مطعم رزقة برلين أشهر المطاعم الحلال في ألمانيا

إذا كنت تبحث عن أشهر مطاعم الوجبات السريعة في ألمانيا وتحديدًا في مدينة برلين، فحتمًا يجب أن تكون وجهتك إلى مطعم رزقة برلين الذي سنتحدث عنه اليوم في مقالنا هذا على موسوعة ألماني بيديا ونذكر لك كل التفاصيل عنه.

Almanypedia ستقدم لكم اليوم نبذة عن أشهر مطاعم الدجاج الحلال التي يقصدها العرب والألمان وكل الجنسيات بشكل رئيسي بمجرد وصولهم إلى مدينة برلين وتحديدًا شارع ميلاشتراسه.

رغبةً في الاستمتاع بطعم الدجاج المقلي والبروستد والمشوي اللذيذ الذي يقدمه Risa Chicken في قائمة طعامه ذات الأسعار البسيطة.

نبذة عن مطعم رزقة برلين

أشهر المطعم الحلال في ألمانيا (1)

Rizqa Berlin Restaurant أو مطعم رزقة الموجود في مدينة برلين هو أحد أشهر المطاعم الحلال الموجودة في ألمانيا والتي تقدم الوجبات السريعة المكونة من الدجاج والبطاطس المقلية والسلطات مع المشروب اللذيذ من اختيارك.

تم تأسيس مطعم رزقة برلين في عام 2004 بواسطة عائلة صغيرة أرادت أن تقدم وجبات الطعام السريعة بكل حب إلى ضيوف مطعمها بدءًا بالدجاج المشوي على شواية الفحم والذي تعطي طعم رائع للطعام.

حتى أن المطعم يقوم بتحضير الدجاج الطازج بداخل المكان يوميًا للمحافظة على جودته وضمانها.

لم يكتفي مطعم ريسا برلين بوجبات الدجاج المشوي فقط فضم إلى قائمته الدجاج المقلي بالطرق العربية الشهيرة (البروستد) والتي يفضلها الكثيرون من العرب الموجودين في ألمانيا.

وحتى أن الألمان أصبحوا يعشقونها ويتهافتون على المطعم بشكل كبير بالإضافة إلى العديد من الجنسيات الأخرى.

كما يقدم المطعم أنواع متعددة من السلطات والمشروبات الغازية وصلصات الطعام والبطاطس وحتى المثلجات، والتي يمكنك الحصول عليها في شكل وجبة متكاملة (Compo) أو طلب ما ترغب به بشكل منفرد دون أي قيود.

كذلك راعى مطعم رزقه برلين أن تكون أسعاره في الحدود المعقولة التي يقدر عليها الجميع بالإضافة إلى تقديمه لبعض العروض من آن لآخر والتي تجعل سعر الوجبة أقل بكثير من الأسعار الأصلية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في برلين يجب عليك تجربتها

قائمة طعام مطعم رزقه برلين

مطعم رزقة في برلين

يقدم مطعم رزقة برلين من خلال قائمة طعامه مجموعة متنوعة من الوجبات والمقبلات مع رفع شعار (حلال – Halal) على لافته وقائمة طعامه حتى يؤكد لعملائه أن الدجاج تم طهيه وتجهيزه باتباع طرق الشريعة الإسلامية فلا يجدوا حرج في تناوله.

تضم قائمة طعام مطعم رزقة وجبات تتراوح أسعارها بين 8.9 يورو للوجبات الفردية إلى 40 يورو للوجبات العائلية التي تحتوي على عدد قطع أكبر يكفي لمجموعة من الأشخاص ومعها أنواع مختلفة من المقبلات والصلصات.

يمكنك الحصول على ما تختاره من Risa Chicken Menu من بين العديد من الأنواع الموجودة في قائمة unsere speisen والتي منها التالي:

  • ساندوتش الدجاج المقلي (JALLA).
  • ساندوتش الدجاج المشوي (BBQ Burger).
  • ساندوتش جبنة الحلوم “للأشخاص النباتيين” (HALLO HALLOUMI).
  • راب الدجاج بأنواعه.
  • قطع الدجاج المقلية (ستربس / أجنحة / صدور دجاج / أوراك الدجاج)
  • قطع الدجاج المشوية (أجنحة / صدور دجاج / أوراك الدجاج)
  • المشروبات (عصائر / مياه غازية).
  • المقبلات (سلطات / بطاطس بأنواعها / المخللات).
  • الصوصات (أنواع مختلفة).
  • وجبات الأطفال.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم رزقة برلين أشهر المطاعم الحلال في ألمانيا

كيفية الطلب من مطعم رزقة في برلين

يتيح مطعم RISA التواجد في المطعم لتناول الطعام بداخل صالاته الكبيرة أو في الجزء الخارجي منه (OUTDOOR) للاستمتاع بالشمس وأجواء الشارع المكتظ بالمارة، ليفتح أبوابه يوميًا وحتى منتصف الليل مرحبًا بالجميع.

ويكون الطلب من خلال اختيار الأوردر من قائمة الطعام الموجودة بداخل المحل أو عن طريق الاطلاع عليها على الموقع الإلكتروني Risa-Chicken والطلب ليصلك إلى المنزل أو حتى Take Away بأن تطلب الطعام من المطعم وتتناوله في مكان آخر (سفري).

يمكنك التعرف على قائمة طعام رزقا برلين التي يوفرها من خلال الموقع الإلكتروني بالدخول عليه من هذا الرابط رابط الموقع.

أو حتى من على صفحة الفيس بوك الخاصة به Risa Chicken وهذا رابط الصفحة

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم عزام برلين تناول الأطعمة العربية اللذيذة داخل ألمانيا

فروع مطعم رزقة في ألمانيا

مطعم رزقه برلين

تتواجد فروع مطعم رزقة في ألمانيا والتي يمكنك الذهاب إليها لتناول الطعام أو طلبه دليفري في المناطق التالية:

  • Hardenbergpl. 2

رقم التليفون +493026366060

  • Müllerstraße 30

رقم التليفون +493045081088

  • Sonnenallee 26 D

رقم التليفون +493060975295

  • Tempelhofer Damm 144
  • Turmstraße 39
  • Schönhauser Allee 45

كما يمكنك التواصل مع إدارة مطعم رزقة برلين عن طريق الفرع الرئيسي الموجود في العنوان التالي:

  • Hardenbergplatz 2, – 10623 Berlin
  • رقم التليفون +493026366060
  • رقم الجوال 01735194985
  • أو البريد الإلكتروني [email protected]

كما يمكنك تقديم استمارة بالشيء الذي تريد الاستفسار عنه أو الشكوى الخاصة بك على الموقع الإلكتروني.

اقرأ أيضًا المزيد عن مطعم الشام برلين أشهى المأكولات السورية اللذيذة

Rizqa Restaurant Berlin WIR SIND FÜR EUCH DA

  • WEDDING.
  • MOABIT.
  • PRENZLAUER BERG.
  • NEUKÖLLN.
  • TEMPELHOF.
  • CHARLOTTENBURG

آراء زوار مطعم رزقة برلين شارع العرب

مطعم رزقه في برلين

مطعم رزقة في برلين من المطاعم التي تحصل عادة على تقييمات عالية من قِبَل زوارها اللذين اعتادوا على الحضور إليه وتناول الأطعمة الشهية، فلا تجد آراء مخيبة للآمال من بين العدد الهائل الذي يحضر إليه بشكل يومي.

وتتعدد الآراء وتقييمات الزوار بين من يثني على جودة الطعام أو أناقة ونظافة المكان أو سرعة تلبية الطلب وقلة الأسعار وغيرها من وسائل الجذب الذي يعتمدها المطعم للمحافظة على عملائه وهو الهدف الرئيسي لزقة في المقام الأول منذ أن قرر أصحابه فتح أول فرع له.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم البيك برلين أفضل وجبات الشاورما بمذاق رائع ولذيذ

تجربتي في مطعم رزقه في برلين

عند البحث عن مطعم في بلد جديد وخاصةً إذا لم نذهب له من قبل، يكون معرفة تجارب أشخاص قد قاموا بزيارته وآرائهم فيه أمرٍ هام.

وهو ما تتيحه لنا موقع حجز المطاعم اون لاين، أو تقييمات المطعم نفسه على متاجر التطبيقات في حالة كان يمتلك تطبيق يمكن الحجز من خلاله عليها.

وليس هذا فقط، يمكنك أيضًا معرفة تقييمات أشخاص حقيقية لمطعم رزقة برلين، من خلال الدخول على حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة به، وقراءة تعليقات من قاموا بتجربة طعامه من قبل.

وبشكلٍ عام، معم رزقة برلين من أفضل المطاعم العربية التي حازت على ثقة جميع زواره، سواء عرب أو ألمان، أو حتى أشخاص من أي دولة أخرى، متواجدين في ألمانيا للسياحة أو للعمل أو غيرها.

وتشيد تقييمات زوار مطعم رزقة في برلين على أن الوجبات التي يتناولوها من خلاله، أرخص من الكثير من المطاعم الأخرى، وكذلك الطعم مميز وكرسبي وفاق توقعاتهم بشكلٍ كبير.

اقرأ أيضًا – أفضل مطاعم شارع العرب في برلين رحلة ممتعة في قلب الشرق الأوسط

الأسئلة الشائعة عن مطعم رزقة برلين Risa Chicken

هل مطعم رزقة برلين يقدم وجبات حلال؟

مطعم رزقة الموجود في ألمانيا وأشهر فروعه متواجد بشارع العرب في برلين يرفع شعار (حلال – Halal) على لافتة وقائمة طعامه تأكيدًا على أن الدجاج الذي يقدمه مجهز وفقًا للشريعة الإسلامية.

ما هي مواعيد مطعم رزقة برلين؟

جميع فروع مطعم رزقه الموجود في برلين تفتح أبوابها لاستقبال عملائها حتى منتصف الليل بشكل يومي ويمكنك التأكد قبل التوجه إليه وزيارته عن طريق صفحة التواصل الاجتماعي أو رقم التليفون الموجود في المقال.

Huda Adel

مرحبًا، أنا مغامرة بالدم وكاتبة بالروح، أعمل في مجال السفر والكتابة منذ عدة سنوات، ومتخصصة في الكتابة عن ألمانيا وأوروبا، كما أعشق الكشف عن الأماكن الخفية وتقديم نصائح السفر الداخلية. من خلال كتاباتي، أسعى لتوفير الإلهام والمعرفة للمسافرين المتحمسين، بينما أكتشف العجائب الثقافية والطبيعية للعالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لنمنحك أفضل تجربة ممكنة على موقعنا. بالمتابعة في استخدام هذا الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
قبول
سياسة الخصوصية