السيارات في ألمانيا

ما هي أحدث اسعار سيارات الكهرباء في المانيا

تختلف اسعار سيارات الكهرباء في المانيا من نوع لآخر نظرًا لأن أعداد السيارات الكهربائية بدأ في الازدياد بشكل كبير مؤخرًا داخل الدولة.

ويشهد سوق السيارات الألماني إقبال كبير من قبّل المواطنين من أجل شراء الأنواع المختلفة ذات الأسعار المتفاوتة التي تتناسب مع مختلف الأذواق والرغبات.

وسنقدم لكم من خلال ألماني بيديا almanypedia أحدث أسعار سيارات الكهرباء داخل السوق الألماني وأفضل الأنواع ذات التصميمات الرائعة والتقنيات الحديثة.

ما هي سيارات الكهرباء في ألمانيا؟

اسعار-سيارات-الكهرباء-في-المانيا

سيارات الكهرباء في ألمانيا هي عبارة عن السيارة التي تعمل باستخدام الطاقة الكهربائية، وذلك من خلال استبدال المحرك الأصلي للسيارة ووضع أخر كهربائي.

وهي تعتبر أسهل الطرق للتحول من البترول للكهرباء مع المحافظة على المكونات الأساسية الأخرى في السيارة، وذلك من خلال تزويد المحرك بالطاقة اللازمة عن طريق بطاريات تخزين التيار الكهربائي.

وتعتمد السيارة الكهربائية على وجود المحرك الذي يعمل بالكهرباء بالإضافة إلى نظام تحكم كهربائي بالإضافة إلى بطارية قوية يمكن إعادة شحنها مع المحافظة على خفض وزنها.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فقط، بل أنها تعتبر من أنسب سيارات محرك الاحتراق الداخلي للحفاظ على البيئة، حيث أنها لا تنتج أي مخلفات ضارة على الإطلاق.

وشهدت السيارات الكهربائية بالطبع العديد من التغييرات والتطورات على مر العصور، حتى أصبحت من أهم السيارات التي يمكن الاعتماد عليها في الأونة الأخيرة في ظل تفاوت أسعارها بما يتناسب مع رغبة العملاء.

اقرأ أيضًا – تعرف على اسعار سيارات تسلا في المانيا

مميزات شراء سيارات الكهرباء في ألمانيا

انتشرت سيارات الكهرباء في ألمانيا بسرعة كبيرة في الأونة الأخيرة، بالإضافة إلى أنها شهدت إقبالًا من قبّل العملاء، في ظل تفاوت اسعار سيارات الكهرباء في المانيا بما يتناسب مع طبيعة كل سيارة.

وتمتلك السيارات الكهربائية العديد من المميزات التي جعلتها تتفوق على غيرها من السيارات الأخرى، وتتمثل هذه المميزات في التالي:

  1. عدم وجود ضوضاء أثناء قيادة السيارة.
  2. تعتبر صيانة السيارة غير مكلفة على الإطلاق مقارنة بالأنواع الأخرى من السيارات.
  3. تعتبر صديقة البيئة حيث لا تصدر أي مواد ضارة بالبيئة.
  4. تمتاز بسهولة القيادة والحركة على الطريق.

اقرأ أيضًا – تعرف على أحدث اسعار سيارات اودي في المانيا

عيوب شراء سيارات الكهرباء في المانيا

على الرغم من المميزات التي تتمتع بها سيارات الكهرباء في المانيا، إلا أن هناك بعض العيوب أيضًا التي تقف عائقًا بعض الشيء أمام الحصول على هذه الأنواع المختلفة وتتمثل هذه العيوب في التالي:

  1. ارتفاع اسعار سيارات الكهرباء في المانيا بسبب جودة الصناعة.
  2. استهلاك الكهرباء بصورة مرتفعة بسبب شحن السيارة.
  3. تحتاج إلى وقت كبير من أجل شحنها بصورة كاملة.
  4. نقص في عدد محطات الشحن الخاصة بالسيارة الكهربائية.

اقرأ أيضًا – أحدث اسعار سيارات مرسيدس في المانيا الجديدة والمستعملة

أفضل أنواع سيارات الكهرباء في المانيا

أفضل-أنواع-السيارات-الكهربائية-في-ألمانيا

تضم ألمانيا العديد من أفضل أنواع سيارات الكهرباء المميزة ذات التصميمات الرائعة والتقنيات المختلفة والتي بدورها تؤثر في اسعار سيارات الكهرباء في المانيا، وتتمثل أنواع هذه السيارات في التالي:

فولكس فاغن جولف

تعتبر فولكس فاغن جولف من أفضل السيارات الكهربائية حول العالم، حيث يصل سعرها إلى حوالي 23195 ألف دولار، وهو من أفضل اسعار سيارات الكهرباء في المانيا

وتضم السيارة حوالي أربعة أبواب وتبلغ قوتها 147 حصانًا بقدرة دفع تصل إلى 35 ميلًا في الساعة، كما تحتوي على مجموعة من مصابيح الضباب الأمامية والخلفية مع طي المرايات الجانبية كهربائية.

اقرأ أيضًا – دليل افضل مواقع شراء السيارات في المانيا

سيارة أودي R8

تمتلك سيارة أودي R8 4 مقاعد مريحة بالإضافة إلى قوة محرك تتراوح ما بين 562 إلى 611 حصانًا، ويصل سعرها إلى 169900 دولار.

وتحتوي على هيكل داخلي متميز، حيث تعتبر مناسبة بشكل كبير للرحلات العائلية، ولكن على الرغم من ارتفاع اسعار سيارات الكهرباء في المانيا، إلا أن سعرها يعتبر مناسبًا للغاية لمواصفاتها.

اقرأ أيضًا – تعرف على أجدد اسعار سيارات فولكس فاجن في ألمانيا

سيارة مرسيدس بنز EQC

تمتاز سيارة مرسيدس بنز بالعديد من الإمكانيات الهائلة، حيث يصل سعرها إلى حوالي 70 ألف جنيه إسترليني.

وتحتوي السيارة على محركات مزدوجة وقوة دفع رباعي، حيث تصل قوتها إلى 402 حصان و564 رطلًا، أما بالنسبة للبطارية تصل إلى 259 ميلًا.

وتحتوي السيارة على الكثير من التقنيات الحديثة التي من الصعب التعامل معها في بداية الأمر، حيث تجمع السيارة ما بين الرفاهية الممتعة والأداء الجيد، بالإضافة إلى وجود السائق الآلي.

اقرأ أيضًا – أشهر أنواع السيارات الألمانية واسعارها في ألمانيا

سيارة بورش 911

تمتلك سيارة بورش 911 محركات مزدوجة وقوة دفع رباعي، حيث تبلغ قوتها 580 حصانًا إلى 640 حصانًا، وتعتبر من أفضل اسعار سيارات الكهرباء في المانيا.

وتضم السيارة أيضًا جناحًا خلفيًا أكبر حجمًا لزيادة قوة الدفع السفلية، فضلًا عن وجود مكابح ديناميكية متطورة، بالإضافة إلى وجود أحدث أنظمة التعليق الرياضية التي تشتهر بها سيارات بورش.

اقرأ أيضًا – اسعار سيارات bmw في المانيا الجديدة والمستعملة

أحدث اسعار سيارات الكهرباء في المانيا

السيارات-الكهربائية-في-ألمانيا

تختلف اسعار سيارات الكهرباء في المانيا من سيارة لأخرى ومن شركة لأخرى، حيث هناك العديد من العوامل التي تتحكم في الأسعار ومنها التصميم وتقنيات السيارة وغيرها، وتتمثل أحدث الأسعار في التالي:

  • تصل سيارة VW E-Golf إلى حوالي 35900 ألف يورو.
  • يبدأ سعر سيارة رينو زوي من 21900 ألف يورو.
  • نيسان ليف تُقدر بحوالي 46500 ألف يورو.
  • سيارة بيجو أيون من أفضل اسعار سيارات الكهرباء في المانيا تصل إلى 35 ألف يورو.
  • سعر سيارة تسلا موديل 3 تصل إلى 40 ألف يورو في ألمانيا.
  • يبلغ سعر سيارة BMW حوالي 41150 ألف يورو.
  • يصل سعر سيارة أودي E ترون إلى 80 ألف يورو.

اقرأ أيضًا – أفضل مواقع مزاد السيارات في المانيا وطرق الاشتراك فيه

كيف يتم شحن سيارات الكهرباء في المانيا؟

شحن-السيارات-الكهربائية-في-ألمانيا

شحن السيارة الكهربائية في ألمانيا يتم بنفس طريقة شحن أي جهاز كهربائي يعمل بالبطارية، وذلك عن طريق توصيل الكابس بقاعدة الشحن، ويتم وضع كابلات الشحن في صندوق الأمتعة.

ويشار إلى عملية الشحن الجارية من خلال مصابيح ليد صغيرة على المقبس والتي تبدأ في الإضاءة بمجرد تدفق التيار إليها.

كما يمكن معرفة حالة الشحن من خلال متابعة شاشات العرض داخل السيارة، بالإضافة إلى أن بعض السيارات الكهربائية توفر برمجة مسبقة لعملية الشحن وأحيانًا عن طريق تطبيق الشركة المنتجة للسيارة.

ويتراوح وقت الشحن الكامل عبر شبكة الكهرباء المنزلية ما بين 6 إلى 12 ساعة، بينما تقل هذه المدة بشكل كبير عن طريق عملية الشحن السريع والتي تعمل بقدرة 22 كيلو وات على الأقل.

أما بالنسبة لمحطات الشحن العامة تتراوح قدرة الشحن من 11 إلى 22 كيلو وات.

اقرأ أيضًا – نصائح ذهبية قبل الذهاب إلى سوق السيارات في المانيا

أسئلة شائعة عن اسعار سيارات الكهرباء في المانيا

ما هي المدة التي تحتاجها السيارات الكهربائية من أجل شحنها بالكامل؟

تحتاج السيارات الكهربائية إلى مدة تتراوح ما بين 6 إلى 12 ساعة من أجل الشحن الكامل من خلال شبكة الكهرباء المنزلية، أما بالنسبة للشحن السريع في محطات الشحن العامة يصل إلى ساعتين و40 دقيقة.

ما هي أفضل أنواع السيارات الكهربائية في ألمانيا؟

يوجد العديد من الأنواع المختلفة من السيارات الكهربائية في ألمانيا، التي يمكن شرائها، ومن هذه الأنواع سيارات أودي ومرسيدس بالإضافة إلى بورش وفولكس فاجن التي تطرح أفضل أنواع السيارات الكهربائية والتي تتراوح أسعارها بما يتناسب مع رغبات العملاء المختلفة.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى