الشركات في ألمانيا

ما هي أفضل 5 شركات تحويل الاموال في المانيا؟

شركات تحويل الاموال في المانيا من الأمور التي تشغل أبناء الجاليات العربية في ألمانيا، حيث يتواجد عدد كبير منهم في هذه الفترة، وبالذات من الأشقاء السوريين.

وهؤلاء لديهم في أوطانهم من يهتمون لأمرهم ويرغبون في إرسال بعض المال إليه؛ من أجل مساعدتهم على مواجهة مصاعب الحياة.

ولكي تعرف أفضل شركات تحويل الأموال في ألمانيا وكيفية التعامل معها، وكيف تتم عملية التحويلات المالية في المانيا بشكل عام، كتبنا لك هذا المقال الذي تقرأ في سطوره اليوم على موسوعة ألماني بيديا AlmanyPedia.

فلا تنسى أن تدون ملاحظاتك أثناء القراءة حتى تشاركها مع أصدقائك المهتمين بهذا الموضوع.

شركات تحويل الاموال في المانيا العالمية

شركات تحويل الاموال في المانيا وكل ما يهمك أن تعرفه عنها

هناك العديد من شركات تحويل الاموال في المانيا التي تتمتع بالصفة الدولية، أي تتواجد في نطاق واسع على مستوى العالم، لإجراء عمليات التحويلات المالية بين المستخدمين في مختلف دول العالم، وليس ألمانيا وحدها.

وهذه الشركات سوف تكون خيارك الأول إذا أردت إرسال أموال إلى ألمانيا أو منها للخارج.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرّف على أفضل البنوك في ألمانيا للفريلانسرز

ويسترن يونيون في ألمانيا

أولى خيارات شركات تحويل الاموال في المانيا هي ويسترن يونيون، تلك الشركة التي انطلقت من الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يرجع تاريخ تأسيسها إلى العام 1851، كانت في ذلك الوقت متخصصة في عمليات إرسال التليغراف.

قبل أن تتحول بعد ذلك لتكون شركة متخصصة في تحويل الأموال، وهي موجودة في ألمانيا منذ سنوات طويلة، ولها العديد من المقرات التي يمكنك من خلالها إرسال أو استقبال الحوالات المالية.

ومن أهم ما يميز ويسترن يونيون المانيا فكرة المرونة في العملات التي يمكن بها إرسال الأموال، كما أنها تُسهل خدمات تغيير العملة لمن يحتاج إلى ذلك، وتوفر محفظة يمكنك إدارتها عبر الهاتف المحمول الخاص بك.

موني جرام المانيا

ثاني شركات تحويل الاموال في المانيا التي سوف نتحدث عنها هي موني جرام المانيا وهي شركة أمريكية الأصل مثل ويسترن يونيون.

وقد تأسست موني جرام في العام 1940 لكنها بدأت في تقديم خدمات تحويل الأموال منذ العام 1998 فقط.

ويمكنك عند التعامل مع هذه الشركة الاستفادة من تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها في إجراء المعاملات أو عن طريق الموقع الإلكتروني.

ولعل أهم ما تتميز به موني جرام المانيا كأحد خيارات التحويلات المالية في المانيا تعاملها مع تجار التجزئة، حيث تدعم هذه العلاقة بين البائع والمشتري وتسهل عملية دفع ثمن السلع والمنتجات بكل سهولة بين الطرفين.

اقرأ أيضًا المزيد عن تعرّف على طريقة تفعيل بطاقة ماستر كارد الذهبية في المانيا

التحويلات المالية في المانيا عبر Ria Money Transfer

هي من أفضل خيارات شركات تحويل المال من ألمانيا إلى سوريا وغيرها من الدول العربية، حيث تتسم تلك الخدمة التي انطلقت في العام 1987 بالسرعة والرسوم المنخفضة على التحويلات.

وهي تمتلك مقرات في الولايات الرئيسية في ألمانيا مثل برلين العاصمة وفرانكفورت وميونخ، وعقدت علاقات أعمال مع العديد من الوكلاء المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

إرسال أموال إلى ألمانيا عبر PayPal

من شركات تحويل الاموال في المانيا التي سوف نتحدث عنها اليوم PayPal. هذه الخدمة التي تقوم بتسجيل حساب عليها وربط هذا الحساب مع بطاقة بنكية.

وحين يقوم أحدهم بتحويل الأموال لك على حسابك في PayPal سوف تكون قادرًا على تحويل المال إلى بطاقتك الائتمانية تمهيدًا لسحبه.

وتتميز خدمات PayPal بعملية تغيير العملات التي تساعد من خلالها المستخدمين على سحب المال عبر عملة البلد التي يتواجدون فيها.

ويمكنك التعرف على كيفية انشاء حساب باي بال في المانيا بكل سهولة لتتمكن من التحويل من خلاله.

تحويل الأموال في ألمانيا عبر TransferWise

أقل شركات تحويل الاموال من المانيا إلى سوريا أو غيرها من الدول على مستوى العمولة التي تأخذها نظير عملية التحويل.

وتتميز بأنها سريعة في إجراءات التحويل، كما أنها تحافظ على ثبات أسعار الصرف دون أي تغيير يُذكر. وقد تم إطلاق خدمات TransferWise في المملكة المتحدة قبل أن تنتشر وتلقى رواجًا على مستوى العالم.

اقرأ أيضًا – تعرف على كيفية فتح حساب بنكي في المانيا لغير المقيمين

نسبة أمان شركات تحويل الاموال من المانيا إلى سوريا

نسبة أمان شركات تحويل الاموال من المانيا إلى سوريا

لنتحدث بشكلٍ واقعي عمل شركات تحويل الاموال في المانيا عند نقل حوالة مالية من ألمانيا إلى سوريا لا يكون سهلًا على الإطلاق.

والسبب في ذلك هو الأزمة السياسية والأمنية القائمة في سوريا خلال السنوات الأخيرة، والتي كانت من نتائجها فرض العديد من العقوبات على النظام السوري؛ مما يجعل عملية التحويلات المالية في المانيا إلى سوريا صعبة بعض الشيء.

ولكن هذا لا يعني أيضًا أنها مستحيلة، يمكن القول أن تحويل الأموال من ألمانيا إلى سوريا عن طريق البنوك.

يُعد أكثر الطرق على مستوى الأمان وسرعة سير الإجراءات فيما يمكن أن تواجه بقية طرق تحويل الأموال مشكلات في إتمام العملية.

رسوم تحويل الأموال من ألمانيا إلى الخارج

رسوم تحويل الأموال من ألمانيا إلى الخارج

لا توجد رسوم ثابتة يتم فرضها من قبل شركات تحويل الاموال في المانيا أو غيرها من وسائل التحويلات المالية الأخرى.

حيث توجد العديد من العوامل التي أسفرت عن حدوث تفاوت في نسبة العمولة المفروضة على التحويلات المالية في المانيا.

فإذا قررت التعامل مع واحدة من شركات تحويل الأموال في ألمانيا فسوف تجد أن الرسوم تختلف من شركة لأخرى، ورسوم الشركات نفسها تختلف عن المنصات.

والتي تختلف هي الأخرى عن التحويلات البنكية من وإلى ألمانيا. ولكن العنصر الثابت هنا يكمن في التوقيت، حيث إن جميع شركات تحويل الأموال في ألمانيا ترفع من الرسوم إذا ازداد وقت إجراء المعاملة المالية.

اقرأ أيضًا – دليل أهم 10 من افضل بطاقات الائتمان في المانيا

الأسئلة الشائعة عن شركات تحويل الاموال في المانيا

هل يمكن تحويل الأموال في ألمانيا دون وجود حساب بنكي؟

نعم، يمكن إجراء التحويلات المالية في ألمانيا دون وجود حسب بنكي، وذلك من خلال شركات تحويل الاموال في المانيا والتي تحدثنا عنها في مقال اليوم.

ما هي متطلبات تحويل الأموال في ألمانيا؟

يجب عليك أن تذكر اسم مستقبل التحويل واسم الشخص الذي يقوم بعملية التحويل، ومن ثم تُحدد المبلغ المراد تحويله، والتاريخ المراد تحويله فيه؛ ولأسباب أمنية يتم الاستفسار عن الغرض من إجراء هذا التحويل المالي، علاوة على ذلك يتم السؤال عن رقم IBAN الخاص بالمستقبل.

ما هي عقوبة تحويل الاموال في المانيا بطريقة غير قانونية؟

يمكن بموجب القانون الألماني معاقبة الشخص الذي يرتكب هذا الجرم بالسجن لفترة تصل إلى خمس سنوات.

ما هو متوسط المدة التي تحتاجها الأموال ليكتمل تحويلها من المرسل إلى المستقبل؟

في العادة يمكن أن تستغرق عملية التحويلات المالية في المانيا ثلاثة أيام عمل، وقد يستغرق الأمر مدة إضافية في بعض الأحيان حتى تدخل الأموال في حساب الشخص مُستقبل الحوالة المالية.

هل يوجد حد أقصى للمبالغ التي يمكن تحويلها من وإلى ألمانيا؟

نعم، يوجد حد أقصى يتم فرضه من قبل شركات تحويل الاموال في المانيا وهذا الحد الأقصى يختلف من شركة لأخرى.

ما هو الحد الأقصى للتحويل من مصر إلى ألمانيا؟

الحد الأقصى المسموح تحويله من مصر للخارج بشكل عام هو 10 آلاف دولار أمريكي، أو ما تعادل قيمته عند التحويل 10 آلاف دولار أمريكي من العملات الأخرى.

Abdelrahman Mohammed

Hey there! I'm Abdelrahman Mohammed, your go-to professional writer and SEO expert with over nine years of experience under my belt. Yep, you heard that right, nine years of honing my craft, perfecting my writing skills, and mastering the art of SEO. What sets me apart? Well, I've got a knack for navigating the intricacies of the travel niche. Whether it's unraveling the wonders of Germany or exploring the diverse tapestry of other countries, I've got you covered. From captivating destination guides to insightful cultural deep dives, I bring a unique perspective to the table. مرحبًا! أنا عبد الرحمن محمد، كاتبك المحترف وخبير السيو الذي تلجأ إليه بأكثر من تسع سنوات من الخبرة في جعبتي. نعم، سمعتم ذلك بشكل صحيح، تسع سنوات من تنمية مهارتي، وتنقيتها، واحتراف فن السيو. ما الذي يميزني؟ حسنًا، لديّ موهبة لاكتشاف تفاصيل وتعقيدات مجال السفر. سواء كان الأمر عن فتح أسرار ألمانيا أو استكشاف السجادة المتنوعة لبلدان أخرى، أنا هنا لخدمتك. من أدلة الوجهات المثيرة إلى الغوص الثقافي العميق، أقدم وجهة نظر فريدة على الطاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى