برغم الحادث: ركاب قطار دويتشه بان ظلوا هادئين أثناء الإخلاء

"Alle sind ruhig geblieben": Regionalzug nach Unfall evakuiert

تعرض قطار إقليمي تابع لشركة دويتشه بان لحادث بالقرب من مدينة فاسربيرغ الألمانية التي تطل على بحيرة كونستانس، ولم يسفر عن أي إصابات.

وقد تحطم يوم أمسٍ السبت القطار الإقليمي الذي كان ينقل ركاب قادمون من Wasserburg بعد تحركه من المحطة الرئيسية بوقت قصير ليصطدم بفروع شجرة موجودة على طريق Lindau-Friedrichshafen وأوضحت الشرطة الفدرالية أنه لم يكن هناك أي إصابات بركاب القطار كما أنهم كانوا في حالة هدوء تامة ولم يصابوا بذعر جراء الحادث، الأمر الذي ساعد رجال الطوارئ على إتمام مهمتهم بكل سهولة ويسر.

اخبار-المانيا-بالعربي---برغم-الحادث-ركاب-قطار-دويتشه-بان-ظلوا-هادئين-أثناء-الإخلاء---ألماني-بيديا

هذا وأوضح متحدث باسم الشرطة الفيدرالية أن عدد ركاب القطار كانوا حوالي 70 شخصًا لم يصابوا جميعًا بأذى وأن حالة الهدوء التي كانوا فيها ساعدتنا كثيرًا لسرعة إخلاء القطار من أي ركاب، فقد كان الهدوء هو السمة الظاهرة عليهم بشكلٍ كبير.

وأضاف أنه يتم الآن التحقيق مع سائق القطار لمعرفة ما حدث، حيث قال المتحدث باسم مركز التحكم في مفتشية الشرطة الاتحادية في Kempten أن السائق قام باتخاذ قرار التوقف توقفًا طارئًا عند تعرض القطار لفروع الأشجار المتسببة في الحادث، وفورًا توجهت سيارات الطوارئ والشرطة والإسعاف إلى مكان الحادث للاطمئنان على حالة ركاب القطار وسرعة إخراجهم من عربات القطار وتم توفير حافلات لنقلهم إلى المحطة التي كانوا متجهين لها حسب خطة السكك الحديدية كحلٍ بديل لعدم تعطيلهم بعد الحادث.

وقالت متحدثة باسم السكك الحديدية أنه سيتم القيام بكافة الإصلاحات وأعمال الصيانة والتنظيف اللازمة بعد حادث القطار والتي قد تستمر حتى مساء اليوم.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى