الشركات في ألمانيا

تعرف على شركة هيرمس المانيا Hermes Germany وكيف يمكن تتبع الطرود؟

تعتبر شركة هيرمس المانيا Hermes Germany من أفضل شركات الشحن في البلاد، وذلك بعد انتشار عملية إرسال واستلام الطرود في الآونة الأخيرة بين الأقارب والأحباء أو رجال الأعمال أو الشركات، فهي بمثابة طريقة سهلة وسريعة لتوصيل ما تريد للطرف الآخر.

تقدم شركة هيرمس للشحن في ألمانيا مميزات مختلفة لتوصيل الطرود المختلفة في جميع أنحاء البلاد، وذلك لأنها تمتاز بالسرعة والأمان في التوصيل، حيث تعد شركات الشحن في ألمانيا الأساس للخدمات اللوجستية في البلاد.

ما هي شركة هيرمس للشحن في ألمانيا؟

شركة-هيرمس-المانيا

تعتبر شركة هيرمس للشحن في ألمانيا من أهم شركات الشحن اللوجستية، حيث يقع مقرها في ألمانيا بالتحديد في هامبورغ.

وبدأت في الظهور منذ عام 1972 في ألمانيا الغربية، وهي تابعة لشركة التجزئة الألمانية المعروفة Otto Gmbh ثم لجأت إلى توسيع نشاطتها لتضم دولًا مختلفة مثل فرنسا وبريطانيا بالإضافة إلى النمسا وإيطاليا وروسيا.

وخلال عامي 2011 و 2013، اتجهت شركة هيرمس المانيا Hermes Germany إلى زيادة نموها الإضافي وذلك اعتمادًا على التوسع في بنيتها التحتية، حيث وسّعت شبكة التوصيل الألمانية لتضم حوالي 18 فرعًا جديدًا ومركزًا رئيسيًا.

وتضم شركة هيرمس المانيا Hermes Germany حوالي 13 مركزًا لوجستيًا، و30 مستودعًا، بالإضافة إلى أكثر من 400 فرع محلي، و16 ألف متجر طرود متوزع في جميع أنحاء خريطة المانيا.

وتعتمد شركة هيرمس المانيا في تخطيط وتنفيذ جميع مبانيها الجديدة على معايير مجلس البناء المستدام الألماني DGNB.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن ما هو مكتب العمل في المانيا وما هي مسؤولياته وخدماته؟

وتضم Hermes حوالي 18000 موظف حول العالم، كما أنها تشحن حوالي 817 مليون طردًا في أوروبا كل عام، موزعين على 28 دولة من دول الاتحاد الاوروبي بالإضافة إلى سويسرا وليختنشتاين وتركيا.

تستطيع شركة هيرمس المانيا نقل كافة أنواع الطرود بدءًا من الرسائل الصغيرة مرورًا بالطرود الأكبر، إلى نقل الأثاث والبضائع الضخمة.

تتيح شركة هيرمس المانيا Hermes Germany إمكانية تسليم الشحنات على مدار أربع مرات دون تحصيل أي رسوم إضافية على الخدمة.

وهي تعتبر ميزة فريدة من نوعها تميز شركة هيرمس المانيا عن باقي الشركات الأخرى، كما أنها توفر نظام معلومات إلكتروني متكامل يسمى “سجل شحن” من أجل إتاحة الفرصة للعملاء من أجل تتبع شحناتهم بمنتهى السهولة وفي أي وقت.

كيف يمكن تتبع شحنة هيرمس في المانيا بكل سهولة؟

فتح-حساب-في-هيرمس

يساعدك تتبع شحنة هيرمس في المانيا على معرفة كافة التفاصيل المتعلقة بالشحنة الخاصة بك، مثل موقعها أو تاريخها وغيرها من المعلومات الأخرى.

ومن أجل تتبع شحنتك يجب أن يكون لديك رقم الشحنة الذي تحصل عليه عند تقديم طلب لشركة هيرمس بشحن طرد ما.

يمكن تتبع شحنة هيرمس في المانيا من خلال التواصل مع الدعم الخاص بالشركة وإعطائهم الرقم المخصص للشحنة لتحصل على المعلومات التي تريدها، أو من خلال الدخول على موقع هيرمس والذهاب إلى صفحة طلباتك ووضع الرقم في الخانة المخصصة لتتبع شحنتك.

اقرأ أيضًا المزيد عن امازون المانيا فليكس Amazon Germany Flex

ما هي أرقام تتبع شركة هيرمس المانيا Hermes Germany؟

أرقام تتبع شركة هيرمس المانيا Hermes Germany هي عبارة عن 14 أو 20 رقمًا وحرفًا، عادةً يبدأ الرقم بالحرف H متبوعًا بـ 19 رقمًا مختلفًا، وهناك إصدار آخر لأرقام التتبع عبارة عن 14 رقمًا فقط ولا يوجد بينهم أي حروف.

وهذه الأرقام يحصل عليها العميل بعد إتمام تقديم طلبه بشحن طردٍ ما، يجب عليه الاحتفاظ بهم جيدًا، لأن هذه الأرقام تساعده في تتبع الشحنة ومعرفة كافة التفاصيل المتعلقة بها، وبدون هذا الرقم لا يمكن الوصول إلى الشحنة.

المدة التي تستغرقها شركة هيرمس المانيا Hermes Germany لتسليم الطرود

لا يقتصر توصيل شحنات شركة هيرمس المانيا Hermes Germany داخل الدولة فقط، وإنما تستطيع شركة هيرمس توصيل الشحنات من ألمانيا إلى أي دولة أوروبية أخرى، في مدة تتراوح ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام فقط من تاريخ تقديم الطلب بتوصيل الشحنة.

ولكن في بعض الأحيان تستغرق مدة التوصيل وقتًا أكبر من الطبيعي قد يتعدى عشرة أيام، ويعتمد الأمر على الوجهة التي ستتسلم الشحنة في أي دولة على وجه التحديد.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أهم شروط الاستثمار في المانيا والحصول على الإقامة التجارية

Hermes-Germany

خدمات شركة هيرمز المانيا Hermes Germany

تقدم شركة هيرمس المانيا Hermes Germany العديد من الخدمات المميزة التي تجعلها في أوائل شركات الشحن اللوجستية داخل ألمانيا، مقارنةً بباقي الشركات في نفس المجال.

وتهدف من خلال هذه الخدمات إلى توفير الراحة للعملاء، وتوصيل الطرود الخاصة بهم بمنتهي الدقة والأمان، وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

  • توفير أربع محاولات لتسليم الشحنات في ألمانيا بدون فرض أي رسوم إضافية.
  • خدمة التسليم من خلال ترك الشحنة مع الجيران، وذلك في حالة عدم وجود المستلم بنفسه.
  • ترك بطاقة الإخطار، وهي عبارة عن بطاقة تترك للمستلم في مكان التسليم في حالة عدم تواجده، وتضمن الوقت الذي سيتم التسليم فيه مرة أخرى أو الجار الذي ترك معه الطرد.
  • تُقدر مدة تخزين الطرد بعشرة أيام، وذلك في حالة عدم التسليم بسبب عدم تواجد المستلم في العنوان المحدد.
  • توفر نظام معلومات الشحن، من خلال وجود كافة المعلومات المتعلقة بالطرد على الموقع لتمكن العميل من مراجعتها في أي وقت.
  • في حالة وجود عطلات، يتم تخزين الطرد لمدة تصل إلى 21 يومًا.

اقرأ أيضًا المزيد عن أشهر شركات عربية في ألمانيا ومواقع العمل باللغة العربية

عمولة-شركة-هيرمس

مميزات شركة هيرمس في المانيا Hermes Germany

تمتلك هيرمس المانيا Hermes Germany العديد من المميزات التي تضعها في مجال المنافسة مع الشركات الأخرى، وتتمثل هذه المميزات في الآتي:

  • تسليم حوالي 95% من الطرود داخل السوق المحلي خلال اليوم التالي من تقديم الطلب.
  • يتم التأمين على كل طرد بمبلغ يصل إلى 500 يورو.
  • توفير خدمة تتبع الشحنة في ألمانيا بشكل بسيط وسهل.
  • تعتبر من الشركات الجذابة بالنسبة لتجار التجزئة عبر الإنترنت.
  • تحتل المركز الأول في فئة أداء السعر لمقدمي خدمات البريد السريع.
  • الشحن إلى أكثر من 20 دولة داخل خريطة اوروبا.
  • الدفع عند الاستلام.

كيفية التواصل مع شركة هيرمس المانيا Hermes Germany

شركة-هيرمس-للشحن-في-ألمانيا

يمكنك التواصل مع هيرمس المانيا Hermes Germany بعدة طرق مختلفة وذلك من أجل الاستفسار عن أي سؤال، أو في حالة إذا أردت تتبع شحنتك، أو عند حدوث أي مشكلة وتود إبلاغ خدمة العملاء بها، ويمكن التواصل مع الشركة من خلال هذه الطرق:

  • من خلال رقم شركة هيرمس في ألمانيا 00491806311211، حيث يوفر لك رقم شركة هيرمس سرعة التواصل مع خدمة العملاء بشكل مباشر، وذلك على مدار 24 ساعة وبعدة لغات.
  • عبر إرسال رسالة إلكترونية على موقعهم الرسمي من خلال هذا الرابط.
  • من خلال مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر، لينكدإن“.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل شركات الانترنت في المانيا

كيفية تحميل تطبيق Hermes Paket

استطاعت شركة هيرمس المانيا Hermes Germany أن توفر التطبيق الخاص بها من أجل التسهيل على العملاء في إجراء طلبات شحن الطرود من خلال التعامل مع تطبيق Hermes Paket بكل سهولة وأنت جالس في منزلك، ولتحميل التطبيق يجب إتباع هذه الخطوات:

  • من أجل تحميل التطبيق للإندرويد من خلال هذا الرابط.
  • من أجل تحميل التطبيق للإيفون من خلال هذا الرابط.
  • قم بالتسجيل من أجل فتح حساب في هيرمس من خلال ملء كافة البيانات المطلوبة والمتعلقة بالأسم والعنوان ورقم التلفون والبريد الإلكتروني، وكتابة كلمة السر الخاصة بك.
  • ثم الضغط على كلمة متابعة لإتمام عملية التسجيل.

يمنح فتح حساب في هيرمس التمتع بمميزات التطبيق بشكل مجاني، حيث يجعل خدمة إرسال واستلام الطرود في متناول يدك.

كما يحافظ التطبيق على سرية المعلومات الخاصة بالعميل، ويوفر له إمكانية تتبع الشحنات ومواعيد وصولها.

اقرأ أيضًا المزيد عن شركة سيمنز الالمانية تعرف على تاريخها ومجالات عملها

تتبع-شحنة-هيرمس-في-المانيا

أسئلة شائعة عن شركة هيرمس المانيا Hermes Germany

هل هيرمس تعتبر صديقة للبيئة والمناخ؟

بالفعل تعتبر شركة هيرمس من أهم شركات الشحن في ألمانيا صديقة للبيئة والمناخ، وتأكيدًا على ذلك، قامت هيرمس بإطلاق مبادرة خاصة بها تهدف إلى العمل بطريقة تحافظ على البيئة في عام 2010، تحت مسمى “Hermes – WE DO”.

كم عدد شركات الشحن في المانيا؟

توجد في ألمانيا حوالي 316 شركة شحن مختلفة.

ما هو الموعد الطبيعي لتسليم الطرود من شركة هيرمس المانيا؟

يتراوح التسليم ما بين ثلاثة إلى سبعة أيام، وإذا كانت الشحنات داخل ألمانيا، في بعض الأحيان يتم تسليمها في اليوم التالي من إجراء الطلب.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى