السياحة في ألمانيا

مطعم صنوبر في برلين تذوق المأكولات الشرقية اللذيذة في قلب الغرب

يعتبر مطعم صنوبر في برلين من ضمن أهم المطاعم العربية الموجودة في ألمانيا حيث يقدم المأكولات العربية الساحرة التي يعشقها الكثيرون في قلب الغرب من بوابة ألمانيا.

ستجد كل ما تشتهيه في هذا المطعم فهو يصلح لتناول طعام الفطور من أنواع الجبن واللبنة المميزة بالإضافة إلى المشروبات الساخنة والعصائر، فضلًا عن تناول وجبة الغداء عند اختيار البيتزا الشهية بالأطعمة المختلفة التي تناسب الجميع.

كما أن مطعم صنوبر برلين يمتاز بأجوائه الرائعة التي تنقل لك سحر الشرق والبلاد العربية المميزة سواء في الأطعمة المُقدمة أو التصميم المميز للمطعم بالإضافة إلى الموسيقى التقليدية القديمة المعروفة.

كما يمكنكم أيضًا قراءة مقالات موسوعة ألماني بيديا باللغتين الإنجليزية والألمانية عبر الرابطين التالين: AlmanyPedia ENAlmanyPedia DE

أين يقع مطعم صنوبر في برلين؟

مطعم-صنوبر-برلين

يقع مطعم صنوبر برلين في سونينالي 96، 12045 برلين ألمانيا، وهي تعد من أهم المناطق المميزة داخل برلين أو بالتحديد ما يُعرف بشارع العرب في برلين الذي يضم العديد من المطاعم والمقاهي العربية المميزة.

حيث تمتاز بتقديم المأكولات الشرقية العربية ولا سيما السورية واللبنانية.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في برلين يجب عليك تجربتها

وأهم ما يميز مطعم صنوبر أسعاره المناسبة لجميع الفئات وجودة المأكولات المُقدمة من قبل أفضل الطهاة الموجودين داخل المطعم، مما سيجعله تجربة لا تُنسى عند رغبتك بالسياحة في برلين.

ويفتح مطعم صنوبر في برلين أبوابه من الإثنين إلى الجمعة من الساعة السابعة صباحًا إلى العاشرة مساءً، بينما يومي السبت والأحد من الساعة التاسعة صباحًا إلى الحادية عشر مساءً.

مميزات التعامل مع مطعم صنوبر برلين

يمتلك مطعم صنوبر في برلين العديد من المميزات التي جعلته عامل جذب للكثير من المواطنين داخل ألمانيا حيث يحرص الجميع على ضرورة تجربة الطعام بداخل المطعم وتذوق المأكولات اللذيذة التي لا تقاوم على الإطلاق، وتتمثل مميزات المطعم في الآتي:

  • يعتبر مطعم صنوبر مناسبًا للعائلات والأطفال حيث يخصص مساحات لتجمع العائلات داخله.
  • يضم ساحات خارجية للأشخاص الذين يفضلون تناول الفطور في الهواء الطلق والأجواء المشمسة.
  • يوفر خدمة توصيل الطلبات.
  • يقدم خدمة عملاء مميزة تعمل على مدار اليوم من أجل الرد على جميع الاستفسارات وحل جميع المشاكل وتلقي الاقتراحات من العملاء.
  • يقدم العديد من طرق الدفع المناسبة لجميع العملاء.
  • يضم قائمة متنوعة من المأكولات المُعدة بشكل جيد والتي تناسب جميع الأذواق.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم رزقة برلين أشهر المطاعم الحلال في ألمانيا

مأكولات مطعم صنوبر في برلين المميزة والشهية

يضم مطعم صنوبر برلين مجموعة متنوعة من المأكولات الشهية والمميزة التي تعكس سحر الشرق بداية من وجبات الفطور بأنواع اللبنة المختلفة فضلًا عن أنواع الخبز المتعددة.

كما تضم قائمة مطعم صنوبر في برلين مجموعة رائعة من المأكولات السورية ولا سيما الشاورما العربية اللذيذة التي لا يمكن لأحد أن يقاوم مذاقها اللذيذ فضلًا عن أنواع البيتزا المتعددة والتي تناسب كافة الأذواق.

كما يخصص المطعم قائمة للحصول على المشروبات اللذيذة سواء العصائر الطبيعية أو المشروبات الساخنة وغيرها.

وتضم قائمة الطعام المميزة لمطعم صنوبر في برلين العديد من الأقسام والتي تتمثل في الآتي:

  • السلطات بأنواعها المختلفة.
  • مناقيش فلات بريد.
  • مناقيش بريميوم.
  • مناقيش حلوة.
  • مقليات.
  • طبق بيض في مقلاة بالفرن الحجري.
  • الحمص.
  • مسبحة.
  • صحون اللبنة بأنواعها المختلفة.
  • المشروبات سواء العصائر الطبيعية أو المشروبات الساخنة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم الدمشقي برلين فرصة للاستمتاع بالأطباق العربية والتركية في ألمانيا

كيف يمكن الطلب من مطعم صنوبر في برلين

مطعم-صنوبر-في-برلين

يمكنك الذهاب بكل سهولة إلى عنوان مطعم صنوبر الواقع في سونينالي 96، 12045 برلين لطلب كل ما تريده وتتناول الطعام.

ولكن في حالة إذا كنت تريد طلب الطعام وأنت جالس في منزلك فلا يوجد أي مشكلة، على الرغم من أن مطعم صنوبر يمتلك موقعًا إلكترونيًا خاصًا به، إلا أنه لا يمكنك طلب الطعام من خلاله.

وللتغلب على هذه المشكلة من الممكن طلب الطعام من خلال برنامج Uber Eats، وللطلب أون لاين من مطعم صنوبر عليك اتباع الخطوات التالية:

  • ادخل إلى الموقع الإلكتروني الرسمي لبرنامج Uber Eats عبر هذا الرابط.
  • يمكنك الدخول عبر التطبيق من خلال تحميله على نظام الأندرويد من هذا الرابط، أو على الآيفون من خلال هذا الرابط.
  • قم بإنشاء حساب جديد خاص بك من خلال إدخال كافة البيانات الشخصية المطلوبة ومنها الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني ورقم الهاتف بالإضافة إلى تحديد كلمة المرور.
  • قم بتسجيل الدخول من خلال كتابة الاسم وكلمة المرور.
  • اختيار مطعم صنوبر من ضمن قوائم المطاعم الكثيرة أو عبر استخدام خانة البحث وكتابة اسم الموقع لتظهر لك النتيجة سريعًا.
  • قم باختيار كافة الوجبات التي تريد الحصول عليها ومن ثم إضافتها إلى سلة التسوق الخاصة بك.
  • اذهب إلى سلة التسوق الخاصة بك وتأكد من الوجبات التي اختارتها ثم حدد طريقة الدفع المناسبة لك من بين العديد من خيارات الدفع المتاحة ثم قم بالضغط على تأكيد وانتظار وصول الطلب في الوقت المحدد له.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم الشام برلين أشهى المأكولات السورية اللذيذة

كيف يمكن التواصل مع مطعم صنوبر في برلين

يقدم مطعم صنوبر في برلين خدمة عملاء متميزة تعمل على مدار الساعة من أجل تلبية كافة رغبات العملاء والرد على جميع الاستفسارات وحل جميع مشاكلهم، حيث يمكن التواصل معهم من خلال رقم مطعم الصنوبر وغيرها من الطرق المتعددة الأخرى والمتمثلة في الآتي:

  • التواصل عبر رقم مطعم الصنوبر: 00493028605480 حيث يعتبر هذا رقم مطعم الصنوبر الوحيد الخاص للاتصال بالمطعم.
  • إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني: [email protected].
  • التواصل عبر صفحة اتصل بنا من خلال هذا الرابط.
  • عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك، الانستجرام“.

طرق الدفع المتاحة في مطعم صنوبر برلين

رقم-مطعم-الصنوبر-في-برلين

يوفر مطعم صنوبر في برلين العديد من طرق الدفع المتاحة والتي تناسب كافة احتياجات العملاء سواء الدفع بشكل نقدي أو عبر استخدام الطرق الإلكترونية، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  • الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية ومنها الماستر كارد أو الفيزا كارد.
  • إمكانية الدفع عن الاستلام بشكل نقدي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مطعم عزام برلين تناول الأطعمة العربية اللذيذة داخل ألمانيا

أسئلة شائعة عن مطعم صنوبر في برلين

هل يمكنني طلب شحنات صنوبر في برلين من خلال اوبر إيتس؟

بالطبع يمكنك طلب الطعام من صنوبر في برلين بكل سهولة عبر اوبر إيتس من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص به ومن ثم إنشاء حساب جديد وإضافة كل الوجبات التي ترغب في تناولها إلى سلة التسوق ثم الذهاب إلى سلة التسوق والتأكد من جميع وجباتك ثم اختيار طريقة الدفع المناسبة وتأكيد الطلب وانتظار وصوله في الوقت المحدد.

كيف أحصل على شحن مجاني لطلبي من صنوبر؟

يمكنك الحصول على شحن مجاني عند طلبك من مطعم صنوبر عبر برنامج اوبر إيتس في حالة إذا كنت عضوًا في Uber One مع وجود حد أدني لقيمة قائمة مشترياتك.

هل يقدم مطعم صنوبر في برلين طعام حلال؟

بالطبع يقدم مطعم صنوبر في برلين طعامًا حلالًا حيث يعتمد على تقديم أفضل وأجود أنواع الأطعمة بمذاقها اللذيذ الذي لا يقاوم والمُعد على أيدي أفضل الطهاة.

هل يقدم مطعم صنوبر برلين مأكولات شرقية؟

يعتبر مطعم صنوبر برلين من أفضل المطاعم العربية الموجودة في ألمانيا أو بالتحديد داخل شارع العرب المشهور بضم الكثير من المطاعم والمقاهي التي تقدم أفضل وأجود الأطعمة العربية اللذيذة.

ويشتهر مطعم صنوبر في برلين بتقديم المأكولات السورية المميزة ومنها الشاورما أو الأطعمة اللبنانية ومنها اللبنة بأنواعها المختلفة، فضلًا عن أنواع البيتزا المتعددة والحمص والمسحبة وغيرها من الأطعمة الأخرى.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى