برنامج OTTO للتقسيط في ألمانيا

إذا كنت ترغب في شراء أثاث لمنزلك أو بعض الأجهزة الكهربائية في ألمانيا وترغب في برنامج تقسيط يناسب ميزانيتك، فحتمًا سيكون برنامج OTTO هو الخيار المناسب الذي يوفر لك شراء كل مستلزماتك وتقسيط تكلفتها على عدة أشهر وتتفادى ضغط ارتفاع الأسعار الذي زادت حدته خلال الآونة الأخيرة.

تنزيل برنامج OTTO للتقسيط

برنامج OTTO للتقسيط (1)

برنامج OTTO للتقسيط هو أحد برامج المتاجر الإلكترونية التي يمكنك من خلالها شراء مستلزمات أثاث المنزل بكل سهولة عن طريق تنزيل التطبيق أو الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بالتطبيق من خلال الرابط التالي.

يتوفر على برنامج OTTO للتقسيط في ألمانيا العديد من الأقسام المتخصصة لكل فرع من فروع أثاث المنزل أو الملابس أو ألعاب الأطفال أو معدات وملابس الرياضة أو حتى معدات الصيانة البسيطة ومعدات الحرف اليدوية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن ما هو موقع موزاييك للتسوق في المانيا mozzaik shop؟

كيفية الشراء بالتقسيط من Otto

كل ما عليك فعله للاستفادة بمميزات برنامج OTTO للتقسيط في ألمانيا تحميل التطبيق من الرابط الموجود بالأسفل على حسب نوع جوالك سواء أندرويد أو آيفون، ثم اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفتح برنامج OTTO للتقسيط بعد تنزيله.
  2. قم بإنشاء حساب على البرنامج وأدخل بياناتك الشخصية المطلوبة.
  3. أدخل بيانات الحساب المصرفي الخاص بك مع تسجيل رقم الحساب الدولي IBAN لتتمكن من الشراء بالتقسيط.
  4. اختر الفئة التي تود الشراء منها، ثم اختر المنتج المرغوب وضعه في قائمة المشتريات (عربة التسوق).
  5. بعد الانتهاء من تحديد العناصر التي ترغب في شرائها، اضغط على الذهاب للحساب.
  6. اختر أحد طرق الدفع وتحديدًا التي ستجد بها بيانات التقسيط.
  7. يمكنك تقسيط المنتجات لفترة تصل إلى 48 شهرًا.
  8. انتظر رسالة البنك سواء على البريد الإلكتروني الذي قمت بتحديده أثناء التسجيل على برنامج OTTO للتقسيط أو من خلال البريد العادي الذي يصل إلى منزلك.
  9. كما يمكنك في حالة رفض طلب التقسيط الذي تقدمت به على البرنامج، مراسلة الشركة المسئولة لمعرفة سبب الرفض وبحث إمكانية الموافقة وتفعيل ميزة التقسيط مرة أخرى.

يحتوي برنامج OTTO للتقسيط على العديد من السلع المختلفة والتي تتميز بجودتها على الرغم من قلة أسعارها عن نظيراتها في الأسواق مع وجود خاصية التقسيط بدون دفع فوائد على أغلب هذه السلع.

غير أن البرنامج يقوم بتحديد قيمة الفائدة على السلع المختارة بناءً على مدة التقسيط، كما يقوم البرنامج بإتاحة العديد من العروض بشكل دائم وخاصةً في المناسبات كالأعياد الرسمية والبلاك فرايداي Black Friday.

كيفية معرفة سعر الفائدة عند التقسيط من موقع OTTO ألمانيا

يقوم برنامج OTTO بعرض سعر الفائدة للمشتري على شكل جدول يحدد عدد شهور التقسيط وقيمة الفائدة في الشهر الواحد وقيمة الفائدة السنوية، ليقوم المشتري عن طريق معادلة بسيطة بمعرفة قيمة المبلغ الذي سيدفعه في مقابل السلعة التي قام بشرائها في نهاية فترة التقسيط.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل مواقع التسوق في المانيا عبر الانترنت

يمكنك من خلال المعادلة التالية معرفة قيمة المبالغ الإضافية التي ستدفعها زيادة عن سعر شراء المنتج، والمعادلة هي كالتالي:

الرسوم الإضافية = سعر المنتج الأصلي X الرسوم الإضافية كل شهر المحددة في الجدول X (عدد الأقساط /100).

فمثلًا إذا قام شخص بشراء منتج بسعر 250 يورو وأراد تقسيط قيمته على برنامج OTTO على 24 قسط شهري فسيكون الحساب كالتالي:

قيمة الإضافة الشهرية للتقسيط على 24 شهر كما هي موضحة في الجدول 0.65 % فستكون المعادلة بهذا الشكل:

250 يورو (سعر المنتج) X 0.65 (قيمة الإضافة الشهرية) X 24/100 (عدد الأقساط الشهرية) لنجد بعد هذه المعادلة أن قيمة المبلغ الإضافي على سعر هذا المنتج الذي قمنا بتقسيطه على 24 شهر هي 39 يورو، وبهذا يتم إضافة 39 يورو على السعر الأصلي للمنتج 250 يورو بالشكل التالي: (250 يورو + 39 يورو) فيصبح سعر المنتج بعد التقسيط 289 يورو.

كيفية معرفة سعر الفائدة عند التقسيط من موقع OTTO ألمانيا

موقع OTTO ألمانيا

يمكنك أيضًا عوضًا عن تنزيل برنامج OTTO القيام بتصفح موقع اوتو والشراء من عليه بكل سهولة، كما يمكنك تسجيل حساب عليه بنفس الخطوات التي شرحناها في التسجيل في برنامج OTTO.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن كيفية شراء بيت في المانيا خطوة بخطوة؟

ويشمل الموقع العديد من الأقسام التي يتوفر عليها سلع كثيرة لتفي برغبات المشتريين المتعددة ومن تلك الأقسام ما يلي:

  • أقسام الملابس (الرجالية والنسائية والأطفال).
  • أقسام الأطفال (لعب الأطفال ومستلزمات الأطفال).
  • قسم مستلزمات المطبخ.
  • قسم خاص بمستلزمات أعياد الميلاد (الزينة والهدايا وقسائم الشراء).
  • قسم الحديقة (مستلزمات رعاية الحدائق وحمامات السباحة المتنقلة والجلسات الخاصة بالحديقة من كراسي ومظلات وطاولات).
  • الكمبيوتر وإكسسواراته.
  • أثاث المنزل.
  • الأجهزة المنزلية.
  • معدات الحرفيين (الخاصة بالبناء والورش وغيرها).

كما يتوفر العديد من الأقسام الأخرى أيضًا، غير أن كل قسم يتفرع منه عدة أقسام بداخله لتتمكن من إيجاد ما تبحث عنه بشكل سريع وبمنتهى السهولة، كل ما عليك هو الدخول على الموقع والبدء في تصفحه للتعرف على هذه المنتجات.

otto عربي

اللغة العربية ليست من اللغات المدرجة على برنامج OTTO حتى الآن بجانب العديد من اللغات الأخرى المضافة على الموقع، ولكن يمكنك ترجمة الموقع إلى اللغة العربية عن طريق امتداد الترجمة الذي يوفره GOOGLE على متصفحها GOOGLE CHROME والذي يوفر لك الترجمة إلى العديد من اللغات الاخرى أيضًا غير العربية.

ولكن يجب التنويه أن هذه الترجمة ليست دقيقة 100% ولكنها تفي بالغرض ويمكن استخدامها لمعرفة ما المنتج المعروض أمامك وما هي تفاصيله، لذا قمنا في مقال برنامج OTTO بشرح التفاصيل الهامة الخاصة ببرنامج OTTO بالعربي وطريقة التقسيط والتسجيل في التطبيق.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مواد غذائية عربية في ألمانيا بالجملة والقطاعي

otto عربي

مواقع بيع بالتقسيط في ألمانيا

يوجد العديد من المواقع الأخرى التي توفر نظام البيع بالتقسيط وليس برنامج OTTO للتقسيط فقط، فيمكنك شراء المنتجات ودفع ثمنها على مدار عدة أشهر من خلال أحد المواقع التالي:

يعتبر موقع موبايل أحد المواقع الشهيرة والتي يتوفر فيها نظام البيع بالتقسيط على عدة أقساط، ولكن هذا الموقع متخصص فقط في بيع المركبات، فيمكنك من خلاله شراء سيارة صغيرة أو كبيرة أو حافلة أو حتى دراجة بخارية بأسعار معقولة.

موقع ماسكوس من المواقع التي يتوفر بها اللغة العربية لتصفح الموقع، وتوفر العديد من أنواع السيارات ومعدات وشاحنات الرفع والتحريج وتجهيز الأراضي، كما يمكنك من خلال الموقع وبعد توفير عدة أوراق الاستفادة من نظام البيع بالتقسيط لديهم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن كيف يتم شراء سيارة في المانيا خطوة بخطوة؟

روابط تحميل برنامج OTTO للايفون والاندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى