أرخص حجز طيران من ألمانيا وأفضل الشركات

حجز طيران من ألمانيا للسفر إلى أي مكان في العالم عبر خطوطهم الجوية المتميزة، أو لو كانت رغبتك في حجز طيران من ألمانيا نابعة من سعيك لنقل حياتك إلى هناك على متن واحدة من طائراتهم.

سواء لأجل الدراسة أو العمل فإن الثقة في الطيران الألماني وسمعته الطيبة عالميًا دائمًا في محلها.

ومع اقتراب العطلات الصيفية من المتوقع أن يزداد الإقبال على حجز طيران من ألمانيا ولذا سوف نقوم بتوضيح أفضل الخيارات لذلك خلال السطور التالية عبر موسوعة ألماني بيديا almanypedia.

أهم الشركات التي يمكن عن طريقها حجز طيران من ألمانيا

أسعار-تذاكر-الطيران-إلى-ألمانيا

إذا أردت السفر عبر الخطوط الجوية الألمانية، فإن هناك العديد من الشركات المرموقة التي بإمكانك حجز طيران من ألمانيا عن طريقها.

وجميعها تُتيح للعملاء الحجز بطريقة إلكترونية وتوفر مستوى رفيع من الخدمة، وسوف نتحدث عنهم بشيءٍ من التفصيل فيما يلي:

شركة لوفتهانزا

بإجمالي عدد ركاب وصل إلى 55 مليون مسافر بشكلٍ سنوي، احتلت شركة لوفتهانزا موقعًا رياديًا متميزًا بين شركات الطيران ليس في ألمانيا وحدها ولكن بين الشركات الأوروبية أيضًا.

وهي لها تاريخ بجانب تفوقها في الحاضر حيث كانت واحدة من خمس شركات أسست تحالف Star Alliance في عام 1997، وقد كان وقتها التحالف الأكبر للطيران المدني في العالم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطار دوسلدورف في المانيا … معلومات تهم عشاق السفر

عندما تقوم بعملية حجز طيران من ألمانيا على واحدة من رحلات شركة لوفتهانزا، فإن رحلتك قد تتوجه إما إلى المطار الرئيسي الموجود في مدينة فرانكفورت، أو تكون واحدة من الرحلات التي تتوجه إلى المطار الفرعي في ميونخ.

ويجدر الإشارة إلى أن شركة لوفتهانزا تتعاون مع مجموعة من الشركات الفرعية للطيران، وهي الخطوط الجوية السويسرية، وكذلك النمساوية وهناك أيضًا الخطوط الجوية المُنتمية للعاصمة البلجيكية بروكسل، وشركة يورو وينجز.

ادخل على الموقع الرسمي لشركة لوفتهانزا، وتعرف على المزيد عنهم وطرق التواصل معهم، عن طريق الرابط التالي.

حجز-طيران-من-ألمانيا

شركة كوندور

بأسطولٍ مكون من 42 طائرة استمرت كوندور التي تتخذ هي الأخرى من مدينة فرانكفورت مقرًا لها صامدةً في وجه أزمة الإفلاس التي واجهت الشركة المالكة الأم.

وظلت بطائرتها مُحلقة في سماء الطيران الألماني، دون أن تتوقف رحلاتها إلى كافة أنحاء أفريقيا وآسيا الجنوبية والقارة العجوز، وأمريكا الشمالية وكذلك البحر الكاريبي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هي شروط السفر الى المانيا ؟

تُعد شركة كوندور خيارًا جيدًا للباحثين عن ارخص حجز طيران في المانيا وسوف تضمن الحصول على خدمة جيدة، مقابل السعر المنخفض الذي دفعته ثمنًا للتذكرة.

وسوف تتمكن من اصطحاب حقيبة يصل وزنها إلى ثمانية كيلو جرامات إن كنت على الدرجة الاقتصادية، وسوف تزداد إلى عشرة لدرجة رجال الأعمال.

قم بزيادة حصيلتك المعرفية عن شركة كوندور من خلال موقعها الرسمي، الذي يقومون بنشر كافة مستجداتهم عليه، ويمكنك زيارة الموقع من خلال الرابط التالي.

شركة-كوندور---شركات-طيران-رخيصة-في-المانيا

شركة يورو وينجز

على الخطوط التابعة لشركة يورو وينجز يمكنك أن تبحث عن حجز طيران من ألمانيا وهي لا يقع مقرها الرئيسي في مدينة فرانكفورت مثل الشركتين السابقتين.

بل ستجدها في دوسلدروف ولكنها تمتلك مطارات في العاصمة الألمانية برلين وكذلك مدن ميونخ وهامبورغ، ويخدم طيرانها جميع أنحاء أوروبا.

وتُعد شركة يورو وينجز خيارًا جيدًا للبحث عن ارخص حجز طيران في المانيا حيث إن أسطولها المكون مما يصل إلى 161 طائرة.

يُعرف عن خدماته أنه يقدم افضل برنامج حجز طيران في المانيا بأقل سعر ممكن للرحلات مما يمنحها ميزة تنافسية جيدة.

يمكنك أن تعرف المزيد عن الشركة ورحلاتها من خلال زيارة موقعها الرسمي عبر الرابط التالي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أهم المواصلات في المانيا وتطبيقاتها

شركة-يورو-وينجز---حجز-طيران-في-المانيا

شركة توي فلاي

هي واحدة من الشركات التي تُقدم افضل برنامج حجز طيران في المانيا ويقع المقر الرئيسي لها في مدينة ألمانية رائعة وهي هانوفر.

ومن أهم مميزاتها هو أسعار التذاكر فعبر زيارة موقعها الرسمي من الرابط التالي سوف تكون قادرًا على إيجاد ارخص حجز طيران في المانيا.

وتوفر الشركة خيارات جيدة في الأمتعة التي يمكنك اصطحابها معك، حيث يمكنك الدخول بجهاز اللاب توب الخاص بك دون أي مشكلة، كما يمكنك حمل حقيبة يصل وزنها إلى ستة كيلو جرامات معك داخل الطائرة.

شركة FLN FRISIA-Luftverkehr

هي من الخيارات الجيدة عند التفكير في حجز طيران من ألمانيا وتتسم بالعراقة واستمرارية النجاح، حيث تأسست خلال ستينات القرن الماضي وبالتحديد العام 1969، وتجد مقرها الرئيسي في إقليم ساكسونيا السفلى مدينة نوردن.

كما أن البعض يعتبرها أرخص شركة طيران في ألمانيا نظرًا للعروض التي تقدمها لعملائها من الحين للآخر.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن قبل السفر… إليك 10 أشياء تجنب القيام بها في ألمانيا

ارخص-شركة-طيران-في-المانيا---شركة-توي-فلاي-المانيا

أسعار تذاكر الطيران إلى ألمانيا

أسعار تذاكر الطيران إلى ألمانيا تتفاوت بحسب شركة الطيران والبرنامج الذي قررت السفر وفقًا له، وكذلك أيضًا الدرجة التي تريد الحجز عليها سواء كانت الدرجة الاقتصادية أن درجة رجال الأعمال.

ولكن خلال الفترة الحالية فإن أفضل خيارات إيجاد ارخص حجز طيران في المانيا تكون على الرحلات المتجهة من القاهرة إلى مدينة فرانكفورت، وسوف نتحدث عن تفاصيلها فيما يلي.

بالنظر إلى الرحلات المتجهة من القاهرة إلى المدينة الألمانية فرانكفورت، وجدنا أنه خلال مايو الماضي تتحرك ثماني رحلاتٍ بشكل يومي إلى هناك منها رحلة واحدة على الأقل تكون مباشرة دون ترانزيت.

وبالطبع أسعار تذاكر الطيران إلى ألمانيا على الرحلة المباشرة تكون أكثر من الرحلات الأخرى.

ويمكنك أيضًا من أجل تقليل أسعار تذاكر الطيران إلى ألمانيا، أن تُسافر على خطوط طيران غير ألمانية ويوجد خيارات متعددة لها جودة مقبولة أيضًا.

مثل خطوط الطيران الرومانية والخطوط الملكية المغربية وكذلك المغربية إكسبريس، أما ارخص حجز طيران في المانيا على الإطلاق فسوف تجده على طيران إيجة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن كيف تستطيع البحث عن عمل في المانيا ؟

قطع-تذكرة-طيران-في-المانيا

مواقع إيجاد افضل برنامج حجز طيران في المانيا

هناك بعض المواقع الشهيرة التي يمكنك عبر زيارتها أن تعثر على افضل برنامج حجز طيران في المانيا بكل سهولة، وهي ما يلي:

موقع Fluege.de

عبر زيارة موقع Fluege.de سوف تعثر على خيارات متميزة لإيجاد افضل برنامج حجز طيران في المانيا، حيث يوفر لك العديد من شركات الطيران سواء كانت المانية أو لا.

حتى تتمكن من رؤية عروض كل شركة ونوعية الطائرات التي تستخدمها، والخدمات التي توفرها كل شركة على طائرتها ومدى ملائمة تلك الخدمات لاحتياجك قبل أن تتخذ القرار وتقوم بعملية قطع تذكرة طيران في المانيا.

ويوفر الموقع الذي يقع مقر القائمين عليه في ألمانيا كافة أنواع حجوزات الطيران، سواء كانت على الدرجة السياحية أو الأعلى منها تكلفة.

ومن خلاله سوف تتمكن من بحث خيارات الفنادق التي قد ترغب في النزول فيها، وأيضًا لو كنت تريد تأجير سيارة سوف تتمكن من ذلك عبر الموقع من خلال الرابط التالي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن دليلك الشامل للـ الهجرة إلى ألمانيا ?

شركة-لوفتهانزا---ارخص-شركات-الطيران-في-المانيا

موقع CHECK24

بالطبع يمكنك عن طريقه إيجاد افضل برنامج حجز طيران في المانيا فهو يقدم ارخص حجز طيران في المانيا، ويساعدك على عقد مقارنة فيما بينها أيضًا.

ولو كان سفرك بغرض السياحة يمكنك من خلال الموقع أن تتعرف على برامج كاملة، وتقارن بين العروض عليها وتنضم إلى إحداها.

ويساعدك الموقع على تحديد نوع الطائرة التي سوف تسافر عليها، ومعرفة المقاعد وعدد الركاب المسافرين معك على متن الرحلة نفسها، وأيضًا تستقر من خلاله على الفندق الذي تريد النزول فيه عند نزولك في ألمانيا.

ويسهل الموقع على المسافرين عمليات سداد ثمن التذاكر التي يقومون بحجزها عبره، حيث يمكنك الدفع عبر حسابك المصرفي وإجراء تحويل الأموال بشكل آلي تمامًا، مع فرض رسوم رمزية جراء الخدمة التي يقدمها لك الموقع.

ويمكنك زيارة الصفحة الرسمية للموقع من خلال الرابط التالي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل مواقع التسوق في المانيا عبر الانترنت

شركة-FLN-FRISIA-Luftverkehr---ارخص-شركات-طيران-في-المانيا

موقع LTURFLY

في عام 2004 قررت واحدة من شركات السياحة الشهيرة وهي L’TUR أن تؤسس شركة طيران عبر الإنترنت.

فكانت LTURFLY أحد أهم خيارات إيجاد افضل برنامج حجز طيران في المانيا حيث تمتلك شبكة من الطائرات تُغطي كافة مطارات ألمانيا.

وبجانب التفوق الكبير في حجز رحلات الطيران تُساعد الشركة المسافرين على حجز رحلات القطار أيضًا الذي سوف يكونوا في حاجة إليه عند الوصول.

وعندما ترغب في حجز طيران من المانيا عبر الموقع قم بتحديد المطار الذي ترغب في الانطلاق منه، وبعدها سوف تظهر لك معلومات الرحلات وعدد ركابها وتوقيت وصولها ومدى ملاءمتها لميزانيتك؛ حتى تتمكن من إيجاد ارخص حجز طيران في المانيا بسهولة.

ومن أهم مميزات موقع LTURFLY عند حجز طيران في المانيا هو تلك العروض التي تُضاف للرحلات.

ولعل أهمها انخفاض تكاليف سعر تذكرة الطيران المحجوزة بواسطته عندما يقوم المسافر بقطعها مبكرًا وليس في اللحظة الأخيرة.

كميزة إضافية لتشجيع المسافرين على اختيار الموقع ليكون طريقة حجز رحلاتهم إلى المانيا طوال الوقت ومهما كان الغرض.

ويمكنك أيضًا زيارة الموقع الرسمي LTURFLY ومعرفة المزيد من التفاصيل من خلال الرابط التالي للقيام حجوزات طيران فورية من خلاله.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن معلومات هامة حول أهم مكاتب توظيف في المانيا

حجز-طيران-من-المانيا

موقع Google Flights

ربما يكون الطريقة المستخدمة الأكثر شيوعًا على المستوى العالمي لعمليات متابعة رحلات الطيران، فهو يقدم كافة المستجدات عن أسعارها ووجهاتها وتواريخ الرحلات.

حتى يعقد المقبل على السفر مقارنة كاملة شاملة المعلومات، ويقدم أيضًا اقتراحات لوجهات السفر بحسب اهتمامات كل مستخدم، وبشكل دقيق باستخدام خرائط جوجل التفصيلية.

ولكن لاحظ أن أفضل طريقة للاستفادة منه هي بتفعيل وضع المتصفح الخفي، حتى تكون أنت المتحكم في عملية البحث ولا يقوم بملاحقتك وإخافتك من قرب انتهاء الحجز فتتسرع بالحجز على رحلة ما.

ظنًا منك أنها أفضل اختيار متاح، وتكتشف لاحقًا وجود خيارات أفضل، ويمكنك زيارة الصفحة الرسمية للموقع من خلال الرابط التالي.

تطبيقات قطع تذكرة طيران في المانيا

توجد العديد من تطبيقات الهاتف المحمول التي بإمكانك تحميلها بسهولة، واستخدامها عندما تقرر قطع تذكرة طيران في المانيا ولعل أهم تلك التطبيقات هي ما يلي:

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هي شروط اقامة العمل في المانيا وما مميزاتها؟

حجز-طيران-داخل-المانيا

تطبيق Skiplagged

من السهل العثور على ارخص شركات طيران في المانيا عبر تطبيق Skiplagged، وهو بجانب توفيره لإمكانية قطع تذكرة طيران في المانيا يتضمن خيارات جيدة للفنادق تصل خصوماتها في بعض الأحيان إلى 50%.

وهو شائع الاستخدام بصورة أكبر داخل الولايات المتحدة الأمريكية ويحظى بشعبية طيبة هناك، ويمكنك تحميله من الرابط التالي:

تطبيق APP in the air

من أهم مميزات التطبيق المستخدم عند قطع تذكرة طيران في المانيا هو أنه لا يحتاج إلى شبكة إنترنت حتى يعمل بعد تنزيله على هاتفك.

فبمجرد وجوده معك وربطه برقم هاتفك لن يتوقف عن إرسال العروض الجديدة التي تقدمها ارخص شركات طيران في المانيا بعد تحديدها كوجهه مفضلة.

وتحمل قاعدة بيانات التطبيق معلومات عن تسعة آلاف مطار حول العالم، ورحلات تُقدمها ألف شركة طيران من كل حدبٍ وصوب.

فسوف تكون قادر على معرفة كافة بيانات الطائرة التي سوف تستقلها وعدد ركابها والمقاعد والمواعيد، فيقدم لمستخدميه تجربة متكاملة، ويمكنك تنزيله من الرابط التالي:

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن كيف يمكن الحصول على فرص عمل في المانيا بدون لغة

حجز-طيران-المانيا

تطبيق Jetradar

ليس فقط قطع تذكرة طيران في المانيا بل لو أردت أن تعرف اسم قائد الطائرة التي توشك على استقلالها فسوف يوفر لك تطبيق Jetradar هذه المعلومة.

ويقدم لك معلومات رائعة عن شركات الطيران ووكلاء السفر من كل أنحاء العالم، ويساعدك على عقد مقارنة بين أكثر من ألف شركة طيران حول العالم لتختار من بينهم ما يناسب وضعك والميزانية الموضوعة من قبلك، ويمكنك تنزيله من الرابط التالي:

تطبيق SeatGuru

إذا قررت قطع تذكرة طيران في المانيا عبر تطبيق SeatGuru، فسوف تكون قادرًا على رؤية مخطط تفصيلي للطائرة التي سوف تركبها.

وهو ما سوف يساعدك على اختيار المقاعد بصورة أفضل، وتخيل شكل الركاب المسافرين على متن هذه الطائرة، ويمكنك الوصول له من الرابط التالي:

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن كم تكلفة زراعة الشعر في المانيا وما أخطاره؟

الأوراق-المطلوبة-لفيزا-لم-الشمل-ألمانيا

تطبيق KAYAK

إذا قمت بتنزيل هذا التطبيق فلن يساعدك على قطع تذكرة طيران في المانيا فحسب، بل يقدم لك تجربة متكاملة من خلاله.

سوف تتعرف على أفضل حجوزات الفنادق وخيارات تأجير السيارات، كي تضمن الحصول على افضل برنامج حجز طيران في المانيا من حيث كافة الجوانب.

ويزود التطبيق مستخدميه بكافة تحديثات وعروض شركات الطيران على مدار الثلاثة أشهر الأخيرة، وهو بذلك يكون جيدًا في مساعدتك على التخطيط للعطلات وضبط ميزانيتك بحيث تناسب الرحلة التي تنوي القيام بها.

وسوف تتمكن من خلاله أيضًا من معرفة أوقات الانتظار داخل كل مطار وعمليات التفتيش المتبعة فيه والوقت الذي تستغرقه؛ حتى تكون مستعدًا لكل شيء.

تطبيق SkyScanner

يدعم تطبيق SKyscanner ثلاثين لغة مختلفة مما منحه شهرة واسعة عالميًا، ومن خلاله ستجد قاعدة بيانات أكثر من ثلاثين ألف مطار حول العالم.

ويساعدك أيضًا في حجوزات الفنادق وعمليات تأجير السيارات، وبعض الخدمات التي يقدمها لعملائه والتي يمكنك الاستمتاع بها بعد تنزيله من الرابط التالي:

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أنواع الإقامة في ألمانيا وحالات سحبها

افضل-برنامج-حجز-طيران-في-المانيا

مكاتب حجز طيران في ألمانيا

يمكنك أيضًا أن تقوم بحجز تذكرتك من خلال المكاتب التابعة لشركات الطيران في المانيا والتي تتوفر عادةً بداخل المطارات.

وتقوم هذه المكاتب بحجز تذاكر الطيران على الرحلات الخارجية (الطيران الدولي) بجانب إمكانية حجز طيران داخلي في المانيا من خلالها، للاستمتاع برحلات نهاية الأسبوع أو لزيارة الأصدقاء.

كما توفر هذه المكاتب كل فترة مجموعة من العروض والتخفيضات حتى يتمكن عملائها من حجز طيران رخيص في المانيا عن طريقهم.

كما يمكنك من خلالها حجز الخدمات التي تقدمها شركات الطيران التابع لها المكتب، مثل خدمة تأجير السيارة وحجوزات الفنادق وغيرها.

أسئلة شائعة عن افضل طرق حجز طيران من ألمانيا

كم تتراوح مدة الرحلة من القاهرة إلى مدينة فرانكفورت؟

عند حجز طيران من المانيا كي تتوجه من القاهرة إلى فرانكفورت فإن مدة الرحلة من الممكن أن تصل إلى أربع ساعات وعشرين دقيقة.

ما هي أقصر مسافة للسفر من مصر إلى ألمانيا جوًا؟

بعد أن تقوم بإنهاء عملية حجز طيران من المانيا ربما تتساءل عن أقصر خط سير للطائرة حتى تحط في الأراضي الألمانية، والإجابة على تساؤلك هي 3.178,00 كيلو متر.

اسباب-رفض-فيزا-لم-الشمل-المانيا

هل يمكن حجز طيران من ألمانيا مع شركة تتبع سياستها مرنة لإلغاء الرحلات بسبب وباء كورونا؟

نعم يمكن حجز طيران من ألمانيا على شركة تتسم بالمرونة في إلغاء الرحلات بسبب حالات كوفيد 19، وأفضل الخيارات لذلك هو الطيران الكندي وكذلك الخطوط الجوية المتحدة، حيث تقدم كل منهما تنازلًا عن رسوم الإلغاء في حالة ثبوت إصابة المسافر بالوباء وترد له تكاليف الرحلة عبر موقعها الرسمي.

في حالة حجز طيران من ألمانيا بغرض السياحة، كم من الوقت يكفي للاستمتاع فيها؟

إذا كان غرضك من حجز طيران من ألمانيا هو السياحة، فاعلم أن أسبوعين سيكونا مهلة أكثر من كافية للاستمتاع في هذا البلد الرائع، ورؤية أهم المعالم الموجودة فيها.

ارخص-حجز-طيران-في-المانيا

كم تبلغ قيمة ارخص حجز طيران من ألمانيا بشكل محدد؟

تبلغ قيمة أرخص حجز طيران من ألمانيا حوالي 3100 جنيه مصري تقريبًا.

ما هي شروط السفر إلى ألمانيا؟

قبل أن تبدأ في البحث عن أسعار تذاكر الطيران إلى ألمانيا والمقارنة بين خيارات ارخص حجز طيران من ألمانيا عليك أولًا إنهاء الأوراق القانونية، وهي أن تحمل جواز سفر ساري وصورة شخصية تكون بحجم هذا الجواز، وقم بتقديم نموذج طلب الحصول على تأشيرة شينجن، وبصمات الأصابع والتي تُسمى أيضًا البيانات البيومترية.

ومن الضروري أيضًا أن يمتلك الشخص الذي يبحث عن ارخص حجز طيران من ألمانيا تأمينًا طبيًا للسفر، ثم يقوم بسداد رسوم تأشيرة الشينجن، ويذهب للسفارة أو القنصلية الألمانية في بلده؛ كي يقدم إليها أسباب السفر سواء كانت سياحة أو دراسة أو عمل أو غيرها.

Similar Posts

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *