الحياة في ألمانيا

أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا التي لا غنى عنها

يمكنك الحصول على أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا بكل سهولة حيث أصبح الهاتف المحمول وتطبيقاته جزءًا لا يتجزأ من حياة أي شخص لاسيما اللاجئين إلى ألمانيا أو أي دولة أوروبية أخرى.

وتوفر لك تطبيقات الموبايل كل ما تحتاج إليه سواء برامج خاصة بالسفر أو وسائل النقل العام أو التسوق أو تعلم اللغة الألمانية وغيرها من التطبيقات الأخرى التي تجعل الحياة أسهل.

جدول المحتويات عرض

أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا لحجز الطيران

أهم-تطبيقات-الموبايل-في-ألمانيا

يوجد الكثير من أنواع أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا الخاصة بحجز الطيران ورحلات السفر ويتنافس الجميع في توفير أفضل الخدمات للمواطنين من أجل أن يحظى بشهرة واسعة في الاستخدام وتتمثل أهم هذه التطبيقات في الآتي:

تطبيق PEGASUS

يوفر تطبيق PEGASUS إمكانية البحث عن الرحلات الجوية بكل سهولة بالإضافة إلى حجزها وإدارتها، وهو في الأصل عبارة عن شركة طيران معروفة في تركيا ولكنه أيضًا ينشط داخل ألمانيا.

ويعتبر هذا التطبيق من أهم التطبيقات المعروفة لحجز رحلات الطيران بأسعار رخيصة مقارنة بباقي التطبيقات الأخرى، فضلًا عن توفير مميزات أخرى ومنها تسجيل الوصول عبر الإنترنت فضلًا عن بطاقات الصعود على متن الطائرة.

ومن أجل الحصول على هذا التطبيق على نظام الأندرويد من خلال هذا الرابط، وعلى الأيفون عبر هذا الرابط.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن موبايل دي شاحنات mobile.de الوجهة المثالية للحصول على سيارتك الجديدة

تطبيق GoEuro

يسمح تطبيق GoEuro بإمكانية مقارنة الخيارات المختلفة، بالإضافة إلى اختيار أفضل رحلة ومن ثم الحجز بكل بساطة وسهولة.

فهو يعد من أفضل تطبيقات الموبايل في ألمانيا المتخصصة عن توفير خيارات السفر في أوروبا ولا تقتصر على الرحلات الجوية فقط بل أيضًا القطارات والحافلات.

ويمتاز هذا التطبيق عن غيره من التطبيقات الأخرى حيث يعتبر برنامجًا شاملًا لكل الخدمات والمميزات بالإضافة إلى توفير أرخص العروض سواء الخاصة بالباصات أو القطارات أو الطائرات.

ومن أجل تحميل التطبيق على نظام الأندرويد من خلال هذا الرابط، وعلى نظام الأيفون عبر هذا الرابط.

أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا للمواصلات والنقل

تتوفر الكثير من أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا للمواصلات والنقل والتي تساعد المواطنين على الحصول على التذاكر والتخطيط لمسار رحلاتهم المختلفة وتتمثل هذه التطبيقات في الآتي:

تطبيق DB Navigator

هو عبارة عن تطبيق متخصص لحجز رحلات القطارات في ألمانيا بل يقدم لك كافة المعلومات المتاحة والكاملة عن الرحلات وأوقات المغادرة والوصول والمحطات التي سيقف بها القطار، فضلًا عن توفير أسعار التذاكر المختلفة.

ولتحميل التطبيق على نظام الأندرويد من خلال هذا الرابط، وعلى نظام الأيفون عبر هذا الرابط.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هي افضل عروض الانترنت في المانيا وكيفية الحصول عليها؟

تطبيق Flix Bus

يساعدك هذا التطبيق على إمكانية الحجز من مدينة ألمانية إلى أخرى وبأقل الأسعار الممكنة، كما يوفر الكثير من العروض على مدار العام، فهو من أفضل التطبيقات الخاصة بالمواصلات داخل ألمانيا.

وتتميز باصات FlixBus بوجود الإنترنت على طول الطريق فضلًا عن العديد من الخدمات الأخرى التي من شأنها توفر الراحة للمواطنين.

ومن أجل تحميل التطبيق على نظام الأندرويد من خلال هذا الرابط، وعلى الأيفون عبر هذا الرابط.

تطبيق MeinFernbus

يوفر تطبيق MeinFernbus مواعيد الباصات داخل ألمانيا بالإضافة إلى توفير كافة المعلومات المتعلقة بالحافلات الألمانية بشكل عام ومواعيدها والمحطات التي تتوقف بها وأسعار التذاكر وغيرها.

فهو يعتبر تطبيقًا مشابهًا بشكل كبير لتطبيق FlixBus، كما أنه يمتاز أيضًا بتوفير الكثير من العروض الهائلة.

تطبيق BlaBlaCar

يُمكنك هذا التطبيق من الحجز من مدينة إلى أخرى بكل سهولة وذلك عبر الإنترنت، من خلال تحديد الوجهة المفضلة لك ونوع السيارة التي ترغب في السفر بها ونوع المقاعد المتاحة والتكلفة ومن ثم التواصل مع هؤلاء الأشخاص الذين يعرضون ذلك الأمر من أجل الاتفاق على السعر والحجز.

ويحظى تطبيق بلا بلا كار بشهرة واسعة داخل ألمانيا حيث يساعد المواطنين بشكل كبير على الحصول على كل ما يرغبون به، ومن أجل تحميله على نظام الأندرويد عبر هذا الرابط، وعلى الأيفون من خلال هذا الرابط.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن مجموعة من أفضل شركات الشحن من المانيا الى سوريا

أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا للشراء عبر الإنترنت

تطبيقات-ألمانية-مهمة

بالنسبة للتطبيقات المتخصصة في عمليات الشراء عبر الإنترنت فهي كثيرة للغاية ومتنوعة منها على سبيل المثال أمازون وeBay وغيرها ولكن هذه التطبيقات يمكن استخدامها في جميع دول العالم.

ولكننا سنوضح لكم أهم التطبيقات المتاحة للشراء عبر الإنترنت داخل ألمانيا والمتمثلة في الآتي:

برنامج Otto

يحظى برنامج Otto بشهرة واسعة داخل ألمانيا حيث يعتبر من أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا المتخصصة في الشراء.

بل يعد البرنامج الأفضل بالنسبة للاجئين بسبب سهولته وتوفير الكثير من العروض المميزة بالإضافة إلى توفير خدمة التقسيط المريح وفي بعض الأحيان بدون فوائد.

ومن أجل تحميل تطبيق أوتو otto على نظام الأندرويد عبر هذا الرابط، وعلى نظام الأيفون من خلال هذا الرابط.

تطبيق KaufDA

يوفر لك هذه التطبيق معرفة كافة العروض الجديدة في الأماكن القريبة منك بالإضافة إلى العروض الأسبوعية على مختلف السلع التي تحتاجها في حياتك اليومية.

ومن أجل تحميل التطبيق على نظام الأندرويد من خلال هذا الرابط، وعلى الأيفون عبر هذا الرابط.

تطبيق IDEALO

يعمل هذا التطبيق على المقارنة بين الأسعار المختلفة للمنتجات والسلع، بل ويقدم لك أفضل سعر بناءً على السلعة المطلوبة، وبالتالي يساعدك على شراء كافة المنتجات بأقل الأسعار الممكنة.

ومن أجل تحميل تطبيق Idealo على نظام الأندرويد عبر هذا الرابط، وعلى الأيفون من خلال هذا الرابط.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل خط انترنت مفتوح في المانيا

أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا لشراء السلع المستعملة

يبحث الكثير من المواطنين داخل ألمانيا عن شراء السلع المستعملة والرخيصة، لذلك يوجد العديد من أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا المتخصصة في شراء السلع المستعملة والرخيصة وعلى رأسهم تطبيق الدي وغيره كثيرًا.

تطبيق الدي Aldi

يوفر التطبيق الكثير من المنتجات والسلع المختلفة سواء المنتجات الرياضية أو الهواتف المحمولة بالإضافة إلى الملابس والمنتجات الإلكترونية وأجهزة الكمبيوتر المختلفة.

بالإضافة إلى عرض بعض المنتجات من الماركات الخاصة على سبيل المثال المأكولات البحرية من Almare والمعجنات من Biscotto.

وأهم ما يتميز به هذا التطبيق هو توفير كافة السلع المختلفة ولكن بأسعار رخيصة وبعض المنتجات مستعملة لكي تناسب جميع احتياجات المواطنين.

برنامج eBay Kleinanzeigen

يوفر للمستخدمين منصة لبيع وشراء البضائع المستعملة، حيث يحتوي على مجموعة من الأثاث والإلكترونيات بالإضافة إلى الملابس والحيوانات الأليفة.

كما يقدم التطبيق أفضل العروض الموجودة داخل ألمانيا من أشخاص قريبين منك وليس متاجر ومنها المفروشات أو الملابس أو الموبايلات أو لاب توب وغيرها.

ولتحميل هذا التطبيق على نظام الأندرويد عبر هذا الرابط، وعلى الأيفون عبر هذا الرابط.

تطبيق Shpock

يعتبر هذا التطبيق متخصصًا في بيع وشراء السلع المستعملة في ألمانيا حيث يساعد المستخدمين على البحث عن العناصر المستعملة في محيط المنطقة الخاصة بهم، كما يوفر خدمة الدردشة للتحدث مع الشخص الأخر الذي يعرض المنتجات.

ولتحميل التطبيق على نظام الأندرويد عبر هذا الرابط، وعلى الأيفون من خلال هذا الرابط.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل تخفيضات سوبر ماركت ليدل الألماني وقواعد العمل به

أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا لتعلم اللغة الألمانية

the-most-important-applications-in-germany

تعتبر تطبيقات تعلم اللغة الألمانية مهمة للغاية خاصة بالنسبة للاجئين، وهناك العديد من التطبيقات والبرامج التي توفر دروس مجانية للمبتدئين، بالإضافة إلى وجود أقسام مخصصة للأشخاص المميزين، وتتمثل هذه التطبيقات في الآتي:

تطبيق Duolingo

يعتبر هذا التطبيق من أشهر التطبيقات المتخصصة في تعلم اللغات بصفة عامة وليس الألمانية فقط وهو يعتمد على طريقتي الكتابة والقراءة لزيادة التفاعل والتعلم بشكل أسرع، بالإضافة إلى وجود الكثير من الاختبارات لقياس المستوى الخاص بك ونقلك إلى المستوى التالي.

ولتحميل التطبيق على نظام الأندرويد من خلال هذا الرابط، وعلى الأيفون عبر هذا الرابط.

تطبيق تعلم الألمانية مجانًا

يبدأ التطبيق بتعليم المحادثة الأساسية بين شخصين ومن ثم حفظ الكلمات الأساسية واستخدامها لبناء الجمل والعبارات المختلفة، وبالتالي في نهاية نموذج الـ 45 دقيقة تصبح قادرًا على إعادة تلك المحادثة بصوتك.

ومن أجل تحميل هذا التطبيق على نظام الأندرويد عبر هذا الرابط.

تطبيق دليل اللاجئين في ألمانيا

يعتبر هذا التطبيق من أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا بالنسبة للاجئين حيث يوفر الكثير من الفيديوهات التي تساعد في تعلم اللغة الألمانية.

بالإضافة إلى جميع الملفات المترجمة من الجوب سنتر فهو يعتبر دليل شامل من أجل تقديم المساعدة للاجئين في جميع نواحي الحياة.

ومن أجل تحميل البرنامج على نظام الأندرويد من خلال هذا الرابط.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن موقع زالاندو الالماني رحلة في عالم الموضة والأزياء

تطبيقات مخصصة لمساعدة اللاجئين في ألمانيا

هناك الكثير من أنواع التطبيقات والبرامج المخصصة فقط لمساعدة اللاجئين في ألمانيا من أجل التعود على الحياة الجديدة داخل الدولة، وتتمثل هذه التطبيقات في الآتي:

تطبيق رخصة القيادة في ألمانيا

يوفر هذا التطبيق حوالي 500 سؤال بشكل مجاني ومترجم باللغة العربية من أجل مساعدة اللاجئين في كيفية الحصول على رخصة القيادة في ألمانيا.

وتتوفر هذه الأسئلة باشتراك رمزي أقل من 10 يورو وهو يعتبر من البرامج الرخيصة الموجودة حاليًا في الأسواق.

ولتحميل التطبيق على نظام الأندرويد من خلال هذا الرابط.

تطبيق البحث عن سكن في ألمانيا

يوفر هذا التطبيق أهم مواقع البحث عن سكن في ألمانيا، بالإضافة إلى توفير شروحات مقدمة باللغة العربية لمواقع ألمانية متخصصة في البحث عن السكن، ولتحميل التطبيق على نظام الأندرويد من خلال هذا الرابط.

تطبيق ARD Mediathek

تعتبر واحدة من أكبر محطات البث العامة في ألمانيا، حيث توفر مكتبة كبيرة من العروض الرائعة من أجل الاختيار بينها، ومن أجل التعرف على الأحداث داخل ألمانيا سواء الأحداث السياسية أو الاقتصادية أو الرياضية بالإضافة إلى درجات الطقس.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن استمتع برحلة تسوق مميزة داخل شي ان المانيا واحصل على التخفيضات الهائلة

أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا لفتح الحسابات المصرفية

يوجد العديد من التطبيقات المختلفة المخصصة للمساعدة في فتح حسابات مصرفية محلية والمتمثلة في الآتي:

تطبيق N26

يساعدك هذا التطبيق على الحصول على حساب مصرفي خلال دقائق معدودة وانت جالس في منزلك، وبالتالي يوفر لك الحسابات الجارية والمدفوعات عبر الهاتف المحمول، لكي يمكنك من شراء كل ما تحتاج إليه بكل سهولة.

أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا لاستئجار المنازل

يعتبر تطبيق Immoscout من أهم التطبيقات المخصصة لاستئجار المنازل داخل ألمانيا، حيث يمتاز التطبيق بإعطاء الفرصة للمستأجر من أجل تحديد المساحة والسعر الذي يرغب فيهم بالإضافة إلى تحديد المكان الذي يريد أن يقطن به.

ومن ثم يقدم التطبيق أفضل المنازل المتوفرة والمرتبطة بالمواصفات التي قام بإدخالها ومن ثم عرض معلومات التواصل مع صاحب المنزل لاستكمال عملية التأجير.

أسئلة شائعة عن أهم تطبيقات الموبايل في ألمانيا

ما هي أفضل تطبيقات الديلفري في ألمانيا؟

هناك العديد من التطبيقات المتخصصة في توصيل الطعام إلى ألمانيا في أي مكان وأي وقت ومنها على سبيل المثال Flaschenpost و Bringbutler وغيرها.

ما هي أفضل التطبيقات في ألمانيا لاستئجار المنزل؟

يوجد الكثير من التطبيقات التي تساعدك في استئجار منزل داخل ألمانيا من خلال تحديد السعر والمساحة التي ترغب في الحصول عليهم ومن هذه التطبيقات على سبيل المثال Immoscout. 

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى