أفضل شركات الانترنت في المانيا وكيفية الاشتراك بها

تتولى شركات الانترنت في المانيا مسؤولية توصيل الخدمة الرئيسية في العالم اليوم لكل بيت داخل ألمانيا، حيث أصبحت خدمة الإنترنت لا تقل أهمية عن إدخال الكهرباء والمياه والغاز إلى البيوت.

وهناك العديد من الأشخاص وبالذات فئة الشباب، لا يمكنهم بأي حالٍ من الأحوال استكمال يومهم من دون الدخول على شبكة الإنترنت.

لذلك إذا كنت على وشك الهجرة إلى ألمانيا أو السفر إلى تلك الجمهورية الاتحادية، من المهم أن تكون على دراية بأوضاع عروض الانترنت في المانيا، وكافة التفاصيل المتعلقة بذلك.

وهذا ما سوف نتحدث عنه اليوم في مقالنا على موسوعة ألماني بيديا AlmanyPedia، حتى تتمكن من التعرف على أفضل شركات الانترنت في المانيا وتختار من بينها بشكل صحيح، فتابع معنا.

جودة الانترنت في المانيا

شركات الانترنت في المانيا

على الرغم من الريادة الكبيرة التي حققتها ألمانيا في مجال التكنولوجيا، إلا أنها لم تحقق النجاح المنتظر في توصيل خدمة إنترنت جيدة لمواطنيها.

فإذا كنت قد سبق لك زيارة بلدان أخرى غير ألمانيا، سوف تنزعج بشدة من مستوى الإنترنت فيها، فتخيل معي أن أوكرانيا التي تُصنف كإحدى دول العالم الثالث، تُقدم لمواطنيها خدمة إنترنت أفضل من ألمانيا.

ولعل الإحصاءات معبرة عن نفسها عندما نتحدث عن سرعة الإنترنت في ألمانيا، فإذا نظرنا إلى إحصاءات عام 2019، سوف نجد ألمانيا في المرتبة 25 من بين جميع البلدان الأخرى عندما يتعلق الأمر بسرعة الإنترنت.

وقد تم إجراء اختبار السرعة في عام 2019، الذي كان عامل القياس فيه هو تنزيل ملف 5 جيجابايت، ووضعت السرعة التي توفرها شركات الانترنت في المانيا، دولتهم في الترتيب التالي بين دول العالم.

الدولةميجابايت في الثانية
تايوان85
سنغافورة70
السويد55
الدنمارك49
اليابان42
لوكسمبورج41
هولندا40
سويسرا38
أندورا38
أسبانيا36
بلجيكا35
الولايات المتحدة الأمريكية32
لاتفيا32
نيوزيلندا32
استونيا31
هونج كونج31
المجر31
لتوانيا30
فرنسا30
سلوفاكيا29
فنلندا29
كندا28
سلوفينيا27
ألمانيا24

الغرض من الجدول المفصل السابق، هو السماح لك بتأمل عدد دول العالم الثالث التي بإمكانها تقديم سرعة أعلى من تلك التي تقدمها ألمانيا، مما يُعد انعكاسًا واضحًا وصريحًا على سوء مستوى خدمة شركات الانترنت في المانيا.

ما هو الفارق في سرعة الإنترنت بين الولايات الألمانية؟

السرعة التي تقدمها شركات الانترنت في المانيا، تتفاوت هي الأخرى بحسب الولاية الألمانية، فتجد المناطق الأقل كثافة سكانية الواقعة داخل الجزء الشرقي في ألمانيا، تكون السرعة أقل من المعتاد في المدن الكبرى.

على سبيل المثال، في ولاية ساكسونيا يمكننا أن نرى متوسط ​​سرعة 94 ميجابت / ثانية في المدن الكبرى، بينما يبلغ متوسط ​​السرعة 30 ميجابت / ثانية خارج المدينة.

لكن في بافاريا المتطورة بشكل جيد تكون هذه الفجوة أقل أهمية، وبالتالي حتى في المناطق الريفية سيكون لديك سرعة (91 ميجابت / ثانية).

أما عروض الانترنت في المانيا فيقل عددها، وكذلك الصفقات المتاح الاختيار بينها في المدن الصغرى، وعليه تكون أسعار الخدمة أعلى بكثير في المدن الكبرى.

وخارج المدن الكبيرة يتعين على معظم السكان اللجوء إلى DSL من Telekom، حيث يدفع مستخدمو الإنترنت غالبًا ما يسمى برسوم إضافية إقليمية.

اقرأ أيضًا – كيفية الربح من الانترنت في المانيا وأفكار لمشاريع مختلفة

أهم شركات الانترنت في المانيا best internet provider in germany

عروض انترنت في المانيا

شركات الانترنت في المانيا best internet provider in germany يصل عددها إلى 34 مزود لخدمة الإنترنت، سوف نستعرضهم فيما يلي بالترتيب الصادر عن الجهات الرسمية في ألمانيا.

اسم الشركةرابط موقعها الإلكتروني
1&1https://www.1und1.de/  
Antec Servicepoolhttps://www.antec-servicepool.de/  
congstarhttps://www.congstar.de/  
Deutsche Glasfaserhttps://www.deutsche-glasfaser.de/  
DOKOM21 easybellhttps://www.dokom21.de/privatkunden https://www.easybell.de/  
EWE Internethttps://www.ewe.de/internet  
EWR Internethttps://www.ewr.de
Fiete.Nethttps://www.fiete.net/  
Filiagohttps://filiago.de/  
fonialhttps://www.fonial.de/  
Htphttps://www.htp.net/  
NetColognehttps://www.netcologne.de/privatkunden/  
PŸUR  https://www.pyur.com/  
Unitymediahttps://www.unitymedia.de/  
Vodafonehttp://vodafone.de/  
wilhelm.telhttps://www.wilhelm-tel.de/  
Arcorhttp://www.arcor.de
Claranethttp://www.claranet.co.uk/  
Deutsche Telekomhttps://www.telekom.de/  
Freenet AGhttp://www.freenet.ag/company/profile.html  
HanseNethttp://www.telefonica.de/  
m-nethttps://www.m-net.de/  
NetColognehttp://www.netcologne.de/  
O2 (Telefonica)https://www.o2online.de/  
QSC AGhttps://www2.qbeyond.de/en/  
Strato AGhttp://www.strato.de/  
Tele Columbushttp://www.telecolumbus.de  
Telefónica Germanyhttp://www.telefonica.de/  
Tiscalihttp://www.tiscali.de  
TKS – Telepost Kable-Servicehttp://www.tkscable.com  
T-Onlinehttp://www.t-online.com/  
United Internethttps://www.united-internet.com/  

باقات الانترنت في ألمانيا

عروض الانترنت في المانيا

سواء كنت تريد الإقامة الدائمة أو كنت سائحًا أو زائرًا، سوف نجمع لك فيما يلي أفضل خيارات باقات الانترنت في ألمانيا.

والتي تكون مُسبقة الدفع؛ كي تستطيع تصفح شبكة الإنترنت عبر هاتفك الخلوي أو جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب الخاص بك، مع ملاحظة أن ما سوف يرد في هذه القائمة صالح لجميع دول الاتحاد الاوروبي.

  • باقة ماجنتا موبيل XL

من أفضل خيارات باقات الانترنت في ألمانيا، تُقدم للمُستهلك من قبل مزود تيلكوم بسعر 84.95 يورو شهريًا تُدفع بالأجل.

وتتيح بيانات ونصوص غير محدودة وتجوال بيانات مجاني إذا سافرت بها إلى سويسرا، وتمتلك خط انترنت مفتوح في المانيا بسرعة 5G.

  • عروض o2 مجاني غير محدود ذكي

ثاني أفضل خيارات باقات الانترنت في ألمانيا، متاحة من مزود O2، وتوفر بيانات عالية السرعة ومكالمات ونصوص غير محدودة، بسعر 39.99 يورو شهريًا، ويكون الدفع فيها بالأجل، تحصل بذلك على خط انترنت مفتوح في المانيا.

  • باقة Allnet Flat L

ثالث أفضل عروض الانترنت في المانيا، يحصل عليها المستهلك من مزود Congstar، وهي 20 جيجا بايت بسعر 30 يورو شهريًا تُدفع بالأجل.

وتتيح للعميل بيانات ونصوص غير محدودة، وهي من أفضل الباقات المُقدمة من شركات الانترنت في المانيا.

  • باقة O2 Free M

رابع أفضل عروض انترنت في المانيا، يوفرها للمستهلك مزود O2 بسعر 29.99 يورو شهريًا، تكون بنظام الدفع بالأجل، ليحصل المستهلك على مكالمات ونصوص غير محدودة، وتوفر الباقة للمستهلك 20 جيجا بايت.

  • باقة Allnet Flat 15GB LTE

مازلنا مع باقات الانترنت في ألمانيا، وهذه المرة يأتي الدور على باقة Allnet Flat 15GB LTE، من مزود كلارموبيل.

عندما يُسدد لها المستهلك 15 يورو شهريًا بنظام الأجل، فإنه يحصل على 15 جيجا بايت، ومكالمات ونصوص غير محدودة.

عروض انترنت في المانيا

عروض انترنت فودافون في المانيا
  • باقة CallYa Digital

هي إحدى عروض انترنت فودافون في المانيا، وتعتبر من الباقات مسبقة الدفع، حيث يُسدد المستهلك 20 يورو شهريًا؛ كي يستفيد من 15 جيجا بايت، وهي من أفضل الباقات المُقدمة من شركات الانترنت في المانيا.

  • باقة Allnet XL

يُتيح المزود بريميوم هذه الباقة من ضمن عروض انترنت في المانيا، وهي تعتمد على نظام الدفع بالأجل لمبلغ 12.99 يورو شهريًا، لتحصل من ورائها على 14 جيجا بايت.

  • باقة Paket L

يوفر هذه الباقة مزود الإنترنت ALDI TALK، وهي من نوعية الباقات مُسبقة الدفع، حيث يُسدد المستهلك مبلغ 17.99 يورو شهريًا؛ ليحصل من الشركة على 12 جيجا بايت.

  • باقة Komplett M

يُتيح هذه الباقة مزود الإنترنت Lebara، وهي من الباقات مُسبقة الدفع حيث يُسدد المستهلك 29.99 يورو شهريًا، ليحصل على 12 جيجا بايت، وكذلك 1000 دقيقة مكالمات لخمسين دولة حول العالم.

  • باقة Allnet M Easy

تعتمد الشركة في هذه الباقة على نظام الدفع بالأجل، حيث تطالب Lebara المستهلك بدفع 19.99 يورو شهريًا؛ ويستفيد نتيجة لذلك من 10 جيجا بايت، بالإضافة إلى 50 دقيقة مكالمات لخمسين دولة حول العالم.

اقرأ أيضًا – أهم شركات الاتصالات في ألمانيا ومعايير الاختيار بينها

عروض الانترنت في المانيا

خط انترنت مفتوح في المانيا

تُتيح شركات الانترنت في المانيا بعضًا من العروض، التي من شأنها مساعدة الشباب وخاصةً الطلاب على الاستفادة من الخدمة بأقل التكاليف، وإليكم فيما يلي البعض من عروض انترنت في المانيا:

  • باقة O2 Free L Junge Leute

هي أفضل عروض الانترنت في المانيا، توفرها شركة O2 للشباب أقل من 28 سنة وكذلك الطلاب، بسعر 29.99 يورو شهريًا، ليحصل المستهلك على خط انترنت مفتوح في المانيا.

  • باقة Young L

هي إحدى عروض انترنت فودافون في المانيا، يستفيد منها الشباب الذين تقل أعمارهم عن 28 سنة، مقابل 24.99 يورو شهريًا، يحصل على 40 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت، ومكالمات ورسائل غير محدودة.

  • باقة Young M

هي الأخرى من عروض انترنت فودافون في المانيا، متاحة للشباب الذين تقل أعمارهم عن 28 سنة، فتدفع للشركة 19.99 يورو شهريًا، لتحصل بموجبها على 20 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت، ومكالمات ورسائل غير محدودة.

  • باقة O2 Free M Junge Leute

رابع عروض الانترنت في المانيا، وتوفر هذه الباقة شركة O2، للشباب والطلاب الذين تقل أعمارهم عن 28 سنة.

حيث تُسدد للشركة 19.99 يورو شهريًا، وتحصل بموجبها على 20 جيجا بايت لاستخدام الإنترنت طوال الشهر، ومكالمات ورسائل غير محدودة، وتعتبر مشابهه إلى حد كبير للباقة السابق ذكرها من فودافون.

  • باقة O2 Free S Junge Leute

إحدى عروض انترنت في المانيا، وتوفر هذه الباقة شركة Otelo للشباب الذين تقل أعمارهم عن 28 سنة، ويمكنك الحصول عليها بسداد 14.99 يورو شهريًا، لتحصل بموجبها على 6 جيجا بايت تستفيد منها في استخدام الإنترنت.

بالإضافة إلى إجراء المكالمات وإرسال الرسائل بلا حدود طوال الشهر، وهي من أفضل الباقات المُقدمة من شركات الانترنت في المانيا.

  • باقة O2 Free S Junge Leute

هي آخر ترشيحات عروض الانترنت في المانيا الخاصة بنا، تقدمها هي الأخرى شركة O2، يمكنك الحصول عليها إذا دفعت للشركة مبلغ 9.99 يورو شهريًا، وسوف تستفيد من 3 جيجا بايت تستخدمهم للدخول على شبكة الإنترنت.

مع إمكانية إرسال الرسائل وإجراء المكالمات التليفونية بلا حدود طوال الشهر، وتعد هذه الباقة مثالية لأصحاب الاستخدام المنخفض من الإنترنت.

عروض انترنت منزلي في ألمانيا

يختلف الأمر في عروض الإنترنت المنزلي عما توفره شركات الانترنت في المانيا لباقات البيانات الخاصة بالهواتف المحمولة.

حيث تقدم شركات الانترنت في المانيا مجموعة كبيرة من الباقات الشهرية، التي تتوفر بسعة تحميل وتصفح كبيرة تتناسب مع استخدام أكثر من فرد في المنزل، وتكون أيضًا متوافقة مع أعلى سرعة للتصفح والتي قد تصلك إلى 5G.

من بين الشركات التي توفر هذه المميزات، شركة 0، وشركة تيليكوم ألمانيا وغيرها، وأيضًا يمكنك الاشتراك في عروض فودافون انترنت راوتر في المانيا المميزة.

حتى تتمكن من التعرف على أفضل عروض انترنت منزلي في ألمانيا، يمكنك الدخول على رابط موقع الشركة التي قمت بالتسجيل بها، والتعرف على أحدث العروض والباقات التي توفرها لعملائها.

تابع عروض شركات الانترنت في المانيا في جميع المناسبات المتوفرة في البلد، وكذلك في أوقات العطلات السنوية، حيث توفر هذه الشركات مميزات كبيرة للعملاء حتى تحافظ على تواجدهم وولائهم للشركة.

اقرأ أيضًا – تفعيل خط ألدي في ألمانيا في خلال دقيقتين فقط

افضل شريحة انترنت في ألمانيا

باقات الانترنت في ألمانيا

يبحث الكثيرون عن افضل خط انترنت في المانيا ليتمكنوا من استخدام الشريحة الخاصة به والاستمتاع بمميزاتها الرائعة وخاصةً فيما يخص جودة الشبكة.

وصراحةً يوجد أكثر من شركة استطاعت أن تثبت أن لديها افضل انترنت في المانيا وهذا بشهادة عملائها الذين يقومون بتجديد اشتراكاتهم معها بشكل متكرر.

وبناءً على ذلك، فيمكنك الاعتماد على شريحة الهاتف التابعة لتلك الشركات والتي تدخل ضمن قائمة افضل شركة انترنت في المانيا، وهي:

تليكوم ألمانيا Deutsche Telekom

تعتبر شركة Deutsche Telekom من أفضل الشركات التي توفر خدمات إنترنت مميزة لعملائها وهي في أعلى قائمة المقارنة مع غيرها من شركات الإنترنت في ألمانيا الأخرى.

تصل سرعات الإنترنت مع تليكوم ألمانيا إلى 250 ميجا بايت / ثانية، وهي سرعة عالية جدًا نظرًا لأن الشركة تستخدم تقنية الألياف البصرية، ولكن هذا في بعض المناطق التي تتوفر بها هذه التقنية.

وفيما يخص الحصول على عروض انترنت منزلي مع تليكوم دويتشه، فيمكنك الاستمتاع بعروض مميزة على سرعات الإنترنت ولكنها بأسعار عالية نسبيًا، ولك إذا كان لديك عقد هاتفهم المحمول فيمكنك الحصول على خصم مميز.

شركة فودافون ألمانيا Vodafone Germany

شركة فودافون لها انتشار واسع في العديد من البلدان وتعتبر من أفضل شركات الإنترنت التي يمكنك الاعتماد عليها سواء في ألمانيا أو غيرها من البلدان.

وتوفر الشركة العديد من العروض المميزة لعملائها المتواجدين على الأراضي الألمانية، من خلال تقديم حزم بيانات شاملة كافة أنواع الاستخدام الذين يحتاجونها.

فيمكنك الاشتراك في عروض فودافون ألمانيا التي تشمل الإنترنت وباقات خاصة بمشاهدة التليفزيون والهواتف المحمولة أيضًا.

فالشركة تعتبر من أفضل الشركات التي تسعى لإرضاء عملائها من خلال بحث حلول التطوير المستمر، وكذلك توفير قنوات الدعم المتعددة والمتطورة.

هل يوجد انترنت مجاني في المانيا؟

هناك ما يُسمى بمقاهي الإنترنت، وهي موجودة في ألمانيا؛ نتيجة للانتشار الواسع لشبكة Wi-Fi والتي تجدها بشكل معتاد في المقاهي والمطاعم العادية.

الأمر الذي يجعل التمييز بين المقهى العادي ومقهى الإنترنت صعب بعض الشيء، كما أن هذه المقاهي تحاول اختيار أفضل باقات شركات الانترنت في المانيا من أجل تقديمها للزائرين.

ولكن كي نوضح الفارق بشكل مختصر، فإن مقهى الإنترنت تجد فيه أجهزة كمبيوتر تجلس عليها وتبدأ باستخدام الشبكة العنكبوتية من خلاله.

أما المقهى العادي يمنحك فقط كلمة السر الخاصة باستخدام خدمة Wi-Fi الخاصة به، لتدخل عبر جهاز الكمبيوتر المحمول أو الهاتف الخلوي الخاص بك.

أما الأماكن التي توفر لك استخدام الإنترنت مقابل أسعار، فهي تتفاوت اعتمادًا على موقع المكان والولاية الألمانية التي يوجد فيها.

كذلك جودة الاتصال بالإنترنت التي يُقدمها لك؛ كي تستطيع المذاكرة أو أداء عملك عن بُعد باستخدام شبكة الإنترنت الخاصة بهم.

وعليه تجد الأسعار متراوحة ما بين المجاني تمامًا، أو التي تدفع فيها 3 يورو لكل ساعة، حتى الأماكن التي تجعلك تدفع 50 يورو لكل نصف ساعة

وعلى أي حال تجد تلك الأماكن بكثرة في المدن الكبيرة، والبعض منها يُقدم الطعام والشراب والوجبات الخفيفة التي تكون بحاجة إليها أثناء العمل أو المذاكرة، مقابل أسعار تتفاوت هي الأخرى من مكان لآخر..

اقرأ أيضًا – كيف يمكن الحصول على إنترنت اورتيل موبايل ألمانيا وما هي مميزاته؟

الأسئلة الشائعة عن شركات الانترنت في المانيا

كم تبلغ سرعة الانترنت في المانيا؟

متوسط ​​سرعة الإنترنت في المدن الكبرى 94 ميجابت / ثانية، أما خارج المدينة فمتوسط ​​السرعة 30 ميجابت / ثانية.

ما هي شركات الاتصالات في المانيا؟

يتوفر في ألمانيا العديد من الشركات والتي ذكرناها في هذا المقال، وأشهرهم تليكوم ألمانيا وO2 وشركة فودافون ألمانيا.

هل الانترنت مجانا في المانيا؟

نعم، يتوفر الإنترنت المجاني من خلال مقاهي الإنترنت.

كيف أحصل على خط انترنت مفتوح في المانيا؟

يمكنك الحصول على خط انترنت مفتوح من خلال الاشتراك في أيٍ من شركات الانترنت في المانيا المتاحة، واختيار قيمة الاشتراك على حسب استخدامك.

وبذلك نكون عرضنا لك قارئنا، المعلومات التي تحتاج إليها عن شركات الانترنت في المانيا، وأفضل عروض الانترنت التي بإمكانك الاستفادة منها.

وكيفية الاستفادة من الشبكة بشكل مجاني في بعض الأماكن، فاستخدم الانترنت فيما ينفع دائمًا.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية