الحياة في ألمانيا

الدليل الشامل لاستلام حوالة موني جرام المانيا MoneyGram Geld senden

تطبيق موني جرام المانيا واحد من أشهر تطبيقات المدفوعات الإلكترونية أون لاين، يوفر التطبيق الكثير من المزايا التي يمكنك الحصول عليها عبر استخدامك إياه.

حيث يمكنك الدفع من خلالها للحصول على المنتجات المشتراه أون لاين بالإضافة إلى إمكانية تحويل الأموال من خلال التطبيق داخل وخارج ألمانيا وغيرها من المزايا الأخرى التي بإمكانك الحصول عليها من خلال تطبيق موني جرام المانيا.

في هذا المقال عبر موسوعة ألماني بيديا almanypedia، نُعرفك على مدة استلام حوالة موني جرام المانيا، بالإضافة إلى طريقة فتح حساب موني جرام في المانيا، زد على ذلك أننا سنوفر لك أسعار تحويل موني جرام ألمانيا.

كما سنوفر لك مجموعة من الشروحات المبسطة حول تطبيق موني جرام الالماني والمميزات التي يتمتع بها وكيفية الاستعلام عن حوالة موني جرام المانيا، فيما يلي مقال شامل فلا تفوت على نفسك فرصة التعرف على تطبيق موني جرام المانيا.

ما هي موني جرام ألمانيا؟

موني-جرام-المانيا

شركة موني جرام في ألمانيا هي واحدة من أقوى شركات تحويل الأموال، فتتمتع الشركة بسُمعة طيبة بين المستخدمين في مختلف المدن الألمانية.

حيث استطاعت الشركة عقد مجموعة كبيرة من الشراكات مع أشهر القطاعات في ألمانيا ما بين قطاع التجارة الالكترونية في المانيا والبنوك لتوفير بيئة واسعة لمستخدميها.

استطاعت الشركة أن تعقد كذلك شراكات مع مؤسسات خارج ألمانيا لتُسهل على مستخدمين موني جرام في مختلف أنحاء ألمانيا من استقبال الأموال وإرسالها إلى أكثر من 350 ألف فرع موزعين في مختلف أنحاء العالم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن دليل أهم 10 من افضل بطاقات الائتمان في المانيا

كيفية تحويل واستقبال الأموال من خلال موني جرام؟

تحويل الأموال عن طريق موني جرام له مجموعة من الطرق السهلة والمُيسرة التي يُمكن للجميع استخدامها، في النقاط التالية إليكم الطرق الثلاث:

  1. الطريقة الأولى: تحويل الأموال من أحد فروع الشركة في ألمانيا إلى أي فرع من فروع الشركة في أي دولة في مختلف أنحاء العالم، كل ما عليك هو الذهاب إلى فرع موني جرام القريب منك ومن ثم إبراز بطاقة الهوية الخاصة بك وملء استمارة تحويل الأموال وبهذا الشكل تكون قد حولت المبلغ.
  2. الطريقة الثانية: إرسال الأموال عبر الإنترنت، فهذه الطريقة هي الأكثر شيوعًا، فكل ما عليك هو فتح حسابك على الموقع الإلكتروني أو من خلال تطبيق موني جرام وإدخال اسم المستخدم أو حساب المستخدم على تطبيق موني جرام وإرسال الأموال وخلال عدة دقائق يكون المبلغ في حساب الشخص المُرسل إليه.
  3. الطريقة الثالثة: إرسال الأموال من حساب موني جرام إلى الحساب البنكي للمستلم مباشرة، في هذه الحالة كل ما ستكون بحاجته هو اسم المُرسل إليه بالإضافة إلى بعض البيانات البنكية مثل رمز IBAN أو رمز BIC وستتمكن بكل سهولة من إرسال الأموال وتتبع حالة الحوالة البنكية بكل سهولة عبر الموقع الإلكترونية.

تطبيق موني جرام

لزيادة سهولة إرسال واستقبال الأموال من خلال شركة موني جرام، استطاعت الشركة العمل على إطلاق تطبيقها المميز تطبيق موني جرام المانيا، الذي يوفر مجموعة كبيرة من الإمكانات لأصحاب حسابات موني جرام بالإضافة إلى سهولة الاستخدام وكثرة الامتيازات وقلة العيوب في التطبيق.

اقرأ أيضًا المزيد عن تعرّف على أفضل البنوك في ألمانيا للفريلانسرز

مميزات تطبيق موني جرام

يتمتع تطبيق موني جرام المانيا بمجموعة كبيرة من المميزات التي تُسهل من استخدام التطبيق من أبرزها:

  • واجهة المستخدم السهلة والسلسة في الاستخدام وعمليات الإيداع والسحب وغيرها من المعاملات البنكية.
  • الأمان في المعاملات البنكية المختلفة، فيوفر التطبيق عملية تشفير محكمة على كل المعاملات المالية التي تمت من خلالها أو من خلال الموقع الإلكتروني.
  • التغطية الكبيرة، فالشركة توفر إمكانية إرسال الأموال إلى أكثر من دولة في مختلف أنحاء العالم مما يجعلها واحدة من أقوى شركات تحويل الأموال في العالم.

عيوب تطبيق موني جرام

قد أخبرناكم في الفقرة السابقة عن المميزات التي تجعل تطبيق موني جرام المانيا واحد من أفضل تطبيقات تحويل الأموال داخل ألمانيا بالكامل، ولكن هناك بعض العيوب التي قد تعيق اختيارك لشركة موني جرام من الأساس وهي:

  • رسوم التحويل: رسوم تحويل الأموال في تطبيق موني جرام ليست ثابتة ولكنها دائمًا ما تعتمد على حجم المبلغ المُرسل عبر تطبيق موني جرام.
  • سعر الصرف مرتفع: ارتفاع سعر الصرف في التطبيق يرفع من معدلات الخصم والرسوم داخل التطبيق مما يجعلها واحدة من الأمور السلبية.
  • محدودية التوفر: فعلى الرغم من التغطية الواسعة لشركة موني جرام لتحويل الأموال إلا أن التطبيق نفسه غير متاح في بعض البلدان مما يجعل من عملية تحويل واستقبال الأموال ومتابعة الحوالات صعبة بعض الشيء.
  • التأخير: في بعض الحالات يتأخر تطبيق موني جرام في مراجعة الحوالات المالية، فعلى الرغم من سرعته في إرسال واستقبال الأموال إلا أن هناك بعض التأخير أثناء عملية التحقق.

كيفية تحميل تطبيق موني جرام

تحميل تطبيق موني جرام سهل وبسيط، فشركة موني جرام توفر التطبيق من خلال عدة قنوات، القناة الأولى أو الطريقة الأولى وهي الحصول على التطبيق من خلال الموقع الرسمي من هنا.

بينما يمكنك الحصول على التطبيق عبر المتاجر الإلكتروني للأندرويد من هنا ولأجهزة الأيفون وأنظمة الـ iOS من هنا.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرف على كيفية فتح حساب بنكي في المانيا لغير المقيمين

مدة استلام حوالة موني جرام المانيا

مدة-استلام-حوالة-موني-جرام-المانيا

في الحقيقة يعتبر موني جرام المانيا واحدة من أفضل شركات تحويل الأموال في العالم المنافسة لشركة باي بال في المانيا وويسترن يونيون المانيا.

فالشركة تعتبر واحدة من أسرع الشركة في استلام الحوالات المالية على الإطلاق، فمن خلال تطبيق موني جرام المانيا يمكنك استلام الحوالات في مدة لا تزيد عن بضع دقائق.

فتح حساب موني جرام في ألمانيا

حتى تتمكن من الحصول على حساب خاص بك في موني جرام المانيا، كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى الموقع الرسمي لموني جرام المانيا من هنا.
  2. الخطوة الثانية: قم بالنقر على زر التسجيل أو Sign Up أو بالألمانية ” Anmeldung”
  3. الخطوة الثالثة: كل ما عليك الآن هو إدخال البيانات الخاصة بك من والبريد الإلكتروني وكلمة المرور التي ترغب بها، وكن حذرًا لابد أن تكون كلمة المرور مكونة من الرموز والأرقام والحروف لكي تتمكن من حماية أموالك فيما بعد.
  4. الخطوة الرابعة: الآن قم بتحديد الدولة التي تتواجد بها ألا وهي “ألمانيا” وقم بكتابة رقمك الألماني في الخانة المخصصة لرقم الهاتف الخاص بك.
  5. الخطوة الخامسة: الآن عليك البدء في ملء الخانات الخاصة بالبيانات الشخصية من الاسم الأول والاسم الأخيرة بالإضافة إلى الاسم الأوسط فيما بينهم، قم بإضافة تاريخ ميلادك كما هو موجود في الهوية الشخصية أو جواز السفر، بالإضافة إلى المدينة التي تعيش بها ومن ثم الشارع بكافة التفاصيل وإضافة الرمز البريدي الخاص بالمنطقة التي تعيش بها.

بهذا الشكل تتمكن من الحصول على حساب احترافي في موني جرام المانيا ويمكنك الآن البدء في تحويل المال من ألمانيا إلى سوريا أو أي دولة في العالم واستلام الحوالات المالية من أي دولة في العالم إلى حسابك على موني جرام المانيا بكل سهولة ويُسر.

اقرأ أيضًا المزيد عن تعرّف على طريقة تفعيل بطاقة ماستر كارد الذهبية في المانيا

أسعار تحويل موني جرام ألمانيا

فتح-حساب-موني-جرام-في-ألمانيا

تنقسم رسوم التحويل في موني جرام ألمانيا إلى قسمين، الأول وهو قسم الرسوم الأساسية والثاني وهي الرسوم المتعلقة بقيمة مبلغ المال.

ففي الأولى فهي تتراوح ما بين 2 دولار 99 سنت إلى 14 دولار 99 سنت بناءً على البلد المحول منه مبلغ المال، بينما الثانية فهي المتعلقة بمبلغ المال نفسه وتتراوح ما بين 0.99% إلى 2.99% من قيمة المبلغ المحول.

تطبيق موني جرام الالماني

تطبيق موني جرام الالماني يعتبر من أكثر تطبيقات تحويل الأموال من المانيا إلى مختلف دول العالم شهرة، فالتطبيق يعمل على توفير الكثير من الخيارات التي منها إرسال الحوالات إلى مختلف دول العالم وكذلك الاستقبال من مختلف دول العالم.

زد على ذلك إمكانية الدفع الإلكتروني عبر التطبيق حاله كحال أشهر أدوات المدفوعات الإلكترونية في العالم بايبال.

التسجيل في تطبيق موني جرام المانيا سهل للغاية وقد أوضحنا الخطوات سابقًا ولكن وجب التنويه أن كل ما عليك فعله الآن بعد إنشاء حسابك هو استخدام التطبيق لسهولة إجراء المعاملات المالية المختلفة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن فتح حساب في بوست بنك المانيا Deutsche Post Bank

استعلام عن حوالة موني جرام المانيا

استعلام-عن-حوالة-موني-جرام-المانيا

تتبع الحوالات المالية واحدة من الخدمات التي توفرها الشركات المالية في مختلف أنحاء العالم سواء كانت شركة موني جرام المانيا أو شركة ويسترن يونيون المانيا، فهناك مجموعة من الخطوات التي يمكنك القيام بها من أجل تتبع الحوالة المالية في شركة موني جرام، تأتي الخطوات على النحو التالي:

  1. الخطوة الأولى: قم بالدخول إلى الصفحة الرئيسية الخاصة بشركة موني جرام المانيا من هنا.
  2. الخطوة الثانية: الآن قم بالنقر على زر تتبع الحوالات المالية في أعلى الصفحة الرئيسية.
  3. الخطوة الثالثة: سيطلب منك الموقع الآن رقم التتبع الخاص بالحوالة والذي عادةً ما يكون مكون من 8 إلى 9 أرقام بعد إدخال رقم التتبع قم بالنقر على زر تتبع الحوالة المالية.

باتباع هذه الخطوات سيظهر لك حال الحوالة المالية ما إذا تم الاستلام أو لم يتم الاستلام أو حدث مشكلة أو خطأ بالحوالة ومطلوب منك إرسالها مرة أخرى، سيتضح لك كل التفاصيل التي تخص الحوالة المالية التي قمت للتو بإرسالها.

اقرأ أيضًا المزيد عما هي أوقات دوام بنك شباركاسه في ألمانيا Sparkasse Bank؟

ما الفرق بين موني جرام وبين ويسترن يونيون؟

شركة موني جرام وشركة ويسترن يونيون كلاهما شركات تحويل أموال عبر الإنترنت إلى مختلف أنحاء العالم، ولكن في الحقيقة أن هناك عدة اختلافات بين الشركتين، وفقًا للجدول التالي يتضح الفرق:

 موني جرامويسترن يونيون
الرسومرسوم تعتمد على قيمة المبلغ بالإضافة إلى تحويلات ثابتةرسوم تعتمد على قيمة المبلغ المحول بدون تحويلات ثابتة وعادةً ما تكون أعلى من موني جرام
التغطيةتوافر ممتاز في ألمانيا وضعيف في بعض بلدان العالمتوافر ممتاز في ألمانيا وفي مختلف أنحاء العالم
طرق التحويلالتحويل عبر الموقع الرسمي وتطبيق الهاتف الذكي.التحويل عبر الموقع الرسمي وتطبيق الهاتف الذكي وعبر البطاقات الائتمانية والحسابات المصرفية
سرعة التحويلتحويلات نقدية أسرع عبر التطبيق والموقعتحويلات مصرفية أسرع عبر الحسابات البنكية والبطاقات الائتمانية
خدمة العملاءخدمة عملاء ممتازةخدمة عملاء ممتازة

بهذا الشكل نختتم مقالنا اليوم عن شركة موني جرام المانيا وما الذي يمكنك الحصول عليها من خلالها من خدمات ومزايا، نأمل أن يكون المقال قد نال إعجابكم وأن يكون المقال مفيد ورد على تساؤلاتكم واستفساراتكم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن البنك الكويتي التركي المانيا وما هي خدماته؟

أسعار-تحويل-موني-جرام-ألمانيا

أسئلة طرحها الآخرون عن موني جرام المانيا

كيف ارسل فلوس عن طريق موني جرام؟

باتباع الخطوات السابقة من إنشاء حساب موني جرام وفتح حسابك عبر التطبيق والبدء في تحديد المبلغ وإضافة البريد الإلكتروني أو حساب موني جرام الذي تود التحويل إليه ومن ثم النقر على إرسال الحوالة المالية.

من اين استلم حواله موني جرام؟

هناك الكثير من الفروع التي موني جرام المنتشرة في مختلف أنحاء العالم التي توفر لك إمكانية سحب الأموال من خلالها أو بإمكانك الاحتفاظ بالأموال في محفظة موني جرام ومن ثم البدء في استخدامها في المشتريات والمدفوعات الإلكترونية.

كم من الوقت يستغرق وصول حواله موني جرام؟

تحويل الأموال عبر تطبيق موني جرام المانيا أو عبر الموقع الرسمي لشركة موني جرام لا يستغرق عدة دقائق ويكون قد تم التحويل فهي واحدة من أسرع شركات تحويل الأموال الموجودة في العالم.

ما سبب عدم وصول الحوالة؟

أشهر أسباب عدم وصول الحوالات المالية عبر تطبيق موني جرام المانيا هي موعد العطلات في البلد المحول لها الحوالة المالية من المانيا.

ففروع شركة موني جرام لها مواعيد عطلات في حال تم إرسال الحوالة في هذه المواعيد لن تتمكن من استلامها قبل أول يوم عمل بعد العطلة مباشرة.

كيف اعرف ان تحويل موني جرام وصل؟

يمكنك بكل سهولة تتبع الحوالة المالية عبر تطبيق موني جرام أو موقع موني جرام الرسمي، فكل ما عليك هو معرفة رقم التتبع الخاص بالحوالة والذي يكون متاح مع بيانات الحوالة للمُرسل.

قم بإدخال رقم تتبع الحوالة الخاصة بك في الخانة المخصصة داخل الموقع ومن ثم النقر على زر التتبع سيوضح لك النظام حالة الحوالة المالية الخاصة بك ما إذا كان هناك مشكلة بها أو إذا تم الإرسال أو تم الاستلام وغيرها من الحالات الأخرى.

Abdelrahman Mohammed

Hey there! I'm Abdelrahman Mohammed, your go-to professional writer and SEO expert with over nine years of experience under my belt. Yep, you heard that right, nine years of honing my craft, perfecting my writing skills, and mastering the art of SEO. What sets me apart? Well, I've got a knack for navigating the intricacies of the travel niche. Whether it's unraveling the wonders of Germany or exploring the diverse tapestry of other countries, I've got you covered. From captivating destination guides to insightful cultural deep dives, I bring a unique perspective to the table. مرحبًا! أنا عبد الرحمن محمد، كاتبك المحترف وخبير السيو الذي تلجأ إليه بأكثر من تسع سنوات من الخبرة في جعبتي. نعم، سمعتم ذلك بشكل صحيح، تسع سنوات من تنمية مهارتي، وتنقيتها، واحتراف فن السيو. ما الذي يميزني؟ حسنًا، لديّ موهبة لاكتشاف تفاصيل وتعقيدات مجال السفر. سواء كان الأمر عن فتح أسرار ألمانيا أو استكشاف السجادة المتنوعة لبلدان أخرى، أنا هنا لخدمتك. من أدلة الوجهات المثيرة إلى الغوص الثقافي العميق، أقدم وجهة نظر فريدة على الطاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى