قوات الشرطة تخلي مدرسة ابتدائية في منطقة نوردهاوزن لهذا السبب!

POLIZEI EVAKUIERT SCHULE: BEISSENDER GERUCH AUS KLÄRGRUB

أجرت قوات الشرطة، اليوم الخميس، عملية تطهير عاجلة لمدرسة ابتدائية في مجتمع هوهنشتاين بمنطقة نوردهاوزن، وذلك بعدما لاحظ حارس المدرسة في وقت سابق وجود رائحة نفاذة لم يعرف مصدرها وقام بإبلاغ السلطات المعنية.

وحضر قوات الشرطة ورجال الإطفاء إلى المدرسة على الفور، من أجل تطهير المؤسسة التعليمية، وإخلاء الطلاب الذين بلغ عددهم حوالي 40 طالبًا داخل أحد مباني المدرسة، حتى لم يتأثروا بالرائحة النفاذة وتسبب لهم حدوث الاختناقات.

اخبار-المانيا-بالعربي---قوات-الشرطة-تخلي-مدرسة-ابتدائية-في-منطقة-نوردهاوزن-لهذا-السبب!-ألماني-بيديا

وأعلنت الشرطة في تحقيقاتها الأولية أنه تم إدخال مواد خطرة في خزان للصرف الصحي، مما تسبب في رائحة كريهة داخل المؤسسة التعليمية، موضحة أنه لم يوجد أي إصابات بين صفوف الطلاب أو العاملين داخل المدرسة.

وكشفت قوات الشرطة أنها تسعى من خلال تحقيقاتها إلى التوصل لكيفية دخول المواد الخطرة إلى نظام الصرف الصحي، بالإضافة إلى معرفة نوع السوائل الموجودة فيها وما إذا تم إدخالها إلى خزان الصرف الصحي عن قصد أو عن طريق الإهمال، موضحة أنه بحسب المعلومات التي تم الحصول عليها فإن الحفرة لها عدة مداخل.

وأكدت على إجراء التحقيقات من قبّل مكتب الشرطة الجنائية في نوردهاوزن بالتعاون مع السلطات البيئية، مشيرة إلى أنه تم بالفعل سحب المواد الخطرة من قبّل خدمة بيئية، ومن ثم تطهير المؤسسة التعليمية للتخلص من كافة الروائح المزعجة والحفاظ على سلامة الطلاب والموظفين، موضحة أن التحقيقات مازالت مستمرة للوقوف على أسباب الحادث.

المصدر

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى