السياحة في ألمانيا

مطعم الشام برلين أشهى المأكولات السورية اللذيذة

إذا أردت أن تتناول المأكولات العربية اللذيذة بمذاقها الرائع، عليك زيارة مطعم الشام برلين في ألمانيا، الذي يقدم أشهى المأكولات السورية اللذيذة التي لا يمكن مقاومتها بسبب إعدادها بشكل جيد.

يعتبر مطعم قمر الشام برلين من أهم المطاعم الموجودة في ألمانيا التي تحظى بشعبية كبيرة للغاية في جذب المواطنين أو السياح، من أجل تناول الأطعمة العربية المشهورة في الدول العربية ولا سيما الدول الخليجية، وعلى رأسهم الشاورما السورية، المُعدة بشكل مثالي للغاية بمذاق يخطف القلوب.

ولن تضعف فقط أمام روعة اللحوم في الشاورما، بل أيضًا يمتاز مطعم قمر الشام في برلين بتقديم الكباب الجيد بمذاقه الرائع، بالإضافة إلى الفلافل اللذيذة، فضلًا عن فطائر برلين المشهورة.

ما هو مطعم الشام برلين؟

مطعم-الشام-برلين-أشهى-المأكولات-السورية-اللذيذة

يعتبر مطعم الشام برلين من أفضل المطاعم الموجودة داخل ألمانيا، فلا يمكنك زيارة الدولة دون الذهاب إلى هذا المطعم على وجه التحديد من أجل تجربة تناول الشاورما اللذيذة بالثوم والصلصة المميزة في هذا المطعم، كما يمكن أن تطلبها سواء باللحم أو الدجاج.

وإذا لم تكن من محبي الشاورما، من الممكن أن تجرب باقي الأكلات العربية المميزة التي تحتوي عليها قائمة الطعام المتنوعة.

فحتمًا ستجد كل ما تحبه داخل المطعم مع المذاق الجيد الذي يشعرك بالرضا الكامل عند تناول الطعام داخل هذا المطعم العربي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم الدمشقي برلين فرصة للاستمتاع بالأطباق العربية والتركية في ألمانيا

مميزات التعامل مع مطعم الشام برلين

يمتلك مطعم الشام برلين العديد من المميزات، التي وضعته في مكانه خاصة مقارنةً بباقي المطاعم الموجودة في ألمانيا، فعنما تذهب إليه ستجد نفسك كأنك تعيش في إحدى الدول العربية، بسبب تصميم المكان الرائع والجذاب، فضلًا عن روائح الأكلات العربية لا سيما الشاورما والكباب وغيرها.

ومن الأمور التي جعلت مطعم الشام برلين يحتل مكانة مميزة بين المطاعم الأخرى، هي وجود العديد من المميزات والمتمثلة في الآتي:

  • الاعتماد على الموظفين المدربين تدريبًا جيدًا من أجل العمل على إرضاء العمل وتحقيق كافة رغباتهم المختلفة.
  • يتميز المطعم بتقديم الخدمات في أسرع وقت ممكن مع الخدمة الجيدة.
  • تقديم العديد من الوجبات اللذيذة ذات المذاق الرائع بأسعار معقولة تناسب جميع العملاء.
  • يحظى بشعبية كبيرة وسط المواطنين داخل ألمانيا، بالإضافة إلى أنه عامل جذب للسياح داخل الدولة من أجل تجربة المأكولات العربية المميزة ولا سيما الشاورما السورية.
  • يوفر مطعم خدمة التوصيل السريع مع تقديم الطعام بأفضل جودة.
  • توفير خدمة العملاء على مدار 24 ساعة للرد على كافة استفسارات العملاء.

اقرأ أيضًا المزيد عن مطعم رزقة برلين أشهر المطاعم الحلال في ألمانيا

أين يقع مطعم الشام برلين في ألمانيا؟

يقع مطعم الشام برلين في 177 شارع كارل ماركس، 12043 برلين، وهي تعتبر من الأماكن الحيوية التي تجذب الكثير من المواطنين من أجل تجربة الطعام المميز داخل المطعم، والاختيار ما بين الأطعمة المتنوعة التي تضمها قائمة الطعام اللذيذة.

ويستقبل مطعم قمر الشام برلين العملاء يوميًا من السبت إلى الجمعة، على مدار أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا إلى الواحدة بعد منتصف الليل، والذي يشتهر بتقديم أفضل الوجبات المميزة.

الوجبات المفضلة التي يقدمها مطعم الشام برلين

كيف-يمكن-الطلب-من-مطعم-الشام-برلين-اون-لاين؟

يقدم مطعم برلين الشام العديد من الوجبات المميزة والرائعة التي تنال إعجاب الجميع، وعلى رأسهم الشاورما السورية، وتضم قائمة المطعم ما يلي:

  • فتة بالزيت.
  • فروج بروستد.
  • شاورما وسندوتشات لحمة أو دجاج.
  • فتة لحمة مع دجاج وأرز.
  • وجبة لحمة أو فراخ.
  • كبة مشوية أو مقلية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطاعم عربية في فرانكفورت تذوق فيها ألذ مأكولات الشرق

كيف يمكن الطلب من مطعم الشام برلين اون لاين؟

على الرغم من عدم وجود موقع إلكتروني خاص بمطعم الشام برلين في ألمانيا أو تطبيقًا خاصًا به، إلا أن فكرة الطلب من المطعم أون لاين دون الحاجة إلى الذهاب إلى فروعه داخل الدولة.

مازالت ممكنة وذلك من خلال برنامج أوبر ايتس ومن أجل شراء الوجبات المفضلة من المطعم الشهير عليك اتباع الإجراءات التالية:

  • يتم الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي Uber Eats .
  • أو الدخول عبر التطبيق، إذا أردت تحميله على الأندرويد من خلال هذا الرابط، أو على الآيفون عبر هذا الرابط.
  • تسجيل حساب جديد من خلال ملء البيانات المطلوبة سواء كتابة الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وتحديد كلمة المرور الخاصة بك.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور.
  • اختيار مطعم برلين الشام، ثم الاطلاع على قائمة الطعام لاختيار كافة الوجبات المفضلة وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.

اضغط على سلة التسوق وقم بمراجعة كافة الوجبات التي قمت بإضافتها مع تحديد الأعداد المطلوبة من كل وجبة، ثم حدد طريقة الدفع المناسبة لك وقم بالضغط على موافقة، وانتظار وصول الطعام في الوقت المحدد له.

كيف يمكن التواصل مع خدمة عملاء مطعم الشام برلين؟

يقدم مطعم الشام برلين خدمة عملاء ممتازة متواجدة على مدار اليوم من أجل الرد على استفسارات جميع العملاء، وتقديم الحلول الممكنة لأي مشكلة تواجه العملاء، بالإضافة إلى وجود العديد من الطرق للتواصل مع المطعم، والمتمثلة في الآتي:

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم السندباد ايسن أشهر المطاعم العربية في المدينة الألمانية الرائعة

طرق الدفع المتاحة في مطعم الشام برلين

مميزات-التعامل-مع-مطعم-الشام-برلين

يقدم مطعم الشام برلين العديد من طرق الدفع المختلفة والتي تناسب كافة احتياجات العملاء، سواء الأشخاص الذين يفضلون المعاملات المالية أون لاين أو الذين لا يفضلونها، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  • الدفع عبر البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد أو الماستر كارد.
  • السداد من خلال استخدام البرامج المختلفة لطلب الوجبات المميزة ومنها على سبيل المثال “أوبر ايتس”.
  • الدفع عند الاستلام بشكل نقدي.

هل خدمة التوصيل من مطعم الشام برلين متاحة لجميع المناطق؟

على الرغم من شهرة مطعم الشام برلين إلا أن فروعه غير منتشرة بشكل كبير داخل ألمانيا، لذا فإن خدمة التوصيل غير متاحة لكافة المناطق داخل الدولة.

وللتأكد من ذلك عليك الاتصال بخدمة العملاء من خلال رقم الهاتف أو عبر الطرق المتعددة للتواصل معهم للتأكد من أن المنطقة التي تقطن فيها داخل خدمة التوصيل الخاصة بهم.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في برلين يجب عليك تجربتها

أسئلة شائعة عن مطعم برلين الشام

هل يمكنني طلب خدمة توصيل مطعم الشام برلين من خلال أوبر إيتس؟

بالطبع يمكنك الحصول على خدمة التوصيل من مطعم الشام برلين باستخدام برنامج أوبر إيتس من خلال تحديد الطلب من المطعم واختيار كافة الوجبات المفضلة إضافتها إلى سلة المشتريات واضغط على موافق ليتم إجراء الطلب وانتظار ميعاد الوصول المحدد.

كيف أحصل على توصيل مجاني لطلبي في مطعم الشام برلين؟

لا يوفر المطعم خدمة الحصول على الشحن المجاني، ولكن يمكن الاستفادة من الشحن المجاني من خلال الاعتماد على طلب الوجبات المفضلة باستخدام برنامج “Uber One”، إذا كان متوفرًا في منطقتك حيث يقوم بتوصيل كافة المنتجات المطلوبة بشكل مجاني بالكامل.

هل يمكن تتبع الطلب الخاص بي من مطعم الشام برلين؟

لا يوجد موقع إلكتروني أو تطبيق خاص بمطعم الشام برلين من أجل طلب الوجبات وإتمام الطلب ومن ثم تتبعه، ولكن يمكن الحصول على هذه الخدمة، من خلال الطلب باستخدام برنامج “Uber Eats”.

ومن ثم إمكانية تتبع الطلب بعد إتمامه عبر البرنامج من خلال إظهار كافة التفاصيل المرتبطة به والمدة المحددة للوصول وخط سير الطلب حتى وصوله إلى باب المنزل.

هل طعام مطعم الشام برلين جيد؟

بالطبع أكلات مطعم الشام برلين جيدة للغاية وحلال 100% تعتمد على أجود أنواع اللحوم، بالإضافة إلى إعداد كافة الوجبات المختلفة والمتنوعة بشكل جيد ومميز للغاية.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى