افضل مواقع التسوق في المانيا عبر الانترنت

افضل مواقع التسوق في المانيا من أهم الأمور التي يجب أن يكون المسافر على علمٍ بها قبل السفر إلى ألمانيا، حيث يُعد الألمان من بين أكثر الشعوب التي تتسوق عبر الانترنت.

وذلك لأن التسوق عبر الإنترنت في ألمانيا من أكثر الأشياء التي يقوم بها الشعب الألماني.

فأكثر ما يلفت الانتباه هو سيارات البريد أو الطرود البريدية التي تقوم بتوصيل الطلبات والبضائع التي يقوم الشخص بشرائها عن طريق الانترنت، وغيرها من شركات البريد تنتشر في الشوارع لتوصيل الطلبات.

وهذا بطبيعة الحال يوضح أن افضل مواقع التسوق عبر الانترنت في المانيا تقوم بتقديم خدمة ذات جودة عالية ودعم كبير.

وذلك لأن من دورها تقوم بتوفير جميع المنتجات الموجودة في الأسواق العادية كما أنها تكون بأسعار منافسة وذات ضمان عالي.

افضل مواقع التسوق في المانيا توفر أغلب الماركات الألمانية والعالمية، حيث أنك في أغلب الأحيان تستطيع ان تقوم بشراء المنتج من الموقع الالكتروني.

وبعد أن يصلك المنتج الذي قمت بشرائه إلكترونيًا تستطيع أن تقوم بتجربته لمدة تتراوح في أغلب الأحيان بين 14 و 30 يومًا.

فإن لم ينل المنتج إعجابك عندها تستطيع إرجاعه، وذلك بجانب أنه توجد مرونة في طرق الدفع إما بالبطاقة البنكية أو الفيزا  أو غيرها من التطبيقات الإلكترونية التي يتم التحويل عن طريقها، كما يمكن التعامل من خلال وسيط للشراء من ألمانيا.

افضل مواقع التسوق في المانيا

افضل مواقع التسوق في المانيا

عدد كبير من الذين يسكنون في ألمانيا أو حتى خارجها يستفسرون عن افضل مواقع التسوق في المانيا ولكن في الحقيقة من الصعب جدًا الإجابة على هذا السؤال.

وذلك يرجع إلى الكم الهائل لمواقع الشراء أونلاين، فهناك عدد كبير جدًا من مواقع الشراء من الإنترنت في ألمانيا والشاملة لكل شيء مثل أمازون وإي باي.

ويعد هذان الموقعان من أشهر مواقع البيع والشراء في ألمانيا ويرجع ذلك إلى الكمية الهائلة من المنتجات المعروضة على هذان الموقعان، ويوجد أيضًا بعض المواقع المتخصصة في مجال معين مثل مواد البناء والإلكترونيات.

افضل مواقع التسوق عبر الانترنت في المانيا

يوجد في السوق الإلكتروني في ألمانيا عدد هائل من مواقع التسوق، قد تصل إلى الآلاف ولكن من الصعب ذكرها جميعًا لعددها الهائل، ونذكر افضل مواقع التسوق في المانيا فيما يلي:

  • موقع أمازون العالمي المشهور والغني عن التعريف يوجد له تطبيق خاص بالسوق الألماني وباللغة الألمانية.
  • موقع epay يعد أيضًا من أكثر المواقع شهرةً مثله مثل موقع أمازون، وكذلك هو مثل موقع أمازون حيث أنه يمتلك له موقع موجه للسوق الألماني وباللغة الألمانية أيضا.
  • موقع wish ولقد دخل أيضًا عالم المنافسة بقوة كبيرة وأصبح له شهرة واسعة الفترة الأخيرة، وذلك ناتج عن العدد الكبير من المنتجات التي يحتويه والأسعار المنافسة الخيالية في بعض الأوقات.
  • موقع أوتو يعد هذا الموقع من افضل مواقع التسوق في المانيا حيث يقدم لعملائه ضمان عالي وكذلك العروض التي يقوم بتوفيرها.
  • موقع نوت بوك بيليشر ويعد موقع متخصص بالأدوات الكهربائية المنزلية والكمبيوتر وأسعاره جيدة جدًا ومنافسة للمواقع الأخرى.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن الهجرة إلى ألمانيا

مواقع تسوق اون لاين في ألمانيا

مواقع تسوق اون لاين في ألمانيا (1)

يعتبر التسوق من بين العديد من الأنشطة التي يقوم بها الشخص بكل سهولة عن طريق استخدام الهواتف الذكية.

وزاد هذا النظام أكثر مع زيادة تطبيقات التجزئة وخيارات الدفع عبر الهاتف المحمول لإيجاد طرق آمنة وفعالة للمستهلكين لشراء البضائع.

ونجد أن معظم المستهلكين الألمان يستفيدون بتطبيقات التسوق عبر الأجهزة المحمولة، ويرجع ذلك لأنها مفيدة وممتعة وجديرة بالثقة، وفيما يلي سنوضح افضل مواقع التسوق في المانيا ومنها ما يلي:

eBay Kleinanzeigen for Germany

يُعد من افضل مواقع التسوق في المانيا ويساعد على البحث ونشر الإعلانات المبوبة المجانية في ألمانيا، ولا يهتم هذا الموقع بنوع واحد من المنتجات.

فيمكنك الإعلان عن كل ما تريد على سبيل المثال من الممكن أن تكون سيارة مستعملة أو شقة للإيجار أو أثاثًا مستعملًا أو وظيفة جديدة أو أغراض للأطفال.

كما أنه مع تطبيق eBay Kleinanzeigen يمكنك الحصول على أكثر من 30 مليون إعلان في أكثر من 280 تخصص وكل ذلك يكون بدون مقابل مادي.

كما يساعدك في أن تبيع وتشتري، وتتبادل العديد من السيارات والدراجات والقوارب والأسرة والوظائف والحيوانات الأليفة بالإضافة إلى الإليكترونيات والموسيقى والأفلام والكتب والأزياء.

افضل مواقع التسوق عبر الانترنت في المانيا (1)

OTTO Shopping

يتميز هذا التطبيق أنه يساعد الشخص في الحصول على صفقات وعروض حصرية وخاصة يوم الجمعة البيضاء سواء على الملابس والأزياء، والأحذية، والحقائب، أو متجر الأجهزة، أو ديكور المنزل، أو الإلكترونيات، من خلال تطبيق أوتو تستطيع أن تحصل على عرض كامل لخدمة التسوق عبر الهاتف المحمول.

كما يوفر التطبيق مجموعة من العروض والصفقات المعروفة من العلامات التجارية الشهيرة من الأزياء، وأثاث المعيشة.

كما يساعد التطبيق على إمكانية البحث السريع والسهل عن المنتجات وذلك عن طريق الاسم أو العلامة التجارية أو رقم العنصر أو فئة التسوق، الأمر الذي يجعله أحد افضل مواقع التسوق في المانيا

كما تستطيع أن تحتفظ بأغراضك المفضلة في إعدادات الحفظ وذلك من أجل التسوق في الوقت المناسب حيث ستساعدك وجود صور رائعة للمنتج وكذلك تعليقات العملاء تساعدك في تأكيد قرار الشراء أو الرجوع فيه.

Kleider Kreisel

هذا التطبيق يقوم بتوفير القدرة على شراء الملابس والأحذية والحقائب، كما يقوم التطبيق بتوفير أحسن الأسعار للأحذية الكلاسيكية أو حقائب اليد المصممة أو الفساتين الكلاسيكية.

بالإضافة إلى ميزة الحصول على خصومات، لديه ميزة “قريب منك” وهذه الميزة تستطيع أن تستخدمها من أجل الحصول على العناصر الموجودة في منطقتك وتوفير تكاليف الشحن وهذه من المميزات التي جعلته من افضل مواقع التسوق في المانيا.

Shpock

يعد هذا التطبيق الخاص بالهاتف من افضل مواقع التسوق في المانيا وقد تم إنشاؤه في أستراليا، ومع ذلك يُعد أول سوق له منذ إصداره الأول في عام 2012 هو ألمانيا.

حيث يقوم المستخدمون بالشراء والبيع من خلاله وأيضًا التبرع ببعض الأشياء غير المرغوب فيها ويوجد أكثر من 8 مليون مستخدم للتطبيق في أوروبا وحدها.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن البحث عن عمل في المانيا

مواقع البيع والشراء في ألمانيا

مواقع البيع والشراء في ألمانيا

يعتبر الإنترنت مكانًا رائعًا للمتسوقين للحصول على أحسن الصفقات على جميع أنواع المنتجات، وتقوم المتاجر الألمانية على الإنترنت بعرض خدمة مخصصة وأسعار تنافسية، مما جعل التسوق عبر الإنترنت تجربة ممتعة.

كما يقوم التسوق عبر الإنترنت في ألمانيا بتوفير العديد من الفوائد للمشترين في ألمانيا وجميع أنحاء العالم.

وتُعد من أهم مميزات التسوق عبر الإنترنت في ألمانيا أنه يوجد في الغالب الكثير من خيارات الشحن المجاني وسيتم توصيل الطلب الخاص بك بشكل أسرع مما تتوقع.

كما يتمثل الجانب الإيجابي الثاني للشراء عن طريق الإنترنت حصريًا من افضل مواقع التسوق في المانيا للبيع بالتجزئة هو أن الشراء يكون ذا سعر تنافسي، ويرجع ذلك إلى أن معظم المنتجات لا تشمل أي ضريبة استيراد دولية.

ويرجع ذلك إلى أن الشحنات المحلية لا تحتاج إلى التخليص الجمركي، فلن تحتاج إلى التعامل مع الضرائب في المانيا أثناء النقل.

وذلك بجانب أنه من المحتمل أن يكون الشحن أرخص مما قد يصنف في الولايات المتحدة أو المملكة المتحدة ويرجع ذلك إلى انخفاض الأسعار وأحيانًا يكون وقت الشحن أسرع بكثير.

امازون المانيا بالعربي

امازون المانيا بالعربي

إذا كنت تريد الحصول على افضل مواقع التسوق في المانيا فأفضل المواقع بالتأكيد سيكون موقع أمازون ألمانيا.

والذي يعتبر واحد من أهم الأماكن التي تستطيع أن تتسوق منه جميع منتجاتك بشكل سهل وآمن لما يتضمنه من مجموعة هائلة من المنتجات الموجودة في  مستودعات أمازون والموجودة في العديد من المناطق الألمانية.

حيث يطلق العرب في ألمانيا على موقع أمازون بـ سوق امازون المانيا كما تستند فكرة أمازون على وجود مخازن عملاقة منتشرة في بعض المناطق الألمانية مما يسهل عملية شحن المنتج إليك وذلك لاحتمال إرسالها من أحد المستودعات القريبة من عنوانك.

ومن أهم مميزات سوق امازون المانيا أنه هو الضمان الفعلي والوحيد للمشتريات، حيث يستطيع المشتري في الكثير من الأحيان إرجاع المنتج أو استبداله بكل سهولة من دون سبب.

كل ذلك بطريقة إلكترونية سلسة وبسيطة باستخدام الموبايل أو جهاز الكمبيوتر.

ويستفسر عدد كبير من الناس عن امازون المانيا بالعربي، ولكن هل يوجد شيء هكذا؟ وهل يوفر سوق امازون ألمانيا اللغة العربية؟

للأسف الإجابة هي لا، لوقتنا هذا لم يتم إدراج اللغة العربية إلى سوق أمازون المانيا وذلك لأن الموقع موجه بالأساس لمساعدة السوق الألماني.

وبما أن اللغة الألمانية هي اللغة الرسمية للدولة الألمانية فإن فكرة امازون المانيا بالعربي غير متوفرة في الوقت الحالي.

وسيط للشراء من ألمانيا

وسيط للشراء من ألمانيا

وسيط ألمانيا هو واحد من مشروعات مؤسسة جسور الاستيراد المعتمدة من تجاه وزارة التجارة و الاستثمار في المانيا، وأيضًا من الغرفة التجارية بالرياض.

ووظيفتها هي تسهيل عملية الشراء للعميل من جميع مواقع التسوق الألمانية التي تعد افضل مواقع التسوق في المانيا.

ومن المواقع الرائدة في مجال التسويق الإلكتروني، ويوجد بها تشكيلة رائعة من الأزياء والملابس والأحذية وأحدث التشكيلات العصرية وخيارات كثيرة من المعدات والمنتجات المختلفة والتي جعلته من افضل مواقع التسوق في المانيا.

يحرص الوسيط الألماني على أن يقدم لعملائه تجربة شرائية ممتعة، كل ما يطلب منك هو التسجيل في موقع وسيط زون وتقديم طلب بإرسال الروابط المراد الشراء منها من المتاجر الألمانية.

وسيقوم فريق العمل بحساب الدفعة الأولى متضمنة قيمة المنتجات وعمولة الموقع الثابتة والتي تقدر بقيمة 50 ريال سعودي للطلبات التي تقل قيمتها عن 500.

وعمولة تقدر بنسبة من قيمة المنتجات للطلبات التي تزيد قيمتها عن 500 ريال سعودي، وبعد إيداع المبلغ المطلوب، يتم العمل على تنفيذ طلبك وتجميع المنتجات المطلوبة في طرد واحد بمقرها في ألمانيا ووزنه.

وبعد إيداع الدفعة الثانية التي تكون متضمنة على تكلفة الشحن الدولي سيتم شحن الطلب لعنوانك.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن ما هي شروط السفر الى المانيا

أرخص أماكن التسوق في المانيا

أرخص أماكن التسوق في المانيا

أرخص أماكن التسوق في المانيا يبحث عنها كثيرًا عدد من السائحين الذين يريدون توفير بعض الأموال، ومن افضل مواقع التسوق في المانيا وأرخصها:

Hugo Boss Outlet Store in Metzingen

متجر لبيع الملابس الرجالية ويكون مكانه في ميتزينجن ويقع على بعد 19 كم جنوب مدينة شتوتغارت، ويعد هذا المتجر واحدًا من أشهر متاجر الملابس في ألمانيا ويقدم عدد كبير من التخفيضات والتي تعمل على جذب العملاء له.

كما يقوم المتجر بتقديم كل ما يحتاجه الرجال مثل: بدل العمل، الملابس الكاجوال والملابس الرياضية، الأحذية وحقائب اليد وإكسسوارات.

كل هذه الأشياء تكون مصاحبة إلى تخفيضات تتراوح بين 20% إلى 70%، ولقد اشتهر الشارع الذي يقع فيه المتجر ويرجع إلى تركيز العديد من المتسوقين الذين يبحثون عن الخصومات به ويُعتبر افضل مواقع التسوق في المانيا.

Herzogenaurach Puma and Adidas

متجر رياضي يقع موقعه في ولاية بافاريا الألمانية، وقد عرفت هذه المدينة بالمنتجات الرياضية التي تقدمها متاجر أديداس وبوما الشهيرة.

ويعد سبب تأسيس متاجر أديداس وبوما، عندما أراد الشقيقان الألمان رودي وأدولف داسلر تصنيع الحذاء الرياضي المثالي في عشرينيات القرن العشرين، فقاموا بإنشاء اثنين من أشهر العلامات التجارية الرياضية في العالم: بوما وأديداس.

أسئلة شائعة عن مواقع الشراء من الإنترنت في ألمانيا

مواقع الشراء من الإنترنت في ألمانيا

هل يجب التواجد داخل ألمانيا عند الشراء من افضل مواقع التسوق في المانيا ؟

هناك بعض مواقع البيع والشراء في ألمانيا توفر خدمة الشحن الدولي، لذلك قبل الشراء يجب أولًا من توافر هذه الخدمة في الموقع الذي تقوم بالشراء من خلاله.

ما هي افضل مواقع التسوق في المانيا ؟

هناك العديد من مواقع الشراء من الإنترنت في ألمانيا ولكن يُعتبر أشهرها: أمازون ألمانيا وإي باي.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية