السياحة في ألمانيا

مطعم عزام برلين تناول الأطعمة العربية اللذيذة داخل ألمانيا

يمتلك مطعم عزام برلين شهرة واسعة داخل شارع العرب في مدينة برلين الألمانية، حيث يضم الشارع العديد من المطاعم المختلفة، فهو يعتبر عامل جذب كبير سواء للمواطنين داخل الدولة أو السياح، كما يعد مطعم عزام من أشهر هذه المطاعم.

يتميز مطعم عزام بتقديم الأكلات العربية الشهيرة داخل ألمانيا، فهو ينقل لك سحر الشرق داخل المطعم وأنت جالس في مكانك.

حيث يُقدم الأطباق الشرقية الشهيرة ومنها على سبيل المثال الفلافل والحمص، بالإضافة إلى الشاورما العربية المميزة والمعجنات بمختلف أنواعها.

كما يمتاز مطعم عزام في برلين بتنوع وجباته التي تناسب كافة الأذواق، فضلًا عن تقديمها بأسعار تناسب الجميع، مقارنةً بباقي المطاعم الأخرى الموجودة في نفس المنطقة، فهو يعتبر من المطاعم المفضلة لدى الجميع داخل ألمانيا.

مطعم عزام برلين في ألمانيا

مطعم-عزام-برلين

يعتبر مطعم عزام برلين من أهم وأشهر المطاعم المتخصصة في الأطعمة العربية الشرقية المعروفة والتي يفتقدها العملاء عند السفر إلى دول الغرب.

ولكن من أجل الحرص على نقل الشرق إليك أينما كنت، قام مطعم عزام بافتتاح فرعه المميز داخل برلين.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم البيك برلين أفضل وجبات الشاورما بمذاق رائع ولذيذ

يمتلك مطعم عزام في برلين قائمة متنوعة من الأطعمة المُعدة والمُجهزة بشكل جيد للغاية وبمذاق رائع، ولكنه يتميز ببعض الأطعمة التي تعتبر الأكثر طلبًا، وعلى رأسهم الفلافل والحمص والشاورما السورية، فضلًا عن المعجنات المميزة، بالإضافة إلى وجبات العشاء والفطار المتنوعة.

لا يمكنك السفر إلى ألمانيا دون الذهاب إلى مطعم عزام برلين، وتجربة تناول الطعام الشرقي هناك وبأقل الأسعار وبأفضل جودة، وهو ما وضعه في مكانة مميزة مقارنةً بباقي المطاعم المحيطة.

مميزات التعامل مع مطعم عزام في برلين

يمتلك مطعم عزام برلين العديد من المميزات التي ساعدته على أن يحتل مكانة جيدة وسط المطاعم الكثيرة التي يضمها شارع العرب في مدينة برلين الألمانية، وتتمثل هذه المميزات في الآتي:

  • يضم العديد من الساحات الداخلية المُجهزة بشكل جيد لاستقبال أعداد كبيرة.
  • مناسب للعائلات وللأطفال أيضًا، حيث يقدم وجبات مخصصة لهم.
  • يضم أيضًا ساحات خارجية لهؤلاء الذين يفضلون الجلوس في الهواء الطلق.
  • يوفر خدمة توصيل الطلبات حتى باب منزلك بأفضل جودة.
  • يقدم خدمة عملاء مميزة للرد على كافة الاستفسارات.
  • يوفر العديد من طرق الدفع المناسبة لجميع العملاء.

أين يقع مطعم عزام برلين؟

يقع مطعم عزام في برلين في شارع 54 سونينالي في 12045 برلين في ألمانيا بالتحديد في شارع العرب الشهير، الذي يضم العديد من المطاعم المميزة التي تقدم الأكلات الشرقية بأفضل جودة وبمذاق رائع يخطف القلوب.

ويعمل المطعم على مدار أيام الأسبوع من الأحد إلى السبت من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الحادية عشر مساءً.

اقرأ أيضًا المزيد عن مطعم الشام برلين أشهى المأكولات السورية اللذيذة

أكلات مطعم عزام برلين المميزة

مطعم-عزام-في-برلين

يمتاز مطعم عزام برلين بتقديم الأكلات الشرقية العربية على الطريقة اللبنانية، وأهم ما يشتهر به هو الحمص الذي يقدم مع الخبز وشرائح الطماطم بالإضافة إلى قطع النعناع والزيتون وبعض قطع الخضروات الحامضة، تعتبر من أفضل الأكلات وأكثرها طلبًا داخل المطعم.

كما يشتهر المطعم بما يُعرف بـ “المسبحة” والتي تشبه مكوناتها الحمص مع الطحينة ولكنها أقل سمكًا وتُقدم ساخنة، بالإضافة إلى الشاورما باللحم رائعة المذاق والسندوتشات الأخرى.

ويعود اكتشاف “المسبحة” على يد مؤسس المطعم الشيف حسام عزام، والذي أكد أنها صحية للغاية بسبب وجود الفلفل والثوم بها لأنها تعتبر من المضادات الحيوية الطبيعية للجسم، وبالتالي تساعد في علاج نزلات البرد والإنفلونزا بشكل خاص، لذلك يطلق عليها اسم “البنسلين العربي”.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم الدمشقي برلين فرصة للاستمتاع بالأطباق العربية والتركية في ألمانيا

كيفية الطلب من مطعم عزام برلين اون لاين؟

لا يمتلك مطعم عزام برلين موقعًا إلكترونيًا خاصًا به أو تطبيقًا خاصًا به من أجل طلب الوجبات أون لاين، ولكن على الرغم من عدم وجود ذلك، إلا أنه من الممكن طلب الوجبات المفضلة لديك وأنت جالس في منزلك، دون الحاجة إلى الذهاب إلى المطعم في شارع العرب في برلين، وذلك من خلال استخدام برنامج Uber Eats، وللطلب أون لاين من مطعم عزام في برلين عليك إتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي Uber Eats .
  • كما يمكنك الدخول عبر التطبيق، إذا أردت تحميله على الأندرويد من خلال هذا الرابط، أو على الآيفون عبر هذا الرابط.
  • تسجيل حساب جديد لك من خلال ملء البيانات المطلوبة سواء كتابة الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني وتحديد كلمة المرور الخاصة بك.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور الخاصة بك.
  • اختيار مطعم عزام برلين ثم الاطلاع على قائمة الطعام لاختيار كافة الوجبات المفضلة وإضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • اضغط على سلة التسوق وقم بمراجعة كافة الوجبات التي قمت بإضافتها مع تحديد الأعداد المطلوبة من كل وجبة، ثم حدد طريقة الدفع المناسبة لك من الطرق العديدة المتاحة ثم اضغط على تأكيد وانتظار وصول الطعام في الوقت المحدد له.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في برلين يجب عليك تجربتها

كيف يمكن التواصل مع مطعم عزام برلين؟

مطعم-عزام-ألمانيا

يقدم مطعم عزام برلين العديد من الطرق المتاحة والمختلفة للتواصل مع خدمة العملاء التي تعمل على مدار اليوم من أجل الرد على استفسارات العملاء المختلفة وحل أي مشكلات من الممكن أن تواجههم.

بالإضافة إلى استقبال الاقتراحات من أجل تحسين الخدمة المقدمة، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

طرق الدفع المتاحة في مطعم عزام برلين

يقدم مطعم عزام برلين العديد من طرق الدفع المتاحة والتي تناسب كافة احتياجات العملاء، سواء الذين يفضلون المعاملات المالية الإلكترونية أو الدفع نقدًا، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  • الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية ومنها الماستر كارد أو الفيزا كارد.
  • الدفع من خلال الحسابات البنكية الخاصة بالعميل.
  • إمكانية الدفع عند الاستلام بشكل نقدي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن السياحة في برلين | افضل اماكن سياحية في برلين المانيا

أسئلة شائعة عن مطعم عزام برلين

هل الطعام في مطعم عزام برلين حلال؟

بالطبع الأطعمة المتنوعة في مطعم عزام برلين حلال 100% حيث يستخدم لحوم مُعدة جيدًا بالإضافة إلى باقي الأكلات الأخرى.

هل يمكن تتبع الطلب من مطعم عزام برلين؟

تعتبر هذه الخدمة غير متاحة لأن المطعم لا يمتلك موقعًا إلكترونيًا خاصًا أو تطبيقًا خاصًا لشراء الوجبات ومن ثم تتبع الطلب، ولكن يمكن الاستفادة بهذه الخدمة عند إجراء الطلب من برنامج Uber Eats، حيث بعد إتمام الطلب سيظهر لك كل التفاصيل المتعلقة بطلبك والوقت المحدد للوصول ومراحل تحضير الطلب.

هل يعتبر عزام برلين مطعمًا لبنانيًا؟

بالطبع يعتبر مطعم عزام برلين من المطاعم العربية التي تقدم الأكلات الشرقية وبالتحديد اللبنانية فهو مشهور بتقديم الحمص ذات المذاق الرائع الذي يجذب كافة السياح والمواطنين في ألمانيا.

هل يتسع مطعم عزام برلين لاستقبال العائلات؟

بالطبع يتسع مطعم عزام برلين لاستقبال العائلات والأصدقاء والأطفال، حيث يضم ساحات داخلية بالإضافة إلى الساحات الخارجية لمحبي الجلوس في الهواء الطلق، حيث يوجد به العديد من المساحات الكبيرة التي تسع لاستقبال أعداد كبيرة ولا سيما العائلات.

هل يقدم مطعم عزام برلين وجبات غداء أو عشاء؟

يقدم مطعم عزام برلين العديد من الوجبات المميزة التي يعشقها الكثيرون خاصة هؤلاء الذين يفضلون الأكلات العربية والشرقية، وبالتالي فهو يقدم وجبات غداء أو عشاء من خلال وجبات الشاورما المختلفة أو الأكل اللبناني المميز بالإضافة إلى السندوتشات بأنواعها المختلفة.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى