السيارات في ألمانيا

أفضل 8 مواقع شراء قطع غيار سيارات من المانيا

شراء قطع غيار سيارات من المانيا بل حتى شراء القطع كي تقوم بتجميع السيارة في بلدك، هو مضمار حققت ألمانيا تفوقًا كبيرًا فيه على مدار السنوات الماضية.

وذلك على اعتبارها واحدة من الدول الرائدة في مجال صناعة السيارات على مستوى العالم، والتي يتوافر بها ارخص قطع غيار سيارة ألمانية وأكثرها جودة.

وفي هذا المقال عبر موسوعة ألماني بيديا almanypedia.com سوف نقدم لك ما يشبه الدليل الذي يساعدك على معرفة كل المعلومات الضرورية عن شراء قطع غيار سيارات من المانيا ليكون مرجعًا لك ولجميع المهتمين بهذا الأمر.

إحصاءات سوق تصدير قطع غيار السيارات من المانيا

مواقع-بيع-قطع-غيار-السيارات-في-المانيا

عمليات شراء قطع غيار سيارات من المانيا مزدهرة للغاية، ففي العام 2020 وعلى الرغم من وباء كوفيد 19 الذي حدث فيه وتسبب في تعطيل حركة التجارة، إلا أن عائدات ألمانيا من تصدير قطع غيار السيارات بلغت 54,6 مليار دولار.

مما جعلها أكبر دولة مُصدرة للسيارات وقطع غيارها وإكسسواراتها على مستوى العالم، وحتى يتوفر بها بيع قطع سيارات مستعملة.

يمكنك أن تتعرف أيضًا على كيفية استيراد سيارات من المانيا بأسهل الإجراءات؟

وعلى مستوى إنتاج ألمانيا الإجمالي، أصبحت قطع غيار السيارات والإكسسوارات ثالث أكثر المنتجات التي تصدرها ألمانيا لجميع دول العالم.

حتى في الوقت الذي تواجه فيه ألمانيا منافسة اقتصادية شرسة من الصين والولايات المتحدة الأمريكية في مجال قطع تبديل سيارات تحديدًا.

مواقع بيع قطع غيار السيارات في المانيا

البحث عن كلمة “صُنع في ألمانيا” عندما يتعلق الأمر بالسيارات لا غبار عليه، لذلك يريد الكثيرون الحصول على القطع التي تساعدهم على إصلاح وتحسين سياراتهم من ألمانيا.

وفيما يلي نقدم لكم أفضل 8 مواقع بيع قطع غيار السيارات في المانيا لنسهل عليك عملية شراء قطع غيار الماني أصلية.

سواء من الشركات التي تمتلك موقع قطع غيار سيارات الماني تبيع عليه منتجاتها، أو المواقع التي تؤدي فقط دور البائع، إليك القائمة:

شركة FORCE GmbH لطلب قطع غيار مرسيدس من ألمانيا

يمكنك أن تثق في FORCE GmbH عندما تريد شراء قطع غيار سيارات من المانيا، حيث تعد من الشركات سريعة التطور في مجال السيارات.

وتوفر شركة FORCE GmbH قطع غيار أصلية عالية الجودة، بالأخص إذا كنت تريد طلب قطع غيار مرسيدس من ألمانيا وأيضًا قطع غيار بي ام دبليو من المانيا وكذلك أودي.

تحرص FORCE GmbH على توفير مجموعة متنوعة من أفضل المعدات، لجميع أنواع الصيانة أو الإصلاح، وتوفر من خلال موقعها الإلكتروني تجربة رائعة لمن يرغب في أسعار قطع غيار السيارات الالمانية الأصلية.

طلب-قطع-غيار-مرسيدس-من-ألمانيا

شركة Metalsa Germany GmbH لـ استيراد مواتير سيارات من المانيا

بخبرة تصل إلى أكثر من 60 عامًا، رسّخت Metalsa Germany GmbH مكانتها كأحد أفضل خيارات أسعار قطع غيار السيارات الالمانية.

حيث حرصت الشركة على توفير هياكل أكثر كفاءة وصديقة للبيئة، وتضمن للمشتري جودة كبيرة في الاستخدام على المدى الطويل.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أجدد اسعار سيارات فولكس فاجن في ألمانيا

كما تسعى في الوقت الحالي لتطوير أعمالها كي تحتل الريادة في السيارات الكهربائية وشاحنات الطرق الوعرة، وكأفضل شركة بيع قطع غيار سيارات في المانيا.

Metalsa Germany GmbH هم أفضل الخيارات إذا كنت تمتلك سيارة نقل، وسوف يساعدك موقعهم الإلكتروني على شراء قطع غيار سيارات من المانيا بشكل سهل.

وعند التعامل معهم ستجد أن سياستهم قائمة على التغيير في هذه الصناعة على مستوى العالم، وتشجيع الابتكار وزيادة مستويات الأمان في المنتجات.

وذلك كي تساهم هذه الخطوات في تحقيق نمو اقتصادي لجميع البلدان التي يتعاملون معها، فهم يضعون التنمية المستدامة نصب أعينهم، مما جعلهم أفضل موقع قطع غيار ألماني للسيارات النقل.

موقع original autoparts

أحد أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات في المانيا وهو يركز على توفير قطع الغيار والاكسسوارات الأصلية للسيارات.

فإذا كانت سيارتك أودي أو BMW أو تبحث عن طلب قطع غيار مرسيدس من ألمانيا أو فورد أو لاند روفر، وحتى الماركات الأوروبية مثل الفيراري والماكلارين والبنتلي وبوجاتي ولامبورجيني ومايباخ، فهم خيار أكثر من رائع لك.

إذا كنت تريد شراء قطع غيار سيارات من المانيا منهم، قم بزيارة موقعهم الالكتروني عبر الرابط التالي، والذي يعد موقع الماني لبيع قطع الغيار.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن افضل شركات تأمين السيارات في المانيا Autoversicherung in deutschland

شراء-قطع-غيار-سيارات-من-المانيا

شركة Röchling Automotive Germany

عندما تتعامل مع هذه الشركة التي تملك واحدًا من أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات في المانيا سوف تجد مزايا رائعة في منتجاتها.

حيث تعمل على توفير لك قطع ذات وزن خفيف تتمتع بالديناميكية الهوائية وقوة الدفع، كما أن اعتمادهم على البلاستيك في تصميم القطع للحرص على توفير خيارات مرنة للمعالجة.

وتعتمد رؤية هذه الشركة في الوقت الحالي على تحقيق التنمية المستدامة في مجال النقل، والاستفادة من البلاستيك الحيوي والمواد المعاد تدويرها، وتطوير بطاريات السيارات.

وقد تخطت مبيعاتهم المليار دولار خلال العام 2021، يمكنك شراء قطع غيار سيارات من المانيا عبر زيارة موقعهم. إليك الرابط التالي.

شركة Eminia Trading

تقدم Eminia Trading خيارات واسعة لمن يرغب في شراء قطع غيار سيارات من المانيا حيث تجد لديهم مجموعة واسعة من القطع الأصلية والإكسسوارات.

فإذا كنت راغبًا في طلب قطع غيار مرسيدس من ألمانيا أو هوندا، فودر، هيونداي أو ميزدا وغيرها من أنواع السيارات الألمانية التي تصل عددها إلى ثمانية عشر نوعًا، فسوف يكونوا خيارًا ممتازًا لك.

ومن أجل راحة عملائهم في جميع أنحاء العالم، تم توفير واحدًا من الخيارات المميزة التي سوف تجدها عند البحث عن مواقع بيع قطع غيار السيارات في المانيا يمكنك زيارته عبر الرابط التالي وسوف تصل إليك في تغليف مميز ووقت قصير.

اقرأ أيضًا المزيد عن اسعار سيارات bmw في المانيا الجديدة والمستعملة

برنامج-شراء-قطع-سيارات-في-ألمانيا

شركة BENTELER Automobiltechnik

شركة BENTELER تُعد مؤسسة صاحبة تاريخ طويل يمتد إلى أكثر من 140 عامًا، ذلك الكيان الذي بدأ كمتجر صغير في منطقة “بيليفيلد” في ألمانيا.

وأصبح اليوم مجموعة شركات عالمية تعمل على تطوير وتسويق المنتجات والأنظمة المتعلقة بقطاع السيارات والطاقة والهندسة.

مما يجعلها محل ثقة كبيرة عندما ترغب في شراء قطع غيار سيارات من المانيا عبر مصدر موثوق، ومن محل بيع قطع غيار السيارات ذو سمعة طيبة.

وفي الوقت الحالي تعمل هذه الشركة على تطوير السيارات الكهربائية وذاتية القيادة، ضمن الحلول المبتكرة التي تعمل عليها لتطوير صناعة المركبات.

يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني عبر هذا الرابط والتعرف على ما حققوه من تقدم، وطلب ما تريد من قطع غيار السيارات.

شركة Car Parts Steinert GmbH

من الكيانات العريقة والخيارات الموثوقة عند التفكير في شراء قطع غيار سيارات من المانيا حيث تمارس هذه المؤسسة أعمالها بشكل ناجح منذ العام 1982.

وقد أثبتت كفاءتها في السوق الألماني وعلى مستوى العالم أيضًا. يمكنك زيارة موقعهم الإلكتروني عبر هذا الرابط لتطلب شراء قطع غيار سيارات من المانيا وأي اكسسوارات قد تحتاجها.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عما هو معنى حروف لوحات السيارات في المانيا؟

مؤسسة German Spare Parts

تمثل هذه الشركة نوعًا من الشراكة الناجحة بين العقلية الألمانية والاستثمار الأجنبي الطموح.

حيث نشأت على أرض ألمانيا بالتعاون بين أشخاص من ألمانيا والدولة الإفريقية موريشيوس، لتمثل كيان اقتصادي ناجح.

متخصص في استيراد قطع غيار سيارات مستعملة من ألمانيا بجانب كونهم من أفضل خيارات شراء قطع الغيار الجديدة أيضًا.

قم بزيارة موقعهم الالكتروني عبر هذا الرابط واطلب ما تحتاجه من قطع الغيار الألمانية لسيارتك، فكل ما عليك هو الدخول على الموقع وشراء قطع غيار سيارات من المانيا عن طريقه.

استيراد-قطع-غيار-سيارات-مستعملة-من-ألمانيا

ترتيب أسعار قطع غيار السيارات الالمانية

عندما تقوم بتنزيل برنامج شراء قطع سيارات في ألمانيا أو زيارة أحد مواقع بيع قطع غيار السيارات في المانيا أو كانت حالتك المادية ليست على ما يرام.

فبدأت بالبحث عن إحدى طرق استيراد قطع غيار سيارات مستعملة من ألمانيا فهذا يعني بلا ريب حدوث ما يخشاه جميع مالكي السيارات، وهو تعرض أحد أجزاء سيارتهم لعطل ما مما يوجب استبداله بجزء آخر.

تكلفة قطع غيار السيارات ليست ثابتة، وإنما تتحدد بناءً على الجزء المتعطل؛ لذلك لا يمكننا إخبارك بشكلٍ محدد بميزانية ثابتة تضعها في حسبانك لصيانة سياراتك.

اقرأ أيضًا المزيد عن شهادة السواقة في المانيا وكل ما يتعلق بها

ولكن ما يمكننا فعله عند الحديث عن أسعار قطع غيار السيارات الالمانية أن نصنع لك قائمة ترتب لك أجزاء السيارة التي تحتاج صيانتها لتكلفة مرتفعة.

وتلك التي تنخفض تكلفتها بشكل تقريبي، وسوف نفعل ذلك في ترتيب تنازلي فيما يلي، حتى تتمكن من شراء قطع غيار سيارات من المانيا على حسب ميزانيتك:

  • المحركات

بحثك عن استيراد مواتير سيارات من المانيا لأجل صيانة سيارتك، يعني أن المبلغ الذي سوف تدفعه كبير، الأمر قد يتحول إلى ميزة إذا كانت رغبتك في استيراد مواتير سيارات من المانيا نابعة من طموح استثماري.

نظرًا لأن تكلفة المحرك الواحد اللازم لتحريك سيارة صغيرة أو شاحنة أو واحدة من سيارات الدفع الرباعي مرتفع لدرجة أن استبدال السيارة نفسها في بعض الأحيان يكون أفضل من شراء محرك جديد لها.

سكراب-السيارات-في-المانيا
  • بطاريات السيارات

سواء كانت البطارية هجينة أو كهربائية، فإن موقع بطاريات السيارات في ترتيب أسعار قطع غيار السيارات الالمانية مرتفع.

نظرًا لأن البطاريات تتطلب معادن أرضية نادرة لتعمل بشكل صحيح، سوف يكون خبرًا سعيدًا لك إذا كنت تعمل في استيراد قطع غيار سيارات مستعملة من ألمانيا.

يمكنك أن تعرف كيف يتم شراء سيارة في المانيا خطوة بخطوة؟

ولكن إذا كنت صاحب سيارة تعطلت بطاريتها، فقد تبكي عندما تسمع عن خبر تعطلها، خاصة وأنك ستكون بحاجة إلى الاصطدام بالأسعار عند شراء قطع غيار سيارات من المانيا.

  • نواقل الحركة

على اعتبار أن ناقل الحركة من أهم الأجزاء في السيارة، حيث لا يمكن أن تعمل سيارتك من دونه، أتي في المركز الثالث على سلم ترتيب أسعار قطع غيار السيارات الالمانية.

لذلك مكانته في سوق استيراد قطع غيار سيارات مستعملة من ألمانيا لأن الطلب على قطعه المستعملة أكثر منه في الجديدة؛ على اعتبارها أرخص منها عند شراء قطع غيار سيارات من المانيا.

  • أنظمة التعليق

تلك القطع التي تسهل عليك ركوب السيارة، وتوفر لك التحكم والشعور بالراحة فيها، مكانتها في ترتيب أسعار قطع غيار السيارات الالمانية متوسطة.

السعر الخاص بأنظمة التعليق سوف يكون مرتفع بعض الشيء إذا كنت ترغب في استبدال نظام التعليق بالكامل، أما إذا كنت سوف تستبدل فقط الصدمات والدعامات فسوف تجدها متاحة بأسعار رخيصة للغاية.

استيراد-مواتير-سيارات-من-المانيا

ارخص قطع غيار سيارة ألمانية

وتكملةً لترتيب أسعار قطع غيار السيارات الالمانية وفقًا لما هو أعلى إلى ما هو أرخص، فإن الأجزاء التالية أقل سعرًا من السابقة:

  • محور المحرك أو عمود الكامات

كلها مسميات تعبر عن ذلك الجزء من المحرك المسؤول عن فتح وإغلاق الصمامات، وبدونه سوف يبدأ المحرك في جمع الغبار والأوساخ.

اقرأ أيضًا المزيد عن موبايل دي شاحنات mobile.de الوجهة المثالية للحصول على سيارتك الجديدة

مكانة عمود الكامات في أسعار قطع غيار السيارات الالمانية متوسطة أيضًا، ولكن يظل من الأفضل عند شراء هذا الجزء البحث عنه عند الأشخاص الذين يعملون في استيراد قطع غيار سيارات مستعملة من ألمانيا لتوفير بعض المال.

  • حشوة الرأس

يتم ضغط هذا الجزء بين كتلة المحرك ورأس الأسطوانة، حيث يتولى مسؤولية التحكم في عملية الاحتراق الداخلي، والمحافظة على سائل التبريد والزيت من الاختلاط خلال انتقالهما من كتلة المحرك إلى رأس الاسطوانة.

عندما يكون سبب رغبتك في شراء قطع غيار سيارات من المانيا هو الحصول على هذا الجزء، فاعلم أن ارتفاع الثمن لن يكون مقابل الحشوة نفسها، ولكن نظير العمل الكبير المطلوب لإزالتها واستبدالها.

  • خط المكابح

المكابح لا غنى عنها للتحكم في السيارة، فعن طريقها يمكنك إيقاف السيارة والانطلاق بها، وتتمتع معظم المكابح بأنظمة هيدروليكية.

والتي تستخدم السوائل لنقل الضغط الذي تمارسه قدمك على المكابح، وفي حالة تعطل هذه القطعة فإن العواقب سوف تكون وخيمة.

ومع ذلك ثمن هذه القطعة أقل نسبيًا من القطع السابقة، كونها قطعة حيوية وتحتاج للصيانة بشكل مستمر، وتعتبر أسعارها هي الأفضل عند شراء قطع غيار سيارات من المانيا.

  • مكيف الهواء

هذا الجزء من السيارة ربما تجد بعض الأشخاص يقودون سياراتهم دون الاكتراث به، لكن إذا كنت تريده في سيارتك فلن تكون التكلفة عالية.

لتحصل على مكيف يساعدك على ضبط درجة الحرارة داخل سيارتك، ما يرفع السعر في بعض الحالات يكون فقط الحاجة إلى المزيد من الفريون.

هل تعرف ما هي أهم المواصلات في المانيا وتطبيقاتها

أسعار-قطع-غيار-السيارات-الالمانية

أفضل مواقع بيع قطع غيار السيارات المستعملة في ألمانيا

وبعد أن قمنا بتوضيح كافة أجزاء السيارة التي قد تحتاجها عند شراء قطع غيار سيارات من المانيا، سنوفر عليك عناء البحث الآن ونُطلعك على مجموعة من أفضل المواقع الإلكترونية التي تقوم ببيعها مستعملة.

ومن أفضل 4 مواقع بيع قطع غيار السيارات المستعملة في ألمانيا، المنصات التالية:

ومن المميز في هذه المواقع أنه يمكنك طلب شراء قطع غيار سيارات من المانيا اون لاين عن طريقها، وسداد قيمتها من خلال العديد من وسائل الدفع التي توفرها بشكل متنوع.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن ضريبة السيارات في المانيا كم عليك أن تدفع لتستمتع بالقيادة؟

ما هو سكراب السيارات في ألمانيا؟

سكراب السيارات في ألمانيا أو Car Scrab هو عبارة عن أجزاء قطع غيار السيارات التي تعرضت لحوادث مرورية وبها أجزاء سليمة يمكن بيعها والاستفادة منها.

ويمكنك شراء سكراب السيارات في ألمانيا من خلال الجراجات التي تقوم بتجميع هذه الأنواع من السيارات، أو عن طريق محل بيع قطع غيار السيارات المستعملة.

وقد يسمي البعض هذه السيارات التي قد تعرضت لحوادث المرور ولكن ظل بها بعض الأجزاء سليمة يمكنك عند شراء قطع غيار سيارات من المانيا الاستفادة بها، باسم مقبرة السيارات الخردة.

وعندما تقوم بشراء قطع غيار سيارات من المانيا من أماكن بيع السكراب ستفاجئ بأن سعرها أقل بكثير من نفس سعر القطعة المستعملة التي تقوم بشرائها من محل بيع قطع غيار السيارات.

اقرأ أيضًا المزيد عن أفضل مواقع مزاد السيارات في المانيا وطرق الاشتراك فيه

أسئلة شائعة عن شراء قطع غيار سيارات من المانيا

هل يمكن للشخص عبور الحدود بقطع غيار سيارات؟

عند استيراد قطع غيار سيارات مستعملة من ألمانيا أو شراء قطع جديدة، سوف يتم السماح بأجزاء محرك السيارة وبقية أجزاء السيارة التي لا تحتوي على وقود، ولا يجب أن توجد أي آثار للوقود في حقائب اليد أو التي يتم فحصها.

ولا يجوز أيضًا وضع أجزاء من محرك سيارة على سبيل المثال في أكياس، فهذه الأجزاء يتم وضعها في صناديقها الأصلية وتكون خالية من البنزين والزيت.

هل يمكن شحن قطع غيار السيارات دوليًا؟

نعم، وهو ما يمكنك من استيراد مواتير سيارات من المانيا أو استيراد قطع غيار سيارات مستعملة من ألمانيا بشكل عام بمنتهى السهولة، حيث تتم عملية الشحن طوال العام بأسعار معقولة، ننصحك هنا بالاعتماد على خدمات البريد السريع؛ نظرًا لسمعتها الطيبة على هذا المضمار.

ما هو أفضل برنامج شراء قطع سيارات في ألمانيا للهواتف؟

أفضل برنامج شراء قطع سيارات في ألمانيا هو AUTODOC.

من هم أشهر شركات استيراد قطع غيار سيارات مستعملة من ألمانيا في مصر؟

أفضل الخيارات للحصول على قطع غيار مستعملة وغير المستعملة في مصر هي، المتحدة الألمانية لاستيراد قطع غيار السيارات، وشركة الألماني لقطع غيار سيارات المرسيدس بنز.

وهي بالطبع من الخيارات المميزة لمن يرغبون في طلب قطع غيار مرسيدس من ألمانيا كما توجد الشركة الألمانية لقطع غيار السيارات.

بالإضافة لما سبق يتم طرح بعض الإعلانات على مواقع مثل OLX، لبيع وشراء قطع غيار السيارات ألمانية الصنع، مما يعني وجود وفرة في خيارات الحصول على هذه القطع لسياراتك، ويعكس ارتفاع درجة الثقة في الصناعة الألمانية.

almanypedia

ألماني بيديا هي موسوعة شاملة لكل المتغيرات والأحداث والمواضيع اليومية التي تهم كافة العرب في ألمانيا وجميع دول أوروبا، وفريق عملنا محترفون ولديهم خبرات حياتية يحاولون نقلها لكم بكل أمانة ومصداقية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى