السياحة في ألمانيا

مطعم الدمشقي برلين فرصة للاستمتاع بالأطباق العربية والتركية في ألمانيا

يمنحك مطعم الدمشقي برلين فرصة الاستمتاع بتناول المأكولات العربية داخل ألمانيا، وكأنه ينقلك داخل سوريا أو تركيا بأطباقها المميزة من خلال بوابة الغرب عبر مطعم الدمشقي، بالإضافة إلى المذاق الرائع الذي يأسر القلوب.

لا يمكنك تفويت فرصة الذهاب إلى مطعم الدمشقي وتجربة الأطباق السورية المميزة وسندوتشات الشاورما الرائعة، وإذا كنت من مفضلي الأطباق التركية ستجدها داخل أروقة المطعم، فهو يعمل على إرضاء جميع العملاء من خلال التنوع في الوجبات المقدمة التي تناسب الجميع.

وإذا كنت من محبي التجمعات العائلية، فإن الدمشقي برلين فرصة ذهبية من أجل قضاء يومًا مميزًا في الخارج مع تناول طعام عربي ذا مذاق رائع ومميز، حيث يوفر مكانًا مخصصًا للعائلات للاستمتاع بوقتهم.

ما هو مطعم الدمشقي برلين؟

وجبات-مطعم-الدمشقي-برلين-المميزة

يعتبر مطعم الدمشقي برلين من أهم المطاعم العربية الموجودة في ألمانيا، حيث يقع في مكان مميز بداخل شارع العرب الذي يعد نقطة جذب مهمة للمواطنين أو السياح في ألمانيا بسبب احتوائه على الكثير من المطاعم التي تقدم مختلف المأكولات العربية المميزة، واحتل هذه المكانة الشهيرة منذ بداياته في عام 2016.

ويشتهر مطعم الدمشقي بالأكلات السورية المميزة وبعضًا من الأكلات التركية بأجود وأفضل المكونات التي تعطيها مذاقًا خاصًا بسبب إضافة التوابل المميزة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن سلسلة متاجر كوفلاند في ألمانيا Kaufland Deutschland

ويعتبر أهم ما يميز المطعم هو تنوع قائمة الطعام الخاصة به، بالإضافة إلى توفيرها بأسعار منخفضة تناسب جميع الفئات داخل ألمانيا، وذلك مقارنة بباقي المطاعم المحيطة به في شارع العرب، فضلًا عن المذاق الجذاب لذلك فهو يُعتبر واحدًا من قائمة أفضل مطاعم عربية في برلين.

خدمات مطعم الدمشقي برلين

يقدم مطعم الدمشقي برلين العديد من الخدمات المميزة التي جعلته يحتل مكانة مميزة في مجال الوجبات السريعة، وبالتحديد داخل شارع العرب برلين مقارنة بباقي المطاعم الأخرى، وتتمثل هذه الخدمات في الآتي:

  • يقدم وجبات متنوعة من مختلفة الأطعمة العربية التي تناسب جميع الأذواق.
  • يوفر وجبات خاصة لهؤلاء الأشخاص الذين يبتعون حمية غذائية معينة.
  • يقدم وجبات تصلح للفطور أو الغداء أو العشاء فضلًا عن قسم الحلويات والمشروبات.
  • يوفر أماكن عديدة للجلوس بالإضافة إلى وجود ركن خاص للعائلات.
  • يقدم خدمة التوصيل من خلال الطلب عبر الهاتف أو صفحة الفيسبوك الخاصة بهم، بالإضافة إلى إمكانية حجز المائدة قبل الحضور إلى المطعم.
  • يشتهر بوجباته السورية المميزة ذات المذاق الرائع.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرّف معنا على أشهر مطاعم عربية في دوسلدورف

وجبات مطعم الدمشقي برلين المميزة

يتميز مطعم الدمشقي برلين بقائمة متنوعة ورائعة من الوجبات ما بين وجبات خاصة بالفطور أو وجبات الغذاء، بالإضافة إلى السندوتشات المميزة والمشروبات المختلفة، وتتمثل هذه الوجبات المميزة في الآتي:

وجبات الفطور

  • بابا غنوج والمتبل والحمص الناعم.
  • البطاطا المحمرة بنكهة التوابل المميزة والكبة والفتوش.
  • السلطات بأنواعها المختلفة والحمص الحصى والتبولة.
  • الفتة بالعيش والسمنة والفتة بالزيت.
  • الفول بالزيت والفول باللبن والحمص الحب باللبن.
  • البيض المقلي والفلافل والحمص مع اللحمة.

وجبات الغداء

  • شاورما بالفراخ وشاورما باللحمة والشيش طاووق.
  • الكريسبي بالفراخ والإسكالوب بالفراخ والمكسيكي بالفراخ.
  • الفاهيتا بالفراخ والزنجر والمقالي بأنواعها ونكهاتها المميزة.
  • الصحن الدمشقي والمشاوي والكباب الخشخاش والكباب بالباذنجان.
  • الكباب بالفراخ والكباب الأورفلي، اللحم المشوي، الكبة المشوية.

السندوتشات

  • الفاهيتا بالفراخ والفيلادلفيا اللحمة والهمبرجر باللحمة.
  • تشير برجر باللحمة والفرانشيسكو والفلافل المقلي بأنواعها.
  • الزنجر والبطاطا مع القشقوان والشاورما بالفراخ واللحمة.
  • الإسكالوب بالفراخ والمكسيكي بالفراخ وغيرها.
  • بالإضافة إلى تقديم كافة أنواع المشروبات والحلويات والفواكه والأيس كريم بنكهاته المميزة.

اقرأ أيضًا المزيد عن مطعم رزقة برلين أشهر المطاعم الحلال في ألمانيا

أين يقع مطعم الدمشقي برلين؟

يقع مطعم الدمشقي برلين في أكثر الأماكن تميزًا داخل ألمانيا حيث يقع في شارع العرب نويكولن، بالتحديد في 28 رويترستر 12047 برلين على بعد 2,1 كم من معرض الجهة الشرقية من بقايا جدار برلين.

وبسبب مكانه المميز فهو يعدّ عامل جذب للعديد من المواطنين والسياح من أجل تجربة الأطباق المميزة من سحر الشرق الأوسط، كما أنه يقدم أنظمة غذائية لهؤلاء الذين يتبعون حمية غذائية خاصة، فضلًا عن الأطباق السورية المشهورة مثل شاكريا وفريكا والشيخ المحشي.

كيفية الطلب من مطعم الدمشقي برلين

مطعم-الدمشقي-برلين

يمكن الطلب من مطعم الدمشقي برلين من خلال الاتصال عبر رقم الهاتف الخاص بهم أو الدخول على صفحة الفيسبوك والتحدث إليهم وطلب الوجبات المفضلة لديك، وذلك على الرغم من عدم وجود موقع إلكتروني أو تطبيقًا يسهل عملية الطلب.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم السندباد ايسن أشهر المطاعم العربية في المدينة الألمانية الرائعة

كما يوجد طريقة أخرى من الممكن الاعتماد عليها للطلب من المطعم، وذلك عن طريق برنامج Uber Eats من خلال هذه الخطوات:

  • الدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي Uber Eats أو الدخول عبر التطبيق من خلال تحميله على نظام الأندرويد من هذا الرابط، أو على الآيفون عبر هذا الرابط.
  • إنشاء حساب جديد من خلال ملء البيانات الشخصية المطلوبة من خلال كتابة الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف مع تحديد كلمة المرور الخاصة.
  • تسجيل الدخول من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • اختيار مطعم الدمشقي برلين ثم اختيار الوجبات المفضلة لك ثم إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • اضغط على سلة التسوق لمراجعة الوجبات المطلوبة وتحديد الكميات التي ترغب في الحصول عليها، ثم حدد طريقة الدفع المناسبة لك من بين العديد من الطرق المختلفة ثم اضغط على تأكيد الطلب من أجل انتظار وصوله في الوقت المحدد له.
  • لا يمكن إلغاء الطلب بعد التأكيد عليه ولا يمكن استبداله إلا في حالة واحدة وهي إذا كان الخطأ من المطعم بإرسال وجبات أخرى غير المطلوبة.
  • يمكن تتبع طلبك من خلال البرنامج عبر الدخول إلى الطلب الأخير الخاص بك والضغط عليه ستظهر لك كافة التفاصيل سواء المدة المحددة للوصول والمراحل التي يمر بها حتى وصوله إلى باب المنزل.

اقرأ أيضًا المزيد عن مطاعم عربية في فرانكفورت تذوق فيها ألذ مأكولات الشرق

كيف يمكن التواصل مع مطعم الدمشقي برلين؟

يوجد العديد من الطرق المتاحة من أجل سهولة التواصل مع مطعم الدمشقي برلين لتلقي الطلبات الخاصة بالعملاء وأيضًا تلقي الاقتراحات والرد على جميع الاستفسارات، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

ويعمل المطعم على مدار أيام الأسبوع من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً، ماعدا يومي الجمعة والسبت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثانية عشر إلا ربع مساءً.

طرق الدفع المتاحة داخل مطعم الدمشقي برلين

مطعم-الدشقي-في-برلين

يقدم مطعم الدمشقي برلين العديد من طرق الدفع المتاحة لكي تناسب كافة احتياجات العملاء سواء الذين يفضلون التعامل عبر الطرق الإلكترونية أو الدفع نقدًا، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  • الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية مثل الفيزا كارد أو الماستر كارد.
  • الدفع عن طريق الحسابات البنكية في حالة الطلب عبر برنامج “Uber Eats”.
  • الدفع عند الاستلام بشكل نقدي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في ميونخ

أسئلة شائعة عن مطعم الدمشقي برلين

هل يقدم مطعم الدمشقي برلين وجبات غداء وعشاء؟

بالطبع يقدم مطعم الدمشقي برلين وجبات غداء وعشاء مميزة وذات مذاق رائع من مختلف الأطعمة العربية بالإضافة إلى وجبات الفطور والحلويات والفواكه والمشروبات.

هل يوجد مكان مخصص للعائلات في مطعم الدمشقي برلين؟

يتسع مطعم الدمشقي برلين لاستقبال العائلات من خلال تخصيص مكانًا محددًا لهم داخل المطعم للاستمتاع بوقتهم أثناء تناول الوجبات المميزة.

هل الطعام في مطعم الدمشقي برلين حلال؟

بالطبع الطعام في مطعم الدمشقي برلين حلال بسبب الاعتماد على أجود وأفضل أنواع اللحوم والدجاج المستخدمة في الوجبات والسندوتشات، فضلًا عن إعدادها بشكل جيد.

Abdelrahman Mohammed

Hey there! I'm Abdelrahman Mohammed, your go-to professional writer and SEO expert with over nine years of experience under my belt. Yep, you heard that right, nine years of honing my craft, perfecting my writing skills, and mastering the art of SEO. What sets me apart? Well, I've got a knack for navigating the intricacies of the travel niche. Whether it's unraveling the wonders of Germany or exploring the diverse tapestry of other countries, I've got you covered. From captivating destination guides to insightful cultural deep dives, I bring a unique perspective to the table. مرحبًا! أنا عبد الرحمن محمد، كاتبك المحترف وخبير السيو الذي تلجأ إليه بأكثر من تسع سنوات من الخبرة في جعبتي. نعم، سمعتم ذلك بشكل صحيح، تسع سنوات من تنمية مهارتي، وتنقيتها، واحتراف فن السيو. ما الذي يميزني؟ حسنًا، لديّ موهبة لاكتشاف تفاصيل وتعقيدات مجال السفر. سواء كان الأمر عن فتح أسرار ألمانيا أو استكشاف السجادة المتنوعة لبلدان أخرى، أنا هنا لخدمتك. من أدلة الوجهات المثيرة إلى الغوص الثقافي العميق، أقدم وجهة نظر فريدة على الطاولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى