الحياة في ألمانيا

ما هي افضل عروض الانترنت في المانيا وكيفية الحصول عليها؟

أصبحت عروض الانترنت في المانيا من أهم الأمور التي يبحث عنها الكثير من المواطنين، حيث أن الإنترنت أصبح من الأساسيات المهمة في حياتنا اليومية ولا يمكن الاستغناء عنه قد تحتاجه في عملك في دراستك في البحث عن الأمور المختلفة في القراءة وغيرها.

ويعتبر الإنترنت هو ملاذ الجميع عند التعثر في أي شيء عليهم الذهاب إلى الإنترنت والدخول إلى محركات البحث المختلفة وكتابة ما يريدون الوصول إليه، فوتيرة الحياة أصبحت أسرع بشكل كبير بسبب التطور الهائل في التكنولوجيا.

وتعتبر جودة الإنترنت في ألمانيا الأفضل مقارنةً بباقي الدول الأخرى، حيث تعتمد على أسرع تقنية للإنترنت من خلال استخدام الألياف البصرية.

بالإضافة إلى وجود الكثير من الباقات والعروض المميزة داخل الدولة من أجل الاستفادة من الإنترنت بشكل أفضل.

جدول المحتويات عرض

ما هو قانون الإنترنت في ألمانيا؟

افضل-عروض-الانترنت-في-المانيا

قانون الإنترنت في ألمانيا هو عبارة عن مجال قانوني من أجل التعامل مع الإطار القانوني الخاص باستخدام الإنترنت وهو يضم العديد من الجوانب القانونية ومنها قانون العقود وحماية البيانات بالإضافة إلى حقوق النشر والقانون الجنائي.

ويعتبر قانون حماية البيانات هو أهم هذه القوانين، حيث يعمل على تنظيم كيفية جمع البيانات الشخصية ومعالجتها بالإضافة إلى كيفية استخدامها على الإنترنت.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل خط انترنت مفتوح في المانيا

الرقابة على الإنترنت في ألمانيا

تفتقد ألمانيا لوجود نظام رقابة شامل على الإنترنت، ولكن إذا تم العثور على بعض المواد النازية أو المواد المسيئة للأطفال فإنها تنظر للأمر على أنه غير قانوني ويتم خضوع صاحبه إلى المحاكمة الجنائية.

معايير اختيار افضل عروض الانترنت في المانيا

ستجد أن جميع الشركات داخل ألمانيا تتسارع من أجل جذب العملاء وذلك من خلال توفير الكثير من العروض المختلفة وذات الأسعار المتفاوتة، لذا عند اختيارك افضل عروض الانترنت في المانيا يجب عليك مراعاة بعض الأمور الأساسية والمتمثلة في الآتي:

  • السرعة: يجب عليك قياس سرعة التحميل والتي في الطبيعي تبدأ من 16 ميغا بت في الثانية فيما أعلى “25, 50، 100، 150، 200، 250، وصولًا إلى 1000″، بينما السرعة المناسبة للاستخدام المنزلي تتراوح ما بين 50 و250، أما السرعات الأعلى مخصصة للشركات.
  • الاشتراك الشهري: عند الاشتراك يجب النظر جيدًا في قيمة الاشتراك الشهري على طول فترة العقد.
  • رسوم تفعيل الخدمة: وهي عبارة عن رسم يتم دفعه مرة واحدة فقط ويٌقدر بـ 70 يورو، وهناك بعض الشركات التي تقدم الخدمة دون وجود أي رسوم.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أهم شركات الاتصالات في ألمانيا ومعايير الاختيار بينها

افضل عروض الانترنت في المانيا

عروض-فودافون-انترنت-راوتر-في-المانيا

تقدم جميع شركات الإنترنت في المانيا افضل العروض والباقات من أجل اختيار الأفضل والمناسب لك من حيث الجودة والسرعة والسعر، وسنقدم لكم من خلال ألماني بيديا أفضل هذه العروض والمتمثلة في الآتي:

باقة ماجنتا موبيل XL

تعتبر من افضل عروض الانترنت في المانيا وهي مُقدمة من شركة تيلكوم للعملاء مقابل اشتراك شهري يصل إلى 84,95 يورو.

وتتميز بوجود بيانات ورسائل غير محدودة بالإضافة إلى وجود خط إنترنت مفتوح في ألمانيا بسرعة 5G.

عروض شركة O2

تُعرف شركة O2 من أهم وأفضل شركات الإنترنت الموجودة في ألمانيا، حيث توفر بيانات عالية السرعة ومكالمات ورسائل غير محدودة، وذلك مقابل اشتراك شهري يصل إلى 39,99 يورو، فضلًا عن استلام خط إنترنت مفتوح في ألمانيا.

باقة ALLnet Flat L

تقدم شركة Congstar افضل عروض الانترنت في المانيا وذلك من خلال باقة Allnet Flat وهي عبارة عن 20 جيجا بايت وتوفر سرعة كبيرة ومكالمات وذلك مقابل اشتراك شهري يُقدر بـ 30 يورو شهريًا.

باقة O2 Free M

تمد هذه الباقة العميل بـ 20 جيجا بايت وتقدم له الكثير من الرسائل بالإضافة إلى المكالمات، ويتم الاشتراك بها مقابل 29,99 يورو شهريًا، وهي مُقدمة من شركة O2

باقة Paket L

يقدم هذه الباقة شركة ALDI TALK وهي عبارة عن باقات مسبقة الدفع، وتقدم حوالي 12 جيجا بايت مقابل 17,99 يورو كل شهر.

باقة Komplett M

يقدم هذه الباقة مزود الإنترنت Lebara حيث يحصل العميل على 12 جيجا بايت بالإضافة إلى ألف دقيقة من المكالمات صالحة لـ 50 دولة من دول العالم، وذلك مقابل اشتراك شهري يصل إلى 29,99 يورو كل شهر.

اقرأ أيضًا المزيد عن تفعيل خط ألدي في ألمانيا في خلال دقيقتين فقط

افضل عروض الانترنت في المانيا خاصة بالشباب

عروض-شركة-O2-في-المانيا

يعتبر قطاع الشباب هو القطاع الأكبر الذي يستخدم باقات الإنترنت داخل ألمانيا بشكل ملحوظ أكثر من الفئات الأخرى، لذا تحرص الشركات على توفير افضل عروض الانترنت في المانيا لهذه الفئة مقابل أسعار رمزية، وتتمثل هذه الباقات في الآتي:

O2 Free L Junge Leute

تقدم شركة O2 عروض إنترنت عديدة خاصة بالشباب في ألمانيا خاصة هؤلاء الذين لم يتجاوزا 28 عامًا، ولاسيما فئة الطلاب، وتوفر هذه الباقة للشباب خط إنترنت مفتوح في ألمانيا وذلك مقابل 29,99 يورو شهريًا.

باقة Young L

تعتبر هذه الباقة خاصة بإنترنت فودافون في ألمانيا، وهي مخصصة للشباب الذين لم يتجاوزا 28 عامًا، ويحصل فيها العميل على 40 جيجا بايت خاصة بالإنترنت بالإضافة إلى المكالمات والرسائل المفتوحة، وذلك مقابل 24,99 يورو كل شهر.

باقة Young M

تعتبر باقة أخرى من نفس شركة فودافون خاصة بالشباب أيضًا من نفس الفئة، ولكنهم يحصلون على 20 جيجا بايت مخصصة للإنترنت بالإضافة إلى عدد من المكالمات والرسائل غير نهائي، مقابل رسوم شهرية تُقدر بـ 19,99.

اقرأ أيضًا المزيد عن كيفية تعبئة رصيد لايكا ألمانيا وتفعيل إنترنت Lycamobile في ألمانيا

افضل عروض انترنت منزلي في المانيا

تعتبر خدمة DSL هي افضل عروض انترنت منزلي في المانيا حيث تعتبر خدمة عريضة النطاق وذات سرعة عالية، ويتم توفيرها عبر خطوط الهاتف الأرضي، وتصل السرعات إلى 100 ميجا بت / ثانية.

ولكن حجم السرعة الحقيقي يعتمد على عوامل أخرى ومنها:

  • المسافة بين العميل وأقرب محطة وسيطة.
  • جود الخطوط النحاسية.
  • ازدحام الشبكة.

وتختلف العروض عن بعضها بناءً على السرعة وشروط العقد والتكاليف أيضًا، ويجب على العملاء أن يطلعوا بشكل جيد على الأمور المخفية في العقد ومنها رسوم الإعداد واستئجار جهاز التوجيه، بالإضافة إلى قيود العقد.

أفضل شركات الإنترنت في ألمانيا تقدم باقات مميزة

عروض-تليكوم-ألمانيا

تضم ألمانيا العديد من شركات الإنترنت في جميع أنحاء الدولة، ولكن يبقي مجموعة من الشركات التي تعتبر الأفضل في المجال، وبالتالي هي التي تقدم باقات مميزة لجميع الفئات داخل الدولة، وتتمثل هذه الشركات في الآتي:

شركة M – NET ENTERNET

تعتبر شركة M – NET من أقوى وأفضل شركات الإنترنت في ألمانيا، حيث تضم عددًا كبيرًا من العملاء والتي تصل إلى أكثر من 500 ألف عميل.

واستطاعت الشركة أن تحقق نجاحًا واسعًا خلال الفترة الماضية، حيث أصبحت في وقتنا الحالي عضوًا في الرابطة الفيدرالية لاتصالات الألياف البصرية “بوغلاس”.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن كيف يمكن الحصول على إنترنت اورتيل موبايل ألمانيا وما هي مميزاته؟

وتمتاز الشركة بتوفير الكثير من عروض الإنترنت المميزة الخاصة بجميع الفئات داخل ألمانيا، بالإضافة إلى توفير خدمات الصوت الهاتفية بالإضافة إلى الرسائل وغيرها من الخدمات الأخرى.

شركة O2 للإنترنت

تتمتع شركة O2 بشهرة عالمية ليست فقط داخل ألمانيا ولكن أيضًا على مستوى العالم، واستطاعت أن تحقق نقلة نوعية مميزة في مجالات الاتصالات العريقة.

بالإضافة إلى توفير الكثير من العروض والباقات المميزة بأسعار تنافسية مقارنة بباقي الشركات الأخرى.

شركة PYUR للإنترنت

تأسست منذ عام 2017 واستطاعت أن تحقق نجاحًا واسعًا حتى أصبحت من أقوى منصات المراسلة والرسائل النصية المنخفضة التكاليف.

كما أنها تقدم الكثير من العروض المميزة، فضلًا عن تميزها بالواجهة الإلكترونية سهلة الاستخدام مقارنة بباقي الشركات.

شركة Vodafon Deutschland في ألمانيا

تعتبر شركة فودافون من أفضل الشركات التي تقدم عروض الإنترنت في ألمانيا، حيث تخدم حوالي 13 ولاية من أصل 16 ولاية داخل ألمانيا.

وتحظى بثقة كبيرة من الشعب الألماني، فضلًا عن العروض والباقات المميزة التي تحرص على توفيرها باستمرار داخل الدولة.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أهم اسئلة انترفيو خدمة عملاء فودافون الماني

كيفية الحصول على إنترنت مجاني في ألمانيا

توجد بعض الأماكن داخل ألمانيا التي توفر الإنترنت المجاني وذلك من خلال استخدام خدمة الواي فاي المقدمة داخل المقهى، ولكن الأمر لا يعتبر ثابتًا فالمقابل يختلف باختلاف المكان ذاته.

ستجد بعض الأماكن تقدم خدمة الواي فاي مقابل ثلاثة يورو في الساعة، بينما أماكن أخرى تقدم الخدمة مقابل 50 يورو في الساعة، حيث يعتبر الأمر نسبي ومتوقف على مدى تقدير المكان نفسه، وهو غير منتشر بشكل كبير داخل ألمانيا.

عيوب التعامل مع شركات الإنترنت في ألمانيا

افضل-شريحة-انترنت-في-ألمانيا

على الرغم من المميزات العديدة التي تمتلكها شركات الإنترنت في ألمانيا، فضلًا عن العروض والباقات المميزة التي تقدمها إلا أن هناك بعض العيوب لهذه الشركات والمتمثلة في الآتي:

  • وجود بعض الشركات الوهمية في ألمانيا التي تتصل بالعميل من أجل إبرام عقود وهمية، ويصبح العميل ضحية للنصب.
  • تعتبر الرسوم في العام الأول من الاشتراك بسيطة ومغرية مقارنة بسرعة الإنترنت، إلا أنها في العالم التالي تصبح مرتفعة بشكل كبير.
  • كتابة رسوم تركيب الجهاز في العقد بخط صغير يكاد يكون غير ملحوظ حتى لا يعترض العميل، وهي تعتبر تكاليف مرتفعة بعض الشيء ويتم تحصيلها من البنك.

كيف يمكن توصيل الإنترنت في ألمانيا؟

إذا أردت الحصول على افضل عروض الانترنت في المانيا والاستفادة منها ومن السرعات المميزة ذات الأسعار التنافسية باختلاف شركات الإنترنت، يجب عليك أولًا أن تعلم كيف يمكن توصيل الإنترنت، وذلك من خلال إتباع الخطوات البسيطة التالية:

  • يجب الاطلاع على عروض جميع الشركات من أجل اختيار الأنسب والأفضل.
  • الدخول إلى الموقع الرسمي الإلكتروني الخاص بالشركة من أجل اختيار الباقة المناسبة.
  • كتابة المعلومات الشخصية الخاصة بك من أجل الاشتراك.
  • بعد إتمام التعاقد والاشتراك ودفع الرسوم المطلوبة، ستحصل على الإنترنت خلال مدة من أسبوعين إلى 4 أسابيع.

يمكنك أيضًا معرفة المزيد عن أفضل شركات الانترنت في المانيا

نصائح هامة لتوفير الأموال والاستفادة من عروض الإنترنت في ألمانيا

إذا أردت الاستفادة من افضل عروض الانترنت في المانيا وتوفير المزيد من الأموال يجب عليك اتباع هذه النصائح:

  • يجب الابتعاد عن العقود الرخيصة أو المدة المحددة لأنك ستعاني عند الحاجة إلى إلغائها.
  • ضرورة الاستفادة من مكالمات الفيديو المجانية.
  • تجنب التوقيع على العقود غير الواضحة.
  • إذا كنت لا تفهم اللغة الألمانية يجب عليك الاستعانة بمترجم حتى تتجنب الوقوع ضحية للنصب والاحتيال.

أسئلة شائعة عن افضل عروض الانترنت في المانيا

كم تبلغ سرعة الإنترنت في المانيا؟

تبلغ السرعة داخل ألمانيا حوالي 21,3 ميغا بايت / ثانية.

كم يجب أن تكون سرعة الانترنت؟

يعتبر الحد الأدنى لسرعة الإنترنت هي ما بين 10 إلى 20 ميجا بت / ثانية وكلما زادت كلما كان أفضل بالنسبة للتحميل وغيره.

هل يوجد إنترنت مجاني في ألمانيا؟

بالطبع يمكنك الحصول على إنترنت مجاني داخل ألمانيا من خلال الجلوس على بعض المقاهي التي توفر هذه الخدمة مقابل رسوم رمزية والتي تختلف من مكان لأخر.

Louaa Waheed

أعمل في المجال الصحفي منذ 9 سنوات كمحررة صحفية ومحررة ديسك بالإضافة إلى عملي كسكرتير تحرير لمدة عامين، فضلاً عن كتابة المحتوى والمقالات في جميع المجالات سوى العقارات، كما أنني أجيد أعمال الترجمة من الإنجليزية إلى العربية، كما أنني أجيد كتابة القصص القصيرة والفيتشر، أعشق القراءة والكتابة ليس فقط لأنها مجال دراستي ولكنها أيضًا من هواياتي المفضلة، أتطلع دائمًا لتحسين مسيرتي المهنية فقد عملت في العديد من الأماكن التي اعتز بأنني جزء من فريق العمل بها وأسعى دائمًا للبحث عن ما هو جديد لكي أصقل من مهاراتي وخبرتي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى