موقع زالاندو الالماني رحلة في عالم الموضة والأزياء

يحتل موقع زالاندو الالماني شهرةً واسعةً في مجال الموضة والأزياء، حيث يعتبر من أهم المواقع الإلكترونية داخل 25 دول أوروبية، كما أنه يقدم مجموعة رائعة ومتنوعة من الأزياء التي تخطف الأنظار وتسحر العقول بألوانها الجذابة الرائعة.

يضم موقع زالاندو في ألمانيا الشهير تشكيلةً رائعةً لأكثر من 600 علامة تجارية عالمية مختلفة ما بين الملابس الرجالية والنسائية والأطفال، بالإضافة إلى الأحذية والحقائب والإكسسوارات والملابس الرياضية، فضلًا عن منتجات التجميل المتنوعة.

يمكنك تجربة رحلة تسوق ممتعة داخل زالاندو الألماني عبر اختيار تشكيلة متنوعة من الملابس التي تناسب كافة أذواق العملاء، فضلًا عن عرضها بمقاسات مختلفة.

كما يمكنك الاستمتاع بالحصول على التخفيضات المميزة داخل الموقع والعروض الهائلة التي يتم تحديثها باستمرار.

سنأخذك في رحلة شيقة ومميزة داخل عالم الموضة والأزياء عبر بوابة زالاندو الالماني من خلال ألماني بيديا almanypedia.

ما هو موقع زالاندو الالماني؟

موقع-زالاندو-الالماني

انطلق موقع زالاندو الالماني في برلين منذ عام 2008، واستطاع أن يحقق شهرة واسعة في وقتٍ قصير بسبب منتجاته الرائعة بأجود وأفضل الخامات ومن مختلف الماركات العالمية، فضلًا عن الخدمات المميزة التي يقدمها للعملاء والتي تعتبر عامل جذب كبير لهم.

وكانت بداية الموقع بسيطة للغاية حيث بدأ كمتجر صغير متخصص في بيع الأحذية فقط، ومع مرور الوقت وسعيه للتطوير الدائم، استطاع أن يصبح موقع تجاري على مستوى عالي من الأهمية في بيع الملابس لكافة الأعمار والفئات مع مراعاة مواكبة صيحات الموضة.

بالإضافة إلى مستحضرات التجميل والإكسسوارات، حتى أصبح في يومنا هذا من أشهر المواقع الإلكترونية في عالم الموضة والأزياء.

وأهم ما يميز موقع Zalando عن غيره من المواقع الأخرى، تخصيصه لقسم محدد للملابس المستعملة والتي يتم معاينتها جيدًا والتأكد من حالتها قبل عرضها على الموقع بأسعار أقل من الملابس الأخرى، وذلك من أجل إرضاء جميع العملاء وعرض كافة الأسعار المناسبة للجميع.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل تخفيضات سوبر ماركت ليدل الألماني وقواعد العمل به

مميزات التعامل مع موقع زالاندو الالماني

يمتلك موقع زالاندو الالماني العديد من المميزات التي جعلته يحتل مكانة متميزة في عالم الموضة والأزياء مقارنة بباقي المتاجر الإلكترونية الأخرى، فعلى الرغم من أنه لا يمتلك أفرع على أرض الواقع إلا أنه استطاع أن يحقق شهرة واسعة في المجال، وتتمثل هذه المميزات في الأتي:

  • يقدم موقع زالاندو المانيا تشكيلة متنوعة ورائعة من الملابس والأحذية والحقائب والإكسسوارات وكافة الأقسام التي يضمها الموقع.
  • يوفر العديد من العروض والتخفيضات باستمرار.
  • يوفر خدمة البيع على الموقع وجني الأرباح.
  • عرض الملابس المستعملة بحالة جيدة وبأسعار قليلة.
  • توفير العديد من طرق الدفع المختلفة لتناسب كافة احتياجات العملاء.
  • يوفر الشحن الدولي السريع المجاني لجميع الدول الأوروبية، بالإضافة إلى توفير الشحن لباقي الدول اعتمادًا على وسيط محلي.
  • توفير سياسة استبدال وإرجاع المنتجات خلال 100 يوم

كيف يمكن الشراء من موقع زالاندو المانيا؟

موقع-زالاندو-في-المانيا

إذا أردت تجربة التسوق من موقع زالاندو الالماني وشراء كافة المنتجات المميزة التي ترغب في الحصول عليها عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لمتجر زالاندو الالماني عبر هذا الرابط.
  • اختيار الدولة التي سيتم طلب المنتجات منها، حيث يضم الموقع حوالي 26 دولة متاحة للشراء منها عبر الموقع.
  • إنشاء حساب جديد خاص بك من خلال ملء البيانات الشخصية المطلوب مثل الاسم والعنوان ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني بالإضافة إلى تحديد كلمة السر الخاصة بك.
  • بعد الانتهاء من هذه البيانات قم بتسجيل الدخول عبر حسابك الجديد وتصفح الموقع لاختيار كافة المنتجات التي ترغب فيها وإضافتها إلى سلة التسوق.
  • ومن الممكن الاستعانة بخدمة البحث المتاحة على الموقع من خلال تحديد نوع الماركة أو طبيعة المنتج الذي تبحث عنه.
  • الذهاب إلى قائمة سلة التسوق لمراجعة المنتجات ثم قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك ثم اضغط على إتمام الطلب وانتظار وصوله في الموعد المحدد.

اقرأ أيضًا المزيد عما هو فلو ماركت المانيا flohmarkt وما هي أنواعه؟ وكيف يتم تنظيمه؟

كيف يمكن البيع على موقع زالاندو في المانيا؟

لا يقتصر الأمر في موقع زالاندو الالماني على الشراء فقط، بل يمكن أيضًا البيع وعرض المنتجات للعملاء وكسب الربح، وذلك من خلال الاشتراك في خدمة برنامج الشركاء الذي يوفرها موقع Zalando وذلك من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى برنامج الشركاء على موقع Zalando من خلال هذا الرابط.
  • تسجيل الدخول من خلال ملء البيانات الشخصية المطلوبة والعلامة التجارية الخاصة بك لعرضها على المتجر.
  • وبعد الانتهاء من عملية التسجيل ستظهر لك صفحة مخصصة لعرض المنتجات وأسعارها والمواصفات الخاصة بكل منتج، ثم ستظهر على الموقع الرسمي لبدء عملية الشراء منها وجني الأرباح.

سياسة الشحن والتوصيل من موقع زالاندو الالماني

موقع-زالاندو-المانيا

يتميز موقع زالاندو الالماني بسرعة الشحن وتوصيل المنتجات، حيث يتم شحن المنتجات داخل الدول الأوروبية في مدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى خمسة أيام كحد أقصى، كما يتميز أيضًا بالتوصيل المجاني بشرط أن تتجاوز قيمة الشحنة مبلغ 20 يورو وذلك لـ 17 دولة أوروبية فقط.

وتتمثل هذه الدول المحددة في “ألمانيا، النمسا، هولندا، النرويج، إسبانيا، إيطاليا، السويد، الدنمارك، التشيك، إيرلندا، سويسرا، فرنسا، بلجيكا، بريطانيا، بولندا، فنلندا، كروانيا، هنغاريا، لاتفيا، سلوفاكيا، رومانيا، سلوفينيا، ليتوانيا، إستونيا، لوكسمبورغ”.

بينما الدول الأخرى لا يمكن الشحن إليها مباشرة، ولكن يعتمد الموقع على وسيط شحن محلي يقوم باستلام الشحنة من إحدى الدول الأوروبية ثم شحنها للدولة المعنية بشكل مستقل مع دفع تكاليف الشحن المستحقة والتي يتم تحديدها بناءً على الدولة التي سيتم التوصيل إليها.

كما يمكنك تتبع الطلب الخاص بك بكل سهولة من خلال الدخول إلى قائمة الطلبات على حسابك على زالاندو الالماني ثم اختيار الطلب الأخير سيظهر لك كافة التفاصيل المتعلقة به والوقت المحدد لوصوله والمراحل المختلفة التي سيمر بها حتى وصوله إلى باب منزلك.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن سلسلة متاجر كوفلاند في ألمانيا Kaufland Deutschland

سياسة الاستبدال والإرجاع من موقع Zalando

يتميز موقع زالاندو الالماني بتوفير خدمة استبدال وإرجاع المنتجات خلال 100 يوم من تاريخ استلام الشحنة، وذلك لإرضاء العملاء واتخاذ قرارهم النهائي بشكل صحيح وفي مدة طويلة.

ولكن من أجل إتمام عملية الاستبدال والإرجاع يجب أن يكون المنتج به عيبًا من عيوب الصناعة أو غير مطابق للمواصفات على الطبيعة أو هناك خطأ في المقاسات، وهنا يتم إرجاع دون تحمل تكاليف الشحن، أما في حالة إرجاع المنتج بدون سبب سيتحمل العميل تكاليف الشحن كاملة.

وبعد إتمام عملية إرجاع المنتجات إلى الموقع مرة أخرى، سيتم إعادة المبلغ الذي قمت بدفعه من جديد إلى حسابك بنفس الطريقة التي استخدمتها للدفع، وذلك خلال 14 يومًا، وفي حالة إذا كنت استخدمت وسيلة الدفع عند الاستلام، سيتم إعادة الأموال إلى حسابك الخاص على المتجر من أجل استخدامهم عند الشراء.

طرق الدفع المتاحة في موقع زالاندو الالماني

الشراء-من-موقع-Zalando

يوفر متجر زالاندو العديد من طرق الدفع لكي تناسب جميع احتياجات العملاء وتجعل تجربة الشراء أسهل وأسرع، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  • عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الماستر كارد والفيزا كارد.
  • الدفع عن طريق الباي بال PayPal.
  • السداد عن طريق الخدمات الإلكترونية مثل “invoice/SEPA/AMEX/DISCOVER”.
  • إمكانية الدفع عن الاستلام.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل محلات ملابس اطفال في المانيا

طرق التواصل مع موقع زالاندو الالماني

يوفر موقع زالاندو الالماني العديد من طرق التواصل المختلفة للرد على استفسارات العملاء وحل جميع مشاكلهم، بالإضافة إلى تلقي الاقتراحات والآراء لتحسين الخدمة المقدمة، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

كيفية تحميل تطبيق زالاندو الالماني

يوفر متجر زالاندو تطبيقًا خاصًا به لمنح العملاء تجربة تسوق سهلة وممتعة من خلال الانتقال بين أقسام الموقع بكل سهولة عبر الهاتف المحمول الخاص بهم، حيث يمكن الحصول على تطبيق زالاندو الالماني من خلال هذه الخطوات:

  • من أجل تحميل تطبيق زالاندو على نظام الأندرويد عبر هذا الرابط، وعلى الآيفون من خلال هذا الرابط.
  • قم بإنشاء حساب خاص بك من خلال ملء البيانات الشخصية المطلوبة مع كتابة كلمة السر.
  • قم بالتسجيل على التطبيق والدخول إلى حسابك وتصفح التطبيق وجميع الأقسام المختلفة الموجودة سواء الملابس أو الأحذية أو الحقائب أو الإكسسوارات وغيرها.
  • اختار كل ما ترغب في الحصول عليه وإضافته إلى سلة التسوق ثم قم باختيار طريقة الدفع المناسبة لك من أجل إتمام عملية الشراء وانتظار وصول المنتجات في الوقت المحدد.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرّف على كيفية الشراء من امازون المانيا Amazon.de

أسئلة شائعة عن موقع زالاندو الالماني

هل زولاندو هي الشركة المصنعة للملابس؟

زولاندو هي ليست الشركة المصنعة للملابس بل هي عبارة عن منصة للتجارة الإلكترونية متخصصة في مجال الأزياء والموضة.

هل من الممكن جني المال من خلال موقع زالاندو؟

بالطبع يمكن جني المال من خلال موقع زالاندو الالماني وذلك من خلال الاشتراك في برنامج الشركاء وعرض المنتجات الخاصة بك والبدء في جني الأرباح.

ما هي عدد الدول التي يغطيها موقع زالاندو؟

يغطي الموقع حوالي 25 دولة أوروبية.

كيف يمكن الشحن من موقع زالاندو إلى خارج الدول الأوروبية؟

يتوفر الشحن بشكل مباشر إلى الدول الأوروبية فقط، بينما يعتمد على وسيط شحن محلي في حالة التوصيل إلى خارج الدول الأوروبية.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية