تعلم اللغة الألمانية

أسعار كورسات معهد جوته القاهرة وكيفية التسجيل

أسعار كورسات معهد جوته 2022 القاهرة

أسعار كورسات معهد جوته القاهرة من الأمور التي يبحث عنها الكثيرون ممن يرغبون في السفر إلى ألمانيا أو تعلم اللغة الألمانية.

سوف نقدم لكم شرحًا وافيًا عن كافة تفاصيل كورسات المعهد ودوراته وأسعارها وكيفية حجزها من خلال موقع ألماني بيديا almanypedia.com.

يعتبر معهد جوتة المؤسسة الأولى عالميًا التي عملت ألمانيا على نشرها في العديد من دول العالم بهدف تسهيل تعليم اللغة الألمانية بشكل أكاديمي دعمًا لكل من يفكر في السفر إلى ألمانيا للحياة أو العمل أو الدراسة.

يضم معهد جوتا بالقاهرة أو الإسكندرية العديد من الكورسات المختلفة، وقد كان لمصر حصتها في هذا المعهد العالمي ليؤسس فرعًا في القاهرة جمع المئات من الراغبين في تعلم اللغة الألمانية والتعرف على جوانبها الثقافية.

وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم أسعار كورسات معهد جوته القاهرة.

وفي إطار سعينا الدائم لتقديم أفضل المعلومات وأسهل الشروحات لكافة الراغبين في تعلم اللغة الألمانية بسهولة قمنا بشرح دروس كتاب منشن وبعض الملاحظات الأخرى التي تعطي عملية تعلم الألمانية مزيدًا من المتعة من خلال:

جدول المحتويات عرض

أسعار كورسات معهد جوته القاهرة

أسعار كورسات معهد جوته القاهرة

أسعار كورسات معهد جوته القاهرة تختلف وتتنوع على حسب الكورسات والعروض التي يقدمها معهد جوته بالقاهرة لتلبي احتياجات جميع الأعمار وكافة احتياجات المتقدمين والطلاب.

لتكون الكورسات على الشكل التالي:

  • كورسات للغة الألمانية في مقر المعهد وقبل اختيار أي كورس يجب القيام باختبار لتقيم المستوى بهدف تحديد مستوى الكورس الذي يجب الانضمام إليه وتضم كورسات عادية ومكثفة.
  • وتتنوع أسعار كورسات معهد جوته القاهرة حسب نوع الكورس والمستوى وطريقة الحضور، كما أن الكورسات تتغير بشكل دوري لذا يجب التواصل مع المعهد لمعرفة الكورسات المتوفرة حاليًا.
  • كورسات أون لاين يتم حضورها عبر شبكة الانترنت حيث يمكن حجز الكورس بسهولة عبر الانترنت وتحديد المستوى ثم اختيار الكورس المطلوب.
  • كورسات التحضير للامتحان بهدف التمكن من تحصيل الشهادات الألمانية المعترف بها دوليًا، ويتم التعرف في الكورس على كافة أجزاء الامتحان وحل نماذج والتدرب إلى أن تصبح واثقًا من قدرتك على تجاوز الامتحان.
  • أسعار معهد جوته القاهرة بالنسبة لكورسات الأطفال تختلف عن الشباب أما من عمر 9-12 سنة ولهذه الفئة العمرية يقدم المعهد كورسات بطرق تعليم تفاعلية مرحة ومن عمر 13-15 سنة، يقدم المعهد كورسات أون لاين أو مدمج.

وسوف نتعرف أيضًا على تفاصيل أسعار كورسات معهد جوته القاهرة في السطور التالية.

اقرأ أيضًا: اسعار معهد جوته الاسكندرية وكيفية التسجيل

أسعار معهد جوته القاهرة

معهد جوته الألماني

تختلف الكورسات المقدمة حاليًا إلا أن أغلبها مدمج مع حضور عبر الانترنت، كما يوجد كورسات حضور في معهد جوته بالقاهرة، الأمر الذي يتطلب إحضار شهادة تطعيم ضد فيروس كورونا.

كما توجد كورسات مكثفة سريعة وهنا أسعار كورسات معهد جوته القاهرة علمًا أنه هناك تحديثات دائمة بخصوص الكورسات وأسعارها يمكن الاطلاع عليها عبر الموقع الرسمي لـ معهد جوته بالقاهرة.

الكورسالسعر
كورس مكثف سريع مستوى A28200 جنيه مصري
كورس مجموعة أونلاين مستوى A27000 جنيه مصري
كورس تعليم مدمج أونلاين مستوى B1.34000 جنيه مصري
كورسات تعليم مدمج أونلاين مستوى A1.3، A2.1، A2.2، A2.32750 جنيه مصري
كورسات تعليم مدمج أونلاين مستوى A1.1، A1.2، A1.32750 جنيه مصري
كورس حضور يتكون من 48 وحدة دراسية مستوى A1.12500 جنيه مصري

عادةً ما تكون الكورسات تعلم مدمج أي نصف الكورس تعلم ذاتي والنصف الآخر أونلاين عبر تطبيق زووم لجميع المستويات، كما أن أسعار كورسات معهد جوته القاهرة تختلف من وقتٍ لآخر وهناك بعض الحالات المُخفضة أيضًا.

اقرأ أيضًا – أفضل 10 افلام المانية لتعلم اللغة

معهد جوته الألماني

معهد جوته بالقاهرة (1)

تأسس معهد جوته الألماني عام 1951 وتم تسميته جوته تيمنًا بالأديب الألماني يوهان جوته، ويقدم المعهد خدمات في تعليم اللغة الألمانية كما يعتبر منبر ثقافي منتشر في أكثر من 80 بلد على مستوى العالم.

يقدم معهد جوته الألماني كورسات تعليمية للغة الألمانية للأساتذة والطلاب، ويهتم بالتبادل الثقافي والطلابي ونشر الوجه الثقافي لألمانيا في الأدب والموسيقى والفن وغيرها، كما يقدم منحًا دراسية للطلاب المميزين.

وستجد أن سعر كورس الألماني في معهد جوته مناسبًا لكل من يرغب في تعلم اللغة عن أسعار كورسات الألماني في مصر بشكلٍ عام.

معهد جوته بالقاهرة

تأسس معهد جوته بالقاهرة عام 1958 بهدف تعليم اللغة الألمانية، ومع تقدم الوقت تطور هدف المعهد ليصبح أكثر اهتمامًا بالتعريف بجميع الجوانب الثقافية والحياتية في ألمانيا.

إضافة إلى تنوع الكورسات التي يقدمها المعهد وإمكانية الحصول على شهادات لغة معترف بها دوليًا، مع تقديم الفرص للطلاب لإكمال دراستهم في ألمانيا وتقديم المنح للطلاب المميزين ليتحول بذلك معهد جوته القاهرة إلى منبر ثقافي مميز.

تتنوع المقرات التي تعقد فيها كورسات معهد جوته لتكون على الشكل التالي:

  • معهد جوته الدقي.
  • معهد جوته في مدينة السادس من أكتوبر (شركاء تعاون).
  • معهد جوته القاهرة الجديدة (شركاء تعاون).
  • معهد جوته في وسط البلد.
  • مركز جوتا الإسكندرية.
  • معهد جوته بالغردقة.

يمكنك معرفة جميع التفاصيل المتعلقة بكل مقر على موقع معهد جوته بالقاهرة الالكتروني، كما يمكنك أيضًا معرفة تحديث أسعار كورسات معهد جوته القاهرة من خلال الموقع أيضًا.

اقرأ أيضًا – ارخص معاهد اللغة في ألمانيا وأسعارها

فروع معهد جوته

فروع معهد جوته

معهد جوته الألماني في مصر يقوم بزيادة فروعه كل يومٍ حتى يستطيع تقديم خدماته على نطاقٍ واسعٍ في الجمهورية بأكملها.

فبعد أن كانت فروع معهد جوته في القاهرة فقط، أصبح له الآن فروع في الغردقة والإسكندرية، إلى جانب تقديم خدماته من خلال مراكز أخرى كشركاء تعاون للمعهد يمكنك من خلالهم الحصول على كورس جوتا.

أماكن معهد جوته في مصر تشمل الفروع التالية:

معهد جوته فرع الدقي الفيلا البيضاء

تم تخصيص الفيلا البيضاء في ميدان المساحة لتضم عدد هائل من موظفي معهد جوته.

فبعد أن تم فرع بيت النخيل الخاص بالمعهد في عام 2016 تم ترميم الفيلا البيضاء التي كانت سابقًا مقرًا لسفارة جمهورية ألمانيا الديمقراطية قبل أن يتم توحيد الألمانيتين.

أصبح هذا الفرع مقرًا إداريًا يضم أسرة معهد جوته في عام 2020.

عنوان معهد جوته فرع الدقي الفيلا البيضاء

  • عنوان المعهد: 13 شارع حسين واصف – ميدان المساحة – الدقي.
  • الرقم البريدي: 12611 القاهرة.
  • التواصل: [email protected].
  • رقم تليفون معهد جوته القاهرة الفيلا البيضاء:

اقرأ أيضًا – افضل التطبيقات لتعلم اللغة الالمانية

معهد جوته الدقي بيت النخيل

تم افتتاح فرع معهد جوته بالدقي في عام 2016، ليقدم خدماته لكل من يرغب في تعلم اللغة الألمانية أو يشترك في الفعاليات التي ينظمها المعهد.

حيث يوفر Goethe-Institut Ägypten عدد من ورش العمل والإبداع، وقاعة للاحتفالات، وكذلك يوجد مكتبة على امتداد طابقين كاملين بها عدد كبير من كتب اللغة الألمانية، والتي يمكن للمتدربين زيارتها في أي وقت.

عنوان معهد جوته الدقي

  • معهد جوته فرع الدقي يقع بالتحديد في 17 شارع حسين واصف – ميدان المساحة – الدقي.
  • رقم بريدي 12611 القاهرة – مصر.
  • رقم التليفون: 02 37484500.
  • التواصل: [email protected]
  • رقم الواتس اب: 01287709025.

معهد جوته وسط البلد القاهرة

فرع معهد جوته في وسط البلد بالقاهرة من الأماكن المميزة التي لها قصة رائعة، حيث أن هذا الفرع تحديدًا جاء ثمرة لمعاهدة عُقدت بين مصر وجمهورية ألمانية الاتحادية في عام 1959م.

شهد هذا الفرع لمعهد جوته عصورًا مختلفة أثقلت تاريخه بإرث ثقافي مميزة عن غيره من الفروع الأخرى للمعهد، حيث أنه على مدار ستين عامًا شهد جولات تاريخيه مميزة في هذا الموقع الفريد وسط القاهرة.

تم ترميم فرع معهد جوته في وسط القاهرة في عام 2021 مع الحفاظ على علاماته المميزة، ليقدم دورات اللغة الألمانية لمشتركيه ويوفر لهم فعاليات ومعارض فنية ثقافية مميزة.

عنوان معهد جوته وسط البلد القاهرة

  • عنوان معهد جوته فرع وسط البلد في القاهرة يقع في 5 شارع البستان – وسط البلد – القاهرة مصر.
  • رقم التليفون: 0225759877 – 0225748261 – 0225747884

معهد جوته الغردقة

يوفر معهد جوته إمكانية الحصول على دروات اللغة الألمانية التي يقدمها لسكان مدينة الغردقة، في فرعٍ جديدٍ من فروعه التي انشأها لتواكب التطورات التي يقوم بها لخدمة الأفراد في جمهورية مصر العربية.

يمكنك التعرف على مصاريف معهد جوته في الغردقة والاشتراك في دورات اللغة الألمانية من خلال التواصل مع الفرع، عن طريق البيانات التالية:

عنوان فرع معهد جوته في الغردقة

  • العنوان: المركز الثقافي في البحر الأحمر – المدرسة الألمانية – شارع البولينج – حي الكوثر – الغردقة.
  • رقم التليفون: 0653403336
  • البريد الإلكتروني: [email protected]
  • رقم الواتس اب: 01501727872

معهد جوته الإسكندرية

يمكنك الاشتراك والتعرف على أسعار كورس الألماني في معهد جوته في الإسكندرية، من خلال التواصل معه من خلال البيانات التالية:

عنوان معهد جوته الألماني في الإسكندرية

  • العنوان: 10 شارع البطالسة – الأزاريطة – الإسكندرية – مصر.
  • رقم التليفون: +2 48798703
  • البريد الإلكتروني: [email protected]

اقرأ أيضًا: اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني

سعر امتحان معهد جوته

سعر امتحان معهد جوته (1)

بعد تجاوز امتحان معهد جوته يمكن الحصول على شهادة معترف بها دوليًا تثبت إتقان اللغة الألمانية، وهنا سوف نقدم أنواع الشهادات مع سعر امتحان معهد جوته القاهرة تبعًا لكل منها:

  • شهادة Gothe-zertifikat A1 للشباب وهو امتحان في اللغة الالمانية لمن أعمارهم بين 10-16 سنة تعادل مستوى A1 والسعر 700 جنيه مصري.
  • شهادة Gothe-zertifikat A1 للكبار وهو امتحان في اللغة الالمانية للكبار يثبت إتقان اللغة الالمانية بشكل بسيط، حيث يكون المطلوب فهم المحادثة واستخدام التعابير اليومية والقدرة على تقديم نفسك وغيرك للآخرين تعادل مستوى A1، والسعر 2700 جنيه مصري، كما توجد تخفيضات بسعر 1900 جنيه مصري في حال كنت ممن حضروا كورسات معهد جوته في الستة أشهر السابقة.
  • شهادة Gothe-zertifikat A2 للشباب وهو امتحان في اللغة الالمانية لمن أعمارهم بين 12-16 سنة تعادل مستوى A2 يثبت فيها المتقدم إلمامه بمبادئ اللغة الألمانية والسعر 900 جنيه مصري.
  • شهادة Gothe-zertifikat A2 للكبار وهو امتحان في اللغة الالمانية يشترط الإلمام بأساسيات اللغة ويطلب فيه فهم التعابير والمواقف الروتينية في الحياة اليومية مع القدرة على فتح حديث تصف فيه حياتك ومحيطك، وهو يعادل مستوى A2، والسعر 2800 جنيه مصري ويوجد سعر مخفض بقيمة 1900 جنيه مصري.
  • شهادة Gothe-zertifikat B1 للكبار وهو امتحان في اللغة الالمانية تعادل مستوى B1 حيث يطلب فهم المعلومات الأساسية والتعامل مع المواقف عند السفر الى المانيا مع القدرة على التعبير والتحدث عن الأحداث والأهداف والأماني، والسعر 3500 جنيه مصري بالإضافة إلى اسعار معهد جوته القاهره المخفضة بقيمة 2000 جنيه مصري.
  • شهادة Gothe-zertifikat B2 للكبار وهو امتحان في اللغة الالمانية يعادل المستوى الرابع من المستويات الستة في اللغة حيث يطلب فهم محتوى النصوص الأساسية والنقاشات المتخصصة والتفاهم بسلاسة والتعبير بدقة عن رأيك في العديد من المواضيع، السعر 3800 جنيه مصري بالإضافة إلى سعر مخفض بقيمة 2400 جنيه مصري.
  • شهادة Gothe-zertifikat C1 للكبار وهو امتحان في اللغة الالمانية تعادل شهادته المستوى C1 حيث يطلب فهم النصوص الصعبة والتفاهم بسلاسة والتعبير بوضوح فيما يخص مواضيع معقدة، والسعر 4200 جنيه مصري بالإضافة إلى سعر مخفض بقيمة 2900 جنيه مصري.
  • شهادة TESTDAF للدراسة وللمستويات المتقدمة يتكون امتحانها من أربعة أجزاء حتى المستوى الرابع وتحظى هذه الشهادة باعتراف دولي على إتقان اللغة الالمانية ورسوم الامتحان 145 يورو.
  • شهادة GOETHE-TEST PRO للعمل وهي شهادة تساهم في التنافس المهني والتقدم إلى الشركات، مدة امتحانها من 60-90 دقيقة.

كورس تعليم اللغة الألمانية المعتمد رسميا من معهد جوته

كورس تعليم اللغة الألمانية المعتمد رسميا من معهد جوته

يوجد في معهد جوته العديد من الكورسات المختلفة للعديد من الغايات، مثل كورس الأطباء أو كورسات الامتحانات وغيرها.

وفيما يخص كورس تعلم اللغة الألمانية المعتمد رسميا من معهد جوته فهو يتبع ما وضع وفق الإطار الأوروبي المرجعي العام للغات من قبل مجلس أوروبا، أي أن المستويات التي يضمها الكورس هي مستوى A وB وC.

أما المستوى A فهو الأساسي مقسم إلى كورسات المستوى الابتدائي وما قبل المتوسط ثم المستوى B المقسم إلى كورسات المستوى المتوسط وما فوق المتوسط.

وأخيرًا المستوى C للمستخدم المتقدم ومقسم إلى كورسات متقدمة، إلى جانب اسعار معهد جوته القاهره غير المسبوقة.

اقرأ أيضًا – شروط وتكاليف الدراسة الجامعية في ألمانيا للمصريين عقب الثانوية العامة

مدة دراسة اللغة الألمانية في معهد جوته

مدة دراسة اللغة الألمانية في معهد جوته

يقدم معهد جوته القاهرة العديد من الكورسات مع الكثير من خيارات الحضور التي تمكنك من تعلم اللغة أينما كنت.

ويجدر بالذكر أن معهد جوته يدعم التميز والطلاب المهتمين بإكمال دراستهم في ألمانيا لذلك تم وضع سنة دراسية تحضيرية لكل الطلاب الراغبين في التقديم لـ الجامعات الالمانية.

تختلف مدة دراسة اللغة الالمانية في معهد جوته حسب قدرة الطالب أولًا، فالتعلم مسألة فردية ووفق نوع الكورسات، حيث أن هناك كورسات مدمجة وأخرى مكثفة وسريعة.

في حال كان الطالب متابعًا للدروس والتدريبات وتمكن من تجاوز الامتحانات، يحتاج إلى حوالي ستة أسابيع لكل كورس من كورسات المستويات الثلاثة، ليتمكن من إنهاء تعلم اللغة الألمانية خلال مدة سنة تقريبًا.

اقرأ أيضًا – منح دراسية مجانية في المانيا لطلاب الثانوية العامة

كيفية التسجيل في معهد جوته Goethe

بعد أن تعرفنا على مصاريف معهد جوته الالماني في مصر، يمكنك الآن التسجيل للاشتراك بأحد الدورات التي يقدمها المعهد.

حيث أن المعهد يوفر دورات خاصة بالشباب وأخرى للأطفال، ويمكنك التسجيل في أيًا منهما اون لاين أو بالحضور شخصيًا إلى مقر المعهد في أحد الفروع المتوفرة.

يجب عليك حتى تتمكن من التسجيل في الدورات، حجز موعد مسبق من خلال بيانات الاتصال الخاصة بكل فرع، وبالنسبة إلى معرفة سعر كورسات معهد جوته، فهي متوفرة اون لاين على الموقع الإلكتروني وتحدث من حينٍ إلى آخر.

يوفر معهد جوته الألماني في مصر استمارة تسجيل اون لاين لكل من يرغب في الاشتراك في دوراته، أو الخضوع لاختبار تحديد مستوى اللغة الألمانية، من خلال هذا الرابط.

مواعيد معهد جوته القاهرة

تختلف مواعيد معهد جوته بحسب نوع الدورة التي تريد الاشتراك فيها، على أن يكون الحضور بعد تحديد موعد مسبق.

ولكن بشكلٍ عام، تكون مواعيد العمل في مكتب دورات اللغة كالتالي:

  • من يوم الأحد وحتى يوم الخميس: من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا.
  • يتم زيادة فترة مسائية في أيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء: من الساعة 3.30 عصرًا إلى الساعة 5.30 مساءً.

كورس معهد جوته كامل لتعليم اللغة الألمانية مجانًا

كورس معهد جوته كامل لتعليم اللغة الألمانية مجانًا

يتيح معهد Goethe دراسة اللغة الألمانية مجانًا من خلال المنتدى التي تتيحه لراغبين تعلم الألمانية، والذي توفر به محتوى تعليمي خاص بكل مستويات اللغة.

كما يمكنك من خلال منتدى جوته لتعلم الألمانية مجانًا التواصل مع أشخاص آخرين على نفس المنتدى لتبادل الخبرات التعليمية.

يمكنك الحصول على كورس معهد جوته كامل لتعليم اللغة الألمانية مجانًا، والدخول على المنتدى من هذا الرابط.

اقرأ أيضًا – أفضل تطبيقات ترجمة الماني عربي للايفون والاندرويد

أسعار كورسات معهد جوته القاهرة

أسعار كورسات الألماني في مصر

مراكز تعلم اللغة الألمانية في مصر تعتبر مفتاحاً لا مثيل له لاكتساب مهارات اللغة، فهي تمهِّد الطريق لفرص عمل غير محدودة بفضل إتقان اللغة.

إذا اتسمت مهاراتك في اللغة الألمانية بالتقدم والإتقان، ستكون قادراً على التواصل بسهولة مع زملائك في العمل الذين يتحدثون الألمانية.

وهذا من شأنه أن يعزز بشكل كبير جودة العلاقات العملية بينك وبين زملائك، وبالتالي يمكن أن يؤدي إلى تحسين ملموس في بيئة العمل.

نظرًا إلى أن بعض الأشخاص يجدون أن أسعار كورس الألماني في معهد جوته قد تكون غير مناسبه لميزانيتهم، الأمر الذي جعلهم يبحثون عن مراكز بديلة، يمكنهم من خلالها تعلم اللغة الألمانية بتكلفة أقل.

لذلك، وجدنا أنه من المهم أن نوفر لكم بعض المعلومات عن أسعار دورات اللغة الألمانية في أهم المراكز الموجودة في مصر.

من بين أهم المراكز التي تقوم بتعليم اللغة الألمانية وتكلفة دوراتها قد تكون أقل من أسعار كورسات معهد جوته القاهرة، المراكز التالية:

سعر كورس الألماني في المركز الثقافي الألماني ÄDK

المركز الثقافي الألماني في مصر، يعتبر أول شريك رسمي معتمد لمعهد جوته (ÄDK)، والذي قد تأسس في عام 1998.

يتواجد للمركز العجيج من الفروع المتعددة بداخل القاهرة، والتي يقدم معهد ÄDK من خلالها دورات متنوعة في اللغة الألمانية، مصممة للبالغين من مستوى A1 إلى C1، وكذلك للأطفال من مستوى A1 إلى B1.

يوفر المركز دورات اللغة الألمانية بأسعار متفاوتة بحسب مستوى الدراسة وما إذا كانت مخصصة للكبار أو الأطفال، وكذلك تختلف أسعار كورسات المركز الثقافي الألماني الاون لاين عن التي يتم تدريسها بداخل فروع المركز.

وتكون أسعار كورسات المركز لتعليم اللغة الألمانية للكبار، والتي يتم تدريسها بداخل فروع هفي الثورة وميدان الكوربة في مصر الجديدة، كالتالي:

  • الكورسات العادية: 2700 جنيه مصري.
  • الكورسات المكثفة للمستويات (A1، A2، B1): 8000 جنيه مصري.
  • سعر المستوى الواحد في المرحلة B2: يكون 5555 جنيه مصري.
  • سعر المستوى الواحد في المرحلة C1: يكون 5720 جنيه مصري.
  • سعر المستوى الواحد في المرحلة +B2 أو المرحلة +C1: يكون 3080 جنيه مصري.

أسعار مستويات اللغة الألمانية الاون لاين في المركز الثقافي الألماني، تكون كالتالي:

  • الكورسات العادية: 2300 جنيه مصري.
  • الكورسات المكثفة للمستويات (A1، A2، B1): 6570 جنيه مصري.
  • سعر دراسة مرحلة مكثفة للمحافظات: 55845 جنيه مصري.
  • سعر المستوى الواحد في المرحلة B2: يكون 5000 جنيه مصري.
  • سعر المستوى الواحد في المرحلة C1: يكون 5200 جنيه مصري.
  • سعر المستوى الواحد في المرحلة +B2 أو المرحلة +C1: يكون 2740 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا – أهم 20 مثل في قائمة أمثال ألمانية مشهورة

أسعار مستويات اللغة الألمانية المدعومة في ADK القاهرة

يوفر المركز الثقافي الألماني في القاهرة كورسات مدعومة، وتكون تكلفتها كالتالي:

  • كورسات المرحلة الصباحية: 4500 جنيه مصري.
  • كورسات المرحلة النهارية: 4800 جنيه مصري.
  • كورسات المرحلة المسائية: 6150 جنيه مصري.
  • سعر المستوى في موعد صباحي مبكر: 1700 جنيه مصري.
  • سعر المستوى في موعد مسائي متأخر: 2000 جنيه مصري.

أسعار كورسات الجامعة الألمانية

تأسست الجامعة الألمانية بالقاهرة (GUC) في عام 2002 كمؤسسة مصرية خاصة مستقلة غير هادفة للربح، وهي تديرها اتحاد من الألمان.

تأتي هذه الجامعة تحت إشراف وزارة التعليم العالي المصرية بالإضافة إلى العديد من الهيئات الألمانية.

وتوفر الجامعة تعليمًا متميزًا في عدة كليات متنوعة تشمل الهندسة، الفنون التطبيقية، والصيدلة، بالإضافة إلى ذلك، تمتلك الجامعة الألمانية بالقاهرة فروعًا إضافية في القاهرة.

تمتاز هذه الجامعة بتقديم دورات اللغة الألمانية على يد أكبر الأستاذة الألمان مما يساعدك في تعلم اللغة بشكلٍ أفضل.

أسعار كورسات الجامعة الألمانية لتدريس اللغة تختلف على حسب المستوى، ويمكن توضيحها من خلال التالي:

  • دورات مكثفة مدتها 75 ساعة: 3600 جنيه مصري.
  • دورات مكثفة مدتها 150 ساعة: 7100 جنيه مصري.
  • دورات للمستوى المتقدم مدتها 100 ساعة: 4995 جنيه مصري.
  • دورات اللغة الألمانية للأعمال المستوى الأول أو الثاني لمدة 50 ساعة: 10125 جنيه مصري.
  • دورات اللغة الألمانية للأعمال لتنمية مهارات الكتابة لمدة 30 ساعة: 8775 جنيه مصري.

اقرأ أيضًا – طريقة كتابة رسائل بالألمانية ونماذج رسائل وإيميلات

أسئلة شائعة عن معهد جوته القاهره

هل يمكن أن يحصل الدارس على شهادة لحضور الدورة؟

نعم بالتأكيد من الممكن أن يحصل الدارس على شهادة أو مستند يفيد بأنه قد حضر الدورة على هيئة وثيقة pdf من خلال البريد الالكتروني.

متي يمكن البدء في التسجيل في ثاني دورات معهد جوته القاهره بعد اجتياز امتحان الدورة الأولى والحصول على الشهادة؟

جميع المستويات مدتها سنة واحدة فقط ومن A1/A2 لمده ٦ شهور فقط وجميع الشهادات صالحة لكل الأغراض ولأجل غير مسمى.

هل يمكن أن أجتاز الامتحان عبر الانترنت ومن المنزل؟

نعم، يمكنك اجتياز اختبار تحديد المستوى للغة الألمانية اون لاين.

كم سعر كورس الألماني في معهد جوته؟

يمكنك التعرف على سعر الليفل في معهد جوته وكذلك سعر امتحان معهد جوته a1 من خلال البيانات التي وفرناها في هذا المقال، وأيضًا من خلال رابط الفرع الذي تود الدراسة به.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى