“ترام دريسدن” يبدأ العمل على الخط 2 في هذا الموعد!

EXKLUSIVE SCHNUPPERFAHRTEN: DRESDENS NEUE STRASSENBAHN STARTET IN KÜRZE

أعلنت شركة النقل، اليوم الخميس، عن بدء العمل في مسار الطريق الجديد بالسكك الحديدية في دريسدن على الخط 2 في 26 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، داعية المواطنين عشاق الترام إلى الاحتفال بهذا اليوم من كل عام.

وأوضحت الشركة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أنه اعتبارًا من الساعة 10:15 صباحًا ستكون هناك جولات على قطار ” NGT DX D” وقطار “تاترا 2000 التاريخي”، بالإضافة إلى وجود نشاط عملي للأطفال، على أن يتم تشغيل القطار الجديد بشكل منتظم بدءًا من الساعة 4:02 مساءً.

اخبار-المانيا-بالعربي---ترام-دريسدن-يبدأ-العمل-على-الخط-2-في-هذا-الموعد---ألماني-بيديا

وأكدت الشركة أن أعمال البناء في “بيرتهولد هاوبت شتراسه” ستنتهي يوم السبت وذلك عقب عشرة أشهر من العمل، وهو يعني بدء خط السكة الحديد الجديد حول مسار كلاينزشاكويتز، مشيرة إلى أن العمل المتبقي الصغير لا يزال قيد التنفيذ، فعلى المواطنين استخدام وسائل النقل العام.

ويوفر ترام دريسدن الجديد مساحة أكبر وراحة أكبر للمواطنين، بالإضافة إلى وجود المعدات المبتكرة ومنها النوافذ البانورامية الكبيرة، والمزيد من الشاشات التي تقدم المعلومات، فضلًا عن وجود تكييفات الهواء.

وبلغ إجمالي حجم الاستثمار بما في ذلك الإنتاج والخدمة والصيانة طويلة الأجل حوالي 197 مليون يورو، حيث تدفع ولاية ساكسونيا الحرة حوالي 4,2 مليون يورو لكل سيارة لتوفير كل هذه الخدمات، حيث أشار أول سائقي الترام الذين استمتعوا بالطراز الجديد عالي التقنية أنهم متحمسين للغاية لتجربة القيادة الجديدة.

المصدر

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى