الحياة في ألمانيا

أفضل محلات ملابس اطفال في المانيا

تبحث عن محلات ملابس اطفال في المانيا هذه الأيام؟

إذًا لابد من وجود صغير ينشر نظراته البريئة في أرجاء منزلك، ويملأه بالبهجة والسرور، أو ربما يوجد طفل صغير في العائلة قد اقتربت مناسبة عيد مولده، وتريد أن تُقدم هدية تبدو رائعة على هذا الصبي أو تلك الفتاة الوديعة.

سواء كان لطفلك أو لطفل شخص عزيز عليك، تجربة شراء ملابس الأطفال تكون دومًا ممتعة، وفي ألمانيا توجد العديد من المحلات الرائعة التي تجد فيها منتجات عالية الجودة بأسعار معقولة.

دعونا نذهب في جولة سويًا لنتعرف على أهم محلات ملابس اطفال في المانيا عبر موسوعة ألماني بيديا almanypedia.com.

أفضل محلات ملابس اطفال في المانيا

محلات-ملابس-في-ألمانيا

سنقدم لك في هذا الجزء من المقال عزيزنا القارئ، قائمة تضم أفضل محلات ملابس في ألمانيا للأطفال، وكذلك ملابس حديثي الولادة في المانيا لنساعدك على اتخاذ قرار الشراء عن قناعة وعلم، فهيا بنا.

1- محل بيبي دريم

في مدينة آيسن، سوف تجد هذا المحل الرائع الذي يبيع أيضًا ملابس حديثي الولادة في المانيا إلى جانب ملابس الأطفال والفتيات.

ويمتاز بوجود فريق عمل متعاون ويتسم بالود، ويفتح أبوابه للزوار من الإثنين إلى السبت بدايةً من العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءًا، يمكنك العثور عليهم في العنوان التالي: شارع ألتندورفر45143, 336-338 مدينة آيسن.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرّف على كيفية الشراء من امازون المانيا Amazon.de

2- Laidy Kinderkleidung – وكالة ليدي لألبسة الأطفال

ننتقل من آيسن إلى دويسبورج، حيث نجد فيها أحد أفضل محلات ملابس اطفال في المانيا والذي يفتح أبوابه يوميًا من الإثنين إلى السبت بدايةً من العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءًا.

ويمكنك أن تجد فيه البيجامات التي تناسب الأطفال من عمر عامين وحتى أربع سنوات، بجانب ملابس حديثي الولادة في المانيا من عمر 12 وحتى 30 شهر، كما يوفرون لعملائهم خدمة التوصيل لجميع أنحاء دول الاتحاد الاوروبي وليس داخل ألمانيا فقط.

لدى وكالة ليدي مجموعة من التشكيلات الرائعة على منصة فيسبوك، يمكنك زيارتها عبر هذا الرابط.

أسعار-الملابس-في-ألمانيا

3- Krümel Natur – أزياء الأطفال والرضع

إلى كالف هذه المرة، وفيها يقع المقر الرئيسي لمكان لا يصنف فقط من ضمن محلات ملابس اطفال في المانيا بل يملك أيضًا واحدًا من أفضل مواقع لبيع الملابس في ألمانيا المخصصة للأطفال.

إذا زرت موقعهم عبر هذا الرابط سوف تجد لديهم مجموعة رائعة من ملابس وأحذية الأطفال بالإضافة لألعاب رائعة تمنح صغارك أوقاتًا من المرح، مع ميزة الشحن المجاني إذا وصلت قيمة مشترياتك إلى 60 يورو.

ولعل من أبرز السمات التي تميز هذا المحل عن سواه من محلات ملابس اطفال في المانيا هو الحفاظ على البيئة، حيث تتسم المنتجات بأنها مصنوعة من مواد عضوية دون وجود أي مواد صناعية فيها.

إذ يتبعون إرشادات صارمة خلال عملية التصنيع، تضمن الاستدامة فيما يقدمونه لعملائهم من ملابس، والحفاظ على البيئة لهؤلاء الأطفال الذين يرتدون منتجاتهم.

اقرأ أيضًا المزيد عن تعرّف على طريقة تفعيل بطاقة ماستر كارد الذهبية في المانيا

وأما عن أيام العمل، فيفتح Krümel Natur أبوابه كل أسبوع من يوم الإثنين إلى الجمعة، بدايةً من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الساعة السادسة مساءًا.

ويوفر لعملائه العديد من الخيارات المميزة لدفع ثمن ما يطلبون من بضائع لأولادهم، سواء عن طريق الحساب البنكي أو Paypal.

ملابس-حديثي-الولادة-في-المانيا

4- متجر بريماك

يمكننا الحديث عن بريماك كأحد محلات ملابس اطفال في المانيا لكننا عندها سوف نكون نظرنا بشكل محدود لهذا المتجر الواقع في دوسلدورف. وهذا نظرًا للتنوع الذي يوفره في بضائعه فعند زيارتك لموقعهم الإلكتروني سوف تنبهر من أقسام المتجر حيث تجد فيه:-

  • ملابس رجال.
  • ملابس للنساء.
  • ملابس حديثي الولادة في المانيا
  • ملابس للمراهقين.
  • أدوات منزلية.
  • أحذية.
  • أدوات مطبخ.
  • حلويات.
  • جوارب.
  • ملابس للنوم.

بجانب هذا التنوع يمكننا الإشارة إلى شيء آخر يميزه كأحد أفضل محلات ملابس في ألمانيا وهو تحقيق الاستدامة أيضًا، إذ يحتوي على صندوق مخصص لعملية إعادة تدوير الملابس القديمة والاستفادة منها مرةً أخرى.

مواقع-شراء-ملابس-في-ألمانيا

وخلال تجربتك الشرائية فيه يمكنك التمتع بخدمة الإنترنت المجانية، وسوف تجد أماكن مخصصة لذوي الهمم.

أما عملية الدفع فهي مرنة للغاية، حيث يمكنك الدفع النقدي، أو باستخدام آبل باي، أو جوجل باي، أو بطاقة الائتمان الخاصة بك، ويعمل المتجر من الإثنين إلى السبت بداية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الثامنة مساءًا.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن ميديا ماركت في المانيا عملاق تجارة التجزئة الأوروبي

5- مؤسسة TEXSTOCKS GMBH & CO. KG

كانت الانطلاقة من مدينة لايبزج في العام 2004، وعلى مدار كل تلك السنوات السابقة حفرت العلامة التجارية اسمها كأحد تجار ملابس حديثي الولادة في المانيا.

وعلى اعتبارها متخصصة في تجارة الجملة تمد بضاعتها العديد من محلات ملابس اطفال في المانيا بكافة أنواعها، وقد ساهمت منتجاتهم في توفير تجارب شراء رائعة للمستهلكين.

أشهر مواقع شراء ملابس في ألمانيا للأطفال

تحدثنا في الجزء الأول من المقال عن أفضل محلات ملابس اطفال في المانيا والتي كان بعضها يمتلك موقعًا بجانب مقر محله التجاري، الآن سوف نتحدث عن مواقع لبيع الملابس في ألمانيا المخصصة للأطفال، والتي تمارس أعمالها بصورة حديثة إلكترونيًا.

مواقع-لبيع-الملابس-في-ألمانيا

موقع Lamaloli.com

إذا كانت هناك حفلة تنكرية يستعد طفلك للذهاب إليها سوف يكون هذا الموقع الخيار المثالي لشراء الملابس له، حيث يتخصص في توفير ملابس الشخصيات الشهيرة التي يحبها الأولاد مثل ميكي والرجل الوطواط وسوبر مان وغيرها من الشخصيات، مما يجعله يوفر تجربة ممتعة للأطفال وأسرهم على حد سواء.

اقرأ أيضًا المزيد عن برنامج OTTO للتقسيط في ألمانيا

موقع BY RIESE GMBH & CO. KG

واحد من مواقع لبيع الملابس في ألمانيا التي توفر بجانب أزياء الأطفال، تشكيلات رائعة من الجوارب تناسب جميع الأذواق.

فبلا أي مبالغة يمكن أن نصنفهم على أنهم علامة تجارية مميزة في بيع الجوارب بكافة أِشكالها وأنواعها، وشدة التخصص تلك هي ما جعلت أعمالهم رائجة في كافة أرجاء قارة أوروبا دون أن تقتصر على ألمانيا فقط.

موقع LÄTZ FÄTZ – LÄTZCHEN UND ZUBEHÖR

نتحدث هنا عن متجر إلكتروني يقدم ملابس حديثي الولادة في المانيا بجودة عالية، تجعلك ترغب في اقتناء أول ما يرتديه طفلك في حياته من عندهم، يقوم هذا المتجر بتصنيع الملابس التي يبيعها بنفسه مما يجعلهم علامة تجارية ذات شخصية مستقلة.

محلات-ملابس-اطفال-في-المانيا

أسئلة شائعة عن أفضل محلات ملابس اطفال في المانيا

ما هو نمط ملابس حديثي الولادة في المانيا الأكثر شيوعًا؟

عادة ما يرتدي الطفل الألماني الرضيع قميص داخلي خلال فصل الشتاء يتسم بأكمام طويلة، وعندما يصبح الجو أكثر دفئًا تكون القمصان قصيرة الأكمام أو حتى بلا أكمام.

ما هي أهم خاصية في ملابس حديثي الولادة في المانيا؟

أن تضمن شعور الرضيع بالدفء خلال لحظاته الأولى في الحياة.

هل يوجد زي موحد للأطفال في ألمانيا؟

لا، وحتى عندما يلتحق الأطفال بالمدارس تجد أن معظمها ليس لديها زي موحد.

هل أسعار الملابس في ألمانيا مرتفعة؟

قد يكون السعر مرتفعًا بعض الشئ، فيمكن أن يكلفك زوجًا من الجينز ما بين 50 وحتى 100 يورو، وإذا أردت شراء حذاء رياضي فقد تدفع مبلغ يتراوح ما بين 60 وحتى 120 يورو، أما لو كان للعمل فسوف يتراوح سعره ما بين 70 وحتى 150 يورو.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى