الحياة في ألمانيا

كيفية تعبئة رصيد لايكا موبايل ألمانيا Lycamobile

تُعد لايكا موبايل ألمانيا واحدة من أبرز شركات الاتصالات على مستوى العالم، حيث تشغل دور مشغل لشبكة افتراضية لبيع وتسويق خدمات الهاتف المحمول والإنترنت الدولي، حيث يتم تحقيق ذلك من خلال بطاقات الشحن مسبقة الدفع، مما يتيح توفير الخدمة للعملاء في جميع أنحاء العالم.

شركة Lycamobile تعتبر واحدة من الشركات الرائدة التي تقدم خدمات الإنترنت وشحن الرصيد للعملاء، ويمكن بسهولة تفعيل خدمة الإنترنت في ألمانيا دون الحاجة إلى زيارة فروع الشركة في مختلف أنحاء العالم، حيث يمكنك تفعيلها وأنت في راحة منزلك.

إذا كنت بحاجة أيضًا إلى شحن رصيد لايكا ألمانيا، يمكنك القيام بذلك بسهولة عبر اتباع سلسلة من الخطوات التي سنشرحها هنا في هذا المقال على ألماني بيديا AlmanyPedia، دون الحاجة إلى مغادرة مكانك الحالي، وبهذا يمكنك التحدث مع الآخرين في أي وقت.

وتسعى الشركة باستمرار إلى إرضاء عملائها، وتسعى أيضًا إلى تحقيق مبدأها الرئيسي “اتصل بالعالم بسعر أقل”.

ما هي شركة لايكا موبايل ألمانيا Lycamobile؟

لايكا موبايل ألمانيا

لايكا موبايل ألمانيا هي شركة اتصالات بريطانية تأسست عام 2006، وهي مشغل شبكة محمول افتراضية (MVNO) تقدم خدمات الهاتف المحمول والإنترنت الدولي بأسعار تنافسية.

كما تمتلك الشركة أكثر من 6.5 مليون عميل في 19 دولة حول العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة وألمانيا وأستراليا وإسبانيا وسويسرا.

تأسست لايكا موبايل في لندن، المملكة المتحدة، في عام 2006، وفي البداية، كانت الشركة تقتصر على تقديم خدماتها في المملكة المتحدة فقط، ومع ذلك، بدأت في التوسع في عام 2015، وسرعان ما أصبحت واحدة من أكبر شركات MVNO في العالم.

توفر لايكا موبايل ألمانيا مجموعة متنوعة من خدمات الهاتف المحمول والإنترنت الدولي، بما في ذلك:

  • مكالمات هاتفية محلية ودولية
  • رسائل نصية قصيرة
  • بيانات الجوال

وتتميز خدمات لايكا موبايل ألمانيا بأسعارها التنافسية، كما أنها تقدم مجموعة متنوعة من العروض والخصومات التي تجعلها خيارًا جذابًا للعملاء.

لايكا موبايل ألمانيا هي شركة اتصالات رائدة تقدم خدمات عالية الجودة بأسعار تنافسية، وتمتلك الشركة أكثر من 6.5 مليون عميل في 19 دولة حول العالم، وهي تستمر في النمو والتوسع.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هو أفضل موقع تواصل اجتماعي في ألمانيا؟

ما هي الخدمات المقدمة من شركة لايكا ألمانيا؟

لايكا ألمانيا هي شركة اتصالات رائدة تقدم خدمات الهاتف المحمول والإنترنت بأسعار تنافسية، حيث تأسست الشركة في عام 2006، وهي مشغل شبكة محمول افتراضية (MVNO) يعتمد على شبكة O2 الألمانية، كما تمتلك الشركة أكثر من 1.5 مليون عميل في ألمانيا، وهي تستمر في النمو والتوسع.

تقدم لايكا ألمانيا مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك:

  • الاتصالات الصوتية: تقدم لايكا ألمانيا مجموعة متنوعة من خطط المكالمات الصوتية، بما في ذلك المكالمات المحلية والدولية، وتبدأ أسعار المكالمات المحلية من 0.09 يورو للدقيقة، وتبدأ أسعار المكالمات الدولية من 0.05 يورو للدقيقة.
  • الاتصالات النصية: تقدم لايكا ألمانيا مجموعة متنوعة من خطط الرسائل النصية، بما في ذلك الرسائل النصية المحلية والدولية، حيث تبدأ أسعار الرسائل النصية المحلية من 0.05 يورو للرسالة، وتبدأ أسعار الرسائل النصية الدولية من 0.02 يورو للرسالة.
  • خدمات البيانات: تقدم لايكا ألمانيا مجموعة متنوعة من خطط بيانات الجوال، بما في ذلك بيانات الجوال المحلية والدولية، حيث تبدأ أسعار بيانات الجوال المحلية من 9.99 يورو شهريًا، وتبدأ أسعار بيانات الجوال الدولية من 1.99 يورو شهريًا.
  • خدمات التجوال: تقدم لايكا ألمانيا خدمات التجوال في أكثر من 190 دولة حول العالم، وتبدأ أسعار التجوال من 0.09 يورو للدقيقة، وتبدأ أسعار الرسائل النصية من 0.05 يورو للرسالة، وتبدأ أسعار بيانات الجوال من 0.02 يورو للكيلوبايت.
  • خدمات القيمة المضافة: تقدم لايكا ألمانيا مجموعة متنوعة من خدمات القيمة المضافة، بما في ذلك خدمات الرسائل القصيرة الغنية (MMS) وخدمات البريد الإلكتروني وخدمات الوسائط الاجتماعية.

بالإضافة إلى هذه الخدمات الأساسية، تقدم لايكا موبايل ألمانيا أيضًا مجموعة متنوعة من العروض والخصومات للعملاء، بما في ذلك:

  • عروض الاشتراك: تقدم لايكا موبايل ألمانيا عروضًا اشتراكية للعملاء الذين يشتركون في أكثر من خدمة واحدة.
  • خصومات الدفع المسبق: تقدم لايكا ألمانيا خصومات للعملاء الذين يقومون بدفع فواتيرهم مقدمًا.
  • خصومات الطلاب: تقدم لايكا ألمانيا خصومات للطلاب.

لايكا موبايل ألمانيا هي خيار رائع للعملاء الذين يبحثون عن خدمات اتصالات عالية الجودة بأسعار تنافسية، حيث تقدم الشركة مجموعة متنوعة من الخدمات، بما في ذلك المكالمات الصوتية والرسائل النصية وبيانات الجوال وخدمات التجوال، كما تقدم الشركة مجموعة متنوعة من العروض والخصومات للعملاء.

كيف يمكن شراء باقات لايكا موبايل ألمانيا؟

شراء-رصيد-لايكا-اون-لاين-ألمانيا

يمكن شراء باقات لايكا موبايل ألمانيا بكل سهولة، فضلًا عن إمكانية اختيار الباقة المناسبة للعميل ولاحتياجاته، حيث تقدم الشركة العديد من باقات الموبايل المميزة والمختلفة.

ولكن من أجل الحصول على باقات لايكا موبايل ألمانيا يمكنك إتباع هذه الخطوات:

  • الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة لايكا ألمانيا من خلال هذا الرابط.
  • أو الدخول إلى تطبيق لايكا موبايل لإنشاء حساب جديد، إذا أردت الحصول على التطبيق على نظام الأندرويد من هذا الرابط.
  • إنشاء حساب جديد على لايكا موبايل من خلال ملء البيانات الشخصية المطلوبة سواء الاسم أو العنوان أو رقم الهاتف أو البريد الإلكتروني مع تحديد كلمة السر الخاصة بك.
  • ثم الدخول إلى الحساب وتصفح الموقع والباقات المتاحة بكافة تفاصيلها للاختيار الأنسب بينهم.
  • وبعد تحديد باقات لايكا موبايل ألمانيا المناسبة قم بالضغط عليها من أجل شرائها والدفع عن طريق البطاقات الائتمانية سواء الفيزا كارد أو الماستر كارد.

اقرأ أيضًا المزيد عن كيف يمكن الحصول على إنترنت اورتيل موبايل ألمانيا وما هي مميزاته؟

كيف يمكن تعبئة رصيد لايكا ألمانيا؟

يمكن تعبئة رصيد لايكا ألمانيا عن طريق الاتصال بالكود المخصص لذلك وهو (*131* ثم الضغط على اتصال).

أما في حالة الرغبة في معرفة رصيد لايكا ألمانيا يمكن الاتصال بـ (*131 ثم الضغط على اتصال)، بينما إذا أردت معرفة رقم لايكا ألمانيا الخاص بك عن طريق (*132 ثم الضغط على اتصال).

وفي حالة الرغبة في معرفة رصيد الإنترنت الخاص بك يمكنك الاتصال بـ (*137 ثم الضغط على اتصال)، ولتفعيل الاتصال الدولي عن طريق إرسال رسالة إلى الرقم 2525 وكتابة (SPAR).

وإذا قمت بخطوة تعبئة رصيد لايكا ألمانيا ثم أردت تحويل هذا الرصيد إلى باقة إنترنت يجب إتباع الخطوات التالية:

  • باقة 1GB: من خلال الضغط على (*139*11000# ثم الضغط على اتصال).
  • باقة 3GB: من خلال الضغط على (*139*13000# ثم اضغط اتصال).
  • باقة 5GB: عبر الضغط على (*139*15000# ثم اضغط اتصال).

كيف يمكن شراء رصيد لايكا اون لاين ألمانيا؟

تفعيل-إنترنت-Lycamobile-في-ألمانيا

يمكن شراء رصيد لايكا اون لاين ألمانيا بكل سهولة وذلك على عكس ما كان عليه في السابق.

كل ما عليك فعله هو الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة لايكا موبايل من أجل شراء رصيد لايكا اون لاين ألمانيا ثم اختيار خانة تعبئة الرصيد وكتابة رقم الهاتف ثم التحقق من البلد ومزود الشبكة.

ثم عليك تحديد المبلغ الذي تريد إعادة شحنه وقم بمعالجة الطلب من خلال استكمال باقي تفاصيل الدفع الخاصة بك مثل تأكيد الدفع ووسيلة الدفع المناسبة لك وكتابة البريد الإلكتروني الخاص بك.

بعد إتمام هذه الخطوات بالكامل بشكل صحيح سيتم إعادة شحن الرصيد خلال ثوانِ قليلة وستتلقى رسالة عبر البريد الإلكتروني للتأكيد على شحن الرصيد ومبلغ الدفع ورقم العملية وقيمة العمولة إن وجدت.

وإذا أردت معرفة رصيد لايكا ألمانيا يمكنك الاتصال بـ (*131 ثم اضغط على الاتصال).

وفي حالة إذا واجهت أي عطل ولم يتم إكمال العميلة، يمكنك الانتظار للتجربة في وقت لاحق، أما إذا كنت في حاجة ماسة معرفة رصيد لايكا ألمانيا عليك بالتواصل مع خدمة العملاء على الفور.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أهم شركات الاتصالات في ألمانيا ومعايير الاختيار بينها

كيف يمكن تفعيل إنترنت Lycamobile في ألمانيا؟

lycamobile-germany

يتم تفعيل إنترنت Lycamobile في ألمانيا بشكل تلقائي بعد اختيار الباقة الخاصة بك، وإذا لم يتم تفعليها عليك الاتصال بخدمة العملاء لإتمام عملية التفعيل.

أو يمكنك الدخول إلى الموقع الرسمي لشركة لايكا موبايل ثم الدخول إلى صفحة تفعيل الإنترنت لتحديد الرقم الخاص بك ومن ثم الضغط على تفعيل.

ولكن في حالة عدم تفعيل إنترنت Lycamobile في ألمانيا تلقائيًا ستلجأ إلى الطرق الأخرى والتي تحتاج فيها إلى أن يكون خط لايكا موبايل الخاص بك مفعل.

تفعيل الانترنت لايكا موبايل من تطبيق Lyca

يمكنك تفعيل الانترنت لايكا موبايل من خلال تطبيق الهاتف المحمول، فقط كل ما عليك هو اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بتسجيل الدخول على تطبيق Lyca.
  2. ادخل على حزم انترنت لايكا موبايل، واختار الباقة التي تريد تفعيلها.
  3. ثم انقر فوق كلمة “تنشيط”، واضغط مرة أخرى على تأكيد الاختيار.
  4. وبذلك، تكون قد قمت بتفعيل باقة لايكا للإنترنت بنجاح.

اقرأ أيضًا – ما هي افضل عروض الانترنت في المانيا وكيفية الحصول عليها؟

طرق الدفع المتاحة لتعبئة رصيد لايكا موبايل في المانيا

يوجد العديد من الطرق المتاحة لإعادة تعبئة رصيد لايكا موبايل في المانيا عبر الإنترنت وذلك لتلبية كافة احتياجات المستخدمين المختلفة وتتمثل هذه الطرق في التالي:

الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية سواء الماستر كارد أو الفيزا كارد.

السداد من خلال الطرق الإلكترونية مثل الباي بال أو أبل باي أو عن طريق العملات الرقمية مثل الكريبتو، ويختلف الأمر بناءً على الدولة التي تقوم بالشحن منها.

اقرأ أيضًا المزيد عن تفعيل خط ألدي في ألمانيا في خلال دقيقتين فقط

كيف يمكن التواصل مع لايكا موبايل في المانيا؟

تعبئة-رصيد-لايكا-ألمانيا

توفر شركة لايكا ألمانيا العديد من الطرق المتاحة من أجل التواصل مع خدمة العملاء للرد على جميع استفسارات العملاء وحل كافة المشكلات، وتتمثل هذه الطرق في الآتي:

  • التواصل عن طريق الهاتف المحمول من بطاقة لايكا موبايل عبر هذا الرقم 322، أو من خلال بطاقة أخرى عبر هذا الرقم 06912007322، من الإثنين إلى السبت من الساعة التاسعة صباحًا إلى الساعة السادسة مساءً.
  • عبر إرسال رسالة على البريد الإلكتروني [email protected].
  • عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك، تويتر، انستجرام“.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل شركات الانترنت في المانيا

كيفية الحصول على عروض خط لايكا في المانيا

موقع لايكا موبايل في ألمانيا يتيح لك العديد من الخدمات الرائعة والتي تخدم عملائها وتسهل عليهم الاستفادة من خط Lyca الذين يقومون باستخدامه.

ومن بين الخدمات التي توفرها Lyca Mobile إمكانية الدخول على الموقع الإلكتروني لمعرفة آخر عروض خط لايكا في المانيا.

تشمل عروض خط لايكا في المانيا التالي:

  • تتيح لايكا ألمانيا مجموعة من خطط الأسعار التي تتناسب مع الأفراد الذين يقومون بالاتصالات الدولية بشكل متكرر.
  • يمكنك الحصول على تخفيضات هائلة على باقات انترنت لايكا موبايل، بشكلٍ متغير وسعة إنترنت كبيرة وأحيانًا غير محدودة على بعض خطط الأسعار.
  • توفر لايكا ألمانيا خطط مدفوعة مسبقًا بأسعار معقولة.
  • عروض شحن لايكا موبايل متعددة وتتناسب مع تلبية احتياجات العملاء للمكالمات والرسائل النصية.
  • يمكنك تحويل رصيد لايكا الى انترنت بسهولة.
  • يتوفر العديد من اكواد لايكا موبايل ألمانيا التي تسهل عليك التعامل مع خطك.

اقرأ أيضًا – أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا التي لا غنى عنها

أسئلة شائعة عن لايكا موبايل ألمانيا

أين رقم Iccid Lycamobile؟

يعتبر رقم ICCID مطلوبًا من أجل تفعيل بطاقة SIM وذلك بغض النظر عن المشغل الخاص بك، ويوجد رمز ICCID على ظهر حامل بطاقة SIM الذي تم إرساله إليك.

كيف يمكنني تفعيل Lycamobile Pass عن طريق الرسائل القصيرة؟

يعتبر الرمز 3535 هو بديل للاشتراك عن طريق الرسائل القصيرة في خدمات Lycamobile.
ولكن لكل خدمة من خدمات الشركة يوجد نص محدد يتم إرساله إلى رقم 3535، ومن الممكن معرفة هذه النصوص من خلال الموقع الرسمي للشركة.

كيف تحصل على 4G مع Lycamobile؟

يمكن الحصول على 4G من خلال الذهاب إلى الإعدادات ثم اختيار الشبكة واللاسلكية، ثم الضغط على الشبكة الخلوية وبطاقة SIM ثم الانتقال إلى إعدادات SIM.
وبعد الانتهاء من هذه الخطوات قم بإيقاف تشغيل هاتفك ثم تشغيله مرة أخرى من أجل تفعيل APN الجديد الخاص بك.

كيف احول رصيد لايكا الى انترنت؟

يمكنك ذلك من خلال تطبيق لايكا، أو عن طريق الكود *139#

كيف اعرف رصيد لايكا؟

من خلال الكود *131#

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى