ما هو موقع موزاييك للتسوق في المانيا mozzaik online shop؟

نشأ موقع موزاييك للتسوق في المانيا mozzaik online shop على يد أحد اللاجئين السوريين، وتحت شعار “من ريحة البلد” أًصبح Mozzaik GmbH الموقع الإلكتروني رقم واحد في ألمانيا المتخصص بمجال تجارة السلع والمنتجات العربية بشكل عام والسورية بوجه خاص، ولم يكتفي بممارسة نشاطه في ألمانيا وحدها، بل يقوم بتوصيل مختلف البضائع العربية إلى كل مكان في أوروبا.

وقد حقق موقع موزاييك للتسوق في المانيا mozzaik shop نجاحًا منقطع النظير خلال مدة زمنية قصيرة من إطلاقه؛ نظرًا لجودة المنتجات العربية التي يوفرها بأسعار تنافسية، وتمكنه من التغلب على احتكار بعض المحلات للسلع العربية وطرحها للمستهلكين بأسعار مبالغ فيها.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل مواقع التسوق في المانيا عبر الانترنت

كيفية التسجيل على موقع موزاييك للتسوق في المانيا

موقع-موزاييك-للتسوق-في-المانيا

عملية التسجيل على موقع موزاييك للتسوق في المانيا لا يوجد بها أي تعقيد، فعندما تقوم بالبحث عن عنوان Mozzaik GmbH أو mozzaik shop أو موزاييك في المانيا أو بالطبع موقع موزاييك للتسوق في المانيا، سيظهر لك الموقع وبعدها تقوم بإدخال بياناتك للحصول على حسابك فيه.

والخطوات المطلوب منك اتباعها كي تقوم بإنشاء حساب على موقع موزاييك للتسوق في المانيا هي أن تضغط على إنشاء حساب وبعدها تختار اللقب الذي تحمله من بين “السيد” إذا كنت رجلًا أو “السيدة” لو كنتي امرأة، ثم تقوم بإدخال الاسم الأول واسم العائلة والبريد الإلكتروني وكلمة المرور وتقوم بتأكيد كلمة المرور التي أدخلتها وتكتب تاريخ ميلادك.

ولا تنسى أن تقوم بالاشتراك في النشرة الإخبارية التي يقدمها موقع موزاييك للتسوق في المانيا، وكذلك خدمة تلقي رسائل بريد إلكتروني بالعروض الخاصة المقدمة من قبل موزاييك في المانيا، ثم تضغط على تسجيل لتحصل على حسابك في Mozzaik GmbH.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل شركات تأمين السيارات في المانيا Autoversicherung in deutschland

ما بعد التسجيل على موقع موزاييك في المانيا

شركة-موزاييك-للصناعات-الغذائية

عند وصول البريد الإلكتروني الذي يؤكد لك اكتمال عملية إنشاء حسابك على Mozzaik GmbH، عليك أن تقوم بتسجيل الدخول على موقع mozzaik shop باستخدام البريد الإلكتروني وكلمة السر الخاصة بحسابك، ثم تقوم باستكمال بياناتك على الموقع.

والبيانات المطلوب منك استكمالها على حساب موقع موزاييك للتسوق في المانيا الخاص بك، هي أن تقوم بإدخال عنوانك، وتبدأ عملية إدراج العنوان بإدخال الاسم الأول واسم العائلة ويأتي بعدهم خانة العنوان ثم الرمز البريدي والمدينة التي تسكن بها والبلد والتي هي في حالتنا هذه ألمانيا.

ورقم الهاتف الجوال الذي تحمله، وقم بوصف العنوان وحدد ما إذا كان خاص بمحل إقامتك أو مكان عملك، يُتيح لك mozzaik shop إدخال اكثر من عنوان على أي حال.

مواد غذائية عربية في ألمانيا mozzaik مواد غذائية

موزاييك-في-المانيا

بعد اكتمال عملية تسجيل حسابك على موقع موزاييك للتسوق في المانيا، يكون اشتياقك في ذروته للمنتجات العربية التي تفتقدها كثيرًا نتيجة لنقل حياتك إلى أوروبا، فتبدأ بمجرد دخولك إليه البحث عن مواد غذائية عربية في ألمانيا وحينها سوف تجد الفلافل والحمص بالطحينة والحمص المسلوق والفول المدمس والطحينة والزعتر معروضين على الموقع.

وتوجد مواد غذائية عربية في ألمانيا يمكن أيضًا العثور عليها باستخدام موقع موزاييك للتسوق في المانيا، وهي الزعتر والملوخية والمخللات بأنواعها ودبس الرمان والجبنة وورق العنب والزيتون ومعجون الطماطم والتونة والسردين والبامية والمسقعة والبازلاء الخضراء والفاصوليا وأنواع متنوعة من المربي بل تجد حتى ترمس مسلوق.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مواد غذائية عربية في ألمانيا بالجملة والقطاعي

كل هذا على العبوات المُغلفة له أسماء شركات عربية، وبيانات السلعة تكون مكتوبة باللغة العربية، بفضل سياسة الموقع الذي يحصل على مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا ويقوم بتوفيرها للمستهلكين، فتشعر وكأنك قد قمت بالتسوق من أحد المحلات في بلدك العربية الأم.

ولا تقتصر خدمات موقع موزاييك للتسوق في المانيا على توفير مواد غذائية عربية في ألمانيا، بل يمكنك أن تجد عليه أيضًا تصنيفات أخرى وهي الأدوات المنزلية والشرقيات والاكسسوارات والأراكيل والفحم واللوحات والتحف الفنية، ويسهل على الفتيات شراء ما يحتاجون إليه من الملابس العربية والحجاب باستخدام الموقع.

إتمام عملية الشراء من على موقع موزاييك

mozzaik-shop

عندما تقوم باختيار المُنتج الذي ترغب في شرائه باستخدام موقع موزاييك للتسوق في المانيا، سواء كان مواد غذائية عربية في ألمانيا أو من السلع الأخرى، سوف يتم إضافة طلبك إلى عربة الشراء وبعدها تقوم بتحديد إذا ما كنت زبون حالي أم زيون جديد.

فإذا كنت زبونًا جديدًا على موقع موزاييك للتسوق في المانيا قم عندها بإدخال اسمك واسم العائلة وعنوان البريد الإلكتروني الخاص بك وكلمة السر ورقم الهاتف الجوال والعنوان الذي ترغب في أن يأتي طلبك عليه، ولاحظ أن عنوان شحن الطلب يختلف عن عنوان فاتورة الدفع، ولا تنسى أن تقوم بتأكيد سياسة الخصوصية.

وبعد ذلك قم باختيار واحدة من طرق الدفع المتعددة التي يسمح بها الموقع، وضع كافة البيانات المتعلقة بطريقة الدفع، وسوف يخبرك الموقع بشركة الشحن التي تم إسناد مهمة توصيل الطلب إليها، والتاريخ المتوقع وصول الطلب إليك فيه.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تفعيل خط ألدي في ألمانيا في خلال دقيقتين فقط

سياسة الشحن الخاصة بموقع موزاييك للتسوق في المانيا

موزاييك-دوسلدورف

تحتاج عملية الشحن لأي مكان داخل ألمانيا عند الطلب من موقع موزاييك إلى فترة تتراوح ما بين يوم وحتى خمسة أيام عمل، أما إذا كان الشحن لدولة أوروبية أخرى وليس لمكان داخل حدود ألمانيا فإنه يحتاج لما يصل إلى عشرة أيام عمل، أما مصاريف الشحن فهي متفاوتة حيث تجدها داخل ألمانيا 6,5 يورو، ويصبح مجانًا إذا وصلت تكلفة الطلب إلى 29 يورو.

وتوجد دول تكون مصاريف الشحن الخاصة بها 9,99 يورو على أن يُصبح مجانيًا بداية من 49 يورو، وهذه الدول هي بلجيكا ولوكسمبورغ وهولندا وجمهورية التشيك وفنلندا وفرنسا وبريطانيا وإيطاليا، وإمارة موناكو والنمسا والسويد وبلوندا وإسبانيا والمجر.

ويصل سعر الشحن إلى 15 يورو على أن يُصبح مجانيًا بداية من 75 يورو للدول التالية “بلغاريا، وإستونيا، وسلوفينيا، وسلوفاكيا، وكرواتيا، ولاتفيا، وليتوانيا، ورومانيا، واليونان، وإيرلندا، والبرتغال”.

أما في دول “سويسرا، وأندورا، وغيرنسي، وجيرسي، وليشتنشتاين، وسان مارينو”، فإن مصاريف الشحن تصل إلى 40 يورو، على أن يًصبح مجانيًا في حالة وصول سعر الطلب إلى 100 يورو.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن شركة سيمنز الالمانية تعرف على تاريخها ومجالات عملها

شركة موزاييك المانيا للصناعات الغذائية mozzaik shop

Mozzaik-kontakt

تحت شعار من الأرض إلى المصنع، تأسست شركة موزاييك المانيا للصناعات الغذائية في عام 1963، لتستمر على مدار 59 عامًا في العمل والتطوير من أجل الارتقاء بجودة منتجاتها، حيث امتلكت شركة موزاييك للصناعات الغذائية العديد من المزارع والتي أوكلت مهمة إدارتها لمجموعة من المهندسين الزراعيين الأكفاء، حتى تخرج منها مواد غذائية عربية عالية الجودة.

وعندما أتي العام 2019، دخلت شركة موزاييك المانيا للصناعات الغذائية السوق المصري، وقامت بإنشاء مجموعة من المزارع بالإضافة إلى مصنع للمواد الغذائية، مع استمرار سعيها من أجل الحفاظ على سمعتها الطيبة التي بنتها خلال السنوات الماضية، بإخراج منتجات عالية الجودة مطابقة للمواصفات العالمية، وهو ما فتح لها المجال منذ تأسيسها لعرض منتجاتها في كل مكان بالعالم، حيث رحب الجميع باستيراد ما يحمل اسم شركة موزاييك للصناعات الغذائية.

وألمانيا كواحدة من الأسواق الأوروبية التي شهدت ميلاد موقع موزاييك للتسوق في المانيا لبيع المنتجات العربية، فتحت أبوابها أمام منتجات شركة موزاييك للصناعات الغذائية، حيث توفر مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا بكميات كبيرة، وتجدها في بيت كل عربي يتسوق احتياجاته من على موقع mozzaik مواد غذائية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن منظمة awo في ألمانيا يدٌ للعون يجدها كل مستحق

مواد-غذائية-عربية-في-ألمانيا

ولعل أهم ما تورده الشركة من مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا، ورق العنب، والخيار المخلل، والزيتون الأخضر، والمكدوس، وغيرها من المنتجات شديدة الرواج على موقع موزاييك للتسوق في المانيا.

مطعم موزاييك دوسلدورف

مطعم موزاييك دوسلدروف هو وجهه أخرى تحتاجها للحصول على مواد غذائية عربية بالجملة في ألمانيا، تجده في شارع كولنر 226 ب دوسلدروف 40227، وفيه يمكنك الاستمتاع بوجبتك في الهواء الطلق أو بداخل شرفة وسيجد أطفالك مكانًا يجعل زيارتهم للمطعم ممتعة وتشجعك على إحضارهم معك إلى المطعم في المرات القادمة.

مع الاستمتاع بدخول مجاني على شبكة الإنترنت خلال وجودك فيه، حيث يوجد WiFi عالي السرعة داخل المطعم، حتى تتمكن من مشاركة لحظات استمتاعك بالزيارة مع أًصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

mozaik-lebensmittel

وقد تم تجهيز مطعم موزاييك دوسلدروف لحفلات الزفاف ومختلف المناسبات الخاصة، ويقدم الوجبات السريعة، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة، ويعمل طوال أيام الأسبوع، ولن تنزعج من رائحة دخان سجائر أحدهم؛ لأن المطعم خصص منطقة لهذا الغرض بعيدًا عن باقي زواره.

وإذا قمت بزيارة مطعم موزاييك دوسلدروف، سوف تكون على موعد مع أشهى المأكولات الشرقية، من دول البحر المتوسط والدول العربية والفارسية واللبنانية والتركية، مما يجعله يشكل ملتقى لكافة الثقافات الشرق أوسطية، ويخلق جوًا من الدفء فيما بينهم.

ولو كان لك صديقًا نباتيًا سيجد بداخل المطعم أِشهى الأطباق المخصصة للنباتيين، والتي تجعل زيارتهم للمطعم استثنائية بحق، ويقدم موزاييك دوسلدروف العديد من الوجبات الصحية المناسبة لهؤلاء الذين يتبعون الحميات الغذائية.

وعقب الانتهاء من وجبتك في مطعم موزاييك دوسلدروف، سيحين وقت الاستمتاع بتناول الشاي الساخن، الذي يمكنك الحصول عليه مع النعناع أو القرنفل بحسب رغبتك، وبالطبع القهوة العربية سيعثر عليها محبيها، والمشروبات الغازية الباردة والعصائر الطازجة، مع أجود أنواع المخبوزات الشرقية والكعك.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن فتح حساب في بوست بنك المانيا Deutsche Post Bank

مواد-غذائية-عربية-بالجملة-في-ألمانيا

أسئلة شائعة عن موقع موزاييك للتسوق في المانيا

هل mozzaik shop عبارة عن موقع فحسب أم توجد تطبيقات هاتف محمول له؟

لا يقتصر عمل mozzaik shop على الموقع الإلكتروني فحسب، بل يمكنك الحصول على التطبيق الذي يوفره mozaik lebensmittel بسهولة من على جوجل بلاي إذا كنت تحمل هاتف أندرويد أو آبل ستور إذا كان هاتفك من إصدارات ايفون.

ما هو نظام النقاط المعتمد في mozaik lebensmittel؟

هي طريقة أقرها موقع Mozzaik kontakt لتمييز عملائه الذين يستمرون في الشراء من على الموقع، وهؤلاء يحصلون على نقاط من الممكن أن يحصلون بسببها على عروض أو خصومات نتيجة شرائهم من على Mozzaik kontakt؛ كوسيلة تسويقية من الموقع لتعزيز ولاء العملاء.

من هي شركات الشحن التي يتعامل معها Mozzaik kontakt؟

يتعامل موقع Mozzaik kontakt مع شركات شحن موثوقة للغاية في أوروبا وليس ألمانيا وحدها، وهذه الشركات هي DPD وشركة DHL وكذلك شركة UPS.

Mozzaik-GmbH

ما هي وسائل الدفع التي يقبلها موقع Mozzaik kontakt؟

يمنح Mozzaik kontakt مستخدميه مرونة كبيرة في سداد ثمن البضائع والسلع التي يقومون بشرائها، حيث يقبل الدفع باستخدام الفيزا والماستر كارد ومن خلال موقع Paypal أو تحويل ثمن السلعة عبر الحساب البنكي؛ وذلك لجعل تجربة الشراء من الموقع أٍسهل على المستهلكين.

لماذا لا يمكن استخدام mozaik lebensmittel في الوقت الحالي؟

توقف mozaik lebensmittel عن العمل هو مؤقت وليس نهائي، حيث يعمل المطورون المسؤولون عن الموقع على على تحسينات رئيسية في المستودعات الخاصة بهم، بالإضافة إلى تطوير لائحة المنتجات وتحسين الخدمة الامُقدمة للمستهلكين العرب في جميع أنحاء أوروبا، لذلك تجد عملية الشراء من على mozaik lebensmittel متوقفة هذه الأيام، ولكنها سوف تعود قريبًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى