السياحة في ألمانيا

أفضل 10 أنشطة سفاري في العالم

إذا كنت لا تعرف ما هي أنواع الأنشطة الترفيهية التي يمكنك القيام بها أثناء رحلات السفاري؟ معنا من خلال موسوعة ألماني بيديا almanypedia.

وعبر حجز طيران ناس، سنسافر إلى إفريقيا ونعزز تجربة رحلات السفاري للمغامرين وعشاق الإثارة والمتعة وستكون رحلة رائعة. لذا اغتنم الفرصة وتعرف على أجمل أماكن الفسح خلال رحلات السفاري وطرق الخبراء للاستمتاع والأماكن التي تستحق الاكتشاف.

اصطحاب المرشدين في رحلات السفاري أمر لابد منه

أفضل-10-أنشطة-أثناء-سفاري-في-العالم

سواء كنت ترغب في السفر إلى مغامرة أو تبحث عن رحلة سفاري مدهشة فإن حجز طيران ناس، سيحقق لك غايتك، فهو الأقل سعراً لتجربة هذه المغامرة المدهشة والآن سنذهب معاً في نزهة إلى أغرب أماكن رحلات السفاري مع مرشد مؤهل.

حيث تعد قيادة سيارات الدفع الرباعي المفتوحة أو المغلقة وألعاب الصحراء من التجارب الممتعة والتي قد لا يجرؤ البعض على تجربتها، فهي هي صعبة حقاً.

هل من الضروري الذهاب في جولة مع مرشد وهل السير على الأقدام أمر ضروري في رحلات السفاري وما هي أهم الأنشطة التي تستحق القيام بها وهل التصوير ضروري هناك.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن السياحة في المانيا بين الحقيقة والخيال

رحلات السفاري الأفريقية وجولات السير على الأقدام

تضم رحلات السفاري في إفريقيا العديد من مسارات المشي المصحوبة بمرشدين مع التخييم والشواء والحفلات وألعاب المغامرات ويُسمح هناك بالمشي.

تبدأ رحلات السفاري في الصباح الباكر أو وقت غروب الشمس وتكون غالباً مع مرشد وتستمر هذه الرحلات لبضع ساعات وتتخللها حفلات والتقاط صور وفيديوهات وتناول القهوة على الفحم جلسات الشواء وجوالات سيارات الدفع الرباعي والتزلج وغيرها من الأنشطة الترفيهية الرائعة.

مع البقاء في الخيام للتأمل ومشاهدة شروق الشمس ولحظات الغروب والصراخ بين الجبال لسماع صدى الصوت الذي يمنح الأشخاص السعادة والترفيه وما رأيك أن تسافر بأقل الأسعار إلى هناك من خلال حجز طيران ناس

كن حذرًا في الرحلات البرية في سفاري الصحراء

 بعض مسارات السير في الصحاري يصعب الاقتراب منها، كن على مقربة من المخيم أو داخله ولا تبتعد عن التجمعات التي تكون تابعاً لها.

هناك أيضًا مسارات للمشي ومخيمات مثالية لرحلات ممتعة، غالباً ما يرتكز معسكر الصحراء على رحلات السفاري والمشي بالرغم من توفير محركات الألعاب والحفلات أيضاً، هناك مسارات مشي رائعة في رحلات السفاري للسير على الأقدام في لايكيبيا ولويتا هيلز في كينيا.

يتم نقل السياح ومستلزمات رحلات السفاري ومعدات التخييم الليلية الخاصة بك عن طريق سلسلة من الجمال ويرافقك مرشدو الماساي من السكان المحليين وخبراء رحلات الصحراء عبر السافانا المفتوحة. 

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن السياحة في هامبورغ | أفضل 10 اماكن سياحية في هامبورغ المانيا

جولات التجديف بالكاياك في نهر زامبيزي

إذا كُنت من عشاق المغامرة، عليك التفكير في تجربة حياة برية فريدة. لذا جرب الانزلاق بصمت في اتجاه مجرى النهر والتنقل بين القنوات والمياه المفتوحة في الصحراء وهناك ستجد أغرب تفاصيل الحياة البرية وأجمل مناظر الطيور الرائعة ومشهد السماء والأفق وغروب الشمس المذهل.

ما الذي لا يعجبك؟ إن هذه الرحلات مميزة جداً خاصة إذا سافرت عبر حجز طيران ناس لتكون فسحتك رحلتك السياحية بأقل الأسعار.

التجديف بالقوارب

توجد رحلات سفاري عبر الزورق على نهر زامبيزي، في أروع منطقة فوق شلالات فيكتوريا. إن هذه المنطقة هي موطن أكثر رحلات السفاري بالزوارق والتي قد تظل بها لفترة قد تمتد إلى 6 أيام.

تقوم بتجهيز خيمتك الخاصة للنوم ليلاً في الصحراء مع إعداد الطعام وهي بها خيار التخييم الفاخر والذي يمكن أن يكون في الخيام الكبيرة والمجهزة – نادل / طباخ وموظفو المخيم.

أنشطة كثيرة وأجواء المغامرة الممتعة والمثيرة التي تستحق أن تقوم بتجربتها وأنا أوصيك بالتجربة فهي مثيرة وممتعة.

 هناك عليك أن تكون أكثر جراءة وتتغلب على أي مخاوف بشأن التماسيح وفرس النهر الذي يكون قريباً منك. شهدت جميع رحلات السفاري بالزوارق إعجاب السياح والمسافرين.

التجديف بالكاياك والتجديف

لا يُعد التجديف بالكاياك وركوب المراكب الصغيرة أو القوارب نشاطًا شائعاً لرحلات السفاري إلا أنه يمكنك التجديف في بعض الأماكن مثل: نهر أورانج في جنوب إفريقيا أو التجديف في نهر كونيني في ناميبيا.

فإذا كنت تزور شلالات فيكتوريا، فإن ركوب الرمث في المياه البيضاء هناك من أفضل التجارب في العالم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن السياحة في برلين | افضل اماكن سياحية في برلين المانيا

موكوروس

إذا كان موكورو  وهو الزورق المخبأ ما تبحث عنه وتفضل تجربته، فلا بد أن تسافر إلى دلتا أوكافانغو . إنه المكان الوحيد الذي يستخدم زوارق الكانو التقليدية وهو يسير حول متاهة القنوات في مغامرة ورحلة لا ينبغي عليك تركها.

 سفاري القوارب

ليست مجرد صحراء في هذه الوجهة السياحية ستجد المياه والقوارب ذات المحركات وكافة أنشطة القوارب تكون متاحة أمامك.

بينما تستخدم القوارب لنقل الضيوف من / إلى المخيم، يمكنك تجربة مغامرات والعاب القوارب في رحلات السفاري أو أن تبقى من اجل مشاهدة اللعب بالقارب. 

في Okavango Delta وكذلك في Selous GR وأيضاً حول بحيرة كاريبا نهر زامبيزي – على سبيل المثال لا الحصر. هذا المكان يوفر أغرب تجارب السفاري والحياة البرية عبر السيارة أو سيرًا على الأقدام.

نحن ننصحك بتجربة ركوب المراكب خلال السفر فهي خيار إقامة بديل ممتع للبقاء خلال رحلات السفاري هناك، رائع يسمح لك بالعيش على الماء وأفضل الأماكن هي بحيرة كاريبا في زيمبابوي وعلى نهر تشوبي في أقصى شمال بوتسوانا وكذلك ناميبيا.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل 10 مطاعم عربية في برلين يجب عليك تجربتها

رحلات السفاري البالون – بالونات الهواء الساخن عند الفجر

ركوب-الخيل-وأجمل-رحلات-السفاري

من خلال خبرتي سأرشح لك أفضل المواقع للاستمتاع بركوب المنطاد في رحلات السفاري فهو من الأشياء التي تستحق التجربة. إنه أحد أفضل الأنشطة الممتعة جداً أثناء رحلات السفاري.

جرب ركوب البالون فوق سهول العشب المفتوحة في Masai Mara أو Serengeti ، أو فوق الكثبان الرملية المذهلة لصحراء ناميبيا في ناميبيا. وحلق فوق المياه على دلتا أوكافانغو!

ركوب الخيل وأجمل رحلات السفاري

إذا كنت شغوفًا بركوب الخيل، أو حتى عطلة نهاية أسبوع مميزة فإن أعلى درجات المتع والإثارة هو ركوب الخيل، لتكون قريباً من أماكن الحياة البرية في إفريقيا على ظهور الخيل. لابد أن يكون الخيل مدرب مع أدلة من ذوي الخبرة.

تشمل المواقع الجيدة Okavango في بوتسوانا، و Laikipia ، و Chyuu Hills ، و Masai Mara في كينيا، وفي Kwa-Zulu Natal ، و Kruger ، ومنطقة Cape في جنوب إفريقيا. أيضًا، عدد من النزل في تنزانيا وجنوب إفريقيا وبوتسوانا وكينيا وزامبيا وزيمبابوي.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرّف على أشهر 10 اماكن سياحية في المانيا

الرحلات الميكروليت وطائرات الهليكوبتر

أثناء سفاري الصحراء يمكنك الانتقال بواسطة طائرات مستأجرة صغيرة مثل دلتا أوكافانغو وبين محميات اللعبة مثل Samburu إلى Masai Mara في كينيا والتي توفر لك منظراً رائعاً.

جهز الكاميرا قبل السفر وانطلق في Tafika Camp في جنوب لوانغوا، زامبيا رتب مسارًا كاملًا لطائرة هليكوبتر على امتداد وادي Great Rift في كينيا. وستحصل هناك على فرص التصوير الفوتوغرافي المذهلة حقًا وتجربة مبهجة.

ركوب الدراجات الرباعية وركوب الدراجات الجبلية

قد تعتقد أنه لن يكون هناك في رحلات السفاري أي أنشطة رائعة ولكنك ستجد أروع التجارب في مواقع معينة، ينبغي عليك الانطلاق عبر الدراجات الرباعية بمفردها وهي تجربة رائعة.

مثل: في Makgadikgadi Pans في بوتسوانا تعتبر الدراجات الرباعية أفضل طريقة للجولات الصحراوية المباشرة إلى المقالي وتجربة الانفتاح الكامل والعزلة.

توجد في بعض محميات ألعاب كالاهاري في ناميبيا أماكن ومسارات مخصصة للدراجات الرباعية كمحرك للعبة. وفي Swakopmund و Walvis Bay ، يمكنك الترتيب لمغامرات ركوب الدراجات الرباعية في الكثبان الرملية القريبة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن تعرّف معنا على أشهر مطاعم عربية في دوسلدورف

الرحلات البرية

إذا كنت شغوفًا بالحياة البرية ستكون فرصتك في إفريقيا لتجربة أفضل طرق الحياة البرية لاكتشاف التنوع البيولوجي الواسع الذي يمكن العثور عليه في الأدغال الأفريقية.

والعناصر التي تشكل البيئة ويمكنك ممارسة بعض الأنشطة العملية في هذا المجال سوف تبني معرفتك وخبرتك. 

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى