لجنة التطعيمات توصي بهذا الأمر لمحاربة فيروس كورونا

Corona-Ticker: Hausärzte beklagen zu geringe Impf-Nachfrage

أوصت لجنة التطعيمات الدائمة باستمرار عمليات تطعيم الشعب الألماني ضد فيروس كورونا لمواجهة أي هجمات للمرض مرةً أخرى، وعلى الرغم من ذلك تقدم الممارسون العاملون بشكوى من قلة الأعداد الوافدة لأخذ التطعيم.

وقال Markus Beier رئيس جمعية الممارسين العاملين لصحيفة Funke أن الممارسين العاملين تقدموا بشكوى بسبب قلة الإقبال على التطعيمات ضد فيروس كورونا، موضحًا أن التطعيم هو الحل الأمثل لمكافحة الوباء ولا يجب في هذا الوقت أن يتم إهمال حملات التطعيم التي توفرها الدولة.

اخبار-المانيا-بالعربي---لجنة-التطعيمات-توصي-بهذا-الأمر-لمحاربة-فيروس-كورونا---ألماني-بيديا

وعلى الرغم من كل الجهود التي تقدمها حملات التطعيم من نشر الوعي بين المواطنين بخطورة فيروس كورونا وضرورة أخذ اللقاح إلا أن الأعداد المهتمة بأخذ التطعيم لازالت قليلة جدًا.

هذا وكان وزير التربية والتعليم الألماني قد أكد على المدارس ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية اللازمة لمواجهة فيروس كورونا لتجنب منع الدراسة وجهًا لوجه وإغلاق المدارس مرةً أخرى خاصةً أنه من المتوقع زيادة أعداد المصابين الآن بعد الرجوع من إجازة الخريف.

وصرح معهد Robert-Koch أن الأشخاص الذين توجهوا لأخذ اللقاح ضد فيروس كورونا في اليوم الجمعة 79 ألف شخص في ولايات ألمانيا ويوم السبت 54 ألف شخص فقط وتعتبر تلك الأعداد أقل بكثير مقارنةً بالعام الماضي والذي كانت أعداده تفوق هذه الأعداد بملايين.

المصدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى