تفجير ماكينة صراف آلي في بورنهايم وإحداث أضرار بالغة بالمباني المحيطة

VANDALEN JAGEN GELDAUTOMAT IN BORNHEIM IN DIE LUFT: GEBÄUDE STARK BESCHÄDIGT

فجر مجهولون، في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، ماكينة صراف آلي في بورنهايم بمنطقة راين سيغ، حيث تسبب الانفجار في إلحاق بعض الأضرار الجسيمة في المبنى الواقع في شارع ويلموث.

وحضر قوات الشرطة ورجال الإطفاء على الفور إلى مكان الحادث، لتطويق المنطقة والبحث عن الجناه الذين فروا هاربين بعد وقوع الانفجار الذي حدث في الساعة 2:55 بعد منتصف الليل، دون وجود أثر لأي حرائق.

اخبار-المانيا-بالعربي---تفجير-ماكينة-صراف-آلي-في-بورنهايم-وإحداث-أضرار-بالغة-بالمباني-المحيطة---ألماني-بيديا

وأكدت قوات الشرطة في تحقيقاتها الأولية عن الحادث، أن الجناه قاموا بتفجير ماكينة الصرف الآلي وسرقوا الأموال ثم فروا هاربين، مشيرة إلى أنه لم يتم تحديد حجم هذه الأموال حتى الآن، للإعلان عن حجم الخسائر المادية التي شملت أيضًا الأضرار البالغة التي حدثت في مبنى شارع ويلموث.

وأشارت قوات الشرطة إلى عدم وقوع أي إصابات بين المواطنين، مؤكدة أن البحث مازال جاريًا في المنطقة المحيطة بموقع الحادث، وأن التحقيقات مازالت جارية.

يذكر أن هذا الحادث لم يكن الأول من نوعه، فقد شهدت مدينة كيمنتس، السبت الماضي، انفجارًا مماثلًا لماكينة صراف آلي في المدينة الذي أحدث دمارًا هائلًا في المكان، وسط ذعر المواطنين من سماع دوي الانفجار في المنطقة، وتم استدعاء قوات الشرطة ورجال الإطفاء على الفور إلى ممر ستون هاوس في كلوسستراس، لتطويق المكان والقبض على الجناه، ولكنهم فروا هاربين ومازالت التحقيقات جارية حتى الآن.

المصدر

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى