الحياة في ألمانيا

أفضل خط انترنت مفتوح في المانيا

استطعت الإقامة في ألمانيا مؤخرًا ولديك عمل جديد وتحتاج إلى الإنترنت؟ اليوم لك الفرصة في الحصول على خط انترنت مفتوح في المانيا والمعني هنا بخط الإنترنت المفتوح هو خط الإنترنت اللامحدود.

فإذا كنت قد انتقلت حديثًا من دولة على شاكلة مصر على سبيل المثال فأنت على علم أن الإنترنت عادةً محدود إنما في ألمانيا فهنا الوضع مختلف تمامًا.

في هذا المقال عبر موسوعة ألماني بيديا almanypedia، سنُعرفك عزيزي القارئ على معلومات تسمع بها لأول مرة عن الإنترنت في دولة ألمانيا وستتعرف معنا على افضل شريحة انترنت في المانيا.

بالإضافة إلى إمكانية التعاقد مع شركة O2 في المانيا أحد أشهر شركات الإنترنت، كما سنوضح لك عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا، كل هذا وأكثر نتطرق له خلال هذا المقال.

أشهر شركات الإنترنت في ألمانيا

شركة-O2-في-المانيا

في الحقيقة لم يكن هناك الكثير من الشركات التي تعمل على توفير خط انترنت مفتوح في المانيا ولكن مع التطوير التقني للبنية التحتية المستمر في ألمانيا أصبح هناك عدد من الشركات التي تعمل على توفير خطوط إنترنت مفتوحة أو غير محدودة للاستخدام، من أبرز هذه الشركات ما يلي:

  • شركة فودافون ألمانيا Vodafone Germany.
  • شركة الاتصالات الألمانية O2.
  • شركة دويتشه تيليكوم الألمانية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أهم شركات الاتصالات في ألمانيا ومعايير الاختيار بينها

اسم الشركةالموقع الرسمي
كونجستار CONGSTARhttps://www.congstar.de/
1&1https://www.1und1.de/
Antec Servicepoolhttps://www.antec-servicepool.de/
Fonialhttps://www.fonial.de/
Filiagohttps://filiago.de/
Htphttps://www.htp.net/
Vodafonehttps://www.vodafone.de/
O2https://www.o2online.de/

افضل شريحة انترنت في المانيا

من أجل الحصول على أفضل شريحة انترنت في المانيا يجب الحرص أثناء اختيار الشركة والغرض من وراء شراء الشريحة، فإذا كنت من المتنقلين كثيرًا في مختلف أنحاء ألمانيا فهناك نوع معين من الشرائح وإذا كنت قليل التنقل وتقطن في منطقة معينة هناك شريحة أخرى سيتم ترشيحها لك.

فالأولى ستكون بحاجة إلى واحدة من شرائح شركات التيليكوم الألمانية، فهناك خيار أمثل وهو شراء شريحة تعمل وفق إحدى خطط شركة فودافون أو شركة تيليكوم الألمانية كالتي تعرف باسم free net Mobile.

لكن إذا كنت من قاطني البيوت الريفية في المناطق والقرى الصغيرة في ألمانيا فعليك أن تسأل أولًا المستخدمين لشبكات الاتصالات من حولك.

فكل ما عليك هو التأكد من أن هناك مزودي خدمة أقوياء مثلما ذكرنا لك في قائمة أشهر شركات الانترنت في المانيا في الفقرة السابقة وعليها ستقوم بالذهاب إلى أي فرع من فروع الشركات المذكورة والعمل على شراء شريحتك الخاصة والمناسبة؟

اقرأ أيضًا المزيد عن تفعيل خط ألدي في ألمانيا في خلال دقيقتين فقط

شركة O2 في المانيا

عروض-خطوط-الاتصالات-في-ألمانيا

تعتبر واحدة من أقوى شركات الإنترنت في العالم وليس في ألمانيا فحسب، فهذه الشركة مُعتمد من وزارة الاتصالات في ألمانيا وتعمل على التفرد دائمًا بمجموعة ضخمة من الخدمات سواء كانت تلك الخدمات على الأجهزة الذكية النقالة أو الأجهزة الثابتة وغيرها من الإمكانات التي لا حصر لها ولا عدد.

أضف إلى ذلك الباقات السعرية المميزة والمنافسة لمختلف شركات الاتصالات.

تتمتع الشركة بالخبرة الكبيرة في مجال الاتصالات والموثوقية كذلك، فالتعاقد مع هذه الشركة قد يكون هو الأفضل بين الشركات التي استطعنا ذكرها لك سابقًا في مقالنا اليوم.

لهذا لا تتردد في الحصول على إنترنت تصل سرعته إلى 250 ميغا بايت في الثانية الواحدة كأفضل خط انترنت مفتوح في المانيا بالكامل.

عروض شركة O2

تقدم الشركة الكثير من العروض المميزة التي بإمكانها مساعدتك في الحصول على تجربة أكثر من رائعة بالاتصال بالإنترنت في ألمانيا.

حيث أنها توفر خط انترنت مفتوح في المانيا بسرعات متفاوتة تناسب الجميع والإنترنت في ألمانيا، بالمناسبة ليس محدود في أي شركة اتصالات، فهذا ممنوع في ألمانيا، لهذا لا تقلق أن تنتهي باقة الإنترنت لديك في وقت من الأوقات.

أضف إلى ذلك، قامت الشركة بالعمل على توفير هواتف ذكية من إنتاجها، واستطاعت أن تقدم للعملاء الكثير من المزايا من خلال هذه الهواتف مثل الحصول على خط انترنت مفتوح في المانيا مع الشرائح في حال أراد العميل ذلك وإذا لم يُرد فبإمكانه الاستفادة بالعروض التي تقدمها الشركة لكل حاملي هواتفها الذكية، ففي كلا الحالتين أنت فائز عزيز القارئ.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أهم اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني

مميزات خطوط الإنترنت من شركة O2

تتمتع شركة الاتصالات الألمانية O2 بالكثير من المزايا التي مكنتها من التنافس مع غيرها من شركات الاتصالات في ألمانيا مما يدل على قوة الشركة، ومن أبرز الامتيازات التي يمكنك الحصول عليها والاستفادة منها كعميل للشركة ما يلي:

  • إمكانية الحصول على بطاقة أو سيم كارد بكل سهولة وبدون عقد إذا أردت ذلك.
  • توفر لك الشركة مجموعة ضخمة ومتنوعة من باقات الإنترنت التي بإمكانك الحصول عليها بإرادتك.
  • بكل سهولة بإمكانك تغيير الباقة الخاصة بالاتصالات والإنترنت المفعلة على البطاقة في أي وقت شئت.
  • الإنترنت في ألمانيا من الشركة قوي الإشارة مقارنةً بالمنافسين في أي مكان آخر.
  • إمكانية الحصول على خط انترنت مفتوح في المانيا بكل سهولة ودون حدود تحميل وبسرعات تصل إلى 150 ميجا بايت في الثانية الواحدة.
  • الاستفادة من الهدايا التي تقدمها الشركة شهر تلو الآخر والتي تصل إلى 25 يورو.

اقرأ أيضًا المزيد عن كيفية تعبئة رصيد لايكا ألمانيا وتفعيل إنترنت Lycamobile في ألمانيا

عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا

خط-انترنت-مفتوح-في-المانيا

استطاعت شركات الاتصالات الألمانية المختلفة العمل على توفير الكثير من عروض خطوط الاتصالات في ألمانيا والتي تسمح لك بالاستفادة بالكثير من المزايا الرائعة وخصوصًا خاصية خط انترنت مفتوح في المانيا، ومن أبرز العروض التي يمكنك الاستفادة منها ما يلي:

  • عرض باقة ماجنتا موبايل أكس أل:

واحدة من أقوى باقات الاتصالات في ألمانيا التي بإمكانك الحصول عليها والاستفادة بها بمقابل 85 يورو تقريبًا، يمكنك الحصول على بيانات لا نهائية غير محدودة بالإضافة إلى خط انترنت مفتوح في المانيا يسمح لك باستخدام الإنترنت دون حدود.

  • عرض باقة O2:

كما تعرفنا سابقًا أنها واحدة من أقوى الشركات الإلكترونية للاتصالات في ألمانيا، توفر لك عزيز القارئ فرصة للحصول على الباقة الرئيسية في الشركة والاستفادة ببيانات لا نهائية مع خط انترنت مفتوح في المانيا بسعر خاص جدًا يقدر بـ 40 يورو تقريبًا.

  • باقة أولنت فلات أل Allnet Flat L:

تقدم هذه الباقة واحدة من أشهر شركات الاتصالات في ألمانيا ألا وهي شركة Congstar واستطاعت الشركة العمل على توفير الباقة بسعة 20 جيجا بايت بسعر 30 يورو تقريبًا.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن كيف يمكن الحصول على إنترنت اورتيل موبايل ألمانيا وما هي مميزاته؟

  • باقات شركة Sim.de:

واحدة من الشركات المعروفة بقوتها في ألمانيا، استطاعت العمل على توفير مجموعة من باقات الاتصالات المميزة التي تساعد المستخدمين على الاستمتاع بالإنترنت والاتصالات بكل سهولة وبأسعار في المتناول، فتأتي تفاصيل الباقات الخاصة بالشركة على النحو التالي:

  • باقة بسعة 5 جيجا بايت بسرعات تصل إلى 50 ميجا بايت بسعر 5 يورو شهريًا.
  • باقة بسعة 7 جيجا بايت بسرعات تصل إلى 50 ميجا بايت بسعر 7 يورو شهريًا.
  • باقة بسعة 16 جيجا بايت بسرعات تصل إلى 50 ميجا بايت بسعر 11 يورو شهريًا.
  • باقة بسعة 50 جيجا بايت بسرعات تصل إلى 50 ميجا بايت بسعر 25 يورو شهريًا.
افضل-شريحة-انترنت-في-المانيا

أسئلة طرحها الآخرون عن خط انترنت مفتوح في المانيا

هل الانترنت مجانا في المانيا؟

هناك الحالتين، فهناك إنترنت مجاني في ألمانيا وكذلك هناك الإنترنت المدفوع والإنترنت المدفوع يكون أقوى وأسرع ويوفر وصول أسهل.

كيف اشتري خط في المانيا؟

كل ما عليك هو الذهاب إلى واحدة من شركات الاتصالات المذكورة في مقالنا اليوم وطلب الحصول على خط جديد وبإمكانك الحصول على خط جديد في بعض الشركات بدون توقيع عقد.

كم تبلغ سرعة الانترنت في المانيا؟

تصل سرعة الإنترنت في الكثير من خطوط الاتصالات المفتوحة في ألمانيا إلى 250 ميجا بايت في الثانية.

كيف يمكنني ان اعرف رقم هاتفي في المانيا؟

الطريقة سهلة وبسيطة، فهناك دائمًا تطبيقات خاصة بالشركات التي قد قمت بشراء منها خط في ألمانيا، من خلال هذه التطبيقات يمكنني الدخول لواحدة من الخدمات المقدمة ألا وهي معرفة رقم الهاتف وبالتالي يمكنك بسهولة التعرف على رقم الهاتف، كما يمكنك التعرف على رقم الهاتف الخاص بالخط الخاص بك بمجرد الشراء فيكون الخط مكتوبًا على علبة الخط.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى