السياحة في ألمانيا

رحلة ممتعة داخل أروقة مطاعم عربية في هانوفر بألمانيا

تضم ألمانيا أفضل مطاعم عربية في هانوفر تلك المدينة التي تعتبر من أهم المدن داخل الدولة، والتي تعد عامل جذب مهم للمواطنين أو السياح لما تحتويه من مختلف المطاعم السورية أو المحلات العربية التي تقدم أشهى وأفضل المأكولات.

تعكس مدينة هانوفر جمال وسحر الشرق والدول العربية وذلك من خلال نوافذ محلات عربية في هانوفر التي تقدم أفضل الأطعمة العربية، ولا سيما المأكولات السورية المعروفة بمذاقها الجذاب الذي لا يقاوم.

فلا يمكنك تفويت فرصة زيارة مطاعم سورية في هانوفر عند ذهابك إلى المدينة الألمانية المميزة، لتجربة تناول الشاورما اللذيذة وباقي المأكولات العربية التي لا يمكن مقاومتها على الإطلاق.

فضلًا عن تقديم الأطعمة بأجود وأفضل المنتجات المصنوعة منها، بالإضافة إلى الأسعار المخفضة التي تناسب الجميع.

ما هي مدينة هانوفر الألمانية؟

مطاعم-عربية-في-هانوفر

تقع مدينة هانوفر في شمال ألمانيا بالتحديد على ضفاف نهر الراين ضمن ولاية ساكسونيا السفلى، فهي من أكبر المدن الألمانية، كما تُعرف هانوفر باسم مدينة المعارض وذلك بسبب إقامة العديد من المعارض بشكلٍ سنوي بداخلها.

وتعود هذه المدينة إلى القرون الوسطى، فهي كانت عبارة عن قرية مرتفعة عن الأرض وذلك لمنع تأثير الفيضان عليها، وبدأت أنظار الاهتمام تتوجه إلى المدينة في القرن الـ 14 الميلادي وبالفعل تم بناء سور حول المدينة بأكملها له ثلاثة أبواب.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في برلين يجب عليك تجربتها

ولكن تضررت المدينة كثيرًا في الحرب العالمية الثانية وبعد انتهائها تمت إعادة بناء المدينة مرة أخرى وبدأت في التطور والازدهار حتى وصلت لما عليه اليوم.

فهي تحتوي على الكثير من المراكز الحكومية المهمة ضمن ولاية ساكسونيا السفلى، ومنها على سبيل المثال البرلمان وبعض الجامعات العريقة بالإضافة إلى المسارح والميناء والمطار.

كما تُعرف مدينة هانوفر بأنها من أهم المدن الصناعية في ألمانيا، بالإضافة إلى العديد من النشاطات السياحية التي تعد مصدرًا كبيرًا للإيرادات السنوية، بالإضافة إلى احتوائها على الكثير من مطاعم عربية في هانوفر المميزة التي تقدم أفضل المأكولات العربية.

أهم وأفضل مطاعم عربية في هانوفر

تضم هانوفر العديد من المطاعم المميزة ولاسيما محلات عربية في هانوفر بالإضافة إلى المطاعم السورية التي تقدم أشهى الأطباق والمأكولات التي تضعك في حيرة الاختيار بينها، وتتمثل مطاعم عربية في هانوفر في الآتي:

مطعم القصر هانوفر Der Palast

يعتبر مطعم القصر هانوفر من أشهر مطاعم عربية في هانوفر، حيث يتميز بتقديم الطعام الرائع بالإضافة إلى الأسعار المخفضة مقارنةً بباقي مطاعم سورية في هانوفر لأنه يعتبر مطعمًا سوريًا من الدرجة الأولى، بسبب اختصاصه في تقديم الأطعمة الشامية والأطباق الأخرى المميزة.

ويقدم مطعم القصر للعملاء أطباق متنوعة ومنها المحاشي والمشاوي والكبة والشاورما والمقبلات وورق العنب، بالإضافة إلى طبق المتبل مع الصنوبر واللحم، فضلًا عن قائمة المشروبات المميزة ومنها العصائر الطبيعية والكوكتيل الذي يعشقه السوريون.

اقرأ أيضًا المزيد عن تعرّف معنا على أشهر مطاعم عربية في دوسلدورف

ويقع مطعم القصر في 7 شارع شتاينتور، هانوفر، ألمانيا إذا أردت زيارته عليك التوجه على الفور إلى هذا العنوان، أو من الممكن الاتصال بالرقم المخصص للمطعم من أجل الحجز وذلك عن طريق رقم الهاتف 004951189734186، أو عبر التواصل عن طريق “الفيسبوك“، من أجل طلب كافة الوجبات المفضلة لديك وأنت جالس في منزلك.

مطعم-عراقي-في-هانوفر

مطعم الدار Al – Dar في هانوفر

يقدم مطعم الدار أفضل الأطعمة والمأكولات العربية المستوحاة من الأكلات السورية المميزة، بالإضافة إلى إضافة نوعًا من الأجواء العائلية داخل المكان ليشعر العملاء وكأنهم يتناولون الطعام داخل منازلهم.

فضلًا عن الديكور الجذاب الذي يعكس التراث الشرقي، فهو من أهم مطاعم سورية في هانوفر.

كما يوفر مطعم الدار أماكن مخصصة للمدخنين، بالإضافة إلى وجود مواقف خاصة للسيارات، مع وجود مساحة كبيرة تسع لـ 160 شخصًا.

بالإضافة إلى مساحة خارجية لمحبي تناول الطعام في الهواء الطلق، مع إمكانية تقديم أطباق الحلويات المتنوعة اللذيذة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في ميونخ

ويقع هذا المطعم في 3 كونيجستراب، 30175 هانوفر، حيث يفتتح أبوابه من يوم الإثنين إلى الجمعة من الساعة الخامسة مساءً وحتى العاشرة ليلًا، أما يومي السبت والأحد من الساعة العاشرة مساءً وحتى الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

كما يمكنك الاتصال بالمطعم من أجل الحجر قبل ذهابك، وذلك عبر الرقم 00495118984994، أو طلب الوجبات المفضلة من خلال الموقع الرسمي الخاص بالمطعم من خلال هذا الرابط، أو عبر صفحة الفيسبوك.

مطعم طاجين هانوفر

يعتمد مطعم طاجين هانوفر بشكل أساسي في وجباته على اللحوم والخضراوات، كما أنه يعتبر متخصصًا في تقديم طبق الطاجين والمشهور في دول المغرب العربي، بالإضافة إلى تقديم المقبلات المتنوعة، فهو من أفضل مطاعم عربية في هانوفر.

يضم مطعم طاجين مساحة خارجية واسعة لهؤلاء الذين يفضلون تناول الطعام في الهواء الطلق، بالإضافة إلى توفير خدمة توصيل الطلبات إلى المنزل.

اقرأ أيضًا المزيد عن قائمة ألماني بيديا لأفضل مطاعم عربية في ايسن

ومن أجل الذهاب للمطعم عليك التوجه إلى 170 هالثوفستر هانوفر ألمانيا، كما يمكن الاتصال بالرقم المخصص للمطعم وطلب كل ما تريد من خلال 0049511797979، أو التواصل عبر صفحة الفيسبوك.

مطاعم-سورية-في-هانوفر

مطعم الواحة هانوفر

يعتبر مطعم الواحة من أشهر مطاعم عربية في هانوفر فهو متخصصًا في تقديم المأكولات السورية مثل الكبة والمناسف، حيث يضم مساحة خارجية واسعة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يفتح المطعم أبوابه بشكل يومي من الساعة الثانية عشر ظهرًا إلى الحادية عشر مساءً ماعدا يوم الاثنين، حيث يقع المطعم في بيشوفشولر دام 20، 30173 هانوفر.

اقرأ أيضًا المزيد عن مطاعم عربية في فرانكفورت تذوق فيها ألذ مأكولات الشرق

كما يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل عبر الاتصال على الرقم 004951189833833، أو عبر التواصل مع صفحة الفيسبوك الخاصة بهم.

مطعم Perschia في هانوفر

يعتبر مطعم Perschia من أفضل الوجهات لمحبي تناول المشاوي والأسماك والفتوش والبيتزا، حيث يُعرف هذا المطعم بتقديم أفضل وأجود الأطعمة التي تنال إعجاب جميع العملاء.

فهو يحتل مكانة مميزة في قائمة مطاعم عربية في هانوفر بالإضافة إلى تقديم السلطات والمكرونات بأنواعها المختلفة، فضلًا عن تقديم العصائر الطبيعية أو المشروبات الساخنة.

ويمكنك زيارة هذا المطعم في آم ميتلفيلد 77A، 30519 هانوفر ساكسونيا السفلى ألمانيا، كما يمكنك طلب خدمة توصيل الطلبات إلى المنازل من خلال الاتصال بالرقم الآتي 004951187568087، أو عبر التواصل مع صفحة الفيسبوك، أو عبر الدخول إلى الموقع الرسمي للموقع عبر هذا الرابط.

مطعم الشام هانوفر

يتميز مطعم الشام بتقديم أفضل المأكولات العربية وخاصة الأطعمة السورية المميزة، فهو من أفضل مطاعم عربية في هانوفر حيث يقع في 2 مارستال 30159 هانوفر بألمانيا، كما يمكنك طلب الطعام عبر الاتصال بالرقم 00491771831902، أو الدخول عبر الموقع الإلكتروني الخاص بالمطعم عبر هذا الرابط.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 9 مطاعم عربية في كولن جاءت بطعم الشرق إلى ألمانيا

شارع-العرب-في-هانوفر

أفضل مطاعم عربية في هانوفر لتقديم السندوتشات

  • مطعم Falafel Time Hannover

يعد مطعم Falafel Time من أفضل محلات عربية في هانوفر والذي يقدم سندوتشات الفلافل الشعبي، كما تعتبر الفلافل من الأطعمة الشهيرة في سوريا ومصر.

ويعتمد المطعم على تقديم أشهى السندوتشات التي تصلح لوجبة الفطار أو العشاء بالإضافة إلى تقديم المخلل والخضار فضلًا عن المقبلات الشهية المتنوعة.

ويمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي للمطعم من أجل الاستمتاع باختيار أفضل الوجبات وطلبها لكل تصل إلى باب منزلك في أسرع وقت ممكن، وذلك من خلال هذا الرابط.

  • مطعم علاء الدين في هانوفر

يعد مطعم علاء الدين في هانوفر متخصصًا في الشاورما من خلال تقديمها في سندوتشات أو وجبات مميزة، بالإضافة إلى تقديم السلطات والمقبلات والكبة والمندي، فضلًا عن ورق العنب والدجاج المشوي.

يمكنك الذهاب إلى المطعم في ريوترستراس 30159 هانوفر ألمانيا، أو طلب الوجبات وأنت جالس في منزلك من خلال الاتصال عبر الرقم 004915753937359، أو عبر التواصل على صفحة الفيسبوك الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل مطاعم شارع العرب في برلين رحلة ممتعة في قلب الشرق الأوسط

أفضل-مطاعم-في-هانوفر

أسئلة شائعة عن مطاعم عربية في هانوفر

هل يوجد مطاعم تقدم أكلات عربية في هانوفر؟

بالطبع يوجد الكثير من المطاعم التي تقدم الأكلات العربية اللذيذة ولا سيما الأكلات السورية التي يعشقها الكثيرون، حيث تعتبر مدينة هانوفر عامل جذب مهم للمواطنين أو السياح، والتي تعكس سحر الشرق من خلال مطاعمها المميزة بأكلاتها الرائعة ذات المذاق الجذاب.

ما هي أفضل مطاعم عربية في هانوفر؟

تضم هانوفر أفضل مطاعم عربية وعلى رأسهم مطعم الدار والقصر الذين يقدمون أجود أنواع الأطعمة المختلفة التي تناسب كافة أذواق العملاء، فضلًا عن المقبلات والحلويات والمشروبات الساخنة أو العصائر الطبيعية.

كما يوجد مطاعم أخرى داخل هانوفر متخصصة في تقديم السندوتشات مثل مطعم علاء الدين، بالإضافة إلى مطاعم أخرى لمحبي تناول الشاورما اللذيذة على الطريقة السورية.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى