السياحة في ألمانيا

تعرف على أفضل 10 مطاعم عربية في دريسدن

إذا أردت الذهاب في جولة سياحية داخل ألمانيا لا يمكنك تفويت فرصة اختيار أفضل مطاعم عربية في دريسدن لزيارتها، وتناول الوجبات الرائعة واللذيذة بداخلها والتي تتنوع من مطعم لأخر لكي تناسب جميع الأذواق.

تعتبر دريسدن من أفضل الأماكن السياحية داخل ألمانيا نظرًا لأنها تضم العديد من الأسواق التي توفر متعة التسوق بسبب احتوائها على الكثير من المحلات المميزة، بالإضافة إلى وجود المولات الفاخرة، والمطاعم والمقاهي المشهورة.

وتمنحك مطاعم دريسدن فرصة تجربة المأكولات العربية اللذيذة فهي بمثابة رحلة داخل عالم الشرق الأوسط سواء بمذاق الطعام المميز أو بالعادات العربية التي تغلب على تصميمات هذه المطاعم، فضلًا عن الموسيقى العربية القديمة ولا سيما أغاني أم كلثوم.

لذا سيأخذك ألماني بيديا almanypedia في رحلة داخل عالم الشرق الأوسط من بوابة دريسدن الألمانية المميزة لتتعرف على أفضل 10 مطاعم عربية في المنطقة.

أفضل 10 مطاعم عربية في دريسدن

مطاعم-عربية-في-دريسدن

تضم دريسدن العديد من المطاعم المميزة والمشهورة بالطعام العربي والمذاق اللذيذ والتي تضعك في حيرة من أجل اختيار الأفضل لتجربة مميزة لا تُنسى ما بين المأكولات السورية والمشويات أو الأكلات اللبنانية أو الأكلات التي تصلح لوجبات الفطار وغيرها كثيرًا، ولكننا سنوضح لكم أفضل 10 مطاعم عربية في دريسدن.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن رحلة ممتعة داخل أروقة مطاعم عربية في هانوفر بألمانيا

مطعم دمشق Damaskus

يعتبر مطعم دمشق من أهم المطاعم الموجودة في دريسدن والتي يجب ألا تفوت فرصة زيارتها للاستمتاع بالطعام العربي المميز حيث تُقدم أفضل المأكولات الدمشقية الفاخرة ذات النكهة الأصلية.

وتضم قائمة الطعام العديد من المأكولات المختلفة التي تناسب جميع الأذواق ومنها المشويات واللحوم والخضراوات الطازجة فضلًا عن الأطباق الدمشقية المشهورة ومنها التبولة والمتبل والحمص والشاورما والفلافل.

مطعم أصدقاء الفلافل Falafel Freunde

يمتاز مطعم أصدقاء الفلافل بأنه يُقدم الوجبات الخفيفة والسريعة لهؤلاء الأشخاص الذين لا يفضلون تناول الوجبات الدسمة أو العمال الذين يريدون تناول وجبة سريعة قبل العودة إلى العمل من جديد، وهو أيضًا يمتاز بمأكولاته اللذيذة.

تحتوي قائمة مطعم أصدقاء الفلافل على مجموعة متنوعة من الأكلات الشعبية السورية ومنها الحمص والفلافل اللذيذة بالإضافة إلى العديد من الأصناف المميزة المُعدة بشكل جيد على يد أفضل الطهاة السوريين فضلًا عن الأسعار المناسبة للجميع.

وإذا أردت تناول الطعام في هذا المطعم يمكنك الدخول على هذا الرابط.

مطعم موريتز Moritz

يعتبر مطعم موريتز من أهم مطاعم عربية في دريسدن أو كما يُطلق عليه لؤلؤة مطاعم دريسدن حيث يقع في الطابق الرابع من فندق سوتس المميز.

فضلًا عن احتوائه على ديكورات أنيقة وجو عام مريح للنفس من أجل الاستمتاع بتناول الطعام.

ويقدم مطعم موريتز أفضل وأشهى المأكولات اللذيذة ومنها حساء الفطر والكريمة، بالإضافة إلى الأفوكادو والخضروات الطازجة والفراخ اللذيذة وغيرها من الوجبات الأخرى.

ولتجربة تناول الطعام داخل مطعم موريتز يمكنك الدخول عبر هذا الرابط.

اقرأ أيضًا المزيد عن قائمة ألماني بيديا لأفضل مطاعم عربية في ايسن

مطعم جينوس أتيليه Genuss Atelier

يعد مطعم جينوس أتيليه من أهم المطاعم داخل دريسدن الألمانية نظرًا لمأكولاته المتنوعة ذات المذاق الرائع بالإضافة إلى حصوله على جائزة ميشلان للطعام الجيد.

كما يمكنك اختيار وجبة من الوجبات الألمانية الشهيرة ومنها الشنيتزل والتشي والحساء، بالإضافة إلى الأيس كريم اللذيذ، ومشروبك المفضلة سواء الإسبريسو أو اللاتيه.

مطعم ماما ميا Mamma Mia

يشتهر مطعم ماما ميا بتقديم المكرونة الإيطالية اللذيذة التي تعتمد على الوصفات التقليدية بدون إضافة أي مواد كيميائية.

حيث يضيف الطهاة اللمسات المميزة عبر استخدام الوصفة السرية الخاصة في الأكل الإيطالي ولا سيما المكرونة بأشكالها المختلفة.

ولتجربة الطعام في مطعم ماما ميا يمكنك الدخول عبر هذا الرابط.

مطاعم-سورية-في-دريسدن

مطعم إستانسيا بيف كلوب Estancia Beef-Club

إذا كنت من عشاق اللحوم والمشويات عليك بالتوجه إلى مطعم إستانسيا بيف كلوب الذي يُقدم أجود أنواع اللحوم المُعدة بشكل جيد.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل مطاعم شارع العرب في برلين رحلة ممتعة في قلب الشرق الأوسط

ويمتاز مطعم إستانسيا بيف كلوب بوجود أمهر الطهاة الذين يعدون اللحوم المشوية بأفضل وأجود طريقة، بالإضافة إلى الخدمة الممتاز المُقدمة والتي تعمل على راحة العملاء وتلبية كافة رغباتهم.

ولتناول الطعام اللذيذ ذات المذاق الجذاب يمكنك الدخول عبر هذا الرابط.

مطعم ليتل إنديا Little India

يقدم مطعم ليتل إنديا أفضل المأكولات الهندية بأصنافها المختلفة ومنها الدجاج مع الزبدة والجبن وحساء جوز الهند، بالإضافة إلى التشي والأكلات الهندية الأخرى ذات النكهات اللذيذة، حيث أن أهم ما يميز الأكل الهندي هو إضافة التوابل السحرية.

ويضفي على مطعم ليتل إنديا الأجواء الهندية المميزة التي تجدها في ديكورات المطعم بالإضافة إلى الخدمة الممتازة التي تقدم للعملاء، وإذا أردت تجربة الطعام الهندي عليك الدخول من هذا الرابط.

مطعم أشيرون Acheron

يعتبر أهم ما يميز مطاعم عربية في دريسدن هو التنوع في المأكولات المقدمة من مختلف الأماكن فنجد الهند والدول العربية المتعددة، بالإضافة إلى وجود المأكولات اليونانية والمتمثلة في مطعم أشيرون .

وتضم قائمة المطعم العديد من المأكولات المميزة ومنها الكاما والجيروسكوب وشرائح اللحم الضأن اللذيذ، كما يمتاز المطعم بوجود جلسات عائلية وإمكانية حجز لإقامة الحفلات.

ومن أجل الاستمتاع بهذه التجربة المميزة في مطعم أشيرون عليك الدخول من هذا الرابط.

اقرأ أيضًا المزيد عن تعرّف معنا على أشهر مطاعم عربية في دوسلدورف

مطعم بريننيسل BrennNessel

يعتبر مطعم بريننيسل بمثابة قطعة أثرية مقارنة بباقي مطاعم عربية في دريسدن حيث يتواجد في منزل خشبي يمتد تاريخه لأكثر من 350 عامًا، ويشتهر المطعم بتقديم المأكولات الصحية النباتية بالإضافة إلى الأطعمة المقرمشة.

ويمتاز مطعم برننيسل بالمذاق الجذاب للأطعمة بالإضافة إلى الخدمة الممتازة المقدمة للعملاء، فضلًا عن توفير العديد من العروض المميزة مع وجود كتاب للطبخ يساعدك على تحضير الوجبات في المنزل.

من أجل الوصول إلى هذا المطعم المميز يمكنك الدخول عبر هذا الرابط.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل 9 مطاعم عربية في كولن جاءت بطعم الشرق إلى ألمانيا

مطعم كارولاشلوسشين Carolaschloesschen

يقع مطعم كارولاشلوسشين في وسط حديقة جريت جاردن التي تمتاز بوجود الخضرة والمياه، حيث تستمتع بالأجواء المميزة على أضواء الشموع مع عائلتك وأطفالك.

ويعتبر مطعم كارولاشلوسشين من أهم مطاعم عربية في دريسدن نظرًا لأنه يشتهر بالأطعمة الألمانية ولكنه يضفي اللمسة العربية على الأطعمة التي تعطيها مذاقًا مختلفًا ومنها اللحوم والأسماك والخضروات الطازجة بالإضافة إلى الحلويات والمشويات والسلطات.

ومن أجل الوصول إلى المطعم المميز يمكنك الدخول من خلال هذا الرابط.

أشهر مطاعم لتناول وجبات الإفطار في دريسدن

مطعم-عربي-في-دريسدن

تضم دريسدن مجموعة مختلفة من المطاعم والمقاهي المتخصصة في تقديم وجبات الإفطار والتي تشتهر بجودة الأطعمة والخدمة الممتازة، وذلك بجانب مطاعم عربية في دريسدن الشهيرة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطاعم عربية في فرانكفورت تذوق فيها ألذ مأكولات الشرق

مطعم ستريسا

تختلف قائمة الطعام في مطعم ستريسا باستمرار نظرًا لأنه يعتمد على تقديم منتجات إقليمية وموسمية، بالإضافة إلى وجود بوفيه مفتوح للأطعمة الباردة، فضلًا عن إمكانية الاختيار بين البيض والسمك واللحوم أو الأطباق النباتية المميزة.

يستقبل مطعم ستريسا زواره طوال أيام الأسبوع من أجل الاستمتاع بالوجبات المميزة، وإذا أردت تجربة وجبة الإفطار لدى المطعم عليك الدخول من هذا الرابط.

مقهى PlanWirtschaft

يشتهر مقهى PlanWirtschaft بتقديم بوفيه إفطار مميز يضم مجموعة متنوعة من المخبوزات والرولز مع البيض المخفوق مع حبوب موسلي مع اللبن والوافل والقهوة الساخنة.

كما يمتاز المقهى بوجود مساحات خارجية في الفناء الخلفي من أجل الاستمتاع بالأجواء المشمسة، أو الجلوس داخل المقهى الذي يعطي لك شعورًا بأنك داخل منزلك، حيث يمكن الوصول إليه عبر هذا الرابط.

مطعم Wohnstube

يقع مطعم Wohnstube في فندق هايبيريون في البلدة القديمة في دريسدن حيث يقدم كل يوم أحد بوفيه للفطور، بالإضافة إلى أن قائمة المأكولات تختلف بشكل أسبوعي لكنها دائمًا تحتوي على وجبات باردة وساخنة ومشروبات.

وفي الأجواء الباردة يشعل أمهر الطهاة نيران الباربكيو من أجل شوي اللحوم الطازجة والخضروات، ومن أجل الوصول إلى هذا المطعم عبر هذا الرابط.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في ميونخ

أسئلة شائعة عن مطاعم عربية في دريسدن

هل تقدم مطاعم عربية في دريسدن أطعمة حلال؟

بالطبع جميع المطاعم داخل دريسدن الألمانية تقدم مأكولات حلال ومن أجود أنواع اللحوم والدجاج فضلًا عن الخضروات الطازجة فهي تعكس سحر الشرق بالمأكولات العربية الشهرية داخل المدينة الألمانية.

هل تقتصر مطاعم دريسدن على المأكولات العربية فقط؟

تضم مدينة دريسدن الألمانية العديد من المطاعم المختلفة والتي تقدم أجود وأفضل أنواع المأكولات ولكنها لا تقتصر فقط على المأكولات العربية بل ستجد مطاعم تقدم مأكولات هندية وأخرى يونانية وثالثة تشتهر بالأطعمة الألمانية، فأهم ما يميز مطاعم دريسدن هو التنوع في الأصناف لكي تناسب جميع الأذواق.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى