السياحة في ألمانيا

أفضل فنادق في برلين لعطلة الصيف لن تحتار بعد اليوم

البحث عن أفضل خيارات إيجاد فنادق في برلين هو ما يجب أن تفعله الآن، إذا كنت تُفكر في قضاء عطلتك الصيفية القادمة في ألمانيا.

نعلم أن ما يزال هناك بعض الوقت قبل فصل الصيف، وربما تتساءل لما العجلة في حجز فنادق برلين ولكنك ستكون على خطأ لو فكرت بهذه الطريقة، أنت لا تريد الانتظار حتى اللحظة الأخيرة التي تكون فيها الخيارات أمامك محدودة وربما بأسعار أكثر بكثير من العادي.

نريد أن يكون تركيزك على الاستمتاع بالعطلة، ولذلك من المهم أن تنهي عملية بحثك عن فنادق في برلين من الآن، ولمساعدتك في ذلك نقدم لك هذا المقال عبر موسوعة ألماني بيديا almanypedia الذي سوف يساعدك على حجز اوتيل في برلين ومعرفة أفضل الخيارات المتاحة أمامك.

فنادق برلين 5 نجوم

ارخص-اوتيل-في-برلين

سوف نستهل الحديث عن أفضل فنادق في برلين بذكر الخيارات الأفضل لإيجاد فنادق برلين 5 نجوم إذا كان هذا مستوى الرفاهية والراحة الذي تبحث عنه، فسيكون طلبك موجودًا في السطور القادمة.

فندق أدلون كمبينسكي برلين

من افضل فنادق برلين حيث يتميز بموقعه الرائع في وسط المدينة تمامًا، ويحظى بتقييمات مرتفعة على أبرز مواقع حجز فنادق برلين التي منها Booking.com وهو قريب للغاية من المعلم الأثري الشهير في برلين بوابة براندنبورغ وكذلك ساحة باريزر ونصب الهولوكوست، مما يسهل عليك عند الإقامة فيه أن تتحرك لزيارة هذه المعالم الأثرية الرائعة.

وقد وفر الفندق لنزلائه غرفًا على أعلى مستوى، من حيث الأثاث والأسرة والحمامات وأجهزة التلفاز وخدمة الواي فاي المركزية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن السياحة في برلين | افضل اماكن سياحية في برلين المانيا

علاوةً على المرافق حيث تجد في الفندق مسبح كلاسيكي، وصالة ألعاب رياضية ومركز سبا، ومكان لركن السيارات مع السماح بتواجد الحيوانات الأليفة.

يمكنك زيارة موقع الفندق عبر الرابط التالي.

فندق Orania.Berlin

أحد أعرق فنادق في برلين حيث يقع في مبنى Art Nouveau الذي تم ترميمه في العام 1913، أي أن هذا المبنى العريق قد صمد في برلين أمام العديد من الأحداث العصيبة من الحروب العالمية، وانقسام برلين لشرقية وغربية قبل وحدتها مجددًا.

ومما جعله من افضل فنادق برلين ذلك الطابع الكلاسيكي الساحر الذي تراه في جميع تفاصيل الفندق، من طريقة تصميم الغرف والنوافذ والأثاث، فتجد المنسوجات الحمراء والسجاد الفارسي المصنوع يدويًا والمصابيح، التي تزيد الفندق جمالًا في الليل.

إذا كان Orania خيارك عند حجز فنادق برلين فاعلم أنك سوف تحصل معه على خدمة النقل من المطار، وعندما تصل ستجد الغرف العائلية الرائعة، مع السماح بالحيوانات الأليفة، وآلات لصنع القهوة والشاي في جميع الغرف.

قم بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق عبر الرابط التالي.

فنادق-في-برلين

فندق روما

تجتمع العراقة والتاريخ مع الرقي والفخامة في أحد أهم فنادق برلين 5 نجوم حيث يرجع تاريخ المبنى المقام فيه فندق Hotel de Rome, A Rocco Forte Hotel إلى القرن التاسع عشر.

وتجده في موقع لا مثيل له في الجزء التاريخي من شرق برلين، ستجد فيه العديد من التفاصيل التاريخية التي تجعل تجربة إقامتك فيه أروع ما تكون.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في برلين يجب عليك تجربتها

نتحدث هنا عن منطقة المسبح وتصميم الردهة التي تجد فيها الأرائك المخملية السوداء كبيرة الحجم، ومزهريات باللون الأحمر الرائع، وأضواء كلاسيكية ولا ننسى قفص الطيور الوردي، وعند دخولك إلى الغرف سوف تجدها واسعة للغاية، بأثاث راقي وأعمال فنية بديعة.

يمكنك عند النزول في هذا الفندق أن تحصل على خدمة ليموزين، وتفريغ الأمتعة وكذلك تعبئتها عند المغادرة، مع توفير العديد من الوجبات الشهية والمشروبات الصحية، والحلوى بالأخص الشوكولاتة الداكنة الخالية من السكر وماء جوز الهند.

اطلع على الموقع الإلكتروني للفندق عبر الرابط التالي.

فندق Waldorf Astoria Berlin

كيف لا يكون ضمن أهم فنادق برلين 5 نجوم وهو يقع في ناطحة سحاب أنيقة تجدها في برلين الغربية، على مقربة من شارع التسوق الرئيسي في المدينة Kurfürstendamm، وعليه ستكون تجربة رائعة لزوجتك؛ كي تنزل في فندق فخم مثل هذا، ويسهل عليها التسوق كل يوم مثلما تحب.

ما ساهم في جعل Waldorf Astoria ضمن أهم فنادق في برلين هو اتساع غرف ذلك الفندق، وتلك الحمامات الرخامية الفاخرة، وسهولة التنقل بين طوابق الفندق عبر المصاعد المريحة، والإطلالات الساحرة التي تجدها من شرفة كل غرفة على العاصمة الألمانية.

قم بزيارة الموقع الإلكتروني للفندق عبر الرابط التالي.

فنادق-رخيصة-في-برلين

فندق Regent – Berlin, an IHG Hotel

قربه من متحف بيرغامون، وباريزي بلاتر، ونصب هولوكوست، وبوابة براندنبورغ، وساحة بوتسدام، وبرج تليفزيون برلين، والنصب التذكاري لجدار برلين والمتحف التاريخي الألماني.

وخدماته الفاخرة التي تتمثل في الإفطار الجيد، وخدمة النقل من المطار ومركز اللياقة البدنية وموقف السيارات الخاص، والواي فاي المجاني، والغرف العائلية وتلك المخصصة لغير المدخنين، جعلوه جميعًا من أفضل خيارات حجز اوتيل في برلين.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن المدينة المائية في برلين وجهة للمرح داخل العاصمة الألمانية

هو واحد من أفضل فنادق في برلين تم تصميمه بطريقة كلاسيكية في ميدان Gendarmenmarkt ما يفسر قربه من المعالم السابق ذكرها.

وتتميز غرف الفندق وأجنحته بأنها عازلة للصوت لتضمن لك الهدوء خلال إقامتك، وهو يحتوي على مطعم Charlotte & Fritz المصمم بشكل صالون من القرن التاسع عشر، يمكنك فيه الاستمتاع بمجموعة واسعة من الأطباق الكلاسيكية الشهية.

ولا تنسى زيارة موقعهم الإلكتروني عبر الرابط التالي.

أفضل خيارات ارخص اوتيل في برلين

تحدثنا في الجزء السابق من المقال عن فنادق في برلين من فئة الخمس نجوم للميزانيات المرتفعة، ولكن إذا كنت تريد قضاء عطلتك في برلين بميزانية منخفضة سوف نساعدك هنا على حجز اوتيل في برلين بأرخص الأسعار.

فندق مينينغر برلين هاوبتبانهوف

من الخيارات الاقتصادية التي تأتي في قائمة فنادق رخيصة في برلين الخاصة بنا، وهو يقع ما بين محطة برلين المركزية والبرلمان.

ويوفر لنزلائه غرفًا هادئة عازلة للصوت وحمام خاص وخدمة واي فاي مجانية لجميع الغرف، وعن وجبة الإفطار فسوف تتمكن من شرائها من M-Lounge بأسعار معقولة.

وهو أحد فنادق في برلين التي توفر لنزلائها مطبخ مشترك وتلفاز ومنطقة استرخاء، مع وجود مجفف ملابس مقابل بعض الرسوم، هذه خدمات جيدة عندما ترغب في حجز اوتيل في برلين بميزانية اقتصادية.

اقرأ أيضًا المزيد عن مطعم الدمشقي برلين فرصة للاستمتاع بالأطباق العربية والتركية في ألمانيا

فنادق-برلين-5-نجوم

فندق الشباب Ootel.com

إذا كنت تبحث عن حجز فنادق برلين لتقضي العطلة مع بعض أصدقائك، فسوف يكون من خياراتك الجيدة الاقتصادية أيضًا.

فهو يتمتع بمكتب استقبال ودود يعمل على مدار الساعة، يساعد على حجز اوتيل في برلين لتنزل في غرف بسيطة تفي بالغرض في رحلتك السياحية، وهو على مسافة خمس دقائق مشيًا من محطة القطار سبرنغبفوهل.

علاوةً على ذلك فإنه واحد من فنادق في برلين التي تتميز بقربها من المقاهي والمطاعم الجيدة في برلين، ولا يبعد سوى 20 دقيقة بالقطار عن برج التلفاز في برلين، وإذا كانت معك سيارة يمكن ركنها في موقف الفندق مقابل رسوم بسيطة.

ولكنك سوف تستفيد من خدمة الواي فاي المجانية، وتتمكن من الجلوس في الحديقة الملحقة بالفندق، والتمتع بنظام التكييف الموجود في الفندق.

فندق ليوناردو برلين

من خيارات فنادق رخيصة في برلين الجيدة، تقييم هذا الفندق هو ثلاث نجوم ويقع في حي شارلوتنبورغ بالعاصمة برلين، وهي منطقة تتميز بموقعها الذي يتوسط شارع التسوق في برلين ومركز المعارض.

ويقدم الفندق لرواده حدمة اختيار وجبة الإفطار من بوفيه الفندق ما بين السادسة والنصف وحتى العاشرة والنصف صباحًا، وذلك مقابل تكلفة بسيطة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم الشام برلين أشهى المأكولات السورية اللذيذة

وغرف هذا الفندق واسعة وبها مكيف للهواء ومكتب يمكنك العمل عليه، وهو يجعله من فنادق في برلين التي تناسب هؤلاء الذين أتوا إلى برلين في رحلة عمل، ويبحثون عن حجز فنادق برلين بأسعار اقتصادية.

ويوفر الفندق العديد من الصحف لنزلائه بمختلف اللغات، وهو على بُعد مائة متر فقط من محطة مترو شتراسه، بالإضافة إلى أنك سوف تحتاج إلى خمس دقائق مشيًا لتصل إلى محطة الحافلات.

وإذا كانت معك سيارات فسوف تتمكن من ركنها في موقف سيارات الفندق، الذي سيكون تجربة مميزة لذوي الهمم بما وفره لهم من مرافق.

حجز-فنادق-برلين

فندق أليكساندربلاتز

هو من خيارات ارخص اوتيل في برلين التي توفر لنزلائها خدمات جيدة قياسًا إلى السعر، حيث تجد فيه غرفًا عائلية، وأخرى لغير المدخنين، وخدمة استقبال تعمل على مدار الساعة، وتوفير وجبة الإفطار.

بالإضافة إلى مرافق مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، وخدمة واي فاي مجانية لجميع الغرف، مع موقف لركن السيارات بجوار الفندق، ومصعد لسهولة التحرك بين طوابق الفندق.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل مطاعم شارع العرب في برلين رحلة ممتعة في قلب الشرق الأوسط

فندق هوليوود ميديا

هو الآخر في قائمة ارخص اوتيل في برلين التي تقدم لك العديد من الخدمات المميزة، حيث ستجد في غرفتك حوضًا للاستحمام، وشرفة تطل على المدينة الرائعة، ومكيف للهواء وخدمة واي فاي مجانية.

مع إمكانية اصطحاب حيوانك الأليف عند إقامتك في هذا الفندق الذي لا يبعد عن محطة مترو أوهلاندشتراسه سوى خمس دقائق فقط تسيرها على قدميك.

فنادق شارع العرب في برلين

حجز-اوتيل-في-برلين

أدخرنا في حديثنا عن حجز فنادق برلين فنادق شارع العرب في برلين إلى نهاية المقال، فإذا كنت تريد أن تكون محاطًا بالناطقين بلغة الضاد في العاصمة الألمانية، وتتجول بين المتاجر العربية الموجودة هناك، فلا تجعل خياراتك تخرج عن هذه الفنادق.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم البيك برلين أفضل وجبات الشاورما بمذاق رائع ولذيذ

فندق Estrel Berlin

واحد من فنادق شارع العرب في برلين من فئة الأربع نجوم، إلا أن خدماته ستكون جيدة للغاية حيث توجد به أربعة مطاعم تقدم أشهى أنواع المأكولات، وحديقة مطلة على القناة المائية نيوكولن.

وهو يوفر خدمة النقل عبر الحافلات إلى المطار، ولا يفصله عن محطة القطار سوى دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.

وسوف تجد بهذا الفندق العديد من المرافق والخدمات الجيدة، مثل الواي فاي المجاني، ومرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، ومكتب الاستقبال المفتوح على مدار الساعة، وموقف السيارات، وصالة الألعاب الرياضية، علاوة على غرف غير المدخنين.

فندق Vier Jahreszeiten

لا يمكن أن نقول أنه ضمن فنادق شارع العرب في برلين حيث يبعد عنه مسافة تصل إلى ثلاثة كيلو مترات، إلا أنه يحظى بتقييم جيد وتوصيات من المسافرين العرب إلى برلين، على أنه من أفضل فنادق في برلين التي نزلوا فيها.

وهو من فئة الأربع نجوم ويحتوي على غرف لغير المدخنين، وخدمة غرف متميزة، ويعمل مكتب الاستقبال الخاص به على مدار الساعة.

وتتسم الغرف بعدم الضيق حيث تتراوح مساحتها ما بين 22 وحتى 26 مترًا، فيما تصل مساحة الأجنحة إلى 41 مترًا، ويمكنك العثور على هذا الفندق في العنوان التالي: Skalitzer Strasse 36، 10999 برلين، أو زيارة موقعهم الإلكتروني عبر الرابط التالي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم عزام برلين تناول الأطعمة العربية اللذيذة داخل ألمانيا

افضل-فنادق-برلين

أسئلة شائعة عن أفضل فنادق في برلين

هل يمكن حجز فنادق في برلين دون التحدث باللغة الألمانية؟

نعم، حيث إن غالبية الفنادق في برلين توفر خدماتها للنزلاء باللغة الإنجليزية، وتوجد فنادق في برلين تحدث عملائها بلغات أخرى أيضًا غير الإنجليزية.

لكن من الأفضل أن تعرف شيئًا من الألمانية لكيلا تواجه أي صعوبات في جولاتك السياحية خارج الفندق.

هل يمكن حجز فنادق في برلين برلين إلكترونيًا؟

نعم، حيث توجد عشرات الفنادق في برلين على مواقع الحجز الشهيرة مثل Booking.com، وأجودا، وكذلك Hotels.com وتريفاجو وغيرها الكثير.

كما أن الفنادق نفسها تمكنك من الحجز بطريقة إلكترونية عبر المواقع الإلكترونية الخاصة بها، والتي وضعنا لك روابط بعضها في المقال.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى