل معهم عبر البريد الإلكتروني [email protected] واسأل عن المواعيد والأسعار.

مطعم-مشاوي-في-ايسن

مطعم قاسيون

ضمن قائمة مطاعم سورية في ايسن نذكر اسم “قاسيون”، حيث تجد ألذ أطباق الدجاج ولحم الكباب والمشاوي بأنواعها، وبلا شك الشاورما وساندويتشات الفلال الشهية.

وكذلك المقبلات مثل “المتبل” الذي يُسمى أيضًا البابا غنوج، والحمص ولفائف ورق العنب والبطاطس المقلية والفتوش، كل ذلك بأسعار مناسبة لا يوجد بها أي مبالغة.

اقرأ أيضًا المزيد عن تعرّف معنا على أشهر مطاعم عربية في دوسلدورف

ويوفر مطعم قاسيون ميزة طلب الطعام عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني، قم بزيارة موقعهم وطلب وجبتك عبر الرابط التالي.

مطعم BARBAR GRILL

أحد صور الإبداع التي تجسدها أفضل مطاعم عربية في ايسن جاءت لنا هذه المرة من بيروت، فهو مطعم لباني يقدم ألذ الوجبات العربية في أيسن، فيه تجد الدجاج المقلي والمشوي وصحون الشاورما.

تجد الفتوش والفلافل المشبعة بالحمص والسمسم، تجد فتة اللحم وتلك المصنوعة بلسان الضأن والمحمرة بالجبن وفطائر السبانخ الشهية وغيرها من درر المطبخ اللبناني العربي الأصيل.

أسعار وجبات المطعم تجدها متاحة عبر موقعه الإلكتروني. قم بزيارته عبر الرابط التالي واطلب وجبتك على الإنترنت.

مطعم باب توما

نعود للحديث عن مطاعم سورية في ايسن والدور الآن على أحد مطاعم الوجبات الخفيفة، التي أتت باللذة وطيب الطعم من دمشق إلى آيسن، مطعم باب توما الذي يمتاز بالتنوع الكبير في قائمة طعامه، التي تحتوي على قسم خاص لوجبات الإفطار وآخر للمقبلات والساندويتشات والمشروبات وبالطبع الوجبات الرئيسية، وجزء لترشيحات من المطعم لعملائه.

وتلك الأخيرة من قائمة طعام باب توما هي ما سوف نخصه بالحديث، حيث تجد فيها الشطيرة المقرمشة التي تحتوي على شرائح الدجاج والثوم والمخلل، والزينجر برجر بما يحتويه من فيليه الدجاج الحار وصلصة الثوم والطماطم والمخللات.

وطبق الفلافل الذي يحتوي على سبع قطع مشبعة بالسمسم والزبادي والطماطم والحمص، وطبق الشاورما الذي تتناوله مع البطاطا المقلية والمايونيز.

قم بزيارة الموقع الإلكتروني لهذا المطعم العربي، وتعرف على المزيد عن قائمة طعامه وأسعاره.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في ميونخ

مطعم-لمبيكا-في-ايسن

مطعم القلعة Das schloss restaurant

يأتي ضمن تصنيف مطاعم سورية في ايسن ويقدم أشهى صحون الفلافل العربية الطازجة، وبروستد الدجاج وأسماك الفيلية، وحتى البيتزا التي يقدم منها بيتزا الشاورما وبيتزا المشروم، وتلك المصنوعة بالسبانخ وبيتزا الزيتون.

ويمكن أن تتذوق هناك أيضًا ألذ ساندويتشات المشاوي والمقليات.

عنوان ذلك الضيف في قائمة مطاعم عربية في ايسن هو Kornmarkt 2, 45127 Essen، ويمكنك التواصل معهم عبر الرقم: +49 201 74853153 أما مواعيد العمل فهي مستمرة طوال أيام الأسبوع من الثانية عشرة ظهرًا وحتى الحادية عشرة مساءًا.

مطعم أبو النور السوري

جمال سوريا ولذة وجباتها، يعكسها مطعم أبو النور الذي يُعد من أشهر مطاعم سورية في ايسن ويمتاز بالهدوء الذي يوفره لزبائنه، ومساحة الجلوس في الخارج دون التقيد بالمساحة الداخلية للمطعم.

أما عن مراجعات المطعم فحدث ولا حرج عن كم الأشخاص الذين ذكروا أنهم شعروا بشيء من الإشباع لحنينهم إلى الوطن حين تناولوا وجباتهم عند أبو النور السوري، وأنه ذكرهم بأجواء سوريا وما عاشوه من ذكريات رائعة فيها، قبل أن تجبرهم مختلف ظروف الحياة على مغادرة وطنهم الأم والغربة في بلد جديد.

اقرأ أيضًا المزيد عن مطاعم عربية في فرانكفورت تذوق فيها ألذ مأكولات الشرق

ويعمل مطعم أبو النور طوال أيام الأسبوع من العاشرة صباحًا، وحتى العاشرة مساءًا، يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني عبر الرابط التالي حيث ستجدون المزيد من المرجعات الرائعة لمستوى المطعم وخدمته ووجباته.

مطبخ عين الفيجة Ain Alfige Küche

هو مطعم مشاوي في ايسن يشتهر بأفضل أنواع المناسف والمندي باللحم والكبب وشاورما اللحم والكباب، بالإضافة إلى الأرز والبطاطا والفتوش وخبز المحمرة والبيواز التي يتم تقديمها مع تلك المشويات الرائعة.

كل ذلك يتم تقديمه بأسعار مناسبة جدًا حيث يبلغ سعر كيلو المشاوي المشكل في مطعم عين الفيجة حوالي 30 يورو.

يمكنك العثور على تلك المشويات الشهية التي يقدمها عين الفيجة كأحد أفضل مطاعم عربية في ايسن عند زيارته في العنوان التالي: Altendorfer Str. 337, 45143 Essen أما رقم التواصل مع المطعم فهو +49 178 2064942 وهو يعمل طوال أيام الأسبوع من التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشرة مساءًا.

مطاعم-عراقية-في-ايسن

مطعم السندباد ايسن

إذا أردنا الحديث عن مطاعم عراقية في ايسن فسوف يكون السندباد هو دُرتها، هناك سوف تتمكن من تذوق أطيب المشاوي العراقية التي تخطر على بالك، وكأنك تتذوقها في بغداد.

يفتح المطعم أبوابه طوال أيام الأسبوع من الثانية عشرة ظهرًا وحتى العاشرة مساءًا، ليمنحك الفرصة كي تتذوق الكباب العراقي الرائع سواء باللحم أو الدجاج والباجة والأجنحة والمعلاق.

كل ذلك يمكنك أن تتناوله مع خبز يتم إعداده خصيصًا داخل المطعم فلا يشترونه من خارجه، وبعد أن تُنهي وجبتك وتستمتع بالمقبلات التي فتحت شهيتك عليها، اجلس لتناول الحلويات الشرقية الشهية، وتذوق الشاي الكردي المعروف بإضافة الهيل إليه، لتكتمل التجربة التي لو تحدث معدتك لوجدتها تشكرك عليها.

يمكنك الوصول إلى مطعم السندباد على العنوان: Ribbeckstraße 50, 45127 Essen أما رقم التواصل معهم فهو: +49 201 1767879.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 9 مطاعم عربية في كولن جاءت بطعم الشرق إلى ألمانيا

مطعم لمبيكا في ايسن

تحت شعار “المطبخ العربي هو الأفضل” والذي هو حقيقي تمامًا بالمناسبة، تأسس مطعم لمبيكا في ايسن ليكون من أفضل سفراء للمطبخ العربي الذين حجزوا تواجدهم في قائمة مطاعم عربية في ايسن الخاصة بنا.

تجد فيه وجبات إفطار رائعة من ساندويتشات الفلافل والأطباق الغنية بقطعها الشهية والسلطات العربية مثل التبولة وسلطة الخضروات.

أما وجباتهم الرئيسية فتجد لديهم بروستد الدجاج والبرجر والكرسبي والمشويات العربية على الفحم والجريل، وأطباق الشاورما المتنوعة وكذلك ساندويتشات الشاورما.

ويدعو مطعم لمبيكا في ايسن زبائنه للحفاظ على البيئة وتجنب هدر الطعام، فلا يطلبوا منه إلا بقدر احتياجهم.

قم بزيارة موقعهم الإلكتروني على الرابط التالي.

مطاعم-سورية-في-ايسن

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل مطاعم شارع العرب في برلين رحلة ممتعة في قلب الشرق الأوسط

أسئلة شائعة عن أفضل مطاعم عربية في ايسن

هل تقدم مطاعم عربية في ايسن وجبات للنباتيين؟

نعم، حيث تضم قائمة العديد من المطاعم العربية في ايسن وجبات مناسبة للنباتيين.

هل الطعام العربي صحي في ألمانيا؟

بشكل عام الطعام المقلي يكون مضر بالصحة أما المشوي فلا، وعليه يمكنك زيارة مطعم مشاوي في ايسن ينتمي للمطبخ العربي والاستمتاع بوجبة صحية آمنة.

ما سبب انتشار مطاعم عربية في ايسن؟

وجود جالية عربية كبيرة من مختلف الجنسيات في ألمانيا.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية