السياحة في ألمانيا

سوق الخضار في برلين فرصة للتسوق من أجود وأشهى الأنواع

يعد سوق الخضار في برلين من أهم أنواع الأسواق الموجودة داخل ألمانيا نظرًا لاحتوائه على أفضل وأجود أنواع الخضراوات والفواكه الطازجة التي يمكن الحصول عليها في أي وقت وبأسعار مخفضة مقارنةً بشراء الخضار من السوبر ماركت.

ويوجد سوق الخضار داخل العديد من الأسواق الأسبوعية الموجودة داخل ألمانيا والمشهورة ببيع الكثير من الأشياء ومن بينها الخضراوات والفواكه وبعض المنتجات الغذائية الأخرى.

ومن بين هذه الأسواق سوق نويكولن الأسبوعي في مايباخوفير الذي يقدم أجود أنواع الخضراوات المميزة والطازجة التي لا يمكن مقاومتها على الإطلاق بالإضافة إلى الأسعار المميزة مقارنةً بالأماكن الأخرى.

جدول المحتويات عرض

سوق نويكولن الأسبوعي كأفضل سوق الخضار في برلين

سوق-نويكولن-الأسبوعي

يقدم سوق نويكولن أفضل أنواع الفواكه والخضراوات الطازجة بأسعار منافسة ومميزة بالإضافة إلى وجود أكشاك أخرى لبيع الأقمشة وغيرها من المنتجات الأخرى ومنها اللحوم والدواجن والتوابل والزهور وغيرها.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أرخص أسواق الجملة في ألمانيا وأفضلها

تتوفر العديد من السلع داخل السوق مقابل ما يزيد قليلًا عن 1 يورو ومنها على سبيل المثال كيلو البرتقال أو القرنبيط أو 10 حبات ليمون، حيث يمكنك التوازن بين أنواع الفيتامينات المختلفة والحصول عليها بأسعار قليلة.

أين يقع سوق نويكولن أفضل سوق خضار في برلين؟

وبالتحديد في وقت متأخر من بعد الظهر، تنخفض الأسعار مرة أخرى مقارنةً ببدء السوق في الصباح الباكر، ويقع السوق بالتحديد بين كوتبوسير دام وشارع هام عند جسر كوتبوسير في برلين نويكولن، حيث يمكن الذهاب إليه عن طريق السيارة أو سيرًا على الأقدام.

ويمكن الذهاب إلى سوق الخضار في برلين يومي الثلاثاء والجمعة من كل أسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى السادسة ونصف مساءً.

كيف يمكن التواصل مع سوق نويكولن؟

يوفر سوق نويكولن خدمة عملاء ممتازة تعمل على مدار الساعة من أجل الرد على استفسارات المواطنين وحل كافة مشاكلهم ويمكن التواصل معهم من خلال الطرق التالية:

  • وإذا أردت التواصل مع سوق نويكولن عن طريق رقم الهاتف 00493029309601.
  • أو إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هو السوق الفيتنامي في برلين نقطة التقاء آسيا بأوروبا؟

السوق الأسبوعي والعضوي في بوكسهاجينر بلاتز

التسوق-في-برلين

يضم السوق الأسبوعي والعضوي في بوكسهاجينر بلاتز أكثر من 100 جناح متخصصين في توفير الأطعمة العضوية الطازجة بالإضافة إلى العصائر والفواكه والخضراوات الإقليمية.

ويعتبر هذا السوق من الأسواق المتميزة التي تضم جميع أنواع المنتجات التي يحتاجها العملاء، فمن الصعب عدم العثور على ما تريده في هذا السوق.

كما أنه يعد من أفضل سوق الخضار في برلين بسبب احتوائه على العديد من الخضراوات الطازجة المميزة وبأسعار مناسبة لجميع الفئات.

أين يقع السوق الأسبوعي العضوي في ألمانيا؟

يقع السوق الأسبوعي العضوي في بوكسهاغر بلاتز 1 – 10245 برلين، حيث يمكن الوصول إليه من خلال السيارة أو سيرًا على الأقدام، وذلك يوم السبت فقط من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة الثالثة والنصف.

كيف يمكن التواصل مع السوق الأسبوعي العضوي؟

يمكن التواصل مع السوق الأسبوعي العضوي من خلال العديد من الطرق المتاحة من أجل حل مشاكل العملاء أو الرد على استفساراتهم والمتمثلة في الآتي:

  • التواصل عبر الهاتف من خلال الرقم: 00491784762242.
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مواد غذائية عربية في ألمانيا بالجملة والقطاعي

السوق الأسبوعي في كارل – أغسطس – بلاتز

سوق-الخضار-الأسبوعي-في-وينترفيلدبلاتز

يضم السوق الأسبوعي في كارل ما بين 40 إلى 100 كشك يقدمون مزيجًا صحيًا ومميزًا وملونًا من الفواكه والخضراوات بالإضافة إلى مجموعة من المنتجات العضوية.

حيث تغري الفواكه والخضراوات الطازجة العملاء في السوق بل يتهافتون على شرائها.

كما يضم أيضًا السوق اللحوم والنقانق بالإضافة إلى أنواع الجبن المختلفة والفطر والمكرونات ويجب أن تحرص على اختيار نوع الصلصة الصحيح للمكرونات بسبب وجود العديد من الأنواع داخل السوق.

وتعتبر الفواكه والخضراوات الموجودة في سوق الخضار في برلين ذات جودة عضوية بالإضافة إلى وجود العديد من أنواع البطاطس المختلفة واللحوم والنقانق والأسماك فضلًا عن الجبن والبيض والمخبوزات والزيتون وغيرها من المنتجات الأخرى.

أين يقع السوق الأسبوعي في كارل؟

يقع السوق الأسبوعي في كارل أغسطس بلاتز 1 – 10627 برلين في شارلوتنبورغ، حيث يمكن الذهاب إلى السوق من خلال السيارة أو بالدراجة أو سيرًا على الأقدام.

وذلك في يوم الأربعاء من الساعة الثامنة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، ويوم السبت من الثامنة صباحًا وحتى الثانية ظهرًا.

كيف يمكن التواصل مع السوق الأسبوعي في كارل؟

يمكن التواصل مع خدمة عملاء السوق الأسبوعي في كارل بكل سهولة من أجل الاستفسار عن بعض الأمور أو شرح بعض المشكلات التي تواجههم من أجل حلها وذلك من خلال الاتصال عبر رقم الهاتف 004930902929072.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل مواقع التسوق في المانيا عبر الانترنت

سوق الخضار الأسبوعي في وينترفيلدبلاتز

يعتبر سوق وينترفيلدبلاتز من أشهر وأكبر سوق الخضار في برلين حيث يقدم أفضل وأجود أنواع الفواكه والخضراوات بعضها طازج والبعض الأخر عضوي، بالإضافة إلى النقانق والجبن والخبز.

ويضم السوق مجموعة متنوعة من الفواكه والخضراوات والبطاطس والبصل بالإضافة إلى السمك واللحوم والسجق والجبن والمخبوزات.

أين يقع سوق الخضار الأسبوعي في وينترفيلدبلاتز؟

يقع سوق الخضار الأسبوعي في وينترفيلدبلاتز1 في 10781 برلين في شوينبيرغ، ويمكن الذهاب إلى السوق عن طريق السيارة أو سيرًا على الأقدام أو عن طريق العجلة.

وذلك في يوم الأربعاء من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الثانية ظهرًا، ويوم السبت من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الرابعة عصرًا.

كيف يمكن التواصل مع سوق الخضار الأسبوعي في وينترفيلدبلاتز؟

يمكن التواصل مع سوق الخضار الأسبوعي من خلال العديد من الطرق المختلفة والمتمثلة في الآتي:

  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني [email protected].
  • الاتصال عبر رقم الهاتف 00491754374303.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن سلسلة متاجر كوفلاند في ألمانيا Kaufland Deutschland

سوق غينت الأسبوعي

سوق-الخضار-في-برلين

يعتبر سوق غينت الأسبوع من أقدم الأسواق الموجودة في برلين، فهو أعرق سوق الخضار في برلين ومتواجدًا منذ أكثر من 80 عامًا، حيث يضم السوق مجموعة متميزة من الفواكه والخضراوات والتي يعرضها في الغالب التجار الأتراك.

وتذهب العائلات لشراء احتياجاتهم الأسبوعية من داخل السوق الذي يضم كافة أنواع المنتجات المختلفة.

أين يقع سوق غينت الأسبوعي؟

يقع سوق غينت الأسبوعي في شارع غينت 47 في 13353 برلين، حيث يمكن الذهاب إليه بالسيارة أو سيرًا على الأقدام وذلك في يومي الأربعاء والسبت من الساعة السابعة صباحًا إلى الرابعة عصرًا.

كيف يمكن التواصل مع سوق غينت الأسبوعي؟

يمكن التواصل مع سوق غينت الأسبوعي من خلال العديد من الطرق المتمثلة في الآتي:

  • التواصل عبر رقم الهاتف 0049303961196.
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هو فلو ماركت المانيا flohmarkt وما هي أنواعه؟ وكيف يتم تنظيمه؟

سوق عضوي في لاوزيتزر بلاتز

يضم السوق العضوي في لاوزيتزر بلاتز مجموعة متنوعة من الخضراوات ولاسيما الجزر حيث تستخدم أوراقه في العديد من المأكولات بطرق مختلفة للطهي.

ويقام هذا السوق كل يوم جمعة في برلين، حيث يستطيع الزوار شراء الفواكه والخضراوات الطازجة بالإضافة إلى منتجات الألبان والمخبوزات مباشرة من المزارعين.

ويقع السوق في لاوزيتزر بلاتز في 10997 برلين حيث يمكن الذهاب إليه كل يوم جمعة من كل أسبوع من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى السادسة مساءً.

السوق العضوي في داهليم

يقدم السوق العضوي في داهليم الواقع في جنوب غرب برلين مجموعة ممتازة من الفواكه والخضراوات والخبز والبيض والجبن واللحوم الطازجة، فهو يعتبر بمثابة فرصة للجمع بين التسوق والذهاب في رحلة إلى الريف.

يتم شراء الخضراوات والفواكه من المزارع مباشرة وذلك كل يوم سبت من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة الواحدة ظهرًا، بالإضافة إلى إمكانية شراء السلع الطبيعية مثل الجلود والبطانيات الصوفية.

ويقع سوق الخضار في برلين بالتحديد في شارع الملكة لويس 49 في 14195 برلين.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل تخفيضات سوبر ماركت ليدل الألماني وقواعد العمل به

أسئلة شائعة عن سوق الخضار في برلين

هل يقدم سوق الخضار في برلين خضراوات طازجة؟

بالطبع يقدم سوق الخضار في برلين خضراوات طازجة وفواكه أيضًا وفي بعض الأسواق يمكن شرائهم من المزرعة مباشرةً.

بالإضافة إلى وجود بعض المنتجات العضوية في الأسواق الأخرى، ولكم أهم ما يميزهم جميعًا هو الحصول عليهم بشكل طازج بالإضافة إلى الأسعار المناسبة للجميع.

هل يتواجد سوق الخضار في برلين بشكل مستمر؟

يعتبر سوق الخضار في برلين هو عبارة عن مجموعة من الأسواق الأسبوعية المميزة التي تقدم الفواكه والخضراوات الطازجة وباقي المنتجات الأخرى ولكل سوق يومًا محددًا في الأسبوع يمكن الذهاب إليه والتسوق وشراء كل ما ترغب في الحصول عليه.

وهناك بعض الأسواق الأخرى تفتح يومين في الأسبوع، فإذا نظرت للأمر ستجد إمكانية الحصول على الخضار والفواكه باستمرار طوال أيام الأسبوع.

هل الأسعار في سوق الخضار في برلين مرتفعة؟

بالعكس على الإطلاق، حيث يمتاز سوق الخضار في برلين في أشكاله الأسبوعية المختلفة في جميع أنحاء برلين بالأسعار المخفضة والتي تناسب جميع فئات المجتمع.

بالإضافة إلى الحصول على المنتجات في شكلها الطازج سواء الفواكه أو الخضراوات أو الجبن أو اللحوم وغيرها كثيرًا.

Abdelrahman Mohammed

Hey there! I'm Abdelrahman Mohammed, your go-to professional writer and SEO expert with over nine years of experience under my belt. Yep, you heard that right, nine years of honing my craft, perfecting my writing skills, and mastering the art of SEO. What sets me apart? Well, I've got a knack for navigating the intricacies of the travel niche. Whether it's unraveling the wonders of Germany or exploring the diverse tapestry of other countries, I've got you covered. From captivating destination guides to insightful cultural deep dives, I bring a unique perspective to the table. مرحبًا! أنا عبد الرحمن محمد، كاتبك المحترف وخبير السيو الذي تلجأ إليه بأكثر من تسع سنوات من الخبرة في جعبتي. نعم، سمعتم ذلك بشكل صحيح، تسع سنوات من تنمية مهارتي، وتنقيتها، واحتراف فن السيو. ما الذي يميزني؟ حسنًا، لديّ موهبة لاكتشاف تفاصيل وتعقيدات مجال السفر. سواء كان الأمر عن فتح أسرار ألمانيا أو استكشاف السجادة المتنوعة لبلدان أخرى، أنا هنا لخدمتك. من أدلة الوجهات المثيرة إلى الغوص الثقافي العميق، أقدم وجهة نظر فريدة على الطاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى