فنادق في هامبورغ رخيصة تجعل عطلتك في ألمانيا رائعة

علمنا أنك تبحث عن فنادق في هامبورغ يا عزيزي، إذن فقد وقع اختيارك على هذه المدينة الرائعة الواقعة في شمال ألمانيا لتكون وجهتك في رحلتك السياحية القادمة.

أحسنت الاختيار حقًا فهي واحدة من أكثر المدن عراقة في ألمانيا، كما أنها تُعد من أهم الموانئ في أوروبا.

لذلك هيا بنا لنصحبك في رحلةٍ ممتعة لزيارة أفضل فنادق في هامبورغ والتي ستجعل من عطلتك لحظاتٍ لا تنسى أبدًا، كل ذلك عبر موسوعة ألماني بيديا almanypedia فهيا بنا.

مزايا السياحة في هامبورغ

فنادق-في-هامبورغ

بحثك عن فنادق في هامبورغ من أجل رحلتك السياحية في المدينة، سوف يجعلك تتمتع بالعديد من مزايا السياحة في هامبورغ فتلك المدينة لها شخصية فريدة.

فمن السفن والمستودعات التي تصطف في موانئها، إلى عراقة مستودعات الطوب الأحمر والأخشاب التي جعلت اليونيسكو تصنفها على أنها موقع للتراث العالمي، والتي تم تجديد الكثير منها لتصبح أماكن يقصدها السياح ويتعرفون من خلالها على الجانب الصناعي من شخصية المدينة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن السياحة في هامبورغ | أفضل 10 اماكن سياحية في هامبورغ المانيا

علاوةً على ذلك تجد في هامبورغ لمسة من الفن الراقي، في مبانيها وعلى رأسها Elbphilharmonie والمتاحف التي تجدها فيها مثل متحف Miniature Wonderland والذي تجد به أكبر نماذج السكك الحديدية في العالم، والمتحف البحري الدولي وكذلك متحف Altonaer.

وعندما تنهي جولتك في التعرف على ثقافة المدينة وتاريخها، فموقع فنادق هامبورغ المانيا قريب من معالمها العصرية، من المطاعم والمقاهي.

كما يسمح لك بالاستمتاع بمناظرها الطبيعية التي تتمثل في تلك البحيرات المنتشرة فيها وعلى رأسها بحيرة ألستر، بالإضافة إلى الممرات النهرية. دعنا نأخذك في جولة تتعرف فيها على أفضل فنادق في هامبورغ فهيا بنا.

أفضل فنادق في هامبورغ فئة خمس نجوم

في حديثنا عن فنادق هامبورغ المانيا سوف نبدأ بأعلى اوتيل في هامبورغ من حيث المستوى ودرجة الرفاهية، وسوف نذكر بعد ذلك خيارات أخرى تكون مناسبة للميزانيات الأقل.

فندق SIDE Design

في قائمة افضل فنادق في هامبورغ التي نقدمها لك قارئنا العزيز، سوف يأتي فندق SIDE Design على رأسها، كيف لا وهو يتمتع بمزايا لا حصر لها، حيث يقدم خيارات متنوعة للغرف ما بين تلك التي تطل على المدينة، أو المخصصة لغير المدخنين، وحتى الأجنحة الخاصة.

والغرف نفسها بها مستوى رفيع من الرفاهية، حيث تجد فيها مُكيف للهواء ومكتب وستائر وحمامات نظيفة وماكينات لتحضير الشاي والقهوة، وتجد في الغرفة تلفاز متصل بالقمر الصناعي ليوفر لك أفضل تجربة مشاهدة ممكنة، وخدمة WIFI مجانية.

اقرأ أيضًا المزيد عن تعرّف على مطار هامبورغ المانيا Flughafen hamburg

وإذا قررت حجز فندق في هامبورغ داخل هذا الفندق، فذلك سوف يعني استمتاعك بحمام السباحة وصالة الألعاب الرياضية، وإن كنت من محبي الحيوانات الأليفة فسوف يحظى حيوانك بوقت رائع، وستجد مكانًا آمنًا لركن سيارتك، في فندق يمتاز بحسن الضيافة والاستقبال.

ومع فوزه بجائزة ة Travellers’ Choice لم يعد هناك شك في أحقيته بصدارة قائمة أفضل فنادق في هامبورغ قم بزيارة موقعهم الإلكتروني عبر هذا الرابط.

فنادق-هامبورغ-المانيا

فندق ‪Fraser Suites Hamburg

هو اوتيل في هامبورغ ترى فيه عبق تاريخ المدينة جنبًا إلى جنب مع فنها الهندسي المعاصر، يلتقيان معًا في المبنى التاريخي الذي كان مقرًا لمصلحة الضرائب في هامبورغ بدايات القرن العشرين.

وقد تم ترميم واجهته وإضافة الديكورات الداخلية الرائعة ليعرض شخصية المدينة التي سبق لنا الإشارة لها بشكل متماسك وفخم للغاية.

وعلى مستوى الموقع فهو مميز للغاية إذ تجده في حي Rödingsmarkt الذي يُعد أحد الأحياء الرئيسية في هذه المدينة، وهو قريب من المستودعات المدرجة في قوائم اليونيسكو التراثية، وكذلك منطقة التسوق في Neuer Wall.

وقد تم تجهيز الفندق بالعديد من العناصر التي تجعله أحد أفضل فنادق في هامبورغ من حيث المرافق وجودة الغرف، وقاعات الاجتماعات ومركز اللياقة البدنية والمطعم الذي سوف يعود بك إلى عشرينات القرن الماضي.

لا تنسى زيارة الموقع الإلكتروني للفندق من خلال الرابط التالي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن السياحة في المانيا وافضل 10 مناطق سياحية في المانيا

فندق Steigenberger

حضوره في قائمة أفضل فنادق في هامبورغ جاء لموقعه المميز في وسط المدينة، فإذا وقع اختيارك عليه عند حجز فندق في هامبورغ فاعلم أنك سوف تصل إلى القاعات التاريخية للمدينة Speicherstadt وكذلك HafenCity خلال دقائق معدودة، كما أنه قريب أيضًا من أبرز أماكن التسوق في المدينة.

يحتوي الفندق على حوالي 235 غرفة وجناح فندقي، تم تصميمهم بديكورات راقية، وتجد في تلك الغرف أعلى وسائل الراحة والرفاهية، من مكيفات الهواء والتلفاز والمكاتب ودرجة الأمان العالية أيضًا.

كما أن المطاعم الملحقة بهذا الفندق تُقدم أشهى المأكولات التي يمكنك أن تتذوقها في حياتك.

زر الموقع الإلكتروني لفندق Steigenberger عبر الرابط التالي.

فندق Louis C. Jacob

يحتل المركز الرابع في قائمة أفضل فنادق في هامبورغ فندق Louis C. Jacob الذي يُعد خيارًا به الكثير من الرومانسية في أجوائه التي يوفرها للنزلاء، وهذا يجعله خيارًا ممتازًا للذين تزوجوا حديثًا، ويريدون قضاء شهر عسل لا يُنسى.

موقع الفندق قريب للغاية من عدة مواقع سياحية مثل Lotsenhaus Seemannshoeft وأيضًا Marktkirche والمباني التي تُصنف على أنها تُحف معمارية، ويزورها الناس للاستمتاع بالإبداع الهندسي فيها مثل Warehouse District وElbphilharmoni.

ويوفر الفندق العديد من وسائل الرفاهية لنزلاء، حيث تجد به حمامات جاكوزي وأماكن لركن السيارات، ومرافق مناسبة لعقد المؤتمرات والمراسم.

مع إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة وخدمة مجالسة الأطفال التي يوفرها الفندق ليشجع النزلاء على الاستمتاع بوقتهم، دون القلق على سلامة أطفالهم.

اقرأ أيضًا المزيد عن افضل فنادق دوسلدورف 9 خيارات تساعدك على قضاء عطلة سعيدة

فنادق-هامبورغ-على-البحر

فندق Privathotel Lindtner Hamburg

إذا رغبت في أن تكون قريبًا من أبرز معالم هامبورغ مثل Grossnewmarkt Square – Hamburg وكذلك Hygieia-Brunnen أو المتنزهات مثل حديقة بلانتين أون بلومين، فأفضل خيار حجز فندق في هامبورغ بالنسبة لك هو فندق Privathotel Lindtner Hamburg.

يأتي الفندق كأحد خيارات أفضل فنادق في هامبورغ التي نقدمها لك؛ نظرًا لما يتمتع به من مميزات، حيث تجد به أماكن انتظار مجاني للسيارات، وخدمة WIFI مجاني، وصالة ألعاب رياضية جيم، وملعب جولف، وقاعات لعقد المؤتمرات والمراسم، ويمكنك أن تختار غرفة لغير المدخنين لو رغبت في ذلك.

ويوفر الفندق لنزلائه خدمة الغرف وتنظيفها، وتلفاز كبير في كل غرفة، مع السماح للنزلاء الذين يتبنون الحيوانات الأليفة بإحضارها معهم إلى الفندق بلا أي مشكلة.

فنادق هامبورغ على البحر

بعد أن انتهى حديثنا عن أفضل فنادق في هامبورغ من فئة خمس نجوم، ربما تكون قارئنا العزيز من هؤلاء الذين يُشكل نسيم البحر جزءًا لا يتجزأ من رحلاتهم الترفيهية.

وعليه سوف يكون بحثهم عن فنادق هامبورغ على البحر كي يقضوا عطلتهم على شاطئ هذه المدينة الرائعة، ونحن لدينا ترشيح رائع لك قارئنا العزيز فيما يلي.

فندق Courtyard Hamburg City

من فنادق هامبورغ على البحر التي توفر لنزلائها تجربة متكاملة، حيث تبدأ باصطحابهم من وإلى المطار، وتوفر لهم موقف لانتظار السيارات وصالة ألعاب رياضية لاكتساب اللياقة اللازمة للعطلة الصيفية.

ويوفر لنزلائه أماكن للعب التنس وإمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة.

وفي الغرف تجد مُكيف الهواء وتلفاز وخدمة غرف تحرص على نظافتها على الدوام، وستائر وحمام مجهز للاغتسال الملائم بعد اليوم الحافل على الشاطئ، مع عزل الغرف عن الصوت لتنعم بالهدوء أثناء النوم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن يورب بارك المانيا رحلة ساحرة داخل أكبر المنتزهات الترفيهية

فنادق-في-هامبورغ-رخيصة

فنادق في هامبورغ رخيصة

حسنًا تعرفنا فيما سبق على أفضل فنادق في هامبورغ من فئة خمس نجوم، وكذلك قدمنا لك ترشيح ضمن فئة فنادق هامبورغ على البحر ولكن إذا كنت ستقضي بعض الوقت في هامبورغ، وميزانيتك محدودة لا تستطيع تحمل تكلفة الخيارات السابقة، فلدينا خيارات أخرى تناسبك.

فندق ‪Generator Hamburg

هو أولى خيارات فنادق في هامبورغ رخيصة التي تناسب الشباب والأشخاص الذين سافروا بميزانية منخفضة، وعلى الرغم من انخفاض تكلفته إلا أنه يقدم العديد من الخدمات الجيدة من الإنترنت المجاني، وتأجير الدراجات، وأماكن لتخزين الملابس وغسلها، وماكينة صراف آلي داخل الفندق.

والغرف الموجودة في هذا الفندق هي لغير المدخنين، ويعمل مكتب استقباله طوال اليوم، ولكنك لن تجد تلفاز مستقل في غرفتك، وبدلًا من ذلك توجد ردهة يمكنك مشاهدة التلفاز فيها مع بقية النزلاء، وهو يحتوي أيضًا على مقهى ومطعم للوجبات السريعة.

فندق Pyjama Park Hotel und Hostel

أحد خيارات فنادق في هامبورغ رخيصة للشباب، وتعد خدماته أقل نوعًا ما من سابقه إذ يحتوي على إنترنت مجاني، ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة، كما أن عملية تسجيل الوصول والمغادرة تتم بشكل سريع.

إضافة إلى أنه يوفر لك أماكن لتخزين الأمتعة والصحف اليومية لتعرف منها الأخبار بالطريقة التقليدية، ويتحدث الطاقم في هذا الفندق باللغتين الألمانية والإنجليزية.

اقرأ أيضًا المزيد عن تعرّف على أشهر 10 اماكن سياحية في المانيا

فندق ‪MEININGER Hotel Hamburg City Center

رغم أنه من خيارات فنادق في هامبورغ رخيصة للشباب، إلا أن به العديد من الخدمات الرائعة، حيث تجد فيها مكان انتظار للسيارات لكنه مدفوع، وخدمة الإنترنت بشكل مجاني، وتأجير الدراجات، وغرفة ألعاب، ومكان لتخزين الأمتعة، في فندق يعمل مكتب استقباله على مدار اليوم.

والغرف في هذا الفندق هي لغير المدخنين، وتحتوي على مكتب ومجفف للشعر، وخدمة تنظيف الغرف وحمام مزود بدُش وتلفاز خاص بشاشة مسطحة تجده في غرفتك، وهو مناسب للعائلات ويوفر غرف يمكن أن تُقيم فيها عائلة كاملة.

فندق ‪Arcade-Hostel

هو ما سوف نختم به حديثنا عن فنادق في هامبورغ بشكل عام. يوفر لنزلائه أماكن انتظار مجانية للسيارات وخدمة إنترنت مجانية أيضًا، وبوفيه لوجبة الإفطار وأماكن لتخزين الأمتعة، وأنشطة مناسبة للأطفال وملحق به متجر صغير.

أما الغرف فهي نوعين الأول لغير المدخنين والثاني للعائلات.

اوتيل-في-هامبورغ

اقرأ أيضًا المزيد عن المدينة المائية في برلين وجهة للمرح داخل العاصمة الألمانية

أسئلة شائعة عن أفضل فنادق في هامبورغ رخيصة

كيف يمكن حجز فندق في هامبورغ إلكترونيًا؟

توجد لديك الكثير من الخيارات، لكن أهمها وأكثرها موثوقية موقع Booking.com وموقع agoda وهناك أيضًا MEININGER HOTEL وموقع Generator.

ما هو متوسط سعر حجز فندق في هامبورغ لمختلف الفئات؟

إذا كان الفندق الذي سوف تحجزه من فئة ثلاث نجوم، فإن متوسط السعر 94.70 يورو، ولو كان من فئة الأربع نجوم فسوف يكون متوسط السعر 135.89 يورو، أما لو كان الفندق من فئة الخمس نجوم عندها سيكون متوسط السعر 248.42 يورو.

ما هي مناطق هامبورغ الأفضل لإقامة السياح؟

أفضل الخيارات أمامك كسائح في هامبورغ هي Altstadt والتي تُعرف أيضًا باسم Hamburg Old Town حيث تتمتع بموقع متميز، أو ألتشتات قلب المدينة الثقافي، وهناك أيضًا نيوشتات المدينة الحديثة في هامبورغ.

ما هو الحد الأدنى للأيام التي تكفي للاستمتاع بمدينة هامبورغ؟

يمكن لثلاثة أيام أن تكون مدة كافية للاستمتاع بمدينة هامبورغ ومعالمها القديمة والحديثة.

كم تبلغ قيمة متوسط الميزانية الكافية لزيارة هامبورغ؟

يعتمد الأمر على حجم احتياجاتك خلال حركتك في المدينة، لكن يمكن أن نقول الحد الأدنى للأشخاص منخفضي الميزانية يتراوح ما بين 45 وحتى 80 يورو في اليوم.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية