السياحة في ألمانيا

سوق الاحد في برلين تجربة تسوق ممتعة لشراء جميع المستلزمات

يحظى سوق الاحد في برلين بشهرة واسعة بين المواطنين، نظرًا لاحتوائه على جميع المستلزمات والاحتياجات الأساسية اللازمة لكافة نواحي الحياة المختلفة، بالإضافة إلى سعرها المميز والبسيط مقارنة بباقي الأسواق الأخرى.

ويعتبر سوق الأحد من ضمن أسواق فلو ماركت أو كما تُعرف بأسواق السلع المستعملة والرخيصة.

ولم تقتصر هذه الأسواق على توفير السلع اللازمة فقط للمواطنين، ولكنك ستجد بعض الأنشطة الأخرى أيضًا، ومنها سماع الموسيقى ومجموعة من الفعاليات الأخرى، بالإضافة إلى وجود بعض المطاعم والكافيهات.

وتم اختيار يوم الأحد بالتحديد ليكون يومًا مناسبًا للجميع فهو العطلة الأسبوعية داخل ألمانيا، وبالتالي سيكون يوم النشاط والفعاليات والتسوق وشراء كافة احتياجات المنزل المختلفة، سواء الحصول على الملابس أو الأحذية أو الحقائب بالإضافة إلى الأدوات المنزلية المتنوعة.

كما توجد العديد من قطع الأثاث المختلفة إذا أردت تجديد منزلك بالكامل وبأسعار مخفضة للغاية، تابع معنا هذا المقال على موسوعة ألماني بيديا Almany Pedia لتتعرف على كافة التفاصيل الخاصة بسوق الاحد في برلين.

أهمية إقامة سوق الاحد في برلين

سوق الاحد في برلين .. تجربة تسوق ممتعة لشراء جميع المستلزمات

يمتلك سوق الاحد في برلين أهمية وشهرة واسعة بين المواطنين وأيضًا السياح من جميع أنحاء العالم، نظرًا لأنه لم يقتصر على توفير السلع المميزة سواء الجديدة أو المستعملة.

بل أيضًا يعتبر بمثابة ملتقى ثقافي للعديد من الهويات والأشخاص ذات الأفكار المختلفة ومن البيئات المتنوعة.

كما يعتبر سوق برلين مناسبًا لتجمع الأصدقاء لمناقشة الموضوعات المختلفة، بالإضافة إلى أنه مناسب لجميع فئات المجتمع وبالتحديد للعائلات، نظرًا لوجود بعض المطاعم التي تقدم الوجبات الخفيفة والسريعة بالإضافة إلى الكافيهات التي تقدم المشروبات المتنوعة.

ويشهد سوق الاحد في برلين أيضًا العديد من الأنشطة والفعاليات التي تساعد في نشر المتعة والترفيه داخل السوق الشهير.

حيث أن من أهم ما يميز سوق الاحد في برلين هو إقامته في الهواء الطلق داخل المنتزهات أو الحدائق العامة، وبالتالي تخدم المساحة الكبيرة والواسعة إمكانية إقامة الكثير من الفعاليات والنشاطات المتنوعة والمختلفة بداخله.

وتجد في أحد أروقة هذا السوق بشكلٍ عام العديد من العازفين والموسيقيين والموهوبين الذين يقدمون العديد من أنواع الفن المختلفة من خلال عرض شيق يعمل على جذب المشاهدين.

اقرأ أيضًا – السياحة في برلين | افضل اماكن سياحية في برلين المانيا

أفضل أسواق فلو ماركت قريب في برلين

أفضل أسواق فلو ماركت قريب في برلين

توجد العديد من أسواق فلو ماركت قريبة في هذه الولاية، والتي تقدم أيضًا العديد من المنتجات المختلفة والمتنوعة التي يحتاجها المواطنين، ولكن يعتبر سوق حديقة مارو من أفضل النشاطات في سوق الاحد في برلين.

سوق حديقة مارو

يحظى سوق حديقة مارو بشهرةٍ واسعةٍ داخل مدينة برلين، والذي يقام كل يوم الأحد من كل أسبوع، وبالتالي يشهد إقبالًا واسعًا من قبّل المواطنين.

حيث يقدم العديد من المنتجات المختلفة والمتنوعة سواء الملابس أو الأحذية والحقائب والأدوات المنزلية، فضلًا عن الأثاث والكتب وغيرها من السلع والمنتجات الأخرى.

كما يوجد داخل سوق حديقة مارو العديد من النشاطات المختلفة المميزة ومنها على سبيل المثال فعاليات السيرك وأنشطة العزف واللعب وغيرها.

ويعتبر السوق من أفضل فلو ماركت قريب حيث يقع في ماور بارك في شارع بيرناور 63 – 64 في برلين، وبالتالي يمكن الوصول إليه بكل سهولة والتمتع بتجربة تسوق مميزة لا تُنسى على الإطلاق.

ويفتتح السوق أبوابه كل يوم أحد من الساعة التاسعة صباحًا إلى السادسة مساءً.

كما يمكنك التواصل مع منظميه من خلال الرقم 00493029772486.

وإذا أردت الوصول إليه بكل سهولة يمكنك استخدام أقرب محطة أتوبيس وهي شونهاوزر الي، بالإضافة إلى أقرب محطة مترو وهي شارع يو إيبرسوالدر.

فضلًا عن أقرب محطة ترام ومحطة قطار وهما على الترتيب حديقة فريدريش لودفيج جان الرياضية، شونهاوزر الي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرف على كيفية الشراء والبيع من موقع ايباي المانيا

سوق نويكولن في برلين

يحتل سوق نويكولن في برلين المركز الثاني من حيث الشهرة وعدد المواطنين بعد سوق حديقة مارو، كما يعتبر من أفضل سوق الاحد في برلين حيث يمتد على ضفاف نهر سبري، ويقع بالتحديد في مايباخ 31 في برلين.

ويقدم العديد من قطع الإكسسوارات يدوية الصنع، فضلًا عن الأدوات المنزلية المختلفة وبعض قطع الملابس.

وكل هذه المنتجات متوفرة سواء جديدة أو مستعملة وبأسعار قليلة وتناسب الجميع، بالإضافة إلى وجود بعض الأطعمة المختلفة والمشروبات، مع توافر بعض أنشطة الموسيقى والغناء.

سوق ماركتال نيون

يعد سوق ماركتال نيون من أفضل فلو ماركت المانيا Flohmarkt Berlin حيث يحتل مكانة شعبية كبيرة داخل ألمانيا ويضم مجموعة كبيرة من المزارعين وأيضًا خبراء التذوق، الذين يقيمون مأكولات الأسماك واللحوم المدخنة بالإضافة إلى المعجنات.

ويعتبر سوق ماركتال نيون مختصًا بشكل أكبر بالمأكولات المميزة ذات المذاق الرائع وتقييمها، ويقع السوق في على طريق السكك الحديد 42 – 43 برلين.

سوق الأحد في بوكسهينر بلاتز

يضم سوق الأحد في بوكسهينر بلاتز العديد من السلع والمنتجات المختلفة ومنها الملابس سواء للنساء أو الرجال أو الأطفال.

بالإضافة إلى قطع الأثاث الرائعة التي تضفي لمسة جديدة ومميزة على ديكور منزلك، وإذا كنت من محبي شراء الكتب ستجد مجموعة رائعة من الكتب القيّمة هناك.

ويخصص السوق أيضًا بعض المحلات التي تقدم المأكولات العالمية والشعبية التي تخطى بإقبال واسع من بين قبّل المواطنين، بسبب مذاقها الرائع والمميز للغاية.

ويقام هذا السوق كل يوم أحد في شارع جرونبيرجر 25 في مدينة فريدريششين في برلين.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن سوق السبت في ايسن فرصة لشراء السلع المخفضة بجودة ممتازة

سوق تييرغارتن في برلين

يتميز سوق تييرغارتن في برلين عن غيره من الأسواق الأخرى، حيث يعتبر من أفضل أسواق Flohmarkt Berlin داخل الدولة.

ويتخصص في توفير المعاطف الثمينة والمصنوعة من الفرو والجلود الأصلية بالإضافة إلى الحلي المتنوعة والتحف المصنوعة بشكل يدوي.

ويمكنك الوصول إلى أفضل سوق الاحد في برلين بكل سهولة، حيث يقع في 17 شارع جيني في برلين.

سوق متحف بود

يقام سوق متحف بود كل يوم أحد من كل أسبوع على نهر سبري، وهو يعتبر من أهم الأسواق التي تقام في برلين، ويهتم بعرض الكثير من الكتب واللوحات والتحف المميزة.

لذا إذا كنت من عشاق شراء الكتب والتحف الثمينة عليك على الفور الذهاب إلى سوق متحف بود أفضل أسواق Flohmarkt Berlin .

وستجد أيضًا في سوق متحف بود العديد من البطاقات البريدية والصور التذكارية بالإضافة إلى أدوات الطعام والمائدة والأدوات المنزلية بشكل عام، ويقع هذا السوق في كوبفيرغرابن 10117 في برلين.

اقرأ أيضًا – ما هو السوق الفيتنامي في برلين نقطة التقاء آسيا بأوروبا؟

سوق أوستبانهوف في برلين

يختلف سوق أوستبانهوف عن غيره من الأسواق الأخرى امتوفرة في فلو ماركت أو سوق الاحد في برلين.

حيث أنه يعتبر روسي الجنسية، ويجتمع فيه بائعي القطع الفريدة والمميزة، لكي يقومون بعمليات المبادلة والمساومة للحصول على هذه القطع بأقل الأسعار، ويقع بالتحديد في شارع إريكستينفورث 1 في برلين.

سوق ليوبولد بالقرب من كنيسة الناصرة

نجد المنطقة الواقعة بين كنسية الناصرة ومحطة المترو كل يوم أحد من كل أسبوع مليئة بالعديد من الألوان المختلفة، والتي تعكس السلع والمنتجات العديدة التي يحرص الأشخاص على عرضها داخل السوق والتي تلقى إقبالًا واسعًا من قبّل المواطنين.

وستجد داخل سوق ليوبولد الذي يعتبر من أفضل نشاطات سوق الاحد في برلين العديد من المنتجات المختلفة، ومنها الملابس الرائعة.

بالإضافة إلى الديكورات الأنيقة وقطع الأثاث وبعض اللوحات الفنية والمجوهرات، وغيرها من السلع الأخرى المتوفرة بأقل الأسعار وبعضها يمكن الحصول عليه مقابل أسعار رمزية، ويقع السوق في مركز برلين 13353 ألمانيا.

اقرأ أيضًا – أفضل 10 مطاعم عربية في برلين يجب عليك تجربتها

سوق دومين داهليم

يهتم سوق دومين داهليم بالزراعة البيئية حيث يوفر جميع أنواع الخضار الموسمية الطازجة التي تم حصادها مؤخرًا.

فهو يعتبر من أهم متاحف الزراعة في الهواء الطلق، كما يعتبر أفضل سوق خضار في برلين.

وبالتالي هو يعد من أفضل الأماكن التي يمكنك قضاء وقتًا مميزًا مع أطفالك بها، نظرًا لوجود مساحة مخصصة للعب.

وأيضًا تحصل على تجربة تسوق ممتعة من خلال شراء الخضراوات الطازجة المميزة، وتعيش لحظات من الحياة البسيطة المميزة.

سوق الأطعمة التايلندية

يعتبر سوق الأطعمة التايلندية من أهم الأسواق التي يفضلها المواطنون الألمان ويذهبون لها خصيصًا في سوق الاحد في برلين.

وهو يقام كل يوم أحد من كل أسبوع، ويقدم الطعام التايلندي المميز للغاية، بالإضافة إلى أسرار الطبخ وبعضًا من أسرار الفنون والحرف اليدوية المنتشرة في جنوب شرق آسيا.

اقرأ أيضًا – كل ما تريد معرفته عن تلفريك برلين

تطبيق لمعرفة أماكن سوق الاحد في برلين

تطبيق لمعرفة أماكن سوق الاحد في برلين

يتوفر تطبيق flohmarkt termine داخل ألمانيا، والذي يساعد في معرفة أماكن سوق الاحد في برلين بكل سهولة.

وأيضًا على جميع أسواق السلع المستعملة وغير المستعملة داخل ألمانيا، ويمد التطبيق أيضًا المواطنين بخريطة من أجل ربطك بالوجهة التي تريد الذهاب إليها على الفور.

ويضم تطبيق flohmarkt termine العديد من الأقسام المتنوعة والمختلفة التي توفر جميع المنتجات ومنها الأطعمة والأدوات الكهربائية والملابس وغيرها وأيضًا أماكن الطعام والمشروبات.

وإذا أردت الحصول على تطبيق سوق الاحد في برلين ( Flohmarket)، يمكنك تحميله بكل سهولة وبشكلٍ مجاني من هذا الرابط.

أما بالنسبة لاستخدامه فهو بسيط للغاية من خلال كتابة اسم المدينة التي تريد البحث بها عن أقرب سوق فلو ماركت منك وسيظهر لك كل الأسواق التي ستقام خلال الأسبوع وذلك لأنه يدعم خاصية GPS.

اقرأ أيضًا – المدينة المائية في برلين وجهة للمرح داخل العاصمة الألمانية

أسئلة شائعة عن سوق الاحد في برلين

هل سوق الاحد في برلين يقدم سلع مستعملة ورخيصة؟

بالطبع، يقدم سوق الاحد العديد من السلع المستعملة وغير المستعملة، ولكنها في جميع الأحوال بأسعار مميزة للغاية مقارنة بالأسواق الخارجية، بل يمكنك الحصول على بعض السلع مقابل أسعار رمزية.

هل يقدم سوق الاحد في برلين منتجات متنوعة؟

يضم سوق الاحد في برلين العديد من المنتجات المتنوعة المختلفة ومنها الملابس والأحذية والحقائب فضلًا عن المأكولات والمشروبات والتحف الفنية اليدوية والكتب وغيرها.

Abdelrahman Mohammed

Hey there! I'm Abdelrahman Mohammed, your go-to professional writer and SEO expert with over nine years of experience under my belt. Yep, you heard that right, nine years of honing my craft, perfecting my writing skills, and mastering the art of SEO. What sets me apart? Well, I've got a knack for navigating the intricacies of the travel niche. Whether it's unraveling the wonders of Germany or exploring the diverse tapestry of other countries, I've got you covered. From captivating destination guides to insightful cultural deep dives, I bring a unique perspective to the table. مرحبًا! أنا عبد الرحمن محمد، كاتبك المحترف وخبير السيو الذي تلجأ إليه بأكثر من تسع سنوات من الخبرة في جعبتي. نعم، سمعتم ذلك بشكل صحيح، تسع سنوات من تنمية مهارتي، وتنقيتها، واحتراف فن السيو. ما الذي يميزني؟ حسنًا، لديّ موهبة لاكتشاف تفاصيل وتعقيدات مجال السفر. سواء كان الأمر عن فتح أسرار ألمانيا أو استكشاف السجادة المتنوعة لبلدان أخرى، أنا هنا لخدمتك. من أدلة الوجهات المثيرة إلى الغوص الثقافي العميق، أقدم وجهة نظر فريدة على الطاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى