السياحة في ألمانيا

مطعم البيك برلين أفضل وجبات الشاورما بمذاق رائع ولذيذ

يعتبر مطعم البيك برلين نقطة جذب رئيسية للسياح والمواطنين داخل ألمانيا، حيث يأتون بشكل خاص لتناول الطعام داخل هذا المطعم الشهير الذي يمتلك سلسلة فروع في جميع الدول، ولا سيما داخل الدول العربية وبالتحديد في السعودية.

ويعتبر أهم ما يُميز المطعم شاورما البيك برلين ذات المذاق الجذاب والرائع، حيث أنها مُعدة بشكل جيد للغاية بداية من لحم الضأن المميز بالإضافة إلى مكونات السندوتشات الأخرى.

بالإضافة إلى أن مطعم البيك في برلين يقدم الفطائر البرلينية المجهزة بشكل مثالي.

ويتفاوت الزوار على مطعم البيك في برلين من أجل حجز الطاولات للاستمتاع بتناول الوجبات اللذيذة للغاية، ويعتبر شاورما البيك برلين المطبوخة بشكل جيد من الأطباق الرئيسية التي يطلبها الجميع بسبب طعمه الرائع.

ما هو مطعم البيك برلين؟

مطعم-البيك-برلين

مطعم البيك هو عبارة عن سلسلة مطاعم للوجبات السريعة، تم تأسيسه في منتصف السبعينات بالتحديد في عام 1974م، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، على يد شكور أبو غزالة.

وظل المطعم داخل مدن السعودية المختلفة، حتى قام بتطوير نفسه ليفتتح أفرعه الكثيرة في العديد من الدول حول العالم، ولعل أهمهم مطعم البيك برلين المميز الذي يجذب الكثير من السياح أو المواطنين.

اشتهر مطعم البيك في برلين بتقديم وجبات الدجاج والمأكولات البحرية مع البطاطس، وحظت بإقبالٍ كبيرٍ بسبب مذاقها المميز والرائع بسبب خلطة البهارات والتوابل بالإضافة إلى سعرها المناسب لجميع فئات المجتمع.

وانتقلت الشهرة إلى شاورما البيك برلين المميزة بطعمها ومذاقها الرائع وجودة لحم الضأن المستخدم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل مطاعم شارع العرب في برلين رحلة ممتعة في قلب الشرق الأوسط

أسباب نجاح مطعم البيك برلين

يمتلك مطعم البيك في برلين العديد من المميزات الرائعة التي جعلته يحتل مكانة مهمة داخل دول الخليج بالإضافة إلى فروعه في الدول الأخرى، وتتمثل هذه المميزات في الآتي:

  • يعتبر العملاء هم من الأسباب الأساسية لنجاح سلسلة مطاعم البيك بسبب مشاركتهم في تقييم كل الوجبات المقدمة، بالإضافة إلى رأيهم عن كل شيء خاص بالمطعم.
  • يعتمد مطعم شاورما البيك برلين على جودة الوجبات المقدمة التي ساعدت بشكل كبير في نجاحه وجذب العديد من العملاء لتجربة كل ما هو جديد ومميز داخل المطعم.
  • اعتماد مطعم البيك برلين على فكرة الربح طويل الأجل، فكان المطعم لا ينظر على الإطلاق إلى الربح القصير، بل كان هدفه إرضاء العملاء وتطوير سلسلة المطاعم لتحظى بشهرة واسعة في جميع أنحاء العالم، وعند افتتاح الفرع الأول في السعودية كانت وجبة البروست بـ 10 ريال وظلت على هذا السعر لفترة كبيرة جدا.

اقرأ أيضًا المزيد عن مطعم الشام برلين أشهى المأكولات السورية اللذيذة

كيف يمكن الشراء من مطعم البيك برلين؟

مطعم-البيك-في-برلين

يتميز مطعم البيك برلين بتنوع وجباته رائعة المذاق لكي تناسب كافة احتياجات ورغبات العملاء، من خلال قائمة الطعام المميزة من الأسماك أو الفراخ أو الشاورما أو البطاطس وغيرها، ومن أجل طلب الوجبات المفضلة لك عليك إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لمطعم البيك برلين.
  • قم باختيار كافة الوجبات المفضلة لك وإضافتها إلى سلة التسوق.
  • يجب تحديد الكميات التي تريد الحصول عليها بالإضافة إلى كتابة ملاحظات في حالة إذا أردت إلغاء بعض العناصر أو إضافة غيرها.
  • يوفر الموقع ميزة عداد السعرات الحرارية والذي يساعد في حساب السعرات الحرارية للوجبة المختارة، فهي تعتبر خدمة مميزة لهؤلاء الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية أساسية.
  • بعد الاختيار قم بتحديد طريقة الدفع المناسبة لك ثم إتمام عملية الطلب وانتظار وصول الوجبات في الوقت المحدد لها.

أين يقع مطعم البيك برلين في ألمانيا؟

يقع مطعم شاورما البيك برلين في 28 شارع سونينالي في 12047 برلين، وهو من أهم المطاعم الموجودة في ألمانيا والمختصة بأكلات المشويات واللحوم، بالإضافة إلى تقديم الشاورما اللذيذة للغاية على الطريقة السورية، مع تقديم المقبلات مثل المخلل والمايونيز.

يحظى مطعم البيك برلين بشهرة واسعة داخل ألمانيا، بسبب وجباته المميزة التي يقدمها للعملاء بلحم الضأن المميز والمُعد بشكل جيد للغاية، حيث يجذب المطعم العديد من الأشخاص لتناول الوجبات المميزة والمتنوعة، بالإضافة إلى تقديم كل ما هو جديد في قائمته باستمرار، مع الحرص على الحصول على أراء العملاء للتقييم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم الدمشقي برلين فرصة للاستمتاع بالأطباق العربية والتركية في ألمانيا

طرق التواصل مع مطعم البيك برلين

شاورما-البيك-برلين

يقدم مطعم البيك برلين خدمة العملاء على مدار 24 ساعة للرد على استفسارات وطلبات العملاء، وحل كافة مشكلاتهم وتتمثل طرق التواصل العديدة في الآتي:

التواصل من خلال رقم الهاتف 00966122866777 / 00940381802726.

عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك، تويتر“.

من خلال إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني [email protected].

من خلال صفحة اتصل بنا على الموقع الرسمي لمطعم البيك عبر هذا الرابط.

طرق الدفع المتاحة في مطعم البيك برلين

يوفر مطعم البيك برلين العديد من طرق الدفع المتاحة والتي تتناسب مع كافة احتياجات العملاء من أجل طلب الوجبات المفضلة لهم، وتتمثل طرق الدفع العديدة في الآتي:

  • من خلال استخدام البطاقة الائتمانية مثل الفيزا أو الماستر كارد.
  • عبر الحسابات البنكية الخاصة بالعملاء.
  • إمكانية الدفع عند الاستلام.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في برلين يجب عليك تجربتها

شاورما البيك برلين

مطاعم البيك في المملكة العربية السعودية معروفة بشاورماها اللذيذة التي تتميز بنكهاتها الغنية والمميزة، حيث يعتبر البيك من أشهر المطاعم في السعودية وقد اشتهر بتقديمه للوجبات السريعة مثل الشاورما والبروستد والهمبرغر.

شاورما البيك تتميز بالدجاج المشوي الذي يتم تتبيله بمزيج فريد من التوابل، والذي يتم تقديمه بالخبز العربي الناعم مع الخس، والطماطم، والبصل، والمخلل، وصلصة الثوم الكريمية.

إضافةً إلى ذلك، تعتبر خدمة العملاء في البيك ممتازة، حيث يتم تقديم الطلبات بسرعة وكفاءة، مما يجعل تجربة الطعام في البيك ممتعة ومرضية، ولذلك فإن مطعم البيك في برلين يسير على نفس خطى الفرع الأصلي ويقدم تجربة فريدة من نوعها.

اقرأ أيضًا المزيد عن مطعم عزام برلين تناول الأطعمة العربية اللذيذة داخل ألمانيا

كيفية تحميل تطبيق البيك برلين

يوفر مطعم البيك في برلين خدمة طلب المنتجات بدون الذهاب إلى فرع المطعم، وذلك من خلال استخدام تطبيق البيك برلين المميز الذي يمتلك العديد من الخصائص التي تجعل تجربة طلب الطعام أسهل وأسهل، ويتميز بالتطبيق بما يلي:

  • يوفر استخدام التطبيق الوقت المستغرق في انتظار دورك سواء لطلب الوجبات أو للدفع، وبالتالي يقلل من حجم طوابير الانتظار أمام الفروع.
  • يوفر خدمة التوصيل إلى باب منزلك في أسرع وقت مع تقديم أفضل خدمة.
  • يمتاز بسهولة الاستخدام وبتصميمه الجذاب.

طريقة تحميل تطبيق البيك برلين

  • إذا أردت تحميل التطبيق على نظام الأندرويد من خلال هذا الرابط.
  • تسجيل حساب جديد على التطبيق من خلال ملء البيانات الشخصية الخاصة بك من خلال كتابة الاسم والعنوان ورقم التلفون والبريد الإلكتروني مع تحديد كلمة السر الخاصة بك.
  • الدخول إلى الحساب الخاص بك من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور.
  • اختيار “اطلب الآن” ثم قم بإضافة الوجبات المفضلة لديك إلى سلة التسوق، ويجب مراجعة الطلب جيدًا حيث لا توجد سياسة استبدال وإرجاع إلا في حالة وجود الخطأ من المطعم نفسه بإرسال وجبات مختلفة تمامًا عن المطلوب.
  • قم بتحديد وسيلة الدفع المناسبة لك، ثم الضغط على اطلب لتنفيذ طلب وانتظار وصول الوجبة في الوقت المحدد لها.
  • يوفر التطبيق إمكانية تتبع طلبك من خلال الضغط على “تتبع الطلب الحالي” سيظهر لك كافة التفاصيل المرتبطة بالطلب، مع تحديد حالته في أي مرحلة سواء التجهيز أو التوصيل أو الاستلام.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن قائمة ألماني بيديا لأفضل مطاعم عربية في ايسن

Shawarma-Albaik-restaurant-Berlin

أسئلة شائعة عن مطعم البيك برلين

لماذا سمي مطعم البيك بهذا الاسم؟

بحث أصحاب المطعم عن اسم مميز ومختلف عن المطاعم الموجودة في جدة في هذا الوقت، ولم يمتلكوا الوقت أو الأموال من أجل اختيار شركة دعاية لتحديد اسم تجاري مميز، فاعتمدوا على التسمية بشكل عائلي، وبعد تصميم شعار “البيك” أطلق عليه في بادئ الأمر “كتكوت” ثم أطلق “الباشا”.

هل أكل البيك صحي؟

يتميز مطعم البيك بتقديم وجبات ذات سعرات حرارية قليلة، وأهم ما يُميز سلسلة هذه المطاعم هو وضع حاسبة السعرات الحرارية على الموقع الرسمي للمطعم من أجل حساب معدل السعرات الحرارية لهؤلاء الأشخاص الذين يتبعون حمية غذائية معينة، بالإضافة إلى كتابة عدد السعرات الحرارية الموجودة بجانب كل وجبة.

من اين يأتي دجاج البيك؟

يعتبر مصدر دجاج البيك الرئيسي والمعتمد هو دولة البرازيل التي تقوم بتربية الدجاج وذبحها ثم تجميدها جيدًا وشحنها خصيصًا لسلسلة مطاعم البيك، وذلك يتم وفقًا لمعايير عالية من الجودة.

هل تدعم سلسلة مطاعم البيك الدفع عند الاستلام؟

بالطبع توفر سلسلة مطاعم البيك خدمة الدفع عن الاستلام خاصة لهؤلاء الأشخاص الذين لا يفضلون المعاملات المالية أون لاين، بالإضافة إلى توفير طرق أخرى للدفع ومنها استخدام البطاقة الائتمانية سواء الفيزا أو الماستر كارد.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى