الشركات في ألمانيا

6 من فروع شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا

شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا هي واحدة من فروع أحد أكبر شركات الحوالات المالية على مستوى العالم، حيث تحظى شركة ريا لتحويل الأموال بثقة ملايين المستخدمين في 165 دولة مختلفة.

فشركة ريا هي شركة رائدة في مجال تحويل الأموال توفر خدماتها في ألمانيا، وتعد ريا واحدة من أكبر الشركات المتخصصة في تحويل الأموال عبر الحدود، مع وجود شبكة واسعة من الوكلاء والشركاء الموزعة في مختلف أنحاء العالم.

حيث تهدف شركة ريا إلى تسهيل عمليات التحويل المالي وتوفير تجربة مريحة وموثوقة للعملاء.

وبفضل العديد من المزايا التي توفرها خلال عملية تحويل الأموال عن طريقها، والتي سوف نستعرضها بشيء من التفصيل في مقال اليوم عبر موسوعة ألماني بيديا.

ما هي شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا؟

شركة-ريا-لتحويل-الأموال-في ألمانيا

تعتبر شركة ريا لتحويل الأموال واحدة من الرواد في مجال خدمات التحويل المالي في ألمانيا، حيث نجحت في بناء تواجد قوي في البلاد خلال السنوات الأخيرة.

من خلال فروعها المنتشرة في المدن الرئيسية مثل برلين وميونخ وهامبورغ وفرانكفورت، توفر شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا لعملائها وسيلة مريحة وموثوقة لإرسال واستلام الأموال عبر الحدود.

تتميز فروع شركة ريا في ألمانيا بالموقع الاستراتيجي، مما يضمن وصولًا أمثل للعملاء، ويمكن للعملاء ببساطة زيارة أقرب فرع لشركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا لإنهاء عمليات التحويل شخصيًا.

يقدم الموظفون المتمرسون الدعم اللازم للعملاء ويساعدونهم في إجراء عمليات التحويل بسرعة وكفاءة.

هناك أيضًا خيارات إلكترونية مبتكرة تقدمها شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا، بما في ذلك استخدام البوابة الإلكترونية وتطبيق الهاتف المحمول.

حيث تتيح هذه المنصات الرقمية للعملاء إرسال الأموال بسهولة من منازلهم أو أثناء تنقلهم، كما يمكنكم إدخال المبلغ الذي ترغبون في إرساله وتفاصيل المستلم المطلوبة، وتضمن ريا أمان وموثوقية عملية التحويل وتبقيكم على اطلاع تام بتقدم المعاملة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هي أفضل 5 شركات تحويل الاموال في المانيا؟

تتميز شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا أيضًا بأسعار صرف تنافسية ورسوم تحويل منخفضة، مما يمنح العملاء الثقة في الحصول على أفضل قيمة ممكنة لتحويلاتهم.

بالإضافة إلى ذلك، تضمن ريا معالجة سريعة، حيث تصل الأموال المحولة عادةً إلى المستلم في وقت قصير.

تتسم قوة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا أيضًا بمعايير الأمان العالية التي تضعها في المقدمة، حيث تعتبر حماية بيانات العملاء والمعاملات أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة للشركة.

ومن خلال استخدام تقنيات الأمان المتقدمة والبروتوكولات الآمنة، تتأكد ريا من معالجة جميع العمليات بأمان وسرية.

بشكلٍ عام، أثبتت شركة ريا لتحويل الأموال نفسها كشركة موثوقة وموثوقة في ألمانيا، ومن خلال مجموعة واسعة من الخدمات، وتواجدها القوي في المدن الكبرى، والتركيز على الأمان والراحة، تقدم ريا لعملائها حلًا عالميًا لتحويل الأموال.

مزايا شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا

فروع-شركة-ria-لتحويل-الأموال-في-ألمانيا

تضمن شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا العديد من المزايا للمستخدمين والتي تشجعهم على اختيار ريا لتحويل الأموال دون غيرها من الخيارات، دعونا نتعرف على تلك المزايا في السطور التالية.

الخبرة الواسعة

تمارس شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا عملها منذ فترة تصل إلى 35 عامًا، الأمر الذي جعلها تتطور يومًا بعد يوم في هذا المجال، وتمتلك ما يلزم من خبرات تساعدها على إضافة قيمة كبيرة لعملية تحويل الأموال التي تتم بين المستخدمين.

وعليه لا يكون الأمر غريبًا حين نجد كم الثقة التي تحظى بها شركة ريا لتحويل الاموال في العديد من الدول على مستوى كافة قارات العالم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أهم شروط استلام حوالة من ويسترن يونيون المانيا western union Germany

الأمان والسرعة في تحويل الأموال

تلك الأموال التي يتم تحويلها عبر شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا تنتقل من المُرسل إلى المُستقبل خلال ثواني معدودة، وبدرجة عالية جدَا من الأمان على التحويلات، مما يضمن الحفاظ على أموال المستخدمين من كافة أنواع الأخطار.

شفافية تطبيق الرسوم

لا تقوم شركة ريا لتحويل الاموال في المانيا بفرض أي نوع من أنواع الرسوم أو الضرائب المخفية، ولا حتى المُبالغ فيها.

حيث أن عملية تحويل الأموال عبر أي من فروع شركة ria لتحويل الأموال في ألمانيا تتم بأقل قدر ممكن من الرسوم، مما يشجع المستخدمون على الاستفادة من الخدمة دون الشعور بالقلق.

تطبيق الهاتف المحمول

توفر شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا على مستوى جميع فروعها في 165 دولة حول العالم، إمكانية إرسال الأموال عبر تطبيق الهاتف المحمول والذي يمكنك إيجاده وتحميله بكل سهولة عبر متجر جوجل بلاي أو آبل ستور؛ لكي تقوم بعملية تحويل الأموال عبر هاتفك دون الذهاب بنفسك إلى أحد الفروع.

والتطبيق يحظى بمراجعات إيجابية للغاية، حيث حصل على تقييم 4,9 من المستخدمين الذين قاموا بتحميله عبر متجر IOS، وتقييم 4,8 من المستخدمين الذين قاموا بعملية التحميل عبر متجر جوجل بلاي.

يمكنك تحميل تطبيق ريا لتحويل الأموال من متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي، كما يمكنك تحميل التطبيق على أجهزة الآيفون من خلال الرابط التالي.

التحويل عبر الموقع الإلكتروني

إذا لم يكن لديك مساحة على هاتفك المحمول لتحميل تطبيق ريا لتحويل الاموال فلا مشكلة إذ ما يزال بإمكانك التحويل بطريقة إلكترونية.

وذلك لأن شركة ريا لتحويل الأموال تسمح لمستخدميها بتحويل الأموال لأي دولة في العالم عبر الموقع الإلكتروني بكل سهولة الذي يمكنك الوصول إليه من خلال الرابط التالي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل طرق تحويل المال من ألمانيا إلى سوريا

إشعارات لحظة بلحظة

تهتم شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا بتوفير تجربة جيدة للعميل على كافة الأصعدة؛ ولذلك عندما يقوم العميل بعملية تحويل من أي دولة في العالم، تقوم شركة ريا لتحويل الاموال بإرسال إشعارات لحظة بلحظة.

لكي يتعرف من خلالها العميل على حالة أمواله، ويطمئن أن كل شيء يسير على ما يرام.

دون أن يحتاج العميل إلى إجراء اتصالات هاتفية بفريق خدمة العملاء، أو التواصل معهم عبر حسابات شركة ريا على أحد مواقع التواصل الاجتماعي.

نقاط سحب أموال في كل مكان

بجانب فروع شركة ria لتحويل الأموال في ألمانيا تمتلك الشركة أكثر من 500 ألف نقطة لسحب الأموال، مما يُسهل على مُستقبلي الحوالات المالية، الحصول على الأموال التي تم إرسالها إليهم بكل سهولة.

فروع شركة ria لتحويل الأموال في ألمانيا

ria-money-transfer

تمتلك شركة ريا لتحويل الاموال في المانيا العديد من الفروع والتي سوف نتعرف عليها في هذا الجزء من المقال؛ ليتضح لك عزيزي القارئ حجم انتشار هذه الشركة على مستوى ألمانيا.

فرع München Hbf

يتواجد هذا الفرع لشركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا داخل محطة القطار الرئيسية في ميونخ، والتي تعمل في القطارات التي تنقل المسافرين لمسافات طويلة عبر جميع أنحاء ألمانيا.

ويعمل هذا الفرع من التاسعة صباحًا حتى السابعة من مساء السبت، ومن العاشرة صباحًا حتى السادسة مساءًا أيام الأحد.

وفي بقية أيام الأسبوع يعمل من الثامنة صباحًا وحتى الثامنة مساءًا؛ ليوفر خدمة سحب الأموال بشكل آمن لكل المسافرين عبر خطوط السكك الحديدية لمحطة القطار البافارية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن الدليل الشامل لاستلام حوالة موني جرام المانيا MoneyGram Geld senden

فرع Ria Germany GmbH Frankfurt

يقدم هذا الفرع من فروع شركة ria لتحويل الأموال في ألمانيا خدمة التحويل النقدي في مدينة فرانكفورت الألمانية.

ويمكنك العثور عليه في العنوان: Am Hauptbahnhof 4, 60329 Frankfurt am Main وإذا كنت ترغب في التواصل هاتفيًا مع الفرع، سوف تتمكن من ذلك عبر الرقم: +49 69 24009620.

أما عن مواعيد العمل اليومية لهذا الفرع، فهو يعمل يوم السبت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثامنة مساءًا، فيما يحصل على عطلته الأسبوعية يوم الأحد، ويكون مفتوح بقية أيام الأسبوع من السابعة والنصف صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

فرع D-Heinrich-Heine-Allee U

من فروع شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا التي تتواجد في محطة السكك الحديدية في مدينة دوسلدورف.

وهي بجانب تقديمها لخدمة تحويل الأموال، فهي تقدم للعملاء أيضًا خدمات تغيير العملة، وتكون متاحة للمسافرين عبر محطة دوسلدورف أيام السبت من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءًا.

وتحصل على عطلتها الأسبوعية أيام الأحد، فيما تمارس عملها بقية أيام الأسبوع من التاسعة صباحًا وحتى الثامنة مساءًا.

اختيار محطات القطارات لتكون موقعًا لفروع ريًا أمرًا أراه رائعًا من وجهه نظري؛ لمساعدة المسافرين في الحصول على حوالتهم المالية. ألا توافقني الرأي عزيزي القارئ؟!

فرع ريا لتحويل الأموال في كولونيا

أحد فروع شركة ria لتحويل الأموال في ألمانيا والذي يمكنك العثور عليه في المدينة التي خسر فريقها أمام بايرن ميونخ مباراة الجولة الأخيرة لموسم 2022-2023، والتي توج بايرن بعدها بلقب الدوري، في العنوان Hohe Str. 142, 50667 Köln.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرف على كيفية فتح حساب بنكي في المانيا لغير المقيمين

وإذا كنت ترغب في التواصل الهاتفي مع هذا المقر الذي يُقدم خدمة تغيير العملة إلى جانب خدمة تحويل الأموال، فسوف تكون قادرًا على فعل ذلك عبر الرقم: +49 221 92232830.

أما عن مواعيد العمل الخاصة بهذا الفرع، فهو يفتح أبوابه جميع أيام الأسبوع عدا الأحد من التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءًا.

فرع City-Point Kassel

تم اختيار أحد المواقع المتميزة في “كاسل” ليكون فرعًا لشركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا حيث وقع الاختيار على أحد مراكز التسوق الكبرى، وهو بالتأكيد من المواقع التي يحتاج فيها الفرد إلى الوصول لأمواله بطريقة سهلة.

بينما يتسوق وسط العديد من العلامات التجارية المعروفة، ويحصل على وجبته في قاعة الطعام الرائعة الموجودة في هذا المركز.

يمكنك العثور على الفرع في العنوان: Eddy Duru, Hedwigstraße 10 – 12, 34117 Kassel، وهو يفتح أبوابه من التاسعة صباحًا وحتى السابعة مساءًا في جميع أيام الأسبوع، ما عدا يوم الأحد فهو العطلة الرسمية للفرع.

فرع شركة ريا في غوتينغن

هو واحد من فروع شركة ria لتحويل الأموال في ألمانيا ويمكنك العثور عليه في العنوان: Hair & Beauty Shop, Goethe-Allee 20, 37073 Göttingen، أما عن رقم التواصل مع الفرع فهو: +49 551 52139882.

والفرع مفتوح يوم السبت من العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، فيما يحصل على عطلته الأسبوعية أيام الأحد، ويمارس مهام عمله بقية أيام الأسبوع من العاشرة صباحًا وحتى السادسة مساءًا.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرّف على أفضل البنوك في ألمانيا للفريلانسرز

أسئلة شائعة عن شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا

كيف استلم حوالة من شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا؟

يكون ذلك بالذهاب إلى أحد فروع شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا وحينها سوف يطلب منك إضافة بياناتك في استمارة، تذكر فيها تفاصيل الحوالة المُرسلة إليك.

وبعد أن توقع على تلك الاستمارة ويرى الموظف بطاقة هويتك التي لابد أن تكون سارية المفعول، يقوم الموظف بتسليمك أموالك ويطلب منك عدها قبل مغادرة الفرع.

ما هي الدول العربية التي تتواجد بها شركة ريا لتحويل الأموال؟

تتواجد فروع لشركة ريا لتحويل الأموال في المملكة العربية السعودية والأردن وسوريا والعراق ومصر واليمن والجزائر والمغرب.

ما هي نوعية أغلب عملاء شركة ريا لتحويل الأموال في ألمانيا؟

تجد أغلب عملاء شركة ريا لتحويل الأموال من المغتربين الذين يرغبون في إرسال الأموال لأسرهم في بلدهم الأم، أو الطلاب الذين يستقبلون الحوالات المالية من أسرهم ليكونوا قادرين على استخدامها في متابعة دراساتهم في الخارج، وحتى رجال الأعمال الذين يحتاجون إلى العديد من المدفوعات الدولية.

Abdelrahman Mohammed

Hey there! I'm Abdelrahman Mohammed, your go-to professional writer and SEO expert with over nine years of experience under my belt. Yep, you heard that right, nine years of honing my craft, perfecting my writing skills, and mastering the art of SEO. What sets me apart? Well, I've got a knack for navigating the intricacies of the travel niche. Whether it's unraveling the wonders of Germany or exploring the diverse tapestry of other countries, I've got you covered. From captivating destination guides to insightful cultural deep dives, I bring a unique perspective to the table. مرحبًا! أنا عبد الرحمن محمد، كاتبك المحترف وخبير السيو الذي تلجأ إليه بأكثر من تسع سنوات من الخبرة في جعبتي. نعم، سمعتم ذلك بشكل صحيح، تسع سنوات من تنمية مهارتي، وتنقيتها، واحتراف فن السيو. ما الذي يميزني؟ حسنًا، لديّ موهبة لاكتشاف تفاصيل وتعقيدات مجال السفر. سواء كان الأمر عن فتح أسرار ألمانيا أو استكشاف السجادة المتنوعة لبلدان أخرى، أنا هنا لخدمتك. من أدلة الوجهات المثيرة إلى الغوص الثقافي العميق، أقدم وجهة نظر فريدة على الطاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى